المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولدكم من الكويت

thenayyan00
17/02/2009, 10:05 AM
صبحكم الله بالخير

اخواني بغيت اهل عليكم في المنتدى الطيب ضيف ثقييييل ذو وجه عريييض :burnout2:

أنا ودي اطلع لبر منطقة الصمان الساحرة وهذي اول رحلة لي و راح اكون جااي اغلي الظن من الحفر و لمدة يومين انشاءالله ولكن للأسف انها اول رحلة لي و معرفتي بالمنطقة مااااااش ... وادري انكم ما تبخلون علينا بالنصائح والأماكن الطيبة اللي الواحد ممكن يتمتع فييها ... والتجهيزات انشالله ماعليها كلام من اجهزة اتصال و ملاحة بس مو داااش محارب :rolleyes: .... اطمع من الاخوان ان يعطوني احداثيات كم روضة تكون قريبة من الحفر ... و اذا تقترحون اني اجي من الخفجي لأي اماكن ثانية فأنا كلي اذان صاغية

وجزاكم الله خير

(عاااد ما ودي احد من قطاع الطرق يعطيني وصف واكوووون صييد سهل بالنسبه له هههههههه :j )

عاشق السيل
17/02/2009, 10:45 AM
أفا عليك بس ..... تتوقع عندنا قطاع طرق بين رجال مكشات ؟؟؟!!!

عموما حياك يالغالي وحيا الله كل أهل الكويت ،،، إذا تعديت الحفر وقبل توصل أم رقيبة تجيك محطة أم رقيبة على يمينك ،، قبلها بكيلوين فقط فيه على يسارك مسحية ( طريق ترابي ) واضح جدا ادخل معاه ويصير اتجاه شرق وإذا مشيت تقريبا 60 كيلو تكون وصلت أفضل الفياض بالصمان وأغلبها على يمينك لكن لابد من الخريطة والقارمن علشان تمشي بثقة وبالإتجاه الصحيح ،،

وبالتوفيق يالغالي ....

نجم حفرالباطن
17/02/2009, 10:51 AM
اخوي الغالي اذا تبي الربيع الطيب الزين وعلم وكاد يعني طريق مابه مخاطر خاصه انك اول مره تجي صعبه الصمان
انا اقول انه الرفيعه ترى ربيع بالحيل طيب ومابه مشقه ولا مخاطر للي مايدل بالديره
والرفيعه تطلع لها من عند منفذ الخفجي السفانيه
لما تجي المفرق حق الدبيه يمين الحفر ويسار الدمام وسيدا القاعده العسكريه وطريق الرياض ورماح
رح مباشره سيدا وراح يفرق الطريق القاعده العسكريه وطريق الرياض خذ الرياض راح تجيك لوحة الرفيعه وتشوف بعينك الربيع الطيب ومابه مشقه على النفس

thenayyan00
17/02/2009, 11:43 AM
والله فيكم الخير

عاشق السيل كفيت ووفيت بس بغيت اعرف وش الفيضات الموجودة عند ام رقيبة اذا تعديت ال 60 كيلو (اساميها و احداثياتها) انا راح ابيت كل يوم في الحفر واطلع من الصبح للروضات والفيضات انشاءالله

و هل الروضات اللي هناك قريبة من بعض (10-20 كيلو) ؟

نجم الحفر ماقصرت طويل العمر على المجهود الطيب لكن بودنا نقضي العطلة في الصمان وهذا اختيار الشباب...