المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتوا ............كيف انقل الصور من كاميرةnikon coolpix 3500

ابو شكاع
09/05/2004, 06:52 PM
السلام عليكم

اخواني

قمت بشراء كاميرا نيكون كول بيكس 3500 .......... وحملتها على الكمبيوتر ........... وظهرت الأيقونات على سطح المكتب ............. وكل شي تمام

ولكن ............... اذا شبكت الكاميره على ال يو اس بي ما اقدر انزل الصور على الجهاز ؟

مع ان ايقونه النيكون فيو موجودة ........ وايقونه بانوراما ميرك موجودة ........ وايقونه كويك تايم بلاير موجودة

هل الكاميره من نفسه تعرض الصور ؟ وكيف؟

ام ان فيه خطوات لازم انا اسويها ؟

النظام عندي ملينيوم

انتظركم ....................... لاهنتوا

مهيلان
09/05/2004, 07:29 PM
اخوي ابو شكاع

السلام عليكم

للاجابة على سؤالك

احيلك على مشرفنا الغالي ايمن

فهو متخصص في هذه الكمره بالذات

بامكانك مراسلته وليكن رده عاما

والسلام

أيمن
09/05/2004, 10:45 PM
متخصص بالحيل :)

هلا عمي أبو شكاع ..
أول حل - إن كان الجهاز تعرف على الكاميرة - إذا قمت بإدخال اليو إس بي في الجها فاذهب إلى جهاز الكمبيوتر فغالبا أنك ستجد رمزًا جديدا باسم كاميرتك اضغط عليه وبذلك تكون دخلت على ذاكرة الكاميرة بإمكانك تحديد صورك ومن ثم نقلها إلى جهازك ..

أخبرنا بالنتائج بعد ذلك؛ لأني أشك حتى هذه اللحظة أنك قمت بتعريف الكاميرة على جهازك خصوصا وأن "النوافذ" لديك ليست XP ..

تحيتي

ابو شكاع
09/05/2004, 11:26 PM
اخوي مهيلان

الله يجزاك الجنة ....... مشكوووووووووور وما قصرت يالغالي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخوي ايمن هلابك

فعلا الاقي رسمة للكاميره في جهاز الكمبيوتر ...................

ولكن لما اضغط عليها ما تفتح ؟!!

ممكن والله اعلم ان التعريف ما جاء صحيح ......... انا بحاول ............... واشوف

شكرا لك ولاهنت يالغالي

أيمن
09/05/2004, 11:43 PM
مسهّل إن شاء الله ..
وعلمنا بالنتائج ..

تحيتي

ابو شكاع
11/05/2004, 11:45 PM
السلام عليكم

اخوي ايمن .............. بعد ما اعياني التعب في سالفة التثبيت رحت اليوم لمحل كمبيوتر ومعي الكمبيوتر والكاميره

وقلت له ياخوي انا تعبت وانا ابثبت هالكاميره ولا قدرت ....... قال ما يكالف (مايخالف) لانه هو اندونيسي

المهم قلت انا ابقعد اشوف وش يسوي لان ودي اعرف وش الخطأ اللي انا سويته

اثاري طريقتي نفس طريقته ........ ويحاول ويحاول................. ماش المهم بالأخير تبين له ان في الوندوز عندي مشكلة لأنه ما قدر يلاقي ملف معين ....

طلعت من عنده وقبل شوي رحت لواحد من الشباب وقلت ابي اجرب هل المشكلة من الوندوز او من التثبيت

المهم ........ تم تثبيت الكاميره بنجاح ......... وطلعت الصور ...... وسحبتهن منه بفلاش ميموري

يعني طلع البلا من كمبيوتري

شكرا لك ولاهنت

والله يعين :)

أيمن
12/05/2004, 01:17 PM
صدقت يا ابو شكاع هناك بعض النوافذ عجزت معها في تثبيت أي كاميرة حتى مع سيدي التعريف ..
لم أجد مثل XP في ذلك يعرفها لك حتى من دون سيدي تعريف ..

تحيتي