المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستفسار عن البي سي دي والمنظم والسلندر

قناص البحر
25/03/2009, 08:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير حبيت أسأل الشباب أهالي المملكه بوجه عام وأهالي جده بوجه خاص

كم سعر البي سي دي وكم سعر المنظم وكم سعر السلندر قبل الخصم وبعد الخصم على بطاقة مدرب

ياليت تفيديوني وانا متأكد إنكم تفيدوني وجزاكم الله خيرا

والله ينفع بكم الإسلام والمسلمين

اما البي سي دي الإسكوبا برو أو نوع آخر ليس بالمهم لكن يكون شي طيب وعملي والمنظم كذالك اما السلندرات تعرفونها

الأسعار قبل الخصم وبعد الخصم هذا الشي إلي أبحث عنه

ياليت يكون الرد سريع وكل شخص يدلوا بدلوه وخاصه أهل الخبره في هذا المجال

والله الموفق والمعين

s.alfadalah
25/03/2009, 10:54 AM
اسمحلي اكون اول الي يردون عليك لكن من الكويت

عن نفسي انا استخدم السكوبا برو بي سي دي (T-Black)
و الريجوليتر سكوبابرو MK25/S600

وبالنسبة للسلندر فاستخد الاجار

وشكرا

s.alfadalah
25/03/2009, 11:10 AM
اضافة الاسعار : البي سي دي كان ب 175 دينار كويتي ما يعادل 2250 ريال
و المنظم ب 125 دينار كويتي مايعادل 1600

هذي الاسعار قبل الخصم نزلوا في السعر تقريبا 40 دينار

abdullah4u
25/03/2009, 12:01 PM
اضافة الاسعار : البي سي دي كان ب 175 دينار كويتي ما يعادل 2250 ريال
و المنظم ب 125 دينار كويتي مايعادل 1600

هذي الاسعار قبل الخصم نزلوا في السعر تقريبا 40 دينار

سألت عن السكوبابرو mk25/s600 فى جدة وجد سعرة 3500 ريال
هل انت متاكد من الاسعار اخوي s.alfadalah
ممكن تزودنا بأسم المحل ورقم تلفونة مع مفتاح الدولة عشان نقدر نتواصل معاة؟

s.alfadalah
25/03/2009, 02:04 PM
اخوي 3500 ريال سعر جذا مبالغ فيه. انا شارية من البوم مارين و رقم التلفون 0096524830570 - 0096524830474

او تشترية عن طريق www.leisurepro.com (http://www.leisurepro.com) وهذا يعتر من افضل مواقع العالم لبيع المعدات البحرية في العالم و موثوق جذا و اتكلم من تجربة شخصية.

الرابط التالي هو للمنظم مباشرة و سعرة 425$
http://www.leisurepro.com/Prod/CategoryID_1159/Context_954/Sort_Stock/DescSort_0/Filter_1%3d441/SCPM25S60.html?Hit=1

Live rates at 2009.03.25 10:50:09 UTC

425.00 USD
=
1,593.48 SAR

و اذا تحتاج اي معلومات اضافية راسلني على الخاص

abdullah4u
25/03/2009, 03:03 PM
اخوي 3500 ريال سعر جذا مبالغ فيه. انا شارية من البوم مارين و رقم التلفون 0096524830570 - 0096524830474

او تشترية عن طريق www.leisurepro.com (http://www.leisurepro.com) وهذا يعتر من افضل مواقع العالم لبيع المعدات البحرية في العالم و موثوق جذا و اتكلم من تجربة شخصية.

