المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش اقرب طريق لفيضه حسناء السبق ونوره

الموالي
17/02/2009, 12:54 AM
يالربع حبيت استفسر وش اقرب طريق لفيضه حسناء السبق وفيضه نوره مع العلم اني ابمشي من القصيم

سفير الشمال
17/02/2009, 01:18 AM
يالربع حبيت استفسر وش اقرب طريق لفيضه حسناء السبق وفيضه نوره مع العلم اني ابمشي من القصيم

حياك الله اخي الكريم
الموالي
يوجد طرق كثيره تؤدي الى حسناء السبق والقابعه في وسط الصمان ولكن يبدو لي أن أقرب طريق لها من القصيم هو القصيم - الزلفي - الارطاويه حتى الوصول الى موقع مزاين الابل بأ أم رقيبه التي تفرق للصمان من جهة موقع المزاين وتقدر المسافه من موقع مزاين الابل بأم رقيبه الى حسناء السبق 109كيلو قطر بالقارمن وتقع فيضة نوره غرب حسناء السبق بحوالي 10كيلو

هناك طرق أخرى من القصيم كطريق الأسياح - قبه - ساموده - محطة البطيحانيه - محطة أم رقيبه
كذلك طريق القصيم الرياض السريع - مخرج جلاجل - بوضاء - مبايض - الشعب - أم رجوم - صياهد الدهناء - التنهات - طريق الصمان - الرفيعه - وتفرق لحسناء السبق قبل الوصول للرفيعه بحوالي 30كيلوا بإتجاه الالشمال الغربي
آمل أنني قدمت مايفيدك
تحياتي

الموالي
17/02/2009, 12:49 PM
اشكرك الشكر الجزيل على هذه الافاده
واتمنى لك الصلاح والصحه

bewildered
17/02/2009, 01:17 PM
كذلك طريق القصيم الرياض السريع - مخرج جلاجل - بوضاء - مبايض - الشعب - أم رجوم - صياهد الدهناء - التنهات - طريق الصمان - الرفيعه - وتفرق لحسناء السبق قبل الوصول للرفيعه بحوالي 30كيلوا بإتجاه الالشمال الغربي

شكرا ياسفير الشمال كفيت ووفيت

عندى استفسار
طيب هل ممكمن الوصول للرفيعه عن طريق القصيم الرياض السريع
وتفرق قبل الرياض ب90 كيلو تقريبا
مفرق ملهم
هل هو ممكن وهل هو اقرب من طريق مخرج جلاجل
وكم مسافة طريق جلال الكلية
ولك الشكر