المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باحث مبتداء في معرفة قيمة هذه الطيور الحره(يوجد صور),

طالب علم2
11/03/2009, 01:29 AM
السلام عليكم اخواني الاعزاء انا عضوع جديد بينكم هاوي ومحب للخيل ولكني احب الصقور منذو الصقر الا اني لا اعرف الكثير عن الصيد بالصقور واريد مساعدتكم لمعرفة قيمة الصقور التاليه,علما انها مدربه على يد شخص اوربي علمها صيد الارانب وبعض انواع الطيور الاخرى وهو يعمل في مجال الصقور منذو اكثر من 15 سنة ويعمل معه بيطري كذلك وتعامل مع احد شيوخ الامارات على حد قوله ولا اخفي عليكم ان اريد الدخول في هذا المجال من وجهتين تعليما للخروج للصيد بالصقور وتجارتا بجميع انواعها غير المخالفه الى اي طرف.وشكرا اخواني الكرام .
وسارجع لكم بعد معرفة قيمة كل صقر معروض لاني لا اعرف الاسعار لكي تخبروني اذا كانت تستاهل والله الموفق واليكم الصور :

العسيري07
11/03/2009, 01:49 AM
طالب علم2 يامرحبا بك بين اخوانك في منتدئ مكشات
ولكن يالغالي الصور لم تظهر
تحياتي

طالب علم2
11/03/2009, 01:52 AM
السلام عليكم يامرحبابك اخي العسيري 07 واشكرك على المشاركه والترحيب والله يرحب بك وبالنسبه للصور عندي مشكله في تحميلها ياليت اتخبروني كيف انزلها وتسلم

هواي داورد
11/03/2009, 02:42 AM
مرحبا مليون بين ربعك وأهلك
........
..............
طريقة الرفع دور لك موقع رفع مثلا مخزن وفتح الموقع وبعدين تحصل زر استعراض
اضغط عليه وأضغط رفع ثم انسخ رابط الصور المباشر ولصقه بردودك القادمه وراح
تطلع لنا الصورة
...........
......................
..................................
ملاحظة : ( رابط المنتديات لايعمل عندي لاكن عندكم ما أدري )

طالب علم2
11/03/2009, 02:56 AM
مرحبا مليون بين ربعك وأهلك
........
..............
طريقة الرفع دور لك موقع رفع مثلا مخزن وفتح الموقع وبعدين تحصل زر استعراض
اضغط عليه وأضغط رفع ثم انسخ رابط الصور المباشر ولصقه بردودك القادمه وراح
تطلع لنا الصورة
...........
......................
..................................
ملاحظة : ( رابط المنتديات لايعمل عندي لاكن عندكم ما أدري )

يامرحبابك اعداد مشيوفي ومرحبابك الف مليار وتسلم على المعلومات وهذه محاوله اولى لاول صوره

طالب علم2
11/03/2009, 03:21 AM
وهذي الصور الباقيه :
في الاسفل وانتظر ارائكم وتسلمون :

طالب علم2
11/03/2009, 03:25 AM

طالب علم2
11/03/2009, 03:26 AM

طالب علم2
11/03/2009, 03:27 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images104/mk116307_sakrrrr.jpg

طالب علم2
11/03/2009, 03:28 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images104/mk116307_sakrrrrr.jpg

طالب علم2
11/03/2009, 03:34 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images104/mk116307_sacree.jpg

طالب علم2
11/03/2009, 03:39 AM

عنيد
11/03/2009, 09:34 AM
جميعها تفاريخ اما اسعارها فتتفاوت من ناحية طريقة المزرعة هل هي مطيرة ام لا والسعر من مزرعة لمزرعه تفرق

طالب علم2
11/03/2009, 10:17 AM
جميعها تفاريخ اما اسعارها فتتفاوت من ناحية طريقة المزرعة هل هي مطيرة ام لا والسعر من مزرعة لمزرعه تفرق

