المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصوير بنورامي للربيع

MOHAMMED..
02/02/2009, 12:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا أول عملين لي في تصوير البانوراما ان شاء الله أكون وفقت فيها كما آمل أن تروق لكم الصور

http://up.damasgate.com/files/zeapocsh277ajdid5h4v.jpg (http://up.damasgate.com/)

http://up.damasgate.com/files/1zzgx8vrml0pk0oicg6j.jpg (http://up.damasgate.com/)

استخدمت في الصورتين ثلاث صور لكل صوره وسلامتكم

ارنون
02/02/2009, 12:18 PM
ابداع
تسلم ايديك

خطر
02/02/2009, 03:48 PM
ماشاء الله ابداع ..

الي الامام اخي محمد ,,

البارق 2006
02/02/2009, 03:52 PM
مصور رائع اخوي محمد

وياليتا اخوي تشرحلنا طريقت دمج الصورفي البنوراما

تقبل تحياتي

MOHAMMED..
02/02/2009, 04:54 PM
ارنون
مشكور وتسلم يدينك على الرد

خطر
تسلم أخوي لاهنت على كل حال

البارق 2006
تسلم الله يعطيك العوافي ان شاء الله بالنسبه لتركيب الصور البنوراميه تتم عن طريق الفوتوشوب بحيث تصور كم صوره مع كم جه للهدف المعين عن طريق فايل +اوتو ماتيل +فوتوميقري طبعا لازم الواحد يجيد المعامله مع برنامج الفوتوشوب واذا ماخاب ضني فيه درس في المنتدى يوضح عمل البانوراما ولك تحياتي

الباحث_الصغير
02/02/2009, 06:15 PM
ياسلام عليك

رائعتين

أعجبتني الأولى

بارك الله فيك

MOHAMMED..
02/02/2009, 07:08 PM
تسلم ولي الشرف اعجابك بالصوره الاولى لاهنت أخوي الباحث_الصغير

الجارح 2000
02/02/2009, 08:34 PM
بالنسبه لي اقول ابدعت ماشاء الله عليك بسراحه
كل صورة تقول انا الافضل
ماشاء الله تبارك الله
الى الامام والله يوفقك

تحياتي لك

MOHAMMED..
02/02/2009, 10:32 PM
الجارح 2000

الله يخليك ويبقيك ومشكور على الكلام الطيب وشهاده أعتز بها

بو علي العلوي
03/02/2009, 04:51 AM
دوما متميز...إستمر...

برق غامد
03/02/2009, 05:49 AM
رائعة يعطيك العافية يا اخ محمد والى مزيد من الابداع بتوفيق الله.

النوخذة الأحسائي
03/02/2009, 06:17 AM
الله لا يضرك ياخوي محمد

http://up.damasgate.com/files/zeapocsh277ajdid5h4v.jpg (http://up.damasgate.com/)

الصورة روووووووووعة وخاصة السماااااااء جدا رايقة وإن دلت على شي فهي تدل على الحس الفني لك ياذويق .. الله لا يضرك وربي يهنيك

محبك

MOHAMMED..
03/02/2009, 09:25 AM
أبو علي العلو

وأنت دوماً مشرفني وايضاً شرف لي مرورك على الموظوع لك تحياتي

برق غامد

تسلم أخوي الكريم ومشكور على الكلام اللي يثلج الصدرتقبل تحياتي

الحساوي100%

هلا وغلا بالحبيب صدقني كلامك يشد من ازري ويعطيني دافع قوي ومشكور على الاطراء الجميل فيني وفي الصور الله لا يهينك على كل حال ولك تحياتي أخوك محمد

البكور
03/02/2009, 09:45 AM
الصور ما شاء الله تبارك الله روعه واعتقد لو كان المكان اللي اخذت له الصوره فيضه من فياض الصمان اللي مزهره كان بيتضح جمال الصوره وما شاء الله عليك الله لا يضرك

ami1948
03/02/2009, 12:59 PM
أخى محمد :
توجه جديد وخطوه متقدمه لنوع آخر من التصوير ؛ الصوره الأولى جميله جداً اللون الخاص بالسماء أعطى الصوره جمال أكثر ؛ الصوره الثانيه وجود بعض بقايا الكشاته فى ا لأ رض ووجود الأ كياس العالقه فى ا لأ شجار وعدم وجود لون السماء فى رأيى ضعف من جمال الصوره ولو كانت فى روضه ربيعها أكثر خضره كان تغيرت الصوره كلياً . لى ملاحظه على امتداد الصوره من الأسفل للأعلى مساحته صغيره ولا أعلم السبب ؛ هل استخدمت عدسه أخرى للقطات ؟
مشكور يا أستاذ وابى أقلدك لين أضبط البانوراما ؛ لك تحياتى .

