المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشتات له اكثر من 25 سنه على فديو اريد تحويلها الى سيدي ((الفزعه))

اسير الغضا
25/02/2009, 10:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المكشاتين
ودي ادخل للموضوع مباشره بدون مقدمات
الوالد الله يحفظه عنده اشرطة كشتات قديمه
ايام كان شريط الفديو صغير
ومثلكم عارفين انقطع الفديو الصغير عن السوق وقاربت الاشرطه على الخراب
فودي انسخ الاشرطه على سي دي

وانا بحكم خبرتي القليله عن الاجهزه فكرت اني اشبك الفديو بالتلفزيون ومن ثم اشبك الدي في دي علشان يسحب من التلفزيون فهل تنفع الفكره هاذي لاني قلبت بالمنتديات وما فهمت يشي عن توصيل الفديو بالحاسب
واي واحد عنده طريقه لنسخ الفديو الكاسيت لسيدي واقتراح ارجو انه مايبخل على

واشكركم مقدما

محمد بن ناصر الثبيتي
25/02/2009, 11:44 PM
انا والله ماعندي افاده لك ياخوي لكن والله ان عندي مثل والدك ااشرطه خاصه واشرطه كشتات من عام 1405هـ وافكر احولها الى اي شي يحفظها واتنمى من الاخوان اللي عنده فكره يعلمنا وانا سألت احد الفنيين عن سيديات الدي في دي وقال ان عمرها قصير يعني يمكن انها تشتغل فتره وبعدين تتعطل ,,,,,,, ياليت احد يفيدنا

صقر نجد99
25/02/2009, 11:56 PM
اخوي الغالي كنق نيسان انا عندي لاب توب وفية جهاز اشتريتة من محل في اسواق الجفال قبل فترة لان عندي اشرطة فيديو المهم الجهاز تشبكة على الكمبيوتر وتوصل له وصلة مثل الوصلة اللي تجي من الفيديو الى التلفزيون وتشبكها من الفيديو الى الكمبيوتر او من كمرة الفيديو الى الكمبيوتر وتسجلها على الجهاز ( الكمبيوتر) وبعدين تحولها الى سيدي او دفدي طبعا فية برنامج اسمة النيرو يحولها الى السيدي او الدفدي .

طبعا القطعة اللي تشتريها اسمها ( aver tv) فية عدة انواع واعتقد سعرها من 150 ريال الى 350 ريال

ارجو ان افدتك تقبل شكري وتقديري

فارس 2000
26/02/2009, 06:19 AM
إذا أردت أن تسحب من الفيديو إلى الكمبيوتر يجب ان يكون عندك بالفديو ( كرت فديو )

justscience
26/02/2009, 06:40 AM
اخوي انا عندي نفس الهدف ولفيت السوق ولقيت اجهزه تحول من الفديو للحاسب ولكن غاليه وهي السالفه بسيطه وماتحتاج وفي الاخير وجدت جهاز صغير وولف اسمه grab show 110 عند مجداف اللي في اسواق العليا للكمبيوتر سعره 120 ريال بس صراحه ممتاز ممكن يكون ارخص عند محلات اخرى ارجو اني افدتك واي استفسار انا مستعد وابشر بسعدك

صلهامه
26/02/2009, 12:15 PM
السلام عليكم

فيه حل يعتبر تقريبا جذرى لمثل هالمشاكل

مع الصور يوجد فيديو تحويل من الكاسيت الى الدي فى دي
ومن الدي فى دى الى الكاسيت
ومن التلفزيون الى الدي فى دى او الكاسيت

هذا اشتريته من اكسترا قبل فترة

ميزته سهولة استخدامه
اتمنى انى افدتك

ما فيه شي مستحيل

أو مثل ما قالوا الربع

كرت شاشه وتحوله الى السي دى عن طريق الكمبيوتر

اسير الغضا
26/02/2009, 07:41 PM
انا والله ماعندي افاده لك ياخوي لكن والله ان عندي مثل والدك ااشرطه خاصه واشرطه كشتات من عام 1405هـ وافكر احولها الى اي شي يحفظها واتنمى من الاخوان اللي عنده فكره يعلمنا وانا سألت احد الفنيين عن سيديات الدي في دي وقال ان عمرها قصير يعني يمكن انها تشتغل فتره وبعدين تتعطل ,,,,,,, ياليت احد يفيدنا

اشكرك ياطويل العمر على المشاركه والافاده

اخوي الغالي كنق نيسان انا عندي لاب توب وفية جهاز اشتريتة من محل في اسواق الجفال قبل فترة لان عندي اشرطة فيديو المهم الجهاز تشبكة على الكمبيوتر وتوصل له وصلة مثل الوصلة اللي تجي من الفيديو الى التلفزيون وتشبكها من الفيديو الى الكمبيوتر او من كمرة الفيديو الى الكمبيوتر وتسجلها على الجهاز ( الكمبيوتر) وبعدين تحولها الى سيدي او دفدي طبعا فية برنامج اسمة النيرو يحولها الى السيدي او الدفدي .

