المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الظاهر انهم يبوننا نيأس من نزول السيارات

طخيمان
02/02/2009, 10:56 AM
والله كلمني واحد من الشباب يناقشني عن نزول السيارات و كان النقاش عن تأخر النزول في الأسعار لكن التفسير الوحيد اللي لقيناه خصوصاً بعد نزول سيارة سيكويا من تويوتا وإيهامنا بأنهم غير مكترثين بالنزول انهم يريدون إيهامنا بأن السيارات لن تنزل أسعارها أبداً
ولكن الظاهر أن النزول سيكون قوي وسريع على ما أظن

نرجوا التفاعل مع الموضوع

وان كان الموضوع مخالف أرجوا حذفه

سهيل تميم
02/02/2009, 11:03 AM
انا رحت وكالة نيسان قبل كم يوم لقيت الباترول Gl الي لونه ابيض ورفرف اسود

لقيته بـ125 بالوكالة الي بالشفا

واذكر قبل اقل من ست شهور سألت عنه وكان بـ115 اذا ماني واهم...؟؟

على كذا الاسعار ارتفعت ماننزلت ..ولو بتنزل اتوقع بترجع مثل قبل سنه..

يعني مااستفدنا شي

<< انا لي فتره ابشري باترول وانتظر الاسعار لعل وعسى تنزل ..والظاهر اني اباخذ مستعمل والشكوى لله

رحال7
02/02/2009, 11:16 AM
انا رحت وكالة نيسان قبل كم يوم لقيت الباترول Gl الي لونه ابيض ورفرف اسود

لقيته بـ125 بالوكالة الي بالشفا

واذكر قبل اقل من ست شهور سألت عنه وكان بـ115 اذا ماني واهم...؟؟

على كذا الاسعار ارتفعت ماننزلت ..ولو بتنزل اتوقع بترجع مثل قبل سنه..

يعني مااستفدنا شي

<< انا لي فتره ابشري باترول وانتظر الاسعار لعل وعسى تنزل ..والظاهر اني اباخذ مستعمل والشكوى لله

المقاطعه بدأت فى 2008 ولهذا منطقيا يرفع سعر 2009 لتصريف 2008..هذا شىء متوقع ولو كنت مكانهم لعملت نفس شىء!

لا بد ان يحس الزبون ان هناك فرق كبير بين 2008 و 2009... والا فلن يشتر 2008 ابدا...ابدا

الامر الثانى هو ان استمرار المقاطعه سوف يجبر الوكلاء على نزول الاسعار وهم يعلمون هذا قطعا ولهذا السبب القرار يكون رفع الاسعار 10% الى % او اكثر ثم عند الضروره انزالها 5 ثم 10 ثم 15 ثم 20 ثم 25 ثم 30 عند الضروره وفى انهايه يكون باع بخصم كبير شكليا فقط...لان خصم 20 الى 30 بالمئه مع الزياده ينتهى الى البيع بالسعر القديم او اقل 5 او 10% فى اسواء الاحوال...

هذه استراتيجية الوكلاء....

والله اعلم ..

طحنون
02/02/2009, 11:31 AM
واللي استنتجته ان الناس تدور على الغالي وتشتريه لان الغالي زين في نظرهم علشان كذا النزول شبهه مستحيل عندنا فقط وذبحونا خلها تصدي لين حنا صدينا يالحبيب ابيك تروح الى المرور وتشوف صرف اللوحات الجديده للبطاقات الجمركيه وتعرف ان حمله خوها تصدي مجرد زوبعه انا بنفسي اراجع المرور الاسبوع الماضي بشكل يومي وكذالك مريت على شارع تويوتا عندنا وشفت العالم بسيارات جديده اللي يلبس الاسيات واللي يركب عازل واللي يركب تظليل
والبارح بالليل شايف واحد معه Fj موديله 2008 او 2009 وكاتب من الخلف خلوها تصدي وهو شاري جديد تناقظ عجيب
وتراني منقهر لاني بعت موتري باترول 2005 بسبب الاشاعات في نزول الاسعار من رمضان الماضي الى الان والارتفاع مستمر وخسرت سيارتي والسبب الاشاعات وانتظرت موديل 2009 وصار غالي سفاري 2 153الف ريال ونا شاريه 115 سفاري 2 قير تماتيك من معرض جزيره السيارات بالدمام
ياعمي الحمله فيها خيانات عظمى من بعض المغفلين

الــفــيــصــــل
02/02/2009, 11:56 AM
اذ الناس يسون مقاطعه لسيارات وربيعنا يركضون يشترون وين ينزل السعر!!!!

طخيمان
02/02/2009, 11:58 AM
الظاهر ان الوكلاء بينجحون في خططهم بجعلنا نيأس من النزول

(باين من ردود الأعضاء)

أجل لا طبنا ولا غدى الشر...