المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلنا مايلي عن ابوعاصم العقبي والغواص الدولي وياحسافة

deep 123
20/02/2009, 08:55 PM
والله يااخوان شيء موسف وللمرة الثانية خلال خمس سنوات يتفاجيء اهل تبوك بكبير المدربين ابوعاصم العقبي الشقيق الاكبر للكبتن محمد العقبي كونكورد البحر باعتزاله تدريب الغوص وكذلك بيعه محله المشهور الغواص الدولي
والغريب في الموضوع ان هذه الحالة حصلت للمرة الثانية عندما اعتزل قبل خمس او سبع سنوات لمدة عامين
ولقد اتصل به ناس كثير يطلبون منه تدريبهم للغوص لكنه يعتذر وعندما سمعت بالخبر قررت اني اتصل عليه بنفسي حتى اتاكد من الموضوع ولما رد علي علمته باسمي وطلبت منه اعطائي دورة غواص انقاذ فعتذر مني وقلتله اني مستعد ادفع دبل الدورة لكنه اعتذر ايضا

واستغربت هذا الامر وللمعلومية يعتبر الكبتن ابوعاصم العقبي احد المؤسسين للغوص بالمنطقه وشهادة من رجل صادق انه مدرب يجبرك على احترامه بكل شي يمتلك اخلاق تخليك تخجل وانت تتكلم معاه وكريم الي درجة انك ماتدري كيف تتعامل معاه والله العظيم انه احيانا يدخل طلاب الدورة مجانا عشان مامعهم فلوس تكفيهم
والغريب انه ماله اعداء ماقابلت واحد من اهل تبوك حتى من المنافسين له الا ويثنون عليه ويحترمونه حتى ان الناس تجيه من كل مكان للغوص معاه والدليل شوفوا تقارير اخوه كونكورد البحر في المنتدى وكيف العالم من كل مكان تطلع معاه ضباط وامراء ومشايخ وصغار وكبار

فعلا حسافه حسافه حسافه اقولها وانا حزين جدا لكن اتمنى من يعرف اسباب اعتزاله انه يذكرها لنا
واناشد الكبتن القدير كونكورد البحر انه يجاوب على اسئلتنا ويذكرلنا الاسباب وشكرا لكم جميعا

ff-19
20/02/2009, 09:00 PM
اعتقد ان الرجل معيون والعين حق شفاه الله

سوالف
20/02/2009, 10:12 PM
من كلامك وثنائك عليه
بصراحه خساره أنه يعتزل
والله يوفقه دنيا وآخره

وأتنى توافينا بأخباره إذا في الامكان
والف شكر وتحية لك

sniper112
21/02/2009, 01:16 AM
كل شخص عنده امور شخصية ويمكن طلق الغوص مثل بعض الازواج يحبون زوجاتهم بداية الامر وفالاخير تطلع امور اضطراريه ماسووو لها حساب
كذلك يمكن عند الرجلومعذور واتمنى له دوام الصحة والعافية ولكم ايضا

غموض
21/02/2009, 03:49 AM
معرووووووف معرووووووووووف معروووووووووووف اخذت دورات الغوص معاه اشهد انه اعظم مدرب شفته بحياتي آه آه آه يابو عاصم اذا هو يترك الغوص يعني من يغوص
كرم شجاعة علم اخلاق غصب عنك ومن فوق خشمك تحترمه يعني يجبرك غصب تحبه واذا غصت معاه تعاف الغوص من بعده

واذا ماخاب ظني ان الرجال مريض او شي مثل كذا لانني لما كنت اتدرب معاه كان كل يوم ياخذ حبوب اظن انها حبوب القلب
هذا مجرد توقع لكن العلم الاكيد عند الكونكورد ياليت يابو شهد تعطينا العلم ترااااااااااااااااااااااه غالي جدا جدا جدا علينا تكفى طمنا عنه

حتى اني كنت دايما اشك انه هو السرالكبير حتى تاكدت بعد مابحثت وسئلت كثييييييييييير وطلع ماهو هو وانه مجرد تشابه اخلاق وخبرة وعلم وسلامتكم

