المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سفاري 99

لكشف
16/03/2009, 12:33 PM
السلام عليكم جميع
سؤال بسيط ارجو المساعدة يا اخوان ......... هل بلأمكان ان اركب بخخات بدل الكلبليتر في السفاري 99 لأن صرفية البنزين كثيره والشي الملفت للنظر انه التانكي الأضافي بعض المرات يشتغل لحاله وتزود الصرفيه واذا مااشتغل صرفيته طبيعيه شئ ماء ...
والشاي الثاني عندي المكيف البارد مايبرد وفيه فريون والمروحه شغالة زين ومادري وش المشكله بالظبط والكهربائيين بس يلعبون عليه مره زود فريون نقص فريون الخ .... تكفون المساعده ؟؟؟

لكشف
16/03/2009, 11:04 PM
ولا واحد اعطاني ولو سلام عليكم ............. وين الرابطه ..... وين الشعب العربي وين ؟؟؟؟

ابوسعودد
17/03/2009, 01:44 AM
خذها من واقع تجربه طويله مع الباترول 98 انا ثلاث مرات اشتري سوبر سفاري موديل 98 وكلها فيها مشكله المكيف علما ان كل واحد انظف من الثاني
عندك مشكلة المكيف هذي طبيعيه يعني لا تسوي شي مارح ينفع احيانا تقول ان المكيف من احسن مايكون و احيان العكس .... والتجربه هذي كثير ناس يعانون منها ويسالوني عنها واقولهم ان الامر طبيعي
زبده الكلام لاتتعب نفسك لا بتغيير فريون ولا بتغيير رديتر ولا بتركيب مراوح ولا بتغيير الكمبروسر كلها جربتها انا ولا نفع معي .وان شاء الله يطلع لنا احد من هالمكشاتيه يفزع لي انا وياك
تحياتي لك.

لكشف
20/03/2009, 10:29 PM
زبده الكلام لاتتعب نفسك لا بتغيير فريون ولا بتغيير رديتر ولا بتركيب مراوح ولا بتغيير الكمبروسر كلها جربتها انا ولا نفع معي .وان شاء الله يطلع لنا احد من هالمكشاتيه يفزع لي انا وياك
تحياتي لك.
بارك الله فيك وتسلم على كل حال وياليت الشباب مايقصرون .........