تسلم يا الطيب على ردك واعتقد انها مدربه على الصيد وانها صايده وانا ما عندي خبرة بصراحه ومدربها يعمل في هذا المجال اكثر من 15 سنه وياليت اتخبرني اذا الصقور زينه و كم يمكن يصل السعر؟ لاني حاب اتعلم اكثر واشكر

هواي داورد
11/03/2009, 11:51 AM
ماشاء تبارك الرحمن

ترى بالنسبة لمحاولتك الأولى لإظهار الصورة باأت بالفشل

وإذا ماخاب ضني

أنهن من عند جيم ويلسون الكندي

وإذا ماخاب ضني مرة ثانية

إن الأول والثاني هن جير شاهين

والثالث جير باربري

والأخير مادري والله (( إذا ما أنت بشاريه علمني بسعرة يمكن أشريه :D ))

أما عن السعر أسئل مشرفنا الكبير أبو رداد لأنه عنده نفس الطيور

طالب علم2
12/03/2009, 04:07 AM
ماشاء تبارك الرحمن

وإذا ماخاب ضني

وإذا ماخاب ضني مرة ثانية

والثالث جير باربري

السلام عليكم تسلم على الاجابه اخي العزيز بالنسبه للصقور راعيها من اوروبا وليس كندا وانواعها والله ما عندي خبره بس صديق راعيها قالي انها والله اعلم طيور حره وشاهين وعنده صقور بيعرضها شهر سبعه اذا شاء الله وما اعر نوعها وعنده كذلك صقور اعجبتني في مزرعته يغلب عليها اللون الابيض منقط بشوية اسود وقالي ان اسمها falcon gerfaut
والله اعلم وما انا سوى مبتداء احاول التعلم

@قرناص@
12/03/2009, 11:30 AM
ماقصرو الربع

طالب علم2
13/03/2009, 06:21 AM
ماقصرو الربع

السلام عليكم اخواني في الله والله ما قصرتوا والله لايجيب قصور :
ويا اخواني بغيت منكم النصح والمشوره لاني اتصلت براعي الصقور واعطاني الاسعار فياليت تخبروني لو انها تستاهل والا لا؟ عشان اشوف شيا اخر اذا كانت الاجابات لا بالنسبه للاسعار الصقور المعروضه عدا اول صورة لانه لم يشء بيعه الان وباقي الصور قالي من 2000يورو و3000يورو واثنان احدهما الصوره قبل الاخيره الواحد على 4500يورو فقلت له ليش هذين غالين فقال لي لانهما من نوع sacre(صقرين من العرضتها عليكم)
يعني حره وانا صراحه ناوي اشتري واتعلم شوي شوي اول ما ارجع بس ما عندي اي خبره وشايف ان سعر الصقرين الحرين غالي فهل يستاهل الواحد4500يورو وقالي هي طير السنة2008 (بالنسبه للحره)فهل يستاهل السعر والا لا.؟عشان اكون على بينه من امري وشكرا

بن عمير
13/03/2009, 09:20 AM
السلام عليكم والرحمة
شحالك اخوي طالب علم2؟؟ الصقور فيها اشياء وايدة بعدني ما اعرف عنها شي بس عندي خلفية في التجارة فيهن لاني بديت في الشيهانة الجبلية على العموم ... الريال الاوربي عرض عليك اسعار طيور فرخ غالية شوية يعني لو جيت تبا حد يشتري منك بتحصل بس مب بالسعر اللي انت تباه لان هامش الربح خذه الاوربي منك.. الطيور الاولانية لو قدرت تاخذها منه ب 1000 لين 1200 يورو شي طيب بتروم تلحق عالسوق مع انه راكد هاليومين اما بالنسبة للاحرار انسى الموضوع لان اسعارهن غااااااالية مرة الا اذا قدرت تاخذه باقل من 2500 يورور ....
واذا انت من الامارات ان شاء الله بحاول افيدك اكثر حط ايميلك وبينا تواصل وتقبل تحياتي