السرالكبير
21/02/2009, 04:26 AM
معرووووووف معرووووووووووف معروووووووووووف اخذت دورات الغوص معاه اشهد انه اعظم مدرب شفته بحياتي آه آه آه يابو عاصم اذا هو يترك الغوص يعني من يغوص
كرم شجاعة علم اخلاق غصب عنك ومن فوق خشمك تحترمه يعني يجبرك غصب تحبه واذا غصت معاه تعاف الغوص من بعده

واذا ماخاب ظني ان الرجال مريض او شي مثل كذا لانني لما كنت اتدرب معاه كان كل يوم ياخذ حبوب اظن انها حبوب القلب
هذا مجرد توقع لكن العلم الاكيد عند الكونكورد ياليت يابو شهد تعطينا العلم ترااااااااااااااااااااااه غالي جدا جدا جدا علينا تكفى طمنا عنه

حتى اني كنت دايما اشك انه هو السرالكبير حتى تاكدت بعد مابحثت وسئلت كثييييييييييير وطلع ماهو هو وانه مجرد تشابه اخلاق وخبرة وعلم وسلامتكم

أخي الكريم الرجل معروف لدينا والحديث عن مرضه لا اعتقد بصحته فيجب عليك التأكد من ذلك قبل الكتابة حتى لايساء فهمه ............فحسب آخر علمي انه احد المسافرين للمشاركة في دورة (اعداد مدربين) خارج البلاد......ولعل الأخ كونكورد البحر يوافينا بالخبر المؤكد لنطمئن على الأخ ابوعاصم......وفقك الله وسدد خطاك

عاشق المتنبي
21/02/2009, 11:12 PM
أخي العزيز :
من خلال ما ذكرته عن أبي عاصم العقبي تبين لي أن الرجل وُضِعَ له القبول في الأرض بحمد الله , وأنا لا أعرفه وهو لا يعرفني , ويشرفني أن ألتقيه وأتعرف عليه , ولكني لستُ من أهل الغوص ولا من محبيه .
والناجح تلاحقه الشائعات والأقاويل ولكن قد يكون الرجل في إجازة أو في مهمة أخرى كما ذكر كبيرنا ( السر الكبير ) , وما دام أن له أخاً في هذا المنتدى فعنده الخبر اليقين , ورجلٌ بهذه الصفات التي ذكرتَ تأكد أن الله تعالى لن يضيعه , كان الله في عونه , ووفقه لما يحبه ويرضاه .

لن أمل من العطاء
21/02/2009, 11:17 PM
وفقه الله دنيا واخر

ماشاء الله ذكره طيب وهذه اعظم شيء في حياته بعد رحمة الله

ومن احبه الله انزل محبته في قلوب عباده

deep 123
22/02/2009, 07:41 AM
أخي الكريم الرجل معروف لدينا والحديث عن مرضه لا اعتقد بصحته فيجب عليك التأكد من ذلك قبل الكتابة حتى لايساء فهمه ............فحسب آخر علمي انه احد المسافرين للمشاركة في دورة (اعداد مدربين) خارج البلاد......ولعل الأخ كونكورد البحر يوافينا بالخبر المؤكد لنطمئن على الأخ ابوعاصم......وفقك الله وسدد خطاك
نورت الصفحة بوجودك ياكبتن ياكبير لكن الاشاعة عن مرض الكبتن قويه جدا حتى انني سمعتها من اشخاص كثير جدا واخبرني غواص قريب من عائلة العقبي ان الكبتن ابوعاصم يرفض حتى الخروج للبحر والغوص من غير دورات واعتقد ان الكبتن كونكورد البحر هو الي يفيدنا في الموضوع وشكرا لك يامشرفنا المميز على مرورك ومشاركتك

safty stop
24/02/2009, 01:00 PM
الكابتن فهد العقبي احد من ساهم في نشر رياضة الغوص في منطقة تبوك وهو يعتبر من رواد الغوص في منطقة تبوك

لاكن لا خوف على مستقبل الغوص في منطقة تبوك في ظل وجود الكباتن

ماجد ابوحسبوا .....محمد الصميلي

مدربين على مستوى عالي ..اخلاق..ادب..حسن تعامل..ثقة بالنفس الى جنب حب الغوص للغوص مما ساهم في عمل تطور و نقله نوعيه في رياضة الغوص في المنطقه ....وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

بو علي العلوي
25/02/2009, 11:02 PM
الله يجيب العواقب سليمه...تحياتي لأبو عاصم..

