المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة : ماهو افضل محل تنجيد مراتب للسفاري2 2008

alfajry
13/02/2009, 08:10 PM
اخواني عندي سفاري 2 2008 لؤلؤي من داخل بيج وأرغب بتنجيد المراتب لأن اطفالي
حركتهم كثيرة داخل السيارة.
هل اجد تنجيدة جلد نفس اللون الأصلي في الدمام او االرياض
اللئي يعرف محل تنجيد لايبخل علينا بعنوانه ورقم التلفون ان امكن
سؤال ثاني هل اجد سلة خلفية تركب على الهوك مثل التي تركب على اليوكون
وشكراً مقدماً

ابوحمد666
13/02/2009, 08:30 PM
هلابك اخوي,,,,,,,,
اولا ما انصحك انك تنجد المراتب جلد لان الجلد حار جدا على الجسم وقت الصيف
انا انصحك انك تركب تلبيسه تجدها في شارع الغرابي بالرياض وتقربيا 90 % نفس اللون وميزتها انك تفكها وتغسلها اذا اتسخت وسبق اني ركبته قبل سنتين وسعرها تقريبا ب 200 ريال لجميع المراتب ,,كما يوجد انواع اخرى انت وذوقك,اما بالنسبه للسله الخلفيه فيوجد اشكال وانواع ويوجد بالصناعيه بالرياض كذا ورشه,ويمكن ان تجدها في محلات الرحلات
أمل اني افدتك,,تحياتي لك
تحياتي لك,,,,,,,,,,

بدوي جنوبي
13/02/2009, 08:41 PM
التلبسيه تخرب الجلد
انتبه ؟

ع. بن عمار
13/02/2009, 08:54 PM
السلام عليكم
شف يا الغالي عندك محل السماعيل اللى في الغرابي انا منجد منه سيارتي وسيارة اهلى شغلهم زين
بس لا تنسى تاخذ لك جلد الماني لانه بيكون ممتاز ولا يتبهذل مع الإستعمال ويكون قوى من ناحية الحراره في الصيف حليل مهب يسحب حراره كثيره وفي الشتاء بارد بس مهب بدرجه كبيره

ابوحمد666
13/02/2009, 10:10 PM
التلبسيه تخرب الجلد
انتبه ؟
هلا بمشرفنا الغالي
يقول سفاري 2 يعني مو جلد السياره
تحياتي لك ,,,,,,,,,

القاصي1
13/02/2009, 10:34 PM
السلام عليكم
شف يا الغالي عندك محل السماعيل اللى في الغرابي انا منجد منه سيارتي وسيارة اهلى شغلهم زين
بس لا تنسى تاخذ لك جلد الماني لانه بيكون ممتاز ولا يتبهذل مع الإستعمال ويكون قوى من ناحية الحراره في الصيف حليل مهب يسحب حراره كثيره وفي الشتاء بارد بس مهب بدرجه كبيره

محل السماعيل جيد
والقماش ترى احسن
وفيه قماش الماني ممتاز

تحياتي

alfajry
16/02/2009, 11:57 PM
الله يعطيكم العافية جميعاً

ابو الهيثم 1
17/02/2009, 12:14 AM
التلبيس الحقيقي وماتندم ابد عند الشلال في عنيزه

ابو صالح888
17/02/2009, 07:04 AM
طبعا افضل تنجيد جربته عندك محلين بعنيزه الشلال والنافوره وتقريبا شغلهم واحد واسعارهم وحده
لاكن يعاب عليهم غلاء السعر حيث انه ممكن يكلفك الشغل كامل الموتر حول 2000 ريال

Under_net
17/02/2009, 08:01 AM
لبس السيارة كيس ( نايلون زي الوكالة لكن أكثر سماكة ) تركبها المغاسل

هذا الحل الذي فعلته مع العيال ، وإذا تشقق تستطيع تغير الجزء التالف ، رخيص وعملي .. لكنه مزعج للركاب

مقلع الرمث
17/02/2009, 08:36 AM
ياخي السياره مانصحك تلبسها انصحك تكرفها كرف ولا توسخت اقرب محل تلميع يلمعون لك السياره من داخل ب150 ريال وترجع زي اول واذا بغيت التنجيد عليك بالرياض بالغرابي اسم المحل السماعيل شغلهم زين

فهد325
17/02/2009, 08:45 AM
ياخي السياره مانصحك تلبسها انصحك تكرفها كرف ولا توسخت اقرب محل تلميع يلمعون لك السياره من داخل ب150 ريال وترجع زي اول واذا بغيت التنجيد عليك بالرياض بالغرابي اسم المحل السماعيل شغلهم زين
:good: :good: :good:
رأيي من رأي مقلع
ياخي شاري السيارة لك ولا للي بيشتري السيارة اكرفها ولا تحرم عيالك منها خلهم يكسرون ويلعبون فيها (تهنى بجدته)
شريت سيارة وكالة ونجدتها ولو ان السيارة كلها تدخل في كيس كان حطيتها بعد واخر شي بعتها على واحد برخص الفلوس لاني كنت مستعجل . واذا بغيت تشتري سيارة مستعملة تلقاها كارفها (انت وعيالك اولى)
وعلى فكرة معي باترول 2008 رقم 1 وما حطيت فيه شي ابد ولا راح احط فيه شي
رأيي الشخصي
تقبل مروري

طحنون
17/02/2009, 09:18 AM
:good: :good: :good:
رأيي من رأي مقلع
ياخي شاري السيارة لك ولا للي بيشتري السيارة اكرفها ولا تحرم عيالك منها خلهم يكسرون ويلعبون فيها (تهنى بجدته)
شريت سيارة وكالة ونجدتها ولو ان السيارة كلها تدخل في كيس كان حطيتها بعد واخر شي بعتها على واحد برخص الفلوس لاني كنت مستعجل . واذا بغيت تشتري سيارة مستعملة تلقاها كارفها (انت وعيالك اولى)
وعلى فكرة معي باترول 2008 رقم 1 وما حطيت فيه شي ابد ولا راح احط فيه شي
رأيي الشخصي
تقبل مروري

اتفق معك
اذا مااحلل السياره واستمتع بالمواصفات والفرش والجلد وحتى لو اتسخت من البزارين الله واكبر مافيه شي اسمه تنظيف
المتعه والاستمتاع باللي تشتريه هي المعنى الحقيقي وسع صدرك واقترح عليك انك تركب التلبيسه الاخيره فقط الشنطه علشان تحميل الاغراض من عفش وغيره النظافه مطلوبه والترتيب مطلوب واهم شي المحافظه واستعمال الشي بحرص ونظام

بطناج
02/11/2009, 01:02 PM
انا الحقيقة اؤيد انك تحط تلبيسه مثل البلد تقريبا

والأرضية تلبسها بلاستك سميك حماية له من انسكاب المشروبات

والمحل المشهور بهالشغلات وشغله طيب كما يقول أحد المجربين:

محل السماعيل بالغرابي