المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعار المنتدى مبالغ فيها

صقار الأسياح
13/02/2009, 02:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
الاترون ان اسعار الطيور بالمنتدى مبالغ فيها بكثيييييييييير عكس اسعارها بالاسواق وحراجات الطيور وانا لم اقل الكلام هذا من فراغ انما من متابعه للاسواق الرياض القصيم حفر الباطن وشكرا واتمنى ان لايزعل منى احد فهذا كلام للاهميه

صقرالحروب
13/02/2009, 04:00 PM
يااخوي هذي ارزاق ناس والجميع يتفق مع في هذا وزي مايقولون بين البايع والمشتري يفتح الله وعلى العكس المنتدى افضل من كثير من الاسواق اللي فيه شريطيه مايخافون الله وكثير ماسمعنا عن طيور بيعت في الاسواق بسعر غير السعر اللي تستاهله لا وفوق كذا ان سومه الطير تنتشر يعني اذا عرضته في الرياض وماعجبك السعر تلقى علوم طيرك في كل اسواق المملكه خصوصا الوحوش وتكون من المحظوظين اذا انباع طيرك بزياده عن سومته الاولى فالسومه تضر الطير اكثر نفعتها له وعلى العكس اذا تعاندو الدلاله على الطير يمكن يعطونه فوق سعره عشر مرات وهذا هو سوق الطيور والدليل على ذلك شوف اللقاء الذي اجرته جريده محليه مع الصقار الكبير شارع الحبابي رحمه الله وقصه الطير الذي بيع ب350 الف بينما راى ان سعره لايتجاوز 150 الف والله رزق راعي الطير بسب عناد الدلاله والحمدلله اكثر الاعضاء ان لم يكن جميعهم يعرفون الطيور ومااعتقد ان فيهم احد بيشتري طير بمبلغ وقدره الا وهو عارف قيمته وعارف وش خراجه منه
شكرا لك وتقبل مروري

هواي داورد
13/02/2009, 07:18 PM
خل الناس تسترزق

m1m
13/02/2009, 07:21 PM
الامر سهل .. اشتر من السوق وبع في المنتدى :)

فيه ناس ما تقدر توصل للسوق وتوصل للمنتدى

ولدالاصل
13/02/2009, 08:10 PM
هذي ارزاق ومكتوبه
والاسعار بالمنتدى طيبه مقارنه بالسوق
تقبل مروري

ولد سرحان
13/02/2009, 08:13 PM
والله كلامك صحيح%

راس عيطا
13/02/2009, 09:39 PM
مساكم الله بالخير
انا اشوف ان المنتدى ارحم من السووووق بكثير وتاخذ الطير مشرووووط ولاكن الملاحظ انه :

*انا لاعمم ولاكن بعض الاعضاء هنا مثل الشريطيه الله يهديهم تعرض طيرك ويجي يسومه ع الخاص حتى لايزاوده احد عليه وياخذه باقل سعر واسال اي احد عرض طيره وشوف وش يقول

* تلقا الطير يسوى قيمه طيبه ويجيك واحد اما جاهل وهذا معذور ولا واحد بيتكسب من ورى الطير ويسوم ب500 ريال لا ومن حلايا الطبع يكتب صاااااامل شرط التوصيل هههههههه

والملاحظاات واجد بس اخاف نكتب ويزعلون المشرفين "كلام الصدق يزعل" وانا ماقلت هالكلام من فراغ انا عرضت طير بالمنتدى ودخلت ع اكثر من موضوع لاعضاء عارضين طيور والصراحه الردود والسومات ماتجزم اي احد انه ينزل موضوع بيع واذا استمر الوضع كذ1 اجزم انه ماراح اي عضو ينزل موضوع وبيروح سيدا عالسوق والشريطيه هناك اهون والين من بعض الاعضاء بالبيع والشراء
اتمنى ان ردي مايزعل احد بس وجهة نظر وقلتها

دمتم بحفظ الله

الحر 911
13/02/2009, 10:11 PM
مساكم الله بالخير . نعم اخوي راعي الموضوع موضوعك من ناحيتي انا اؤيده ميه الميه