طبعا القطعة اللي تشتريها اسمها ( aver tv) فية عدة انواع واعتقد سعرها من 150 ريال الى 350 ريال

ارجو ان افدتك تقبل شكري وتقديري

جزاك الله الف خير ياطويل العمر
وفكرة النيرو ممتازه

إذا أردت أن تسحب من الفيديو إلى الكمبيوتر يجب ان يكون عندك بالفديو ( كرت فديو )

الف شكر لك عزيزي على مشاركتك

اخوي انا عندي نفس الهدف ولفيت السوق ولقيت اجهزه تحول من الفديو للحاسب ولكن غاليه وهي السالفه بسيطه وماتحتاج وفي الاخير وجدت جهاز صغير وولف اسمه grab show 110 عند مجداف اللي في اسواق العليا للكمبيوتر سعره 120 ريال بس صراحه ممتاز ممكن يكون ارخص عند محلات اخرى ارجو اني افدتك واي استفسار انا مستعد وابشر بسعدك

الله يعطيك الف عافيه على المعلومات القيمه

السلام عليكم

فيه حل يعتبر تقريبا جذرى لمثل هالمشاكل

مع الصور يوجد فيديو تحويل من الكاسيت الى الدي فى دي
ومن الدي فى دى الى الكاسيت
ومن التلفزيون الى الدي فى دى او الكاسيت

هذا اشتريته من اكسترا قبل فترة

ميزته سهولة استخدامه
اتمنى انى افدتك

ما فيه شي مستحيل

صدقت ياطويل العمروالبقا والسلامه
مافي شي مستحيل على على شنباتي:D

واقدم اعتذاري للجميع الاخوه اللي ازعجتهم

كاشت وحداني
28/02/2009, 01:47 AM
وانا كذلك
بعض كشتاتي اللي اصورها بكاميرة الفيديو كنت اسعى لتحويلها وبعد بحث ولف ودوران
وجدت جهاز عند الشدادي في الصالحيه بالرياض قد الكف وفيه ثلاث فتحات وتوصيله ايضا ام ثلاث اسلاك
ومعاه سيدي تعريف تعرفه على الكمبيوتر ثم تشبكه يو اس بي بالكمبيوتر والاسلاك الثلاثه في الجهاز من الطرف الثاني وطرفها في الفيديو
وتبداء عرض الفيديو وهو يسجله لك على الكمبيوتر ثم تنسخها على سيدي بعدين
لكن سعره غالي شوي قالو لي ب 700ريال

وجهاز اخونا صلهامه شكله ممتاز جدا والظاهر اني باشتريه.
بس لو تفيدنا كم سعره اخوي صلهامه

ابووولجين
02/03/2009, 09:15 PM
يمكن محلات الفيديو يفيدونك أو أنهم يسجلونها لك على سيديات مقابل خمسة ريال للسيدي الواحد أو عشرة ريال أتمنى أني أفدتك يالغالي وشكراً

waw00waw
02/03/2009, 09:36 PM
السلام عليكم
فيه أنواع كثيرة بالسوق تقوم بهذا العمل و تختلف دقة نقل الفيديو حسب القطع الناقلة بجودتها
مثال ترى دائما يطرح في النت مقطع فيديو و يقول لك يوجد التالي :
صورة عاليةالجودة( يعني كأنك داخل الصورة ) قزازة
صورة جيدة
صورة عادية
صورة ضعيفة
صورة خاصة للجوال

كلما كانت الصورة عالية الجودة كلما كان حجم الفيديو كبير ( يعني يأخذ مساحة كبيرة ) و فيه برامج بعد كذا تقوم بضغط المساحة مع المحافظة على جودة الصورة

و بشكل عام هناك نوعين من القطع
الاول غالي
الثاني رخيص
و جميعها تنقل الصورة و الفرق بينهما فقط لمن يريد نقل الفيديو بجودة عالية

و الشباب بأذن الله ما يقصرون .

باثفندر
03/03/2009, 01:28 AM
فيه محلات ينسخونلك ياخذون 50 ريال على الديفيدي الواحد تقريبا

اسير الغضا
03/03/2009, 07:03 PM
يعطيكم العافيه جميعا

محمد بن ناصر الثبيتي
19/03/2009, 05:24 PM
يعطيكم العافيه جميعا وخاصه صاحب الوضوع اخونا// كنج نيسان

والظاهر اني ابشتري جهاز اخونا/// صلهامه الله يجزاه خير .....لانه اعجبني بصراحه,,,,