المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيارتي طبيعيه كذا ولا لأ ؟

كئيب
30/04/2004, 11:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي اهل الجيوب ماهي القطع السفليه للسياره واللتي تحتاج للتشحيم ؟
أخوكم كئيب تمردغ تحت الباث فندر ودور مشاحم ولا لقى إلا وحده يتيمه بعامود الدبل قلت ياولد شف الأذرعه
وإلاه مخليه! قلت عاد ألجوزات ماتخلى ..... ومثل إخياته إيديك والخلى ! قلت عاد صلبان العامود مابدهاش لازم نلقابهن مشاحم ..... وهنا صدمت بالواقع المرير ... انا اقود سياره بدون مشاحم ياللهول يارجاااال إن نيسان قد صبأت وإتبعت دين من لايصنع مشاحم لسياراته , أهزر !!,
لا والله بجد هل سيارتي طبيعيه كذا ولا لأ ؟
بارك الله لكم وفيكم . أرجوا الرد سريعاً فردودكم أعتبرها مرجع لي . ودمتم.
:D

الكروان
30/04/2004, 01:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سوالك عن مكان التشحيم
اخوى فيه سيارات تنزل كذا من وكالتها يعنى مافيها مكان لتشحيم ....بس بأمكانك انك تركبه انت

ونا بدك علا ورشه ونشالله تستفيد منها

ورشه البريدى بالرياض بحى النسيم بشارع المعارض

تحياتى

كئيب
30/04/2004, 03:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله طمنتني ياخوي وأثلجت صدري بردك ولادام الدعوى مقصوده من عندهم وحاسبين حسابه اكيد هم أدرى

اعذرني ترى اخوك متعود على الأمريكي ابو المشاحم وهرهرة الزيوت عساه مايهضل !

أخيراً جزيت خيراً.

عمير
03/05/2004, 08:42 PM
أزرق أي بنشر كبير واسأله تلقى عنده مشاحم على خمسة ريال إلى العشرة ريال يركبهن عنده في البنشر ويشحملك موترك ...

الشغلة ذي صارت لي مع ددسن 2000 يوم رحت للبنشر أبشحم مالقيت به مشاحم وشريتهن من البنشر نفسه وركبهن زي الحلاوة ...

خشم الحصان
04/05/2004, 01:29 AM
الاخ الغالي
كنيب
السلام عليكم
اخي الحبيب جميع او اكثر الموديلات الحديثه لايوجد فيها مشاحم وذالك لئن الشركات المنتجه تستعمل نوع خاص من الشحم طويل الاجل والشحم الذي لدي المشاحم يتسرب من مكانه مع الحراره اي انه ليس من النوع الذي لايتسرب لئن الشحم الموجود في الصليب كمثال مع البروده يتجمد وعند الحراره فانه يسيح تدريجآ اي لا يستهلك مره واحده ولايسيح الا عند درجه عاليه بعكس الشحم الذي عند المشاحم فانه يسيح حتي مع حرارة الشمس الطبعيه والدليل ان علبة الشحم الامانيه الخصه بالرمانات والصلبان قيمتها 45 ريال مع ان وزنها لايتجوز 1 كيلو اما سطل الشحم الذي لدي المشاحم تقريبآ 70 ريال ووزنه 30كيلو.ارجو ان اكون وضحت لك اخي الحبيب
اخوك
خشم الحصان