المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن الجزر في البحر الاحمر

جروح3
26/02/2009, 02:48 PM
ياريت تفيدونا ........هل الجزر في عرض البحر مهجورة ام يذهب اليها الصيادين وكم جزيرة بيننا وبين السودان وهل تمر سفن كثير في البحر ويريت لو احد عندة خريطة او صور للجزر ينزلها في نفس الموضوع .......وهل المهربين و الصيادين كثرة في البحر يعني هل البحر فيه حركة ولا لا يعني لو المفقودين السته كانو في جزيرة بعيدة مهجورة في عرض البحر ممكن احد يشوفهم افيدونا وجزاكم الله خير.........

عبدالعزيز911
26/02/2009, 03:36 PM
الجزر كثيره وادخل على قوقل ايرث وموجود صور على القوقل واكثرهاء مهجوره

كعمور
01/03/2009, 09:53 PM
هناك جزر كثيرة خاصة بتبوك قريبة من قيال وراس الشيخ لاكن المشكلة لاتستطيع الذهاب اليها الا بتصريح والى يقهرك ان في اجانب يذهبون اليها بكل بساطة وانا ابن البلد يقولون لازم تصريح ولما اذهب الى الحرس لااحصل على التصريح يقولولي عندك واسطة ومرة قررت ان اذهب الى جزيرة ام الحصاني بدون تصريح فدخلت ووجدت اجانب مصارية فجلست فيها الى المغرب وجونا السلاح وقالولى وين التصريح قلت ماعندي وقالولي كيف خشيت قلت مع الناس واخذوني الى المركز وتعهد والمصري يسرح ويمرح

Ocean
04/03/2009, 03:55 PM
والله ما الومك قهر

يمك ادروبي
04/03/2009, 04:12 PM
قهر وبقوه كمان

عبدالرحمن الغامدي
05/03/2009, 05:50 PM

مدمن غوص
27/06/2009, 05:58 PM
شكرا وبارك الله فيك

قناص البحر
27/06/2009, 07:30 PM
ربما التصاريح فيها اهميه

بعدم العبث بالحياه الفطريه وغيره من هذه الأمور وهذا من باب الحفاظ على الحياه الفطريه في الجزر

البحريه
27/06/2009, 08:13 PM
هناك جزر كثيرة خاصة بتبوك قريبة من قيال وراس الشيخ لاكن المشكلة لاتستطيع الذهاب اليها الا بتصريح والى يقهرك ان في اجانب يذهبون اليها بكل بساطة وانا ابن البلد يقولون لازم تصريح ولما اذهب الى الحرس لااحصل على التصريح يقولولي عندك واسطة ومرة قررت ان اذهب الى جزيرة ام الحصاني بدون تصريح فدخلت ووجدت اجانب مصارية فجلست فيها الى المغرب وجونا السلاح وقالولى وين التصريح قلت ماعندي وقالولي كيف خشيت قلت مع الناس واخذوني الى المركز وتعهد والمصري يسرح ويمرح

اخوي كعمور
الاجانب اللي ذكرتهم و يروحون هلجزر القريبة من قيال وراس الشيخ كيف دخلوها ,,
اقصد دخلوها من السعوديه او قوارب من مصر.

د.الحب
29/06/2009, 05:37 PM
الله يرده المفقودين السته ان كانوا احياء
ويرحمهم ويتغدمهم برحمته ان كانوا اموات

كلنا في النهاية الى نفس المصير سواء في البحر او البر او حتى الجو

الله يصبر اهلهم ويهمهم الصبر والسلوان

اعتقد اخي الكريم ان المصارية اللي كانوا موجودين دخلوا عن طريق مصر ويمكن اخذوا التصاريح من دولتهم

أبو إبراهيم !!
30/06/2009, 08:43 PM
000000000
ماشاء الله تبارك الله
الله يعطيك العافيه

0000000

سر البحر
30/06/2009, 11:18 PM
الاخت جروح3

يعلم الله عز وجل ان مصيبتكم تعد مصيبة كل البحاره والغواصين .

الله يصبرك يا اختي على مفقوديكم ال6 ويرجعهم بالسلامه .

انا لله وانا اليه راجعون .

سهيل البحري
01/07/2009, 01:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني ألأخت بتسأل عن الجزر الموجودة في في البحر الاحمر ((الجنوب))
وتتحدث عن احتمالية انه يكون الشباب لجئوا او جرفوا الى احد هذه الجزر
يعني تريد ان تعرف اذا كان البحث في الجزر الموجودة راح يفيد ولا لا

يعني قصدهما هل في احتمال انهم يكونوا عايشين على جزيرة بس الجزيرة هذه ما تمر من عندها قوارب لانها جزيرة مهجورة او بعيدة

اسأل الله أن يردهم سالمين غانمين

shaheen70
02/07/2009, 03:49 PM
ماشاء الله تبارك الله
موضـــــــــــــــــــــــــــــــــــوع جيد وسؤال في محله

ابوتركي1
02/07/2009, 04:00 PM
الله يردهم سالمين باذن الله 00والجزر الموجود في تلك المناطق لا اعتقد انها جزر كبيره بحيث لا يراهم صياد او عابر سبيل والمده كافيه اذا كانوا موجودين في هذه الجزر ولم يراهم احد مستحيل باذات الاجواء والبحر هادي الان والدوله ماقصرة اطلعة طلعة بحريه وبري وجويه للبحث عنهم ولكن للاسف والله يردهم سالمين غانمين 00واما جزر ام الحصاني تابعه للسعوديه وليس لمصر ولها مدخل ترابي سوته الدوله لسيارات السلاح ومساحتها كبيره اسئلوا احمد وعبود عنها يعطيكم معلومات وافيه ان شاء الله 000