قناص البحر
27/02/2009, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله

من البديهي أن لكل شخص ظروف لا يعلم بها إلا الله وصاحب الشأن فأسأل الله أن يكون هذا الشي قد إختاره ليس لترك الغوص للأبد وعدم إعطاء الدورات إنما لفتره معينه لأن حقيقه نحن بحاجه إلى أمثال هؤلاء الكباتن والمدربين وأسأل الله أن يبارك فيهم ويطرح فيهم البركه وينشروا هذا الفن بطريقة إحترافيه مع أخلاق ً عاليه كما هم عليه الآن

والحمدلله الذي جعلنا من أمة خير الأنام وسخر لنا الأنعام لنركبها وزينه

والحمدلله على فضله أنه جعل وسبب الأسباب وجعل المدربين للغوص من أصحاب الأخلاق العاليه وانا أفرح لسبب واحد أني رأيت أكثر المحترفين يوجد فيهم تواضع ويتميزون بالإلتزام الحمدلله على هذه النعمه وأسأل الله أن يهدي شباب المسلمين كآفه وأسأل الله أن يوافينا الأخ كونكورد البحر بالتفاصيل

deep 123
01/03/2009, 09:52 AM
كونكورد البحر وينك؟
اعتقد فعلا ان الرجال مريض هذا اخر ماوصلني لكن مجرد اشاعاااااااااااااات قويه والعلم بيد الله

غموض
03/03/2009, 04:11 PM
تراني قابلة ابوعاصم شخصيا وسئلته عن المكتوب بمكشات وقالي بالحرف الواحد انه ترك المحل خلاص وان الغوص جزء من حياته وموضوع المرض غير صحيح اطلاقا وانه بصحه وعافيه وحاولت اسئله اكثر لكن حسيت ماهو حاب يتكلم عن الموضوع وهذا اخر الاجبار

كونكوردالبحر
13/04/2009, 02:14 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
لقد اسفني ماقراته هنا في هذا الموضوع خاصة بعد انقطاع طويل وقد اخبرني الاخوان بذلك والكثير راسلني واتصل علي عندما قرا هذا الخبر وقد اخبرتهم ان هذه اشاعات مضلله وافتراء لم ينزل الله به من سلطان .. من قام بذلك اراد سوءا وانما اساء لنفسه ..
اقول لكل محبي كونكورد ومحبي ابوعاصم العقبي ( كبير المدربين ) و ( اخي الاكبر ) كل ماقيل اشاعات وابوعاصم لم يترك الغوص ولا التدريب انما يقوم بالتدريب بشروط معينه واشاعة مرضه كذب وافتراء عاقب الله من اشاعها بما يستحق ..وقد غصنا سويا قبل فتره قصيره وهاهو يجول ويصول في البحر كما يعرفه الجميع .. كبير وعملاق في اخلاقه وفي غوصه ..
اما علاقته بمركز الغواص الدولي فنعم فقد ترك المركز من فتره طويله وانا كذلك .. ومازال يعقد الدورات حتى الان ..
اخوكم كونكوردالبحر

شمالي غير
13/04/2009, 09:24 PM
الكابتن فهد العقبي احد من ساهم في نشر رياضة الغوص في منطقة تبوك وهو يعتبر من رواد الغوص في منطقة تبوك

مدربين على مستوى عالي ..اخلاق..ادب..حسن تعامل..ثقة بالنفس الى جنب حب الغوص للغوص مما ساهم في عمل تطور و نقله نوعيه في رياضة الغوص في المنطقه ....وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

بصراحه ابو عاصم يستحق ذلك واكثر

افتقدناه كثيرا والحمد لله على انها اشاعه

تبوك بها العديد من المدربين المميزين ولله الحمد لكن لي اعتراض على الاخ محمد الصميلي من ناحيةالتدريب اما الاخلاق فلا شك انه مميز ولكن اعتراضي على اعداد المتدربين في كل دوره وراجعوا الموضوع الخاص به ودوراته

