المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووووووووووووون الفزعة يالنامى لاحد يخل علي بالمساعده

راعي صدام
21/02/2009, 10:39 PM
اخواني اعضاء ومشرفي وزوار منتدى مكشات الاعزاء
تحية طيبة وصبحكم الله بالخير / مساكم الله بالخير

انا عندي طير شاهين من شاهين وبعض الربع قالو فية نسبة بسيطة من الجير.
الطير طيب بالحيل وشليتة من مربطة العام بشهر 12/2008 ودعيتة 4 ايام فقط وقنصت بة الرملة وعزالله انة صامل وماقصر معي وبعد المقناص خليتة في مكتب طيور بالسعودية
لمدة 12 يوم وبعدها دخلتة الدوحة وقعدت ادعية 10 ايام وحسيت ان الطير مختل وبعدها وديتة المستشفى وقالو معه التهاب رئة وتضخم بالكبد وخفت لايكون معه ارداد وطمنوني انةمافية انشاء الله ارداد ابد وعطوني كورس لمدة اسبوع (ابر مضاد حيوي) وبعد اسبوع نفس الحالة
وعطووني كورس جديد ابر وحبوب بيض وحبوب صفر صغيرة

تكفون الفزعة الطير مريض ومادري الكورس الجديد بينفع ولا لا والكراوين جاية والاهم من ذا ان الطير طيب وابغية تعفى انشاء الله حق السنة الجاية الطير يعطي الي وراة ودونة بس المرض خاينة

اعراض المرض

كنك شالة من المقيض يقعد فاتح ثنة 4 __ 5 دقايق
ويتعب

فارجو من لدية خبرة انة مايبخل وجعله الله في ميزان حسناتكم

طلاع 1970
21/02/2009, 11:02 PM
السلام عليكم انشالله الله يشفيها يفدونك انشالله اخوانه

k.aldossari
22/02/2009, 01:45 AM
أنا ما عندي خبره كافيه ولا ابشر بعزك والأخوان فيهم الخير , وعندك المواضيع المميزه شوف يمكن تعين علاج للطير أن شاء الله

ولا تنسى تشوف الطير يمكن فيه ملوع ولا شي

طير الهقاوي
22/02/2009, 07:24 AM
السلام عليك اخوي اذا طيرك تحس ان فيه مثل الفحمه ابيك تكفخ الطير وذا فتح بوزه من الفحمه ابيك تحط الطير على وكره وتشوف اسفل الطير هل هو يختض او لا اذا الطير فحمته عاديه انشالله بعطيك العلاج اللازم وذا الطير يختض مثل الصميل عليه العوض ومنه العوض وتقبل مروري اخوك طير الهقاوي

ابرق آلريش
22/02/2009, 10:13 AM
الله يعافي طيرك ويشفيه

GARMIN QAT
22/02/2009, 10:39 AM
راعي صدام في حبوب تنباع عند الدكتور حق الطيور وتنباع في الصيدليه هاذي الحبوب مسكته انا مجربها مع كذا طير وجربتها السنه مع الحر والحمدلله صار طيب اسمها
ســـبـــرونـــكـــس العلاج مدته عشر ايام واذا شفت انه ماتحسن تعطيه عشر ايام زياده الكبسوله فيها حبوب صغار تفتح الحبه وتاخذ عشر حبات من الكبسوله وتنثرها على الفريس وتقسم الحبوب على المده الي قلت لك عنها يعني الكبسوله الوحده يمكن تكفيت اسبوع ولا ازياده وان بغيت اي شي تراني حاظر .

مدرب الاحرار
22/02/2009, 04:20 PM
ها بشر كيف سار طيرك انشا الله طاب

بعد عمري
22/02/2009, 06:15 PM
اخوي اشتك المحل الي حطيت طيرك هناك

راعي صدام
22/02/2009, 06:53 PM
السلام عليكم انشالله الله يشفيها يفدونك انشالله اخوانه
لا هنت اخوي على مرورك

أنا ما عندي خبره كافيه ولا ابشر بعزك والأخوان فيهم الخير , وعندك المواضيع المميزه شوف يمكن تعين علاج للطير أن شاء الله
لاهنت اخوي على مرورك
ولا تنسى تشوف الطير يمكن فيه ملوع ولا شي
الشغلة ماهي شغلة ملوع معهة التهاب بالرئة وتضخم بالكبد

الله يعافي طيرك ويشفيه
مشكوووووووووووووووور وماقصرت

اخوي اشتك المحل الي حطيت طيرك هناك

اخوي ماضنيت انة من المحل ولا ابي اشتكي وانا غير متأكد
مشكور على مرورك يالغالي

راعي صدام
22/02/2009, 06:59 PM
السلام عليك اخوي اذا طيرك تحس ان فيه مثل الفحمه ابيك تكفخ الطير وذا فتح بوزه من الفحمه ابيك تحط الطير على وكره وتشوف اسفل الطير هل هو يختض او لا اذا الطير فحمته عاديه انشالله بعطيك العلاج اللازم وذا الطير يختض مثل الصميل عليه العوض ومنه العوض وتقبل مروري اخوك طير الهقاوي

الحركة ذي خبرني بها واحد من الربع وسويتها والحمدلله ماشفت شي وماتطمنت بعد قمت وصورتة وخيت تحاليل دم وابشرك مافية رداد

اخوي طير الهقاوي بيض الله وجهك وماقصرت يالغالي

راعي صدام في حبوب تنباع عند الدكتور حق الطيور وتنباع في الصيدليه هاذي الحبوب مسكته انا مجربها مع كذا طير وجربتها السنه مع الحر والحمدلله صار طيب اسمها
ســـبـــرونـــكـــس العلاج مدته عشر ايام واذا شفت انه ماتحسن تعطيه عشر ايام زياده الكبسوله فيها حبوب صغار تفتح الحبه وتاخذ عشر حبات من الكبسوله وتنثرها على الفريس وتقسم الحبوب على المده الي قلت لك عنها يعني الكبسوله الوحده يمكن تكفيت اسبوع ولا ازياده وان بغيت اي شي تراني حاظر .

بيض الله وجهك ياخوي قارمن وبض الله وجهك وماتقصر يالغالي وانشاء الله بجربها بعد هالكورس

وجعلك ذخر وماقصرت شاكر لك يالغالي