المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو جميل وما ادراك عن ابوجميل

ابوالعبادل
05/03/2009, 03:05 PM
ابو جميل وما ادراك عن ابوجميل وجد البديل في الاجنبي عن السعودي الذي ذبحه العويل .
المقدمه التي سبقت ناتجه عن زيارتي الغير سعيده لاحد فروع تويوتا .
لقد فوجئئت ان الطقم كله مصاريه وفقط 2 سعودين ليس لهم من الامر شئ وكل الحل والربط عند المصاريه .
انا سألت احد الشباب قال والله من وقت قريب حصل هذا التغير السعودين طفشوهم و بدلوهم بالطقم المصري والشباب رفعوا لمكتب العمل وزاروا موظفين مكتب العمل الفرع ما هو نشاط منهم لكن اصلا تسكيت وفي نفس الوقت سلموا وعملوا صيانه مجانيه وقضبوهم الباب والله هذا كلام الموظف السعودي .
يا اخوان الموضوع هذا انتشر وفي شركات ومصانع كبيره اذكر منها شلمبرجير الشرقيه,الراجحي للحديد جده,شركة البيبسي بقشان الغربيه وغيرهم كثيرانا عندي اصحابي يشتغلوا في هذه الشركات ومكتب العمل ما حولك احد اهم شئ وظفوا البنات والشباب خليهم في البيوت .
اسف عل الاطاله واما قول الاوا حر كبدي حراه.

الرقمي
05/03/2009, 03:32 PM
هو يبي المصري اوفرة دراهم

ابشركم يالربع

شركة عبد اللطيف جميل منذو تقريبا 2009/2/25

رفع خمس الاف ريال على كل السيارات

وهذا الكلام صحيح

انا سألت عن الهايلوكس 2009 عند الوكاله قبل شهر قالي 54 الف

وقبل يومين

رفع سعرها الى 59.500

يعني 60 الف ريال للهايلوكس غمارة Gl

الله يرحم مزنة

والي مهب مصدق يروح الوكاله وسأل

RA7AAL_1
05/03/2009, 05:14 PM
ابو العبادل كلامك على متمة والله بصراحة ومن دون زعل احس الحملة هذي خرابيط فاضية وخيال لانه لما اشوف الزحمة بالوكالات والناس اللي تشتري والوكالات احسها كلام بس يارجال شف التويوتا الجديدة ( سيكويا ) ماامداه نزلت شفها مالية الشوراع وين اللي تصدي اقول اصحو من هالحملة وماراح ينزل شي وماقول الا حسبي الله على الظالم والجشع ...

الدبل الثقيل
06/03/2009, 04:00 AM
ابو العبادل كلامك على متمة والله بصراحة ومن دون زعل احس الحملة هذي خرابيط فاضية وخيال لانه لما اشوف الزحمة بالوكالات والناس اللي تشتري والوكالات احسها كلام بس يارجال شف التويوتا الجديدة ( سيكويا ) ماامداه نزلت شفها مالية الشوراع وين اللي تصدي اقول اصحو من هالحملة وماراح ينزل شي وماقول الا حسبي الله على الظالم والجشع ...

الحملة بإذن الله ناجحة .... لأن الغالبية متوقفين عن الشراء .... وسكويا ماهي مقياس ...

خالد510
06/03/2009, 04:28 AM
خـــــــــــــــــلها تــــــــــــــــصـــدي مـــــــــــــوديـــــلـــة يـــــــــــعــــدي

mrayman
06/03/2009, 04:40 AM
الطيران بالعجه هو ماذبح الشعب السعودي...

<- ماهي راكبه معه اللغة العربية الفضحى

االديحاني
06/03/2009, 05:34 AM
رح للمرور وشف كم لوحه لسيارات جديده تصدر راح تعرف ان الحمله خرطي