البضيع
13/04/2009, 09:41 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

لقد اسفني ماقراته هنا في هذا الموضوع خاصة بعد انقطاع طويل وقد اخبرني الاخوان بذلك والكثير راسلني واتصل علي عندما قرا هذا الخبر وقد اخبرتهم ان هذه اشاعات مضلله وافتراء لم ينزل الله به من سلطان .. من قام بذلك اراد سوءا وانما اساء لنفسه ..
اقول لكل محبي كونكورد ومحبي ابوعاصم العقبي ( كبير المدربين ) و ( اخي الاكبر ) كل ماقيل اشاعات وابوعاصم لم يترك الغوص ولا التدريب انما يقوم بالتدريب بشروط معينه واشاعة مرضه كذب وافتراء عاقب الله من اشاعها بما يستحق ..وقد غصنا سويا قبل فتره قصيره وهاهو يجول ويصول في البحر كما يعرفه الجميع .. كبير وعملاق في اخلاقه وفي غوصه ..
اما علاقته بمركز الغواص الدولي فنعم فقد ترك المركز من فتره طويله وانا كذلك .. ومازال يعقد الدورات حتى الان ..

اخوكم كونكوردالبحر

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يوفقكم ويحفظكم ويسدد خطاكم

obd155
13/04/2009, 10:09 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

احمدوعبود
14/04/2009, 08:15 AM
والله يااخوان شيء موسف وللمرة الثانية خلال خمس سنوات يتفاجيء اهل تبوك بكبير المدربين ابوعاصم العقبي

انا ما اعتب الا على ادارة المنتدى الي خلت موضوعك حتى الآن وانت غريب لا أعلم ماذا تريد( يتفاجأ اهل تبوك ) وكأن الأمر به معصية ترك الغوص وش المشكلة ثاني شي تتصل به يعني تعرفة وتدفع دبل وانت تقول انه لا يهمة المال انا اقول صف النية يا أخي

اعتقد ان الرجل معيون والعين حق شفاه الله
لاحظ ما ذا فعلت همز ولمز معيون يعني انتبهو ترا فيه مشكلة (؟؟؟)

لاحظ الكتابة الزرقاء رفع الكبتن فهد السما وبالاحمر انذار لمن يريد ان يأخذ دورة عنده انتبه تراه مريض شوف الحرفنه(؟؟؟؟)

هنا اتضحت الصورة للي يبي يفهم ايش مناسبة الموضوع العقبي مدرب عالمي (ولكن)

كونكورد البحر وينك؟
اعتقد فعلا ان الرجال مريض هذا اخر ماوصلني لكن مجرد اشاعاااااااااااااات قويه والعلم بيد الله
انا ما ادري انت تعتقد ولا تجزم ولا تبينا نجزم او نعتقد لا اعلم ولكن للأسف الشديد ان هذا اسلوب ؟؟؟ كنت اريد ان يحذف هالموضوع ولكن ليثبت ليقرأ القاريء مابين السطور . فيه موضوع يارب اكون غلط للاسكندراني اعتقد كما تعتقدون انه يقصد هالشرذمة ال؟؟؟ من المدربين
http://www.mekshat.com/vb/images/misc/subscribed.gif يا رب اكون غلط (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=199629)
voodoo_100

up-stars
14/04/2009, 08:16 AM
الله يبشرك بالخير ياكنكورد البحر طمنتنا على الكابتن ابو عاصم

احمدوعبود
15/04/2009, 01:38 AM
بصراحه ابو عاصم يستحق ذلك واكثر

افتقدناه كثيرا والحمد لله على انها اشاعه

تبوك بها العديد من المدربين المميزين ولله الحمد لكن لي اعتراض على الاخ محمد الصميلي من ناحيةالتدريب اما الاخلاق فلا شك انه مميز ولكن اعتراضي على اعداد المتدربين في كل دوره وراجعوا الموضوع الخاص به ودوراته
ملاحظة جيدة بس ماهو مكانها ولا وقتها واذا كنت تمدح أخلاق الرجل كملها بأخلاقك وروح قوله هو ليه تبينا نراجع الدورات هذى ملاحظتك وانت تعرفه ليه الهمز واللمز

المساعدي
16/04/2009, 04:46 PM
ان شاء الله انها ازمة وتعدي ..