الرابط التالي هو للمنظم مباشرة و سعرة 425$
http://www.leisurepro.com/Prod/CategoryID_1159/Context_954/Sort_Stock/DescSort_0/Filter_1%3d441/SCPM25S60.html?Hit=1

Live rates at 2009.03.25 10:50:09 UTC

425.00 USD
=
1,593.48 SAR

و اذا تحتاج اي معلومات اضافية راسلني على الخاص

شكراً لسرعت تجاوبك
بلنسبه للمبلغ الذي ذكرتة (3500) انا كنت اقصد المنظم كامل شامل الاكتبوس و العداد و مع ذالك يضل سعرة مرتفع مقارنةً بلاسعار التي ذكرت انت
عموماُ سوف اتاكد من الاسعار اليوم و اعود بلخبر اليقين ان شاء الله

s.alfadalah
25/03/2009, 03:57 PM
حياك الله اخوي انا قصدي كان على الريجيوليتر فقط من غير العداد ولا الاكتوبس. اخوي The Diver الظاهر اني ماقدر ارسل رشائل لاني مشاركاتي قليلة على العموم Crobatic@hotmail.com ياليت تراسلني و انا اقدر اتاكدلك كم سعرة الحين لاني شارية من المسم الفايت و اردلد خبر علشان ما تتعنة و يكون خالص او اي شي

قناص البحر
26/03/2009, 06:29 AM
يا أحبابي في الله

السالفه ما يحتاج فيها كلام وإيميل وأرقام

كل واحد يحط السعر وانا ابي اعرف الأسعار كم في جده بوجه خاص وفي المملكه بوجه عام

قبل الخصم وبعد الخصم

انا ابغي أعرف

1- سلندر سعره كم بالريال السعودي
2- بي سي دي ؟؟ ؟ ؟؟ ؟؟
3-المنظم .. . .. ..

قبل الخصم وبعد الخصم بس وجزاكم الله خير

وانا ابغي اعرف السعر بالريال السعودي لان هو نفس المبلغ ونقدر نفهم على بعض بسرعه ما يحتاج اروح موقع لتغير العمله علشان الدينار وكذا يعني يكون فيها مشقه ومضيعه للوقت اكثر من وضع العمله بالريال السعودي

s.alfadalah
26/03/2009, 08:00 AM
اخوي قناص سبق و ان ذكرت الاسعار اذا ماقريتها ..

قناص البحر
26/03/2009, 10:36 AM
حبيبي يا اخوي الغالي

ابي اعرف بالريال السعودي بعد الخصم انت ذكرت قبل الخصم

وقلت الخصم نقص 40 دينار يعني كم مادري الله يجزاك خير وربي يحفظك ويسهل عليك

hearts Hunter
26/03/2009, 04:12 PM
عندك BCD يختلف اسعاره حسب مميزاته , في شي يجيك الاوزان في نفس الـBCD وفي شي الاوزان في الحزام وفي مميزات كثير بس اللي انا فهمته انك تسأل عن السعر
الاسعار تتراوح من 900 ريال سعودي الى 3500 لـ BCD و حسب النوع والشركه

وخصم المدربين اللي يعملوه في جدة10% او 20% او 25% على حسب علاقتك مع المحل

والمنظم اللي تسأل عنه اهم شي المرحلة الاولى يفرق لما يكون (دايفرام) او (بستم) طبعا سعره + المرحلة الثانية (المصدر الاحتياطي , العداد , الهوست)
من 1400 الى 4000 حسب النوع والشركه

وطالما انت في جدة تقدر تلحق على التخفيض اللي عامله (غواص الاحلام)
عاملين 50% على كل معدات الغوص
يعني تحصل على نصف الاسعار اللي انا ذكرتها فوق
وسلامتك

wafi6556
26/03/2009, 05:22 PM
السلام عليكم
يا شباب البارح مريت على الأحلام ولقيت عندهم البي سي دي سكوبابرو تي ون بـ1100 بعد الخصم ...واليوم اشتريته من المرجان الأزرق في التحليه(جده) بـ794 ريال...ويبدو ان الكميه على وشك الأنتهاء لأن البائع قالي في البدايه ما فيه وبعدين طلعو من المستودع.....تحياتي

قناص البحر
27/03/2009, 06:07 AM
يعطيكم العافيه يا شباب ما قصرتوا وبيض الله وجوهوكم

واما بالنسبه لي لست من أهل جده بارك الله فيك ياخوي

وسعر البي سي دي الإسكوبا برو ون نقول 800 مع المنظم 1400 يعني المجموع 2200 بارك الله فيكم ونشوف رد باقي الشباب يمكن يكون فيه عندهم شي جديد

فيصل المنجومي
29/03/2009, 01:14 AM
والله انا شريت 1000 البي س د بيوشات بدون جيوب وفيه 1800
اماء المنضم حق اعماق 2500 بيوشات كامل

The End
29/03/2009, 12:57 PM
أخي قناص البحر ترى الأسعار تختلف إختلاف شاسع من محل لآخر ... لاكن في محل إسمه الخريفي أسعاره طيبة جدا لاكن ما يبيع بي سي دي سكوبا برو ...

ونصيحة لاتشتري مارس أبدا تراه غير عملي ,
والسلندر ماله داعي تشتريه لأنه يحتاج إلى صيانة سنوية ,, الأفضل إنك تستأجره بـ 20 ريال

يا شباب لو تعرفون محل في جدة يبيع بي سي دي سكوبا برو T-Black دلوني عليه ؟؟

abdullah4u
29/03/2009, 01:11 PM
أخي قناص البحر ترى الأسعار تختلف إختلاف شاسع من محل لآخر ... لاكن في محل إسمه الخريفي أسعاره طيبة جدا لاكن ما يبيع بي سي دي سكوبا برو ...

ونصيحة لاتشتري مارس أبدا تراه غير عملي ,
والسلندر ماله داعي تشتريه لأنه يحتاج إلى صيانة سنوية ,, الأفضل إنك تستأجره بـ 20 ريال

يا شباب لو تعرفون محل في جدة يبيع بي سي دي سكوبا برو T-Black دلوني عليه ؟؟

سكوبا برو وكيلة فى جدة مركز الاحلام ان شاء اللة تلاقي عندهم طلبك

قناص البحر
29/03/2009, 10:00 PM
بارك الله فيكم حقيقه عطيتونا خلفيه عن الأسعار

يعني سعر الإسكوبا برو تي بلاك على 800 ريال ولا كم

والمنظم مع الإحتياطي مع العداد يعني كل شي يخص المنظم والأشياء إلى تتعلق فيه سعره يكون 1400

طيب ممكن اعرف شو بلد الصنع بهذا السعر

وإذا كذ السالفه اجل مافي إلا نشتري من المملكه

800+1400=2200

يعطيكم العافيه والله يحفظكم ويبارك فيكم والعرض لين متى في الأحلام إلى غاية كم ممكن أعرف لي متى العرض ساري

s.alfadalah
31/03/2009, 12:33 PM
اخوي قناص البحر ممكن اعرف من وين حصلت التي بلاك ب 800 ريال لان هذا سعر خيالي و ارجو انك تتاكد من ان السلعة غير تلفانة او مستعمله و ارجو تزويدي بعنوان المحل

قناص البحر
31/03/2009, 02:01 PM
اخوي

هذا كلام الشباب يقولون لي إن تحصلها على 800 بعد الخصم طبعا ً

عاد مادري هل التي بلاك ولا وحده ثانيه

وانا للحين ما اخذت لي شي

wafi6556
31/03/2009, 03:17 PM
بارك الله فيكم حقيقه عطيتونا خلفيه عن الأسعار

يعني سعر الإسكوبا برو تي بلاك على 800 ريال ولا كم

والمنظم مع الإحتياطي مع العداد يعني كل شي يخص المنظم والأشياء إلى تتعلق فيه سعره يكون 1400

طيب ممكن اعرف شو بلد الصنع بهذا السعر

وإذا كذ السالفه اجل مافي إلا نشتري من المملكه

800+1400=2200

يعطيكم العافيه والله يحفظكم ويبارك فيكم والعرض لين متى في الأحلام إلى غاية كم ممكن أعرف لي متى العرض ساري

حبيبي شكلها الأسلاك عندك تشبكت<<<<<800 ريال سعر التي ون وليس التي بلاك.....تحياتي

wafi6556
31/03/2009, 03:33 PM
اخوي قناص البحر ممكن اعرف من وين حصلت التي بلاك ب 800 ريال لان هذا سعر خيالي و ارجو انك تتاكد من ان السلعة غير تلفانة او مستعمله و ارجو تزويدي بعنوان المحل
عزيزي ....يبدو انه خطأ مطبعي (تي ون) وليس (تي بلاك) سعره 794
وموجود عند وكيله الأحلام بـ1100 هذا بعد التخفيض....لكن عند المرجان الأزرق في التحليه بـ794 ويمكن تلاقيه مخلص...تحياتي

قناص البحر
02/04/2009, 03:12 PM
حبيبي شكلها الأسلاك عندك تشبكت<<<<<800 ريال سعر التي ون وليس التي بلاك.....تحياتي

أثابك الله على هذا الرد وكان من الأجدر أن ترد بإسلوب أجمل من هذا لكن الشيطان لم يدعك وشأنك أسألك بالله من أين تعلمت هذه الطريقه في الرد على الإستفسارات أنت تعمل في شركة إتصالات حتى تقول لي أسلاك ولا تشبيك الله المستعان

وموجود عند وكيله الأحلام بـ1100 هذا بعد التخفيض....لكن عند المرجان الأزرق في التحليه بـ794 ويمكن تلاقيه مخلص...تحياتي

طيب ياأخي الكريم وإن خلص عنده ما خلصت الدنيا وإنتهت وهذا الموضوع وضع لأخذ الأفكار

وأخذ خلفيه عن الأسعار حتى يعمل جدول عن العده وأسعارها بالترتيب في الخليج

وكل موضوع له هدف وأتمنى أنك فهمت هدف الموضوع

هذا وأشكرك على الرد والمرور

wafi6556
02/04/2009, 09:32 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafi6556 http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2607801#post2607801)

أثابك الله على هذا الرد وكان من الأجدر أن ترد بإسلوب أجمل من هذا لكن الشيطان لم يدعك وشأنك أسألك بالله من أين تعلمت هذه الطريقه في الرد على الإستفسارات أنت تعمل في شركة إتصالات حتى تقول لي أسلاك ولا تشبيك الله المستعان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafi6556 http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2607830#post2607830)

طيب ياأخي الكريم وإن خلص عنده ما خلصت الدنيا وإنتهت وهذا الموضوع وضع لأخذ الأفكار

عزيزي انت سويت تلخيص للموضوع بمعلومات خطأ وحبيت اعدل خطأك بدعابه...يعني لو احد يشوف تلخيصك يروح يدور على تي بلاك بسعر 800 ريال ويتعب وتطلع روحه وهو يدور عشان انت كتبت كذا وفي الأخير ما يلاقي....شفت المعلومه الغير صحيحه وش تسوي....واذا عشان الدعابه عصبت ...تبشر اسحب كلامي ويمكن انا صاحب الأسلاك المشبكه.....تحياتي

قناص البحر
03/04/2009, 10:08 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafi6556 http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2607801#post2607801)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafi6556 http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2607830#post2607830)

عزيزي انت سويت تلخيص للموضوع بمعلومات خطأ وحبيت اعدل خطأك بدعابه...يعني لو احد يشوف تلخيصك يروح يدور على تي بلاك بسعر 800 ريال ويتعب وتطلع روحه وهو يدور عشان انت كتبت كذا وفي الأخير ما يلاقي....شفت المعلومه الغير صحيحه وش تسوي....واذا عشان الدعابه عصبت ...تبشر اسحب كلامي ويمكن انا صاحب الأسلاك المشبكه.....تحياتي

أولا ً الله يجزاك خير

انا مسوي موضوع لاني ما اعرف في الأسعار ابي استفيد منكم

وثانيا ً بخصوص الدعابه كان النبي صلى الله عليه وسلم يمازح بالصدق وتذكر قصة المرأه العجوز التي سألت النبي صلى الله عليه وسلم هل أدخل الجنه قال لها لا تدخلين الجنه فبكت ثم قال للصحابه إلحقوا بها وبشروها أنها تدخل الجنه وهي في سن الشباب ثم أخبروها بذالك فضحكت وهذا بما معنى القصه

او كما قال صلى الله عليه وسلم

وأما بخصوص الزعل الأمر لم يصل لدرجة الزعل لكن حقيقه هذا الشي يعود عليك لأن بعض الناس تاخذ الأمور وتحكم على أشخاص من الردود والرد هو رأي الشخص

وحبذا لو كان الرد الجدي لوحده والمزح في جهه حتى نستطيع أن نميز الدعابه من الصدق

هذا وأحسن الله إليك وجزاك الله خيرا

طيب خلاصة الكلام مدام إنك دخلت في الشباك العنكبوتيه <<< هذه مزحه طيب أتمنى تجيب لي سعر البي سي دي والمنظم من المرحله الأوله والثانيه يعني يكون كامل منظم أساسي ريجيوليتر ومنظم إحتياطي والسلندر كم راح توصل أسعارها

وفوقهم بوسه على خشمك

الله يجزاك خير وإسمح لنا على الرد الأولي والله يرحم والديك وجمعه مباركه ومنكم نستفيد

wafi6556
03/04/2009, 02:59 PM
أولا ً الله يجزاك خير

انا مسوي موضوع لاني ما اعرف في الأسعار ابي استفيد منكم

وثانيا ً بخصوص الدعابه كان النبي صلى الله عليه وسلم يمازح بالصدق وتذكر قصة المرأه العجوز التي سألت النبي صلى الله عليه وسلم هل أدخل الجنه قال لها لا تدخلين الجنه فبكت ثم قال للصحابه إلحقوا بها وبشروها أنها تدخل الجنه وهي في سن الشباب ثم أخبروها بذالك فضحكت وهذا بما معنى القصه

او كما قال صلى الله عليه وسلم

وأما بخصوص الزعل الأمر لم يصل لدرجة الزعل لكن حقيقه هذا الشي يعود عليك لأن بعض الناس تاخذ الأمور وتحكم على أشخاص من الردود والرد هو رأي الشخص

وحبذا لو كان الرد الجدي لوحده والمزح في جهه حتى نستطيع أن نميز الدعابه من الصدق

هذا وأحسن الله إليك وجزاك الله خيرا

طيب خلاصة الكلام مدام إنك دخلت في الشباك العنكبوتيه <<< هذه مزحه طيب أتمنى تجيب لي سعر البي سي دي والمنظم من المرحله الأوله والثانيه يعني يكون كامل منظم أساسي ريجيوليتر ومنظم إحتياطي والسلندر كم راح توصل أسعارها

وفوقهم بوسه على خشمك

الله يجزاك خير وإسمح لنا على الرد الأولي والله يرحم والديك وجمعه مباركه ومنكم نستفيد

آمين....وجعل والديك فالجنه وجمعك معهم.....ومسموح وانت سامحنا

الأسعار بصراحه ما عندي خلفيه عنها الا البي سي دي سكوبابرو لأني اشتريته
وسعره بصراحه ممتاز بـ794 (التي ون)......عند المرجان الأزرق

هذا المحل مسوي تخفيظات خياليه بصراحه على ماركة سكوبا برو....فرصه لمن اراد الشراء

اذا ما لقيت طلبك عندهم روح الأحلام عندهم كمان تخفيظات جيده والبارح كنت عندهم والبايع يقول لي ان يوم الجمعه (الي هي اليوم) آخر يوم في التخفيظات
لكن ولله مدري هو كلام بياعين عشان يخليني اشتري او ان الرجل صادق ...الله العالم

كمان شغله....واحد من الشباب عنده كمبيوتر غوص عجبني من مارس موديله m1 اشتراه عن طريق معرفه في المحل بـ1000 ريال
انا اشتريته قبل كم يوم من الأحلام بـ600 ريال

اختصار لكثرة ثرثرتي....اعتقد ان الآن فرصه للشراء لمن اراد

تحياتي

قناص البحر
03/04/2009, 03:11 PM
الله يجزاك خير وياليت تدخل على الرسائل وتشوف الرساله عندك