فارس طيء
13/03/2009, 10:00 AM
جم ولسون ما عنده شي للبيع ذا الوقت

تحياتي

ماشاء تبارك الرحمن

وإذا ماخاب ضني

وإذا ماخاب ضني مرة ثانية

والثالث جير باربري

طالب علم2
14/03/2009, 05:07 AM
السلام عليكم والرحمة
شحالك اخوي طالب علم2؟؟ الصقور فيها اشياء وايدة بعدني ما اعرف عنها شي بس عندي خلفية في التجارة فيهن لاني بديت في الشيهانة الجبلية على العموم ... الريال الاوربي عرض عليك اسعار طيور فرخ غالية شوية يعني لو جيت تبا حد يشتري منك بتحصل بس مب بالسعر اللي انت تباه لان هامش الربح خذه الاوربي منك.. الطيور الاولانية لو قدرت تاخذها منه ب 1000 لين 1200 يورو شي طيب بتروم تلحق عالسوق مع انه راكد هاليومين اما بالنسبة للاحرار انسى الموضوع لان اسعارهن غااااااالية مرة الا اذا قدرت تاخذه باقل من 2500 يورور ....
واذا انت من الامارات ان شاء الله بحاول افيدك اكثر حط ايميلك وبينا تواصل وتقبل تحياتي

السلام عليكم اخي الكريم تسلم على المعلومات الطيبه ولي الشرف ان اعطيك اميلي طبعا من بعد اذن الادارة المحترمة واتشرف بك كاخ في الله وبالنسبه للاسعار صراحه كان خاطري في الحر بس 4500يورو غالي حتى ولو انه طير2008 وراح احاول اخفض السعر مع انه صعب والرجال كان له امل في تغير الاسعار الا مع الحره كان مايلعب بالسعر بس بحاول اقنعه انزل لي السعر كما نصحتني اخي الكريم وهذا ايميلي بعد اذن الاداره المحترمه : alsharif_114@hotmail.com

طالب علم2
14/03/2009, 05:12 AM
جم ولسون ما عنده شي للبيع ذا الوقت

تحياتي

السلام عليكم
تسلم على المشاركه والرجال صاحب الصقور ليس من كندا ولا اسمه جم ولسون واشكرك

صقار الأسياح
14/03/2009, 09:20 AM
ماتقولون اليورو والفلوس هذي كم تسوى بالريال السعودي

.تقوى الهجر.
14/03/2009, 07:14 PM
كل الطيور الي في الصوووور تفريخ مزآآآآرع يالغالي وكلهن لاهن اقيام خاصه

قنيص غبر
15/03/2009, 07:02 AM
يا طالب العلم .. خذها نصيحه مني ... ان كانك مبتدئ وتريد تتعلم الصقاره .. فالجير بيتعبك كثير .. لنه يريدله شغل اكثر عن لحر بكثير جدا .. ثاني شي ان كانك تريد منها تجاره وانت ماتعرف فالطيور شي فخليك بعيد عنها ابركلك .. بتجيبلك طيور وبتدفع فيها قيمه كبيره وبعدها كيف بتعتني فيها .. الجير اذا ماتعاملت معه بحذر وهو وحش بعده ممكن يجيه الرداد والتهاب الرئه .. يعني اللي بيشتري عندك يشتريه على شرط الفحص .. وبعدين على ماقال اخوي الرجال اخذ منك الربحيه وخلصها معاك .. والمفروض في هذي الامور انه يبعثلك الطيور ويحددلك سعر الطير واذا انته جبت سعر اعلى يكون لك .. وترسله انت سعره ..
اتمنى تتقبل ردي بصدر رحب

طير الهقاوي
15/03/2009, 08:48 AM
الطيور الي انت عارضها كلهن تفاريخ والتفريخ ما انصحك به ونت توك بادي وبالنسبه لاقيامهن بكلمك بالسعودي اطلقهن الي يتعدى 15000 ريال سعودي حسب تقييمي لسوق عندنا بالنسبه لتفاريخ ونحش على كوعتك من التفاريخ يرزقك ربي بحسن منهن اصيل وبيتي يعني معلم ومدرب وعسى ان اكون قد افتك