المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يخبر تانكي مويه جمس مرفق صوره ...

AL-BIJADY
08/02/2009, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله

يا اخوان من يخبر لي تانكي مويه يركب على الجمس الحوض 2008 ويكون تحت وليس بلحوض ؟؟

الي يعرف لا يبخل علينا بلخبر

صوره للجمس

http://www8.0zz0.com/2009/02/08/10/628486386.jpg (http://www.0zz0.com)

البوابه
08/02/2009, 02:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا عندي سوبربان 4x4 مركب التانكي تحت الشاصي بين العمود والشاصي في الجهه اليسرى تحت السائق والراكب الي خلفه ياخذ 80 لتر ستانلستيل من القاضي , كان عندهم سوداني جيد في الترهيم

عندي نيسان غمارتين ومركب عندهم خزان صغير ستانلستيل يشيل 40 لتر بين تاير السبير والصدام الخلفي

تاكد ان هناك فراغ تحت الشاصي وبعدين اذهب الى اي ورشة حداده متخصصه وصمم على كيفك وخذ الاحتياطات الاتيه

ان يكون للتانكي شفه تدخل فوق العارضه الى تمسك بين جهتي الشاصي اليمنى واليسرى ويلحم لها مسامير في الشصي بدون فتح اي فتحات في الشاصي
ان تعمل له مسكات تكون فوق الدفرنش الخلفي لتوازن التانكي والشد ( بدون تخريم)-- لاني ماحب اخرم في السياره

اللحام يكون بلحام ستانلستيل اصلي للتانكي ماهو تجاري لان التجاري بعد مده قصيره يحلي ويصير الماء احمر

المعذره ماعرف كيف انزل الصور في المنتدى كان اصور التانكي واضع الصور -- من يعرف يرسل لي الطريقه على الخاص واحط الصور ان شاء الله

AL-BIJADY
08/02/2009, 03:46 PM
أشكرك كل الشكر أخي البوابه ولكن انا اريد شئ جاااهز لنفس الجمس ويتم تركيبه بدون تفصيل ويكون جاهز مثل الي يسوون السنيدي تكون ملبسه واذا ماحصل مكان في الأسفل يتم تركيب تانكي في الحوض...

AL-BIJADY
09/02/2009, 01:58 AM
يا اخوووان الي يخبر لي توانك عند السنيدي لنفس الجمس يعطيني خبر الله يجزاه خير

تناهيت
09/02/2009, 02:55 AM
الجمس ماله الا محل الأستبنة تفكها وتحطها في الصندوق وترهم تانكي محلها لأن ما فيه مجال الا هي >> وتثبت الأستبنة في الصندوق بواسطه شنكار >>تحياتي

AL-BIJADY
09/02/2009, 02:58 AM
اخوي تناهيت شكرا على الافاده ولكن لا افكر في فك الاستبنه ابدااا ولكن ان لم يحصل اسفل السياره سوف افكر في تركيب التانكي في الحوض ولكن السؤال هل يوجد تانكي جاهز يركب على الحوووض؟؟؟

ZIAD_KSA
09/02/2009, 09:09 AM
انا معي جمس حوض ركبت خزان الوادي العريض في صدر الحوض هذا الحل لك وبالتوفيق90 لتر

AL-BIJADY
09/02/2009, 12:51 PM
اخوي Ziad_ksa اشكرك على المعلومه ولكن ارجو منك ارفاق شكل التانكي وكيفه تركيبه على الحوض ووضعيته ....

AL-BIJADY
10/02/2009, 01:28 AM
وووين اهل الجمووس ؟؟

روقي
10/02/2009, 09:23 AM
اخوي ممكن تفصل على قد الحوض وارتفاع 3 سم
يكون منسدح

AL-BIJADY
10/02/2009, 10:38 AM
اخوي سفاري هل يوجد تانكي جاهز ؟؟

مكشاتي الجزيرة
22/02/2009, 02:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا عندي سوبربان 4x4 مركب التانكي تحت الشاصي بين العمود والشاصي في الجهه اليسرى تحت السائق والراكب الي خلفه ياخذ 80 لتر ستانلستيل من القاضي , كان عندهم سوداني جيد في الترهيم

عندي نيسان غمارتين ومركب عندهم خزان صغير ستانلستيل يشيل 40 لتر بين تاير السبير والصدام الخلفي

تاكد ان هناك فراغ تحت الشاصي وبعدين اذهب الى اي ورشة حداده متخصصه وصمم على كيفك وخذ الاحتياطات الاتيه

ان يكون للتانكي شفه تدخل فوق العارضه الى تمسك بين جهتي الشاصي اليمنى واليسرى ويلحم لها مسامير في الشصي بدون فتح اي فتحات في الشاصي
ان تعمل له مسكات تكون فوق الدفرنش الخلفي لتوازن التانكي والشد ( بدون تخريم)-- لاني ماحب اخرم في السياره

اللحام يكون بلحام ستانلستيل اصلي للتانكي ماهو تجاري لان التجاري بعد مده قصيره يحلي ويصير الماء احمر

المعذره ماعرف كيف انزل الصور في المنتدى كان اصور التانكي واضع الصور -- من يعرف يرسل لي الطريقه على الخاص واحط الصور ان شاء الله

شكرا على التوضيح

عاشق الفكسار
23/02/2009, 03:46 AM
اخوي شف الرابط يمكن يفيدك بخصوص التانكي الي يجي في الحوض
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=73644&page=38