المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السمح ...... اقبل الهديه بكل الاعتزاز والفخر بها

حد السيف
16/04/2004, 12:03 PM
المشرف العام على المنتديات
السمح
ابو تركي
اخي الكريم
تعجز الكلمات عن التعبير عن شكرك لاهداي احد الصور الخاصه بك ووضع التوقيع الخاص بي وتكون توقيعي
المصاحب لمشاركاتي
لقد اخجلتموني بهذه الهديه التي اعتز بها والتي تحتل مكانه خاصه داخل الوجدان وهي التي افتخر بها كما انها اوضحت لي مدى المكانه التي يحتلها حد السيف لديكم وادارة المنتدى
اخي الكريم
اسئل الله العلي القدير ان اكون عند هذة المكانه وان اكون من يفيد المنتدى ويسعى الى رفعت المنتدى ومن يجمعه مع زملائه على المحبه والموده
لك خالص التقدير والمحبه
والدعاء بالتوفيق والسداد
وجعل الله دروبك ان شاء الله كلها سمحه

محبك اخيك
حد السيف
ابو سليمان

الباهي
16/04/2004, 03:39 PM
(أسمحلي على اللقافه) تبي الصراحه اخي حد السيف انك تستاهل انت وابوتركي كل خير والله يوفقكم دنيا واخره

اخوكم
الباهي

ابو شكاع
16/04/2004, 07:38 PM
تستاهل ياحد السيف

وترا سطح المكتب عندي هو صورة من صور ابو تركي

مير اغديه يزين لي وحده :)

سلام

السمح
16/04/2004, 08:58 PM
تسلم لي يابوسليمان على هالنفس الشكورة والتي يشهد بها القاصي قبل الداني .
أخي الكريم والله لم أعمل شيئاً يستحق كل هذا الثناء إذا قيس بأعمالكم الجليلة لا عدمناك .
ويكفينا منك هذا الحماس منقطع النظير تجاه المحافظة على البيئة والعمل باستمرار من أجل تفعيل دور المنتديات فيما يخص هذا التوجه وعلى كافة الصعد والمستويات .

أخي الباهي أشهد إنك صادق وأن حد السيف يستاهل أكثر وأكثر من مجرد توقيع ، والذي يعرف هذا الشخص عن قرب يلمس فيه الحماس للمنتدى ودوره الذي يجب أن يكون ، فأبوسليمان يمثل العضو المتفاعل خير تمثيل . مشكور وعسى الله يخليك .

ابو شكاع هذه شهادة أعتز بها كثيراً منك ، وأنا في خدمتك ياعيوني ، بس قل لي وش اللي تبي وتراه يصير إن شاء الله ، ومسألة التوقيع أرسل لي الصورة التي تريدها توقيعاً وابشر بعزك .

أحلى تحية

خشم الحصان
16/04/2004, 11:11 PM
الاخ المتجدد
حد السيف
شف يابو سليمان انت تستهل ياخيي كل خير وماعطاك مشرفنا الغالي السمح الا انك كفو ولولا غلاكم عنده كان معطك والي مثلك وشرواك يستاهل هو كريم ونت مستحق لئنك ماشاء الله عليك تبارك الرحمن انسان
عملي ولا نزكيك علي الله مبروك مبروك وهم مبروك الله يغفرلك ويرفع من قدرك يابو سليمان
اخوك
خشم الحصان