المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي ركب زينون لليوكون 2007 ومافوق يفيدنا !!!!!!!!

ابو شقط
07/02/2009, 09:00 AM
السلام عليكم اخواني المكشاتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين :

اكيد عرفتوا السالفة ، انا عندي يوكون 2008 وودي اركب زينون لكن والله احترت جدا وش النوع اللي اركبه لان الشمعة عندي خطين وشمعة الزينون المتوفرة خطين صناعة صينية والشمعة زينون خط واحد يوجد صناعة كورية والمحولات حدث ولاحرج كذلك ‘ ناس يقولوا ركب صيني:( وناس يقولوا ركب كوري خط واحد وخله واطي والغي العالي :confused: وناس يقولوا لاتركب وش السالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الان نطلب ممن ركب زينون فقط يشور علينا ويفيدنا بالانواع والاسعار والمكان لانه كماتعلمون ( التجربة اكبر برهان ) وشكرا لكم سلفا

ولد وايل..
07/02/2009, 12:08 PM
السلام عليكم ...
تبي نصيحتي وان شاء الله انه افضل لك..اذا بتركب انوار اصلية ومبردات ومحوللات ((اصلية)) يعني تروح الوكالة وتشري الشعات والمحولات حق الدينالي ولا الاسكاليد وتركبه
ولا خل الانوار مثل ما هي والله ان الزنون مشاكلة ما تنتهي والمشكلة ما توقف ان النور يطفى احيانا يسبب عندك مشاكل مكلفة
انا عندي تاهو 2007 وخطين ولا ركبت ما ابي مشاكل الزنون هذي النصيحة وكلام واحد مجرب
وتحياتي...

تناهيت
07/02/2009, 12:11 PM
السلام عليكم ...
تبي نصيحتي وان شاء الله انه افضل لك..اذا بتركب انوار اصلية ومبردات ومحوللات ((اصلية)) يعني تروح الوكالة وتشري الشعات والمحولات حق الدينالي ولا الاسكاليد وتركبه
ولا خل الانوار مثل ما هي والله ان الزنون مشاكلة ما تنتهي والمشكلة ما توقف ان النور يطفى احيانا يسبب عندك مشاكل مكلفة
انا عندي تاهو 2007 وخطين ولا ركبت ما ابي مشاكل الزنون هذي النصيحة وكلام واحد مجرب
وتحياتي...:good: :good: :good: :good: :good: :good: الشد بلد ما مثله :no2: