المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في التاهـو .. فزعتكم

zoozie
07/02/2009, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الاعزاء

أواجة مشكلة في سيارتي تاهو 2008

وهي عندما أتحرك بالسياره خاصة الصباح وهي بارده يصدر صوت مثل الطقة في الخلف على ماظن بالمساعدات أوماشابه خاصة اذا طلعت مطبات وبصراحة هالصوت مشغلني مرررره ولا أدري هل هو طبيعي ولا لا يمكن على الاجواء البارده .. لكن اللي أبغى أعرفه هل واجة أحد منكم نفس المشكلة ؟؟؟

ولكم خالص الشكر والتحيه

باترول03
07/02/2009, 04:04 PM
الامريكي و السيارات عموما ما تصلح لها الوسوسة

اذا العزم زين و الصرفية والرساوة زينة ارقد وآمن

بن دويش
07/02/2009, 05:08 PM
السلام عليكم ما أطول عليك الصوت إلي عندك والله أعلم شيك المساعدات كانت عند أخوي نفس المشكلة في موتره بس من الأمام كان فيه عمود صغير في المقص والله ناسي إيش إسمه يطق...هذا على حسب علمي
وبسألك وبردلك

zoozie
07/02/2009, 05:21 PM
الامريكي و السيارات عموما ما تصلح لها الوسوسة

اذا العزم زين و الصرفية والرساوة زينة ارقد وآمن

اللي خلاني أوسوس السياره جديده مامشت كثير ...

لكن كلامك مقنع :) ماقصرت يالغالي

يعطيك العافية على اجتهادك
شاكر ومقدر لك مرورك /

zoozie
07/02/2009, 05:24 PM
السلام عليكم ما أطول عليك الصوت إلي عندك والله أعلم شيك المساعدات كانت عند أخوي نفس المشكلة في موتره بس من الأمام كان فيه عمود صغير في المقص والله ناسي إيش إسمه يطق...هذا على حسب علمي
وبسألك وبردلك

وعليكم السلام ...

يمكن نفس المشكلة وأخوك سيارته نفس سيارتي ؟؟

ماقصرت يالغالي على ردك

أنتظر ردك :)

abuziyad3
07/02/2009, 05:38 PM
إن شاء الله المشكلة خفيفة

بن دويش
07/02/2009, 05:42 PM
لا موتره كابرس ltz2004

ssalamoka
07/02/2009, 07:19 PM
كانت عندي نفس المشكله ولقيتها في جلد المساعدات الخلفيه

زحلطن
07/02/2009, 07:34 PM
ارجع للوكاله وعلمهم المشكله وانا اخوك,,,,,,,,,,,,,

بدوي جنوبي
07/02/2009, 07:56 PM
ترا طبيعي تظهر اصوات في فصل الشتاء
عكس فصل الصيف
لانها مع الاجواء الباردة الحديد ينكمش
ويحصل فراغات بين الاجزاء
ولا تستغرب ظهور الصوت

تحياتي

ensaaan
07/02/2009, 07:57 PM
نعم الموتر على الضمان
ارجع للوكاله
والله يعينك على زحمتهم

بس لا تحط في بالك تراها سهله

تحياتي

امير الشمال
07/02/2009, 08:27 PM
السلام عليكم
اخوي انا اعتقد مشكلتك ممكن تكون في السبير الخلفي اما يكون مرتخي شئ بسيط او يكون ماهو راكب جيداً
تاكد من تركيب السبير جيداً واذا لم تختفي الطقة تاكد من ماسورة الشكمان واخر شيء تفكر فيه هو المساعدات واذا لم يختفي الصوت بعد المساعدات الله يعينك على جلد الشاص
ونصيحة عامة لجميع ملاك السيارات لا تكثرو من غسل السيارة من تحت بالديزل او الصابون لانه يؤدي الى نشفان جلد الشاصي وبعدين تعال واسمع انواع الاصوات الى ما تدري من وين تطلع ولا ابن امه مكنيكي راح يعرف السبب
انا عن تجربه في جمس 99 كنت كل شهر اوان طولت شهرين وانا مغسله كامل وكانت النتيجة صوت من الخلف ( طبعا هذا ما فيه السبير من تحت ) غيرة المساعدات وكانت الصدمة ان الصوت ما زالا باقياً وطلع السبب نشفان الجلد
وهذا رايي

عريدان
07/02/2009, 08:33 PM
إخوي ممكن نعرف سيارتك من أي وكيل Gm وإذا إنت مغسل السياره على البيستن بالماء والديزل ممكن تكون من هذا السبب وبتطول في الوقت ليما تخف الطقه مع حرارة الجو.
انا باتابع معك المشكله وبإذن الله محلوله الرجاء الرد بأسرع وقت...

تايتد
07/02/2009, 10:05 PM
اخوي معاي نفس السياره ونفس المشكله حصلت والسياره ماشيه 5000 كم ورحت الوكاله العيسى
وقابلت السوري الللي بالاستقبال وجلست السياره عندهم يومين وجيت استلم السياره وقال غيرنا جميع الجلد الخلفيه 00000000وجلست اناظر السياره من تحت مالقيت شي جديد 00000
لقيتهم حاطين بخاخ ملين الجلد واستغرب يوم قلتلهم ارفعو السياره ابغى اشوف الجلد اللي غيرتم هاذا كلام السوري اللي في الاستقبال 00 رفعو السياره وجاء المكانيكي اللي اشتغل بالسياره قال ماغيرنا شي حطينا بخاخ فقط 000
طبعاً السوري اختفى 000 وراح الصوت وطلع صوت بقزاز السواق ولايومك اسمعه 000يقولو انتظر شوي
/ (وبشر الصبرين ) تحياتي00000000

faiz-111
07/02/2009, 10:49 PM
ان شاءالله يكون الامر بسيط ...

قبل فتره صار معاي نفس الحركه صوت طقطقه اثناء المشي ويروح بالسرعه العاليه شوي المهم شكيت --- بفحمات الهاندبريك-- الجلنط وليس الفحمات الخلفيه يعني لازم ينفك الهوب وتلقى فحمات الجلنط بالداخل اول مافكينا الهوب وتطيح القماشات كانت متكسره وهي سبب الطقطقه واتمنى انك تاكد منها قبل تغيير اي شي وان شاءالله الامر بسيط

zoozie
08/02/2009, 04:36 AM
إن شاء الله المشكلة خفيفة

ان شاء الله بسيطة والله يكتب اللي فيه خير ..

شاكر ومقدر لك مرورك وردك :)

zoozie
08/02/2009, 04:39 AM
لا موتره كابرس ltz2004

ممكن نفس المشكلة اللي عندي لان الموزع واحد جنرال موتوز

الله يوفقنا وياك ويسهل أمرك ..

مشكور على ردك ومرورك :)

zoozie
08/02/2009, 04:40 AM
كانت عندي نفس المشكله ولقيتها في جلد المساعدات الخلفيه

أنا توقعاتي مثل ماتفضلت أنت .. ممكن يكون منها وأن شاء الله بفحص وأشوف ...

مشكور ياغالي على مرورك وردك :)

zoozie
08/02/2009, 04:43 AM
ارجع للوكاله وعلمهم المشكله وانا اخوك,,,,,,,,,,,,,

باذن الله بروح بها للوكالة والله يعيني عالغثاء والمشكلة تجلس عندهم يومين ولا يصلحون شي ..
الوكالة عارفهم وحركاتهم .. وبعضهم يحطها عشان تتصلح
ويطلعها من عندهم نفس المشكلة تبقى ويمكن تطلع مشاكل جديده بعد ..

مشكور أخي العزيز على مرورك وردك :)

zoozie
08/02/2009, 04:45 AM
ترا طبيعي تظهر اصوات في فصل الشتاء
عكس فصل الصيف
لانها مع الاجواء الباردة الحديد ينكمش
ويحصل فراغات بين الاجزاء
ولا تستغرب ظهور الصوت

تحياتي

نفس كلامك قاله واحد من الربع ,
وفعلا ممكن يكون مثل ماقلت بس المشكلة الصوت واضح ومقلقني ..

مشكور على مرورك وردك .. :)

zoozie
08/02/2009, 04:47 AM
نعم الموتر على الضمان
ارجع للوكاله
والله يعينك على زحمتهم

بس لا تحط في بالك تراها سهله

تحياتي

أن شاء الله تكون سهلة ..

وأن شاء الله براجعهم بكره واعلمكم بالتفاصيل وش صار :)

مشكور أخي العزيز على مرورك وردك :)

zoozie
08/02/2009, 04:51 AM
السلام عليكم
اخوي انا اعتقد مشكلتك ممكن تكون في السبير الخلفي اما يكون مرتخي شئ بسيط او يكون ماهو راكب جيداً
تاكد من تركيب السبير جيداً واذا لم تختفي الطقة تاكد من ماسورة الشكمان واخر شيء تفكر فيه هو المساعدات واذا لم يختفي الصوت بعد المساعدات الله يعينك على جلد الشاص
ونصيحة عامة لجميع ملاك السيارات لا تكثرو من غسل السيارة من تحت بالديزل او الصابون لانه يؤدي الى نشفان جلد الشاصي وبعدين تعال واسمع انواع الاصوات الى ما تدري من وين تطلع ولا ابن امه مكنيكي راح يعرف السبب
انا عن تجربه في جمس 99 كنت كل شهر اوان طولت شهرين وانا مغسله كامل وكانت النتيجة صوت من الخلف ( طبعا هذا ما فيه السبير من تحت ) غيرة المساعدات وكانت الصدمة ان الصوت ما زالا باقياً وطلع السبب نشفان الجلد
وهذا رايي

يعني ممكن يكون فيها هالمشكلة حتى لو السياره جديده ماكملت 20 الف !!!!!

أنا شيكت على ماصورة الشكمان وكذلك الاستبنه فكرت أنه منها .. لكن كلهم سليمات

والحمد من طلعتها ماغسلتها بستم بس يمكن تأثرت على أيام الامطار والسيول ..

الله يعينا ويعينك والجميع

ماقصرت ياغالي

مشكور على مرورك وردك :)

zoozie
08/02/2009, 04:54 AM
إخوي ممكن نعرف سيارتك من أي وكيل Gm وإذا إنت مغسل السياره على البيستن بالماء والديزل ممكن تكون من هذا السبب وبتطول في الوقت ليما تخف الطقه مع حرارة الجو.
انا باتابع معك المشكله وبإذن الله محلوله الرجاء الرد بأسرع وقت...

السياره من وكيل العيسى ومن طلعتها ماغسلتها لابستم ولاديزل ..
لكن يمكن تأثرت مثل ماقلت على أيام الامطار قبل الحج الظاهر

على كل حال الله يجزاك خير ياخوي ماقصرت ..

شاكر ومقدر لك اجتهادك..

zoozie
08/02/2009, 05:01 AM
اخوي معاي نفس السياره ونفس المشكله حصلت والسياره ماشيه 5000 كم ورحت الوكاله العيسى
وقابلت السوري الللي بالاستقبال وجلست السياره عندهم يومين وجيت استلم السياره وقال غيرنا جميع الجلد الخلفيه 00000000وجلست اناظر السياره من تحت مالقيت شي جديد 00000
لقيتهم حاطين بخاخ ملين الجلد واستغرب يوم قلتلهم ارفعو السياره ابغى اشوف الجلد اللي غيرتم هاذا كلام السوري اللي في الاستقبال 00 رفعو السياره وجاء المكانيكي اللي اشتغل بالسياره قال ماغيرنا شي حطينا بخاخ فقط 000
طبعاً السوري اختفى 000 وراح الصوت وطلع صوت بقزاز السواق ولايومك اسمعه 000يقولو انتظر شوي
/ (وبشر الصبرين ) تحياتي00000000

أجل جلست يومين وبالاخير بخاخ ؟؟؟ مشكلة والله واذا الصوت راح كويس لكن المشكلة الجديده حقت القزاز

غريبة ماتدخل سياره الوكالة وتطلع الا وطالع لها مشكلة ثانية ..

الله يعينك ياخوي ويسهل لك أمرك وهونها وتهون .. :)

مشكور على مرورك وردك

zoozie
08/02/2009, 05:04 AM
ان شاءالله يكون الامر بسيط ...

قبل فتره صار معاي نفس الحركه صوت طقطقه اثناء المشي ويروح بالسرعه العاليه شوي المهم شكيت --- بفحمات الهاندبريك-- الجلنط وليس الفحمات الخلفيه يعني لازم ينفك الهوب وتلقى فحمات الجلنط بالداخل اول مافكينا الهوب وتطيح القماشات كانت متكسره وهي سبب الطقطقه واتمنى انك تاكد منها قبل تغيير اي شي وان شاءالله الامر بسيط

يعني ممكن تتكسر القماشات عندي والسياره جديده ؟؟ كل شي متوقع

أن شاء الله بكره بوديها للوكيل وراح أشوف وش العله وأعلمكم عشان الكل يستفيد

مشكور أخوي العزيز على مرورك وردك والله يسهل أمرك ..

راعي المقانيص
08/02/2009, 06:05 AM
تاكد من ان الشنطه او المراتب الخلفيه مافيها شي وانا اخوك مثل علب او اي شي مجدوع

اذا كان عندك اطفال الله يصلحهم يرمون مثلا علبة بيبسي والا كاس والا اي شي ومع مشيك يقعد يروح ويجي مع المشي ويقرقع بين الكراسي والا الديكور

والموتر باذن الله مافيه شي

العبداني1
20/02/2009, 09:32 PM
عندي مشكله في دبل تاهو 2008 تكفون وش الحل مايحول ثابت على اوتماتك مايغير وعلى شاشه الطبلون يطلب صيانه نظام الدفع الرباعي فزعتكم

faris2006
20/02/2009, 11:17 PM
السلام عليكم
مشكل التاهو واليوكن 2007كثيره
انا عندي انبرالبنزين
المكيف
السيدي
الدبل
الكفرات
ونفس المشكل او اكثر عند احد اصدقائي عند يوكن