المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرأي ياأخوان طبلون ال Vxr متعطل وش الحل ؟

ولد شقرا
20/03/2009, 09:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........
يااخوان ودي ااخذ رايكم عندي في اكس ار موديل 2004 بازعي قير اوتوماتيك لاحظت عليه قبل شهرين ان عداد الزيت ينوم يعني يكون اقل شي والسياره واقفه مع اني عايرته والزيت تمام لكن قبل يومين شغلت الموتر الصباح ابي اطلع للدوام والاحظ ان الساعه حقت السرعه ماتشتغل وباقي العدادات يشتغلن حتى الكيلوات شغال اما اليوم بدأ عداد الكيلوات بالتوقف وطلعتلي لمبة المكينه مع اني محافظ على الصيانه مع العلم ان الموتر ماشي اكثر من 200 الف ........
وهل تنصحوني بعدادات الفي اكس ار موديل 2006 وطالع الزينون وهل فيه احد ركبها.......؟

اتمنى للجميع موفور الصحه والعافيه......

Abu Saad
20/03/2009, 10:42 AM
ياشيخ لاتستعجل وتخسر ..وخل كل شي شد بلد اضمن .
رح اكشف عليه يمكن القضية فيوز والا شي ملتمس .
وبالتوفيق

ولد شقرا
21/03/2009, 03:29 AM
ابو سعد اشكر مرورك

باوزير
21/03/2009, 04:27 AM
اذا عداد السرعة متعطل شيك في وصلة راكبة في القيرحيث كثير من الشباب الله يهديهم يفصلها علشان العداد ما يمشي و تفصل عداد السرعة بعد معاها

مكشاتي متقدم
21/03/2009, 10:30 AM
صبحك الله بالخير اخوي

هذي الحالة صارت معي قبل فترة انا كان معي Vx-r 2001 وصارت معي انه طفا عداد السرعة ورحت للصناعية وصار انه في ساعة حقت عداد سرعه فوق القير خربت وغيرتها وما كلفت واجد فلازم انك تغير وترى الأمر بسيط جداً

العتل
21/03/2009, 10:57 AM
صبحك الله بالخير اخوي

هذي الحالة صارت معي قبل فترة انا كان معي Vx-r 2001 وصارت معي انه طفا عداد السرعة ورحت للصناعية وصار انه في ساعة حقت عداد سرعه فوق القير خربت وغيرتها وما كلفت واجد فلازم انك تغير وترى الأمر بسيط جداً

حياك الله أخوي
ماقصر أخونا عطاك الحل في الموضوع أعلاه
وحبيت اضيف لك بعض المعلومات
حصل معي أنه تعطل هداد السرعه وانا مسافر الى حائل ومريت على كهربائي في بريده
وكشف عليه وفك عداد السرعه الى يركب في القير وحصل الجلده متأكله وغير الجله جاب جلده من عنده وركبها وكلف كل الموضوع 100ريال فقط مع الاكراميه
ملاحظه ( لا تغير الساعة كامله غير الجلده فقط )
وتقبل مروري / اخوك العتل

ولد شقرا
21/03/2009, 12:32 PM
باوزير
مكشاتي متقدم
العتل
بيض الله وجيهك ورحم الله والديكم عن النار انتم ومن يقرأ
تحياتي

al-nashmi
21/03/2009, 01:17 PM
[/size]

حياك الله أخوي
ماقصر أخونا عطاك الحل في الموضوع أعلاه
وحبيت اضيف لك بعض المعلومات
حصل معي أنه تعطل هداد السرعه وانا مسافر الى حائل ومريت على كهربائي في بريده
وكشف عليه وفك عداد السرعه الى يركب في القير وحصل الجلده متأكله وغير الجله جاب جلده من عنده وركبها وكلف كل الموضوع 100ريال فقط مع الاكراميه
ملاحظه ( لا تغير الساعة كامله غير الجلده فقط )
وتقبل مروري / اخوك العتل

صارت معي سابقا في فكسار 2001 وغيرت القطعة اللي راكبة في القير كامله

وراحت المشكله وصار العداد شغال وطفت اللمبه الصفراء اللي على شكل مكينه..

تحياتي للجميع

سكراب الشاطر
24/03/2009, 12:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........
يااخوان ودي ااخذ رايكم عندي في اكس ار موديل 2004 بازعي قير اوتوماتيك لاحظت عليه قبل شهرين ان عداد الزيت ينوم يعني يكون اقل شي والسياره واقفه مع اني عايرته والزيت تمام لكن قبل يومين شغلت الموتر الصباح ابي اطلع للدوام والاحظ ان الساعه حقت السرعه ماتشتغل وباقي العدادات يشتغلن حتى الكيلوات شغال اما اليوم بدأ عداد الكيلوات بالتوقف وطلعتلي لمبة المكينه مع اني محافظ على الصيانه مع العلم ان الموتر ماشي اكثر من 200 الف ........
وهل تنصحوني بعدادات الفي اكس ار موديل 2006 وطالع الزينون وهل فيه احد ركبها.......؟

اتمنى للجميع موفور الصحه والعافيه......

السلام عليكم اخوي

الشعلة ان شاءالله عادية عداد السرعة مايشتغل لان الدشلي مال السرعة خربان وهذا شي اكيد لانه بلاستك والموتر ماشي 200 الف
الثانية ضغط الزيت اما تكون دقمة الزيت اسفل الماكينة خربانة او السلك مالها فالت
وتقدر تستفسر بالاتصال بي
اخوك عبدالعزيز المطيري 0096599333598

أبوعمر1
24/03/2009, 09:09 AM
سكراب الشاطر
جرب أفصل البطارية واشبكها ثاني مرة يمكن يكون الكمبيوتر خبط شوي جرب ما فيه خسارة

waledsaleh
28/08/2009, 05:57 PM
السلام عليكم كلام الاخواني سليم ولكن ليس حساس السرعة بل حساس الريوس تأكد من لمبات الريوس هي شغاله او لا وفعلا هو موجود على الدبل وشكرا

ashwag_400
28/08/2009, 06:03 PM
كلام الإخوان صحيح ساعة عداد السرعة خربانة الساعة بـ 45 ريال وكالة وتركيبها ما يتعدى 50 ريال قبل اسبوعين خربت علي وصلحتها