MOHAMMED..
03/02/2009, 05:29 PM
البكور
مشكور الله لا يهينك على زيارتك للموظوع وأن شاء الله في حالة زيارتي لأحد فياض الصمان راح تشوف تصوير بانواما وتقبل تحياتي

ami1948
هلابك أخوي العزيز ومشكور لك انك حطيتني استاذ يخوي تونا بأول الطريق لا تخلينا ننغر ههههه بس صدقني شهاده أعتز بها ووسام على صدري الله يخليك ,, بالنسبه للصوره الاوله اعجابك بها هذا يزيدني فرح وسروروبالنسبه للصوره الثانيه صدقت السماء مو زي الاوله لأن الظروف المناخيه تحكم المصور وبالنسبه للأوراق والاكياس اللي على الاشجار هذا اللي يرفع الظغط من بعض الكشاته اذا بغى يمشي ثر عفشه وزبالته اكرمكم الله ومشى وهذا اللي نعاني منه من بعض الناس الله يهديهم وبالنسبه للأستفسارك عن المسافه اللي من اعلى الى اسفل هذا انا سويت اقتصاص من نفس الكامره على العموم مرورك اسعدني واستفساراتك في محلها ويسعدني انها جازت لك مع انها محاولتي الاوله اللهم لك الحمد ولك مني ارق تحيه

صقر نجد99
03/02/2009, 06:36 PM
مشاء الله اخوي ابو محمد مبدع والله يعطيك العافية

عبدالله العلاج
03/02/2009, 07:51 PM
مبدع والله مبدع يامحمد اعجبتني الصورة الثانية جدا
عزيزي تشدني دائما بطرحك الرائع الى الامام
عافاك الله وستر الله عليك

alsat3
03/02/2009, 07:57 PM
هلا ومرحبا بالرائع محمد
صور جميلة ورائعة وذوقك جميل يامحمد
بانتظار جديدك يالغالي
وفقك الله وسدد خطاك

MOHAMMED..
03/02/2009, 11:05 PM
صقر نجد99
الله يعافيك وماقصرت على الزياره الطيبه

عبدالله الحربي
ياهلا ومرحبا بك صدقني شرف لي زيارتك للموظوع وتسعدني بحسن ردك المفرح

alsat3
وأنت جميل بردك وبمرورك الله لا يهينك ومشكور أنت وباقي الأخوان الافاضل لكم ارق تحيه من أخيكم محمد

محمد السريع
04/02/2009, 03:33 PM
أنا كذلك أتفق مع أخي ami1948
جمال الصوره أفسده بقايا الكشاته الغير مكشاتيينمن أكياس بلاستك وخلافه
لكن تبقي الفكرة والمجهود لك الشكر

MOHAMMED..
04/02/2009, 11:19 PM
محمد السريع
حضورك أسعدني وانا سعيد بأعجابك بالفكره والمجهود لاكن بقايا المكشاتيين هذه اللي مالها حل الله يهديهم ومشكور أخي,

الجروووح
04/02/2009, 11:28 PM
اهلا بك اخي

الصوره الأولى لم توفق بها أبدا

الصوره الثانيه جميله و لكن المفروض أخذت ست صور ثلاث للسماء و ثلاث للأرض لكي يكون عندك كادر سليم و أوسع .

و المفروش انك استخدمت فلتر بلورايزر أو أنتظرت لين تكون السماء زرقاء لكي تضفي لصورتك روعه و جمال

موفق بإذن الله

و الأعمال القادمه أجمل بإذن الله

MOHAMMED..
04/02/2009, 11:36 PM
مشكور الجروووح ومنك نستفيد ويبقى هذا رأيك واحترمه مهما كان بس حلوه اني انتظر السماء لما تصير زرقاء ان شاء الله المرات الجايه آخذ احتياطاتي وانتظر في صالة إنتظار الصمان ومشكور أخي الجروح ولك تحياتي

الجروووح
05/02/2009, 01:21 AM
مشكور الجروووح ومنك نستفيد ويبقى هذا رأيك واحترمه مهما كان بس حلوه اني انتظر السماء لما تصير زرقاء ان شاء الله المرات الجايه آخذ احتياطاتي وانتظر في صالة إنتظار الصمان ومشكور أخي الجروح ولك تحياتي

:cool: آسف جدا جدا يا غالي .. شكلك ماتحب النصيحه .. تحب التصفيق بس . :D

و كلامي يوم اقول لك أنتظر السما لين تصير زرقا .

لأن التوقيت مهم بتصوير الطبيعه .. مثلاً الظهر وقت مرفوض لأن ضوء الشمس يطغى على السماء ومن الصعب انك تحصل على لون جميل للسماء و السحب .

تري يعني كلامي مو عباطه ولا مزح .

في جميع المسابقات العالميه لمصوري الطبيعه .. تستبعد الصور التي لا تلتزم بتوقيت معين وهو الـ 50 دقيقه خلال الغروب و الـ 50 دقيقه خلال الغسق . و ما عدا ذلك مستبعد .

:( وش رايك .؟ المره الجايه بتنتظر في صالة أنتظار الصمان .؟؟

أو لا تنتظر لأن هذا للمصورين العالميين بس مو لنا .

:cool: :D :cool: ارجوا أن يكون صدرك وسيع لا تضيق من أخوك الجروووح

مع التحيه و الشكر .