المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيارة من امريكا

الطير الطاير
14/03/2009, 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم /مساكم الله بكل خير
اخواني انا ابحث عن سيارة واتعبني البحث عن النظيف وعن السعر المعقول . لذلك أتمنى ممن يستطيع مساعدتي بأن لايبخل والفائدة للجميع .
طلبي هو من يعرف شخص بأمريكا يكون انسان ثقة بالتعامل لأتمكن من شراء سيارة من هناك لأني بصراحة رأيت الفرق الكبير في الأسعار .
أو في حالة وجود يوكن 2003/2006 نظيف ( امريكي - سعودي ) والافضلية للسعودي .
وأملي بالله ثم بأعضاء مشكات كبير
شاكر تجاوبكم وتعاونكم مقدما ً

الرايه
14/03/2009, 01:39 PM
الافضليه للسعودي واللي يجي من امريكا دايم يكون مجدد البويه يعني
السياره مرشوشه بويه يعني مالك إلا السعودي

طالب هدد
14/03/2009, 02:34 PM
الافضليه للسعودي واللي يجي من امريكا دايم يكون مجدد البويه يعني
السياره مرشوشه بويه يعني مالك إلا السعودي

مشالله عليك شكلك صاحب اوكشنات ومصدر كبير وعندك خبره !!

سبحان الله من قال لا اعلم فقد افتى

طالب هدد
14/03/2009, 02:41 PM
نصيحة اخو عزيزي خذ شي قدامك وتشوفه وتقلبه ولا تاخذ شي على وصف واحد بينك وبينه سبع بحور والاسعار الي تسمع عنها الي تكون فيها فرق كبير من عشرين الف الين خمسه وعشرين الف هذه سيارات سالفج او غرقانه ويسوقونها علينا ابو شكيب اما السيارات النضيفه الي هي فعلا استخدام نضيف اسعارها زي الي عندك هنا وتجي برضو اغلى لاكن الي تفرق معه من الناس الي يشترون النضيف في الاسعار هم التجار الي يشترون بالبوليصه والبولصيه العاده تجيك من عشرين سياره وفوق اما الي بيشتري سياره واحده ماراح تفرق بتكون هي هي نفس الي بتحصله هنا فهذه مجرد نصيحه وأقولها لك ووفر عليك وقتك والأنتضار والخيارات عندك هنا يحسدك عليها كل الدول الي حولك .

faisal412
14/03/2009, 04:22 PM
نصيحة اخو عزيزي خذ شي قدامك وتشوفه وتقلبه ولا تاخذ شي على وصف واحد بينك وبينه سبع بحور والاسعار الي تسمع عنها الي تكون فيها فرق كبير من عشرين الف الين خمسه وعشرين الف هذه سيارات سالفج او غرقانه ويسوقونها علينا ابو شكيب اما السيارات النضيفه الي هي فعلا استخدام نضيف اسعارها زي الي عندك هنا وتجي برضو اغلى لاكن الي تفرق معه من الناس الي يشترون النضيف في الاسعار هم التجار الي يشترون بالبوليصه والبولصيه العاده تجيك من عشرين سياره وفوق اما الي بيشتري سياره واحده ماراح تفرق بتكون هي هي نفس الي بتحصله هنا فهذه مجرد نصيحه وأقولها لك ووفر عليك وقتك والأنتضار والخيارات عندك هنا يحسدك عليها كل الدول الي حولك .

الكلام هذا غير صحيح من واقع تجربه إذا تبي سياره عائله مستحيل تحصل سياره نضيفه داخلياًً ممكن تلقى البدي نضيف لكن من داخل تلقاه تقل باص مدرسه مراتب مشققه وديكور مكسر وفتحات مكيف منخشه (كلنا نعرف إذا ركبوا بزارينا السياره وش يسوون كأنهم داخلين ملاهي) والله دورت قبل سنه سياره عائله هنا نضيف مالقيت إلا بالصالات والصالات اسعارها مبالغ فيها واجد ووفقني الله وجبت اكسبلورر 2005 لمتد من امريكا بأقل من سعر السياحي هنا ب12000 ريال ولها سنه الحمدلله ماأحط فيها غير الزيت والبنزين وقبل شهر جاب واحد من الشباب 2006 بأقل من هنا وانضف وأقل ممشى وخل عنك كلام الشريطيه لأن كل من يعارض هم والله الشريطيه او ناس يرددون (سمعتهم يقولون فقلت) واللي جرب يعرف....

الطير الطاير
14/03/2009, 04:37 PM
الراية
حياك الله السعودي حلو بس ماينطال

طالب هدد

بس زميل لي جاب له سيارة يوكن 2004 فل كامل دبل نضيف ماشاء الله بـ40000 فقط . شفت الفرق !!!! وعموما ً نصيحتك على العين والراس

فيصل
شاكر مرورك وتعقيبك

طالب هدد
15/03/2009, 03:02 AM
الكلام هذا غير صحيح من واقع تجربه إذا تبي سياره عائله مستحيل تحصل سياره نضيفه داخلياًً ممكن تلقى البدي نضيف لكن من داخل تلقاه تقل باص مدرسه مراتب مشققه وديكور مكسر وفتحات مكيف منخشه (كلنا نعرف إذا ركبوا بزارينا السياره وش يسوون كأنهم داخلين ملاهي) والله دورت قبل سنه سياره عائله هنا نضيف مالقيت إلا بالصالات والصالات اسعارها مبالغ فيها واجد ووفقني الله وجبت اكسبلورر 2005 لمتد من امريكا بأقل من سعر السياحي هنا ب12000 ريال ولها سنه الحمدلله ماأحط فيها غير الزيت والبنزين وقبل شهر جاب واحد من الشباب 2006 بأقل من هنا وانضف وأقل ممشى وخل عنك كلام الشريطيه لأن كل من يعارض هم والله الشريطيه او ناس يرددون (سمعتهم يقولون فقلت) واللي جرب يعرف....

طيب الحين الكلام الاخير وش له دخل شريطي وكلاك فاضي او قصدك في الاخير اني امعه ؟؟

الافضل انك تحترم نفسك قبل ما تكتب اي حرف

وبعدين قولتك مراتب مقطعه وماادري من ذا الكلام كأنك داير المعارض كلها ولا فيه سيارات استخدام نضيفه!! اخوي مو كل شي على كيفك

وبعدين سعر السياحي هنا 45 واقل منه بـ12 الف يعني تقريبا 33 الف ولا بعد لمتيد اسف تأكد من المعلومه انت كذا تغلط الناس وتوهقم .

على العموم يوم نناقش احد في حاجه لازم يكون فيه الام بالكلام واحترام . واتمنى من المشرفين الانتباه لبعض الالفاض

طالب هدد
15/03/2009, 03:13 AM
بس زميل لي جاب له سيارة يوكن 2004 فل كامل دبل نضيف ماشاء الله بـ40000 فقط . شفت الفرق !!!! وعموما ً نصيحتك على العين والراس

أخوي انا قبل سنتين بعت على واحد من اقربائي جيب لكزس 2000 بـ 88 الف وكنت متجمل معه في السعر لأن في وقتها كان يسوى اكثر من كذا بعد ماطلع لوحاته واستخدم الرجال تفاجأت بعد فتره زملائه في العمل جايني ويبون يطلون سيارات من امريكا فرديت عليهم انا استورد وابيع ومانبي فاضي اجيب طلبيه فقالو لي الاسعار هنا ماتناسبنا حنا نبي زي سعر موتر خوينا قلت فيه ارخص منه 99 و98 استغربو وقلت لهم سعره فنضرو لي بنضره زي ماتقول استحقار كأني ناصب عليهم وراحو من عندي والمفاجأه الاكبر اني كلمت قربي فحصلته يقول لي انه مشاها عليهم وقال اني استورده من امريكا 60 الف ووصى انهم اذا جو اثبت لهم !!! استغربت العاده الواحد يغالي بحق سيارته ويزيد من سعرها اذا بيكذب اما يبخس بها فهذي غريبه!! فتبين لي انها مفاخره وكل واحد يبي يبين للثاني شطارته وهذه والله مصيبه يضرني ويوهق غيره يخليه محتار مايدري وش ياخذ . واحترم خويك صراحه من احترامك ولا قصدي بس انبهك ان الشعب السعودي طالع بذا الموضه اليومين ذي . وحط في بالك انا مالي مصلحه يوم انصحك لاكن تذكر انت من طلبت العون وسألت في البدايه .

كبسولة2
15/03/2009, 05:03 AM

أخوي انا قبل سنتين بعت على واحد من اقربائي جيب لكزس 2000 بـ 88 الف وكنت متجمل معه في السعر لأن في وقتها كان يسوى اكثر من كذا بعد ماطلع لوحاته واستخدم الرجال تفاجأت بعد فتره زملائه في العمل جايني ويبون يطلون سيارات من امريكا فرديت عليهم انا استورد وابيع ومانبي فاضي اجيب طلبيه فقالو لي الاسعار هنا ماتناسبنا حنا نبي زي سعر موتر خوينا قلت فيه ارخص منه 99 و98 استغربو وقلت لهم سعره فنضرو لي بنضره زي ماتقول استحقار كأني ناصب عليهم وراحو من عندي والمفاجأه الاكبر اني كلمت قربي فحصلته يقول لي انه مشاها عليهم وقال اني استورده من امريكا 60 الف ووصى انهم اذا جو اثبت لهم !!! استغربت العاده الواحد يغالي بحق سيارته ويزيد من سعرها اذا بيكذب اما يبخس بها فهذي غريبه!! فتبين لي انها مفاخره وكل واحد يبي يبين للثاني شطارته وهذه والله مصيبه يضرني ويوهق غيره يخليه محتار مايدري وش ياخذ . واحترم خويك صراحه من احترامك ولا قصدي بس انبهك ان الشعب السعودي طالع بذا الموضه اليومين ذي . وحط في بالك انا مالي مصلحه يوم انصحك لاكن تذكر انت من طلبت العون وسألت في البدايه .

أخي الكريم الأسعار في أمريكا أرخص من السعودية بكثييييييييير جداً

ولد عمي شاري قبل شهر جيب لكزس 2004 فل كامل شاشة بـ 85 ألف ريال

واصل لميناء جدة و1500 ريال أستمارة وفحص وصلى الله وبارك

وبالنسبة لسؤال يا صاحب الموضوع اليوكن 2005 يباع في أمريكا بـ 11 الف دولار

وشحن 3000 ريال و5 % جمارك و1500 ريال أستمارة ولوحات

يعني يكلفك تقريباً 47 ألف ريال تنقص أو تزيد شئ بسيط

مخاوى ابوه
15/03/2009, 09:43 AM
يا شباب انا عندى خبر طازة
فى كندا الان تشترى الونيت الفورد و يعطونك سيارة صغيرة هدية >الخبر فى الجريدة<
والله يشهد على ما اقول

بو خليفه
15/03/2009, 10:18 AM
سعر الأمريكي بسعر السعودي و الفرق بين الامريكي والسعودي الامريكي المشي بالميل يعنى يعادل 1.6 كم والسعودي بالكيلو وأقل قطع المسافات
والسعودي من معارض أقل سعر من الامريكي

الربذي
15/03/2009, 11:26 AM
والله شي
انا عاجبني الجمس سييرا 2008 دبل وغمارتين ..

الطير الطاير
15/03/2009, 04:10 PM
اشكر الجميع على المشاركة
بالنسبة للسيارات السعودي والامريكي كل له ذوق ورأي
بس ماودي نطلع عن لب الموضوع اللي طرحته
ياليت اجد افاده
شاكر للجميع التفاعل

ابومحــ م ـــد
16/03/2009, 09:40 AM
ياخوي انا مثلك ادور لي موتر ودرت على الصالات في الدمام والرياض والقصيم اسعار غاليه والموتر ما تدري من اللي مستخدمه رجال محافظ والا عمال شركه والا والا والا ولكن اذا انت تعرف احد ثقه في امريكا وتثق في ذوقه فهذا افضل شي يجيب اللي على مزاجك ومواصفاتك وبسعر ارخص واحذرو احذرو 000000( جا في العمل فلسطيني يعرف فلسطيني عندنا في العمل ومعه كتلوجات سيارات وانت تختار وياخذ من فلوسك ويعطيك وصل وهو يوهمك انه يبي يجيب لك شي رخيص وممشى قليل ونظيف ) على مين علينا واذا صدق وصار الموتر ما اعجبني والله ان توهق فيه وبعدين تطبق المثل اللي يقول لحيت الطماع بذنب المفلس 000
تقبل تحياتي ومروري

أبو درويش
16/03/2009, 09:56 AM
السيارات الامريكيه في قمة الروعه بالمواصفات وغيره
وفي قمة النظافه من جميع النواحي