لان اغلب اللي يعرضون طيورهم قد عرضوها على ناس برا المنتدى ولا جابت قيمه ترضيه . ونزلها بالمنتدى بالاخص الشواهين والوكري وعطوها سعرها المقبول في المنتدى والاخ طبعا شاف الناس من هب ودب قااام يسوم وطـــمع ابو الشباب من السومات الطيبه وقال ماني ببايع الا بالقيمه اللي بباله ويجيك ناس ماتفهم وترررفع السوووم اضعاف وبالاخيررر والله مايشتررري بس مجررد انه كتب سومته بالمنتدى وخرب على نااس تبي تشتري وترزق وهو مايعرف اسعارها خارج المنتدى تخيل شاهينه بخمسه الاف وعشرة وبرا والله الفين الفين وخمس ميه الين الثلاثه والنااادر طبعا يستاااهل اللي يرضي صاحبه
تقبلوا رائيي ولكم جزيل الشكر

صقرالحروب
14/02/2009, 10:29 AM
مساكم الله بالخير
انا اشوف ان المنتدى ارحم من السووووق بكثير وتاخذ الطير مشرووووط ولاكن الملاحظ انه :

*انا لاعمم ولاكن بعض الاعضاء هنا مثل الشريطيه الله يهديهم تعرض طيرك ويجي يسومه ع الخاص حتى لايزاوده احد عليه وياخذه باقل سعر واسال اي احد عرض طيره وشوف وش يقول

* تلقا الطير يسوى قيمه طيبه ويجيك واحد اما جاهل وهذا معذور ولا واحد بيتكسب من ورى الطير ويسوم ب500 ريال لا ومن حلايا الطبع يكتب صاااااامل شرط التوصيل هههههههه

والملاحظاات واجد بس اخاف نكتب ويزعلون المشرفين "كلام الصدق يزعل" وانا ماقلت هالكلام من فراغ انا عرضت طير بالمنتدى ودخلت ع اكثر من موضوع لاعضاء عارضين طيور والصراحه الردود والسومات ماتجزم اي احد انه ينزل موضوع بيع واذا استمر الوضع كذ1 اجزم انه ماراح اي عضو ينزل موضوع وبيروح سيدا عالسوق والشريطيه هناك اهون والين من بعض الاعضاء بالبيع والشراء

دمتم بحفظ الله
والله انك صادق

مطامر
14/02/2009, 12:59 PM
مساكم الله بالخير

دمتم بحفظ الله
والله انك صادق ...................................

..@القناص@..
14/02/2009, 05:55 PM
كلام سلييييييم الشيهين الي على 800 ريال 600 ريال بسووق
هنا 1500 و1800

بندر خلف
14/02/2009, 06:03 PM
:no2: :no2: تدرون ليه طايره لان الميتين الزايده للمنتدى ياخذ سعى

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مدري شقووووول لاكن كلامك :good:

صقار الأسياح
16/02/2009, 12:34 AM
الأخوه الأعضاء : شكرا على الردود اما من انتقد موضوعي وانه تقطيع ارزاق الرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيما معناه(اللهم لاتجعلني ضالماً ولامضلوماً)فكيف ترضى بغبن المشتري أذا كان لايستطيع الذهاب الى الاسواق ونا من اشد المعجبين بهذا المنتدى وشهادي به مجروحه ولاكن يهمني المصداقية وان لايضلم احد بعض متابعين المنتدى من الشباب الذين لايعرفون اسعار الطيور ولايبخسونها ولا اريد المزيد شكراً للجميع

صقر612
16/02/2009, 02:51 AM
اقوول المنتدى ارحم من السوق وغثاه

صقار الأسياح
16/02/2009, 08:12 AM
اقوول المنتدى ارحم من السوق وغثاه
والله يالذيب انا من محبي المنتدى ولاكن شي لايعقل الفرق ماهو بسيط انا ودي الشباب اللي مايروحون للسوق ماينفرون من الطيور بسبب اسعارها بالمنتدى شاكر للك