ومانقووول الا الله يكتب له الخير وين ماكان

بالتوووفيق ان شاء الله

مكشاتي فله
16/04/2009, 08:30 PM
الله يعطيك العافيه اخوي احمدوعبود

مااقصرت

ALgnobi
17/04/2009, 05:17 PM
من عاش بالحيله مات بالفقر

deep 123
18/04/2009, 01:14 AM
انا ما اعتب الا على ادارة المنتدى الي خلت موضوعك حتى الآن وانت غريب لا أعلم ماذا تريد( يتفاجأ اهل تبوك ) وكأن الأمر به معصية ترك الغوص وش المشكلة ثاني شي تتصل به يعني تعرفة وتدفع دبل وانت تقول انه لا يهمة المال انا اقول صف النية يا أخي

لاحظ ما ذا فعلت همز ولمز معيون يعني انتبهو ترا فيه مشكلة (؟؟؟)

لاحظ الكتابة الزرقاء رفع الكبتن فهد السما وبالاحمر انذار لمن يريد ان يأخذ دورة عنده انتبه تراه مريض شوف الحرفنه(؟؟؟؟)

هنا اتضحت الصورة للي يبي يفهم ايش مناسبة الموضوع العقبي مدرب عالمي (ولكن)

انا ما ادري انت تعتقد ولا تجزم ولا تبينا نجزم او نعتقد لا اعلم ولكن للأسف الشديد ان هذا اسلوب ؟؟؟ كنت اريد ان يحذف هالموضوع ولكن ليثبت ليقرأ القاريء مابين السطور . فيه موضوع يارب اكون غلط للاسكندراني اعتقد كما تعتقدون انه يقصد هالشرذمة ال؟؟؟ من المدربين
http://www.mekshat.com/vb/images/misc/subscribed.gif يا رب اكون غلط (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=199629)
voodoo_100

يعني يااحمد وعبود ماشفت من كلامي الزين في الكبتن ابوعاصم الا الظن السيئ لكن كل واحد يشوف الناس بعين طبعه
والله مافي على الكبتن ابوعاصم الا كل خير ومحبة وماهو انا الي اقول فقط لكن جميع الناس ياخي حرام تتهم الناس وتشكك فيهم ياخي خلاص كونكورد البحر عطانا العلوم وشفيك مطولها وهي قصيره لكن فعلن انت انسان مريض نفسيا

احمدوعبود
18/04/2009, 01:30 AM
شوف اخوي انا اعرف ابو عاصم من اول ماتعلم الغوص الى ان اصبح مدربا مشهورا وقبل اشهر قام بالاتصال على واسمع اخباره باستمرار تسر كل حبيب وانت تكتب في منتدى وتقول ياحسافه وكأنك اجزمت ونشرت الخبر بس من العنوان لا اريد ان ادخل بالتفاصيل لكن اتق الله حتى لو كان ماكتبت صحيح لا يحق لك ان تكتب فلان مريض والثاني فيه عين من قلت المواضيع جاي تنشر بلاوي الناس حرام عليك واصلا الحق على السر الكبير مشرف الخيمة الي مخلي هالموضوع وكأن الموضوع لا يخصة هذا تجريح بشخص الجميع يشهد بحسن اخلاقة ومدرب بشهادة الجميع بأي حق يترك هالموضوع في منتدى مثل مكشات
وآخرتها تقول ان ظني سيء لا ياخوي موضوعك من اوله الا آخره سيء

السرالكبير
18/04/2009, 02:56 AM
شوف اخوي انا اعرف ابو عاصم من اول ماتعلم الغوص الى ان اصبح مدربا مشهورا وقبل اشهر قام بالاتصال على واسمع اخباره باستمرار تسر كل حبيب وانت تكتب في منتدى وتقول ياحسافه وكأنك اجزمت ونشرت الخبر بس من العنوان لا اريد ان ادخل بالتفاصيل لكن اتق الله حتى لو كان ماكتبت صحيح لا يحق لك ان تكتب فلان مريض والثاني فيه عين من قلت المواضيع جاي تنشر بلاوي الناس حرام عليك واصلا الحق على السر الكبير مشرف الخيمة الي مخلي هالموضوع وكأن الموضوع لا يخصة هذا تجريح بشخص الجميع يشهد بحسن اخلاقة ومدرب بشهادة الجميع بأي حق يترك هالموضوع في منتدى مثل مكشات
وآخرتها تقول ان ظني سيء لا ياخوي موضوعك من اوله الا آخره سيء

اهلا بصاحبي احمد وعبود........(الاخ ابوعاصم هو احد اصدقائي المقربين وليس مريضا او معيونا وهو يمارس الغوص وعلومه).........واعتذر عن تأخري بالرد على الموضوع كل هذه المدة ......وفقك الله وسدد خطاك