نظامهم غير نظامنا القطعه لو فيها 1% عطل تتغير ما تتسمكر هذا الشي للبدي واصلاً السيارات الامريكيه الي تجينا من ولايات معروفه يعني ما تمشي السياره كثير

ومن حقنا نخاف من الي نشوفه بالصناعيه السياره تدخل طن تطلع
طنين ونص طن ونص = معجون

حتى لو كانت مجدده - البدي مرشوش بالكامل -
( رشتها أفضل بـ 200 *100 من رشة أطلق وكاله في السعوديه )

حبيبي عليك بها والله يوفقك

وإن شاء الله يجبونها لك الشباب الي على هذا الرابط باقل التكاليف في قسم الطلبات
http://www.moq3e.com/ (http://www.moq3e.com/)

تحيتي لكم

faisal412
17/03/2009, 01:54 AM
طيب الحين الكلام الاخير وش له دخل شريطي وكلاك فاضي او قصدك في الاخير اني امعه ؟؟

الافضل انك تحترم نفسك قبل ما تكتب اي حرف

وبعدين قولتك مراتب مقطعه وماادري من ذا الكلام كأنك داير المعارض كلها ولا فيه سيارات استخدام نضيفه!! اخوي مو كل شي على كيفك

وبعدين سعر السياحي هنا 45 واقل منه بـ12 الف يعني تقريبا 33 الف ولا بعد لمتيد اسف تأكد من المعلومه انت كذا تغلط الناس وتوهقم .

على العموم يوم نناقش احد في حاجه لازم يكون فيه الام بالكلام واحترام . واتمنى من المشرفين الانتباه لبعض الالفاض

الصراحه ترددت كثيراً بالرد لكن دفاعاً عن كلامي قررت ارد .
اولاً- انا ماقلت انت شريطي او شي ثاني وهالكلام نسمعه من اللي بالمعارض كلهم او اغلبهم وغير مستغرب لأن المستورد كسر سوقهم (ولا ادري وش اللي ضايقك في هالكلام ).

ثانياً- نعم لفيت المعارض قرابة الشهرين بين النسيم والشفا ولا لقيت سيارة عائله سالمه من الكلام اللي قلته .

ثالثاً- عيب تكذّب الرجال اقراء زين اناقلت قبل سنه وكان سعر السياحي هنا بين ال50الف وال52الف 2005دبل. ووقتها جايب سيارتي( لمتد فتحه حساسات ورا dvd دبل) واصله ب40000 وش رايك كم الفرق . وانا لاقلت كلمه احتميها الاوراق عندي ومستعد بأي دليل .ولاني بحاجة اني اوهق احد كلاً عقله في راسه ويعرف يتصرف بحلاله . لكن ارجع واقول اللي ببطنه ريح مايستريح.

ابو ساره 999
17/03/2009, 02:28 AM
انا مع كلام اخوي فيصل انا اعرف زميل لي وثقه جدا جدا يدرس بامريكا ويجيب سيارات وطلبت منه سياره لكزس جيب موديل 2001 وشرا لي واحد لون بحري قمه في النظافه الرجال اعرفه يبخص السيارات زين فحصها وزبط لي كل شي السياره ماشيه 140الف مايل وكلفت علي واصله الى الرياض ب 75000 انا اتحداى اي واحد يجيب لي موتر سعودي بهالقيمه الا اذا كان فيه بلا وزي ماقلت اخوي فيصل الشريطيه يعذربون بالسيارات عشان الامريكي طيح سوقهم وياراعي الموضوع خذ امريكي ولا تشاور وهذا رقمي 0557779555 انا مستعد لاي استفسارات

صايد الصقر
17/03/2009, 04:17 AM
اخي انصحك سيارة امريكية لان السيارات الامريكية تأتيك القطع اصلية 100% انا عندي فورد فكتوريا وكالة له معاي اكثر من شهر والله اني اخذه من واحدامريكي والسيارة مستعمله سنه واحدة وسافرت فيها ماجاها شي كل حاجه فيها وكالة

الطير الطاير
17/03/2009, 12:04 PM
اخوي فيصل
اخوي طالب هدد
هدو الوضع ياجماعة المسأ لة ماتسوى اذكروا الله
كل الشكر لمن شارك وافادنا
اخوي ابوسارة ماادري متى الوقت المناسب علشان اكلمك