المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين اجد قدر الظغط الهندي بالرياض

البكور
16/02/2009, 04:20 PM
اخواني جزاكم الله خير اين اجد قدر الظغط الهندي بالرياض بحثت عنه ولم اجده في كثير من محلات الرحلات والاواني المنزليه فمن لديه خلفيه عن المحلات التي قد اجده فيها فلايبخل علينا جزاكم الله خير

سرهيد
17/02/2009, 12:07 AM
السلام عليكم

شايف موضوعك من اول ما نزل

بس للآسف ما عندي اي اجابة

لكني بحثت لك عن طريق قوقل ولقيت الرابط التالي قد يفيدك

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2261326

معشي الذيبّ
17/02/2009, 01:17 AM
للأسف ما عندي أجابه

لكن وش سبب بحثك عن قدور الضغط الهنديه بالذات..؟؟
السؤال للفائده

البكور
17/02/2009, 02:48 PM
الله يجزاك خير يا ابو عبدالله مشكور وما قصرت اللي انا ابيه نوع ثاني كانو يجيبونه من البحرين لكن الان ما له اثر
اكرر شكري لك واهتمامك بالموضوع وان دل على شي يدل على حبك لعمل الخير فجزاك الله عنا كل خير

البكور
17/02/2009, 02:50 PM
معشي الذيب مساك الله بالخير اعلمك ليش ابحث عنه لأنه آمن ومجرب سنين طويله وسعره معقول مقارنه بالاوروبي

سيرفر
17/02/2009, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تقصد القدر الشبيه بتيربو الالماني

فهو موجود عند الوسام في الربوة عند اصحاب البلاستيك او عند جيان وبكثرة وعليه عرض الاسبوع الماضي ومازال

ارجو من الله اني فتك بشيء

البري_989
18/02/2009, 01:35 AM
السلام عليكم اخوي .
ان كنت تقصد الهندي اسمه هوكنز وانا مجربه لي ثلاث سنوات ممتاز جدآ لاكن عيبه قطع الغيار غير متوفر والأن هو موجود عن جيان وسعره 150ريال 12ليتر اتمنى اني افدتك وان رحت اسئلي الله لا يهينك ابي بلف وربل وشكرآ

البكور
18/02/2009, 09:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تقصد القدر الشبيه بتيربو الالماني

فهو موجود عند الوسام في الربوة عند اصحاب البلاستيك او عند جيان وبكثرة وعليه عرض الاسبوع الماضي ومازال

ارجو من الله اني فتك بشيء

جزاك الله خير وهذا هو المطلوب وانا دورته عند جيان ما لقيته في اي فرع انت شايفه جزاك الله خير والوسام ان شاء الله ابي امره وجزاك الله خير

البكور
18/02/2009, 09:40 AM
السلام عليكم اخوي .
ان كنت تقصد الهندي اسمه هوكنز وانا مجربه لي ثلاث سنوات ممتاز جدآ لاكن عيبه قطع الغيار غير متوفر والأن هو موجود عن جيان وسعره 150ريال 12ليتر اتمنى اني افدتك وان رحت اسئلي الله لا يهينك ابي بلف وربل وشكرآ

المشكله اني ما اعرف اسمه اعرف شكله بس وجزاك الله خير ويكفيني اهتمامك يالغالي وان شاء الله يكون هو في اي فرع لجيان

ابوعمر م
18/02/2009, 12:18 PM
اخواني جزاكم الله خير اين اجد قدر الظغط الهندي بالرياض بحثت عنه ولم اجده في كثير من محلات الرحلات والاواني المنزليه فمن لديه خلفيه عن المحلات التي قد اجده فيها فلايبخل علينا جزاكم الله خير
اخوي انا عندي 20 لتر جايبة من البحرين ومااحتاجة وتراة جاك هدية راسلنى على الخاص

البكور
18/02/2009, 02:26 PM
اخوي انا عندي 20 لتر جايبة من البحرين ومااحتاجة وتراة جاك هدية راسلنى على الخاص

الله يجزاك خير يا ابو عمر عاجز عن شكرك

اللي ما تدرون عنه يا اخوان ان اخونا ابوعمر ما شاء الله عليه ارسل لي رساله على الخاص وحط رقم جواله وقال تراه جاك هديه بيض الله وجهه وسبحان الله كنت مريت الوسام على كلام اخونا سيرفر وحصلته عندهم وشكرا لكل من ساعدني