المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهل المكشات

عاشق تحدي
06/03/2009, 02:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد السلام احب اهنيكم على مواضيعكم المتميزه والجذابه في هذا المنتدى بكل اقسامه

واحب ان اطلب منكم طلب

وهو انا وعدة شباب ناوين على كشته هاالاسبوع لكن مشكلتنا تونا جديدن في الرياض
ونبي منكم تعطون وش افضل مكان ربيع اقرب شي للرياض

ومشكورين والله يعطيكم العافيه

ابو سمر
06/03/2009, 03:02 PM
إذا كانت رحلة يوم من الصباح للمساء ، وانتم رجال فقط ، فروضة خريم ممتازة جداَ أو روضة التنهات ، تصلها السيارات الصغيرة ..

أما إذا كانت الرحلة لثلاثة أيام فالصمان رائع جداً ، والمناطق الواقعة بين شوية ورماح جيدة إن لم يكن هناك ( مهاب ) يعني ريح مزعجة .. رأيتها يوم أمس وكانت رائعة جداً ..

ولعل الزملاء يحددون أماكن أقرب وأكثر دقة ، لأني لا أقدر للمسافات ، المائة كيلو والخمسمائة عندي واحد ، لكن هناك من الزملاء من يحدد بالكليو متر ..

وبالتوفيق إن شاء الله ..

الصخري - تبوك
06/03/2009, 03:02 PM
يفيدونك الاخوان ان شاء الله

أصول شمر
06/03/2009, 03:11 PM
وعليكم السلام فيه :روضة خر يم ,روضة التنهات

عاشق تحدي
06/03/2009, 04:08 PM
إذا كانت رحلة يوم من الصباح للمساء ، وانتم رجال فقط ، فروضة خريم ممتازة جداَ أو روضة التنهات ، تصلها السيارات الصغيرة ..

أما إذا كانت الرحلة لثلاثة أيام فالصمان رائع جداً ، والمناطق الواقعة بين شوية ورماح جيدة إن لم يكن هناك ( مهاب ) يعني ريح مزعجة .. رأيتها يوم أمس وكانت رائعة جداً ..

ولعل الزملاء يحددون أماكن أقرب وأكثر دقة ، لأني لا أقدر للمسافات ، المائة كيلو والخمسمائة عندي واحد ، لكن هناك من الزملاء من يحدد بالكليو متر ..

وبالتوفيق إن شاء الله ..

الله يجزاك خير ويطول بعمرك والشكر موصول للجميع

ابوعبدالله 2
06/03/2009, 04:29 PM
عندك فيضه الخفس الجنوبيه والشماليه قريبات من الرياض 90كيلو تقريباً وربيعها ممتاز وتقدر تدخل فيها بسيارتك اذا كانت صغيره بس بكر شوي علشان تلقى مكان مناسب قبل الناس ارجو اني وصلت لك المعلومه واي استفسار انا جاهز

عاشق تحدي
06/03/2009, 04:42 PM
عندك فيضه الخفس الجنوبيه والشماليه قريبات من الرياض 90كيلو تقريباً وربيعها ممتاز وتقدر تدخل فيها بسيارتك اذا كانت صغيره بس بكر شوي علشان تلقى مكان مناسب قبل الناس ارجو اني وصلت لك المعلومه واي استفسار انا جاهز

لا ماعليك من ناحية السيارة كل الشباب معهم يوكن عشق لليوكن
ومشكوووووور

قناس هدد 676
06/03/2009, 06:05 PM
فيه روضة التنهاة تبعد 180 كيلو عن الرياض ورماح والرمحيه قريبه 50 كيلو عن الرياض وفيه الخفس مثل مقالوا الشباب ولاكنه زحمه ناس

عاشق تحدي
06/03/2009, 07:40 PM
يعطيك العافيه اخوي قناس