المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي رايكم في بطارية اضافية لليوكون 2008

ابو شقط
19/02/2009, 02:17 PM
السلام عليكم اخواني جميعا :
انا ودي اركب بطارية اضافية ( للمبات والمحول و........... ) ولكن متخوف على كهربة السيارة ، اللي ركب منكم يعطينا الراي والنصيحة وكم التكلفة تقريبا وشكرا لكم

fox1
19/02/2009, 10:14 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
شف ونا خوك ان مجربه على افلانش نفس اليوكن في كل شي الا الخارج للسياره.. وسارت معي مشكله في الدينمو خرب السبب الدينمو ما يتحمل انه يشحن على طول وش سويت انا حطيت قاطع يدوي استخدمه لين تتعبا البطاريه وافصل افضل شي تشبك في النهار السبب الانوار طافيه
يعني مايسير حمل على الدينمو والحمدلله سالك مع مافيه اي مشاكل تحياتي

sierra denali
19/02/2009, 11:07 PM
اخوي انا مركب بطارية اضافية على سييرا دينالي طبعاً نفس الفكرة ..

عموماً الأهم انك تركبها عند واحد مضبوووووووط وفاهم الشغلة مثل ماقال اخوي فوكس

انا ركبتها عن واحد سعودي في الدمام ركب لي بطارية اضافية + محول كهرباء 600w + فيش كهرباء لشحن الجوال في الطلبون + فيش كهرباء عازل ضد الماء في الصدام الخلفي من الداخل + لمبات في الكبوت + منفاخ هواء .

طبعاً الرجال حط كل هالأضافات على البطارية الإضافية وحط للبطارية الإضافية فصال بحيث انها ماتدخل على الدينمو الا لما تشوف انت انها فضت تشغل السيارة وتفتح الفصال تخليها عشر الى 15 دقيقة تشحن وتسكر الفصال كذلك محول الكهرباء بفصال و ماطور الهواء بفصال ..

الرجال شغله مضبوط ضفاير وشغل اوكي 100% وضمان , اخذ علي بالمواد بكل شيء ماعدا ماطور الهواء لانه كان عندي بـ 2700 ريال والرجال شغله جداً ممتاز ونصيحة اذا من الشرقية لا تروح لغيرة لان فاهم جداً في شغله ..

تحياتي لك ..

ابو شقط
20/02/2009, 01:16 AM
مشكورين اخواني على مروركم والله يختار اللي فيه الخير ونا من الطائف والله ييسر الامور