المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شارك معنا بافضل نوع من الكفرات

لا يكثر
25/03/2009, 03:03 PM
.
..
...

مساكم الله بالخير جميعا

بحكم اني ناوي اغير كفرات :D

طرا على بالي انزل موضوع لكي يستفيد منه الجميع

وش افضل كفرات تراهم من شرط خبره وتجربه حديثه ؟

عن نفسي موتري سفاري والجنط 17 والكل من الشباب يمدح نوع معين واكثر شي الكثير

يمدحونه هانكوك الكوري ولي تجربه سيئه معه :no:

ولكن من واقع تجربتي ارى افضل شي دنلوب لاني شخص صاحب سرعه :j واخشى من المجازفه مع الكوري

:)

فما رايكم ؟

الهوى جنوبي
25/03/2009, 03:10 PM
شوف طال عمرك اكيد في تفاوت في الاراء بس بتكلم عن نفسي انا جربت كفرات تويو (open country)وصرت ما استخدم الاهي لأني اشوف انها تتحمل وخاصه في الاراضي الجبليه ونشوف اراء الشباب :D

قاطع الفيافي
25/03/2009, 03:22 PM
شف حبيبنا انا معي جيب باترول م99 ومركب دنلوب اذا مشيت 150 ونت ماشي يطلع صوت
مثل اوووووووووو والله اعلم من الكفرات ونا بروح افحصه بوكالة دنلوب يارجال مافية احسن من كفرات الوكالة والباترول كفراته بريجستون
وسعره متقارب من الدنلوب ماهنا فرق قليل جداُ

لا يكثر
25/03/2009, 03:29 PM
شوف طال عمرك اكيد في تفاوت في الاراء بس بتكلم عن نفسي انا جربت كفرات تويو (open country)وصرت ما استخدم الاهي لأني اشوف انها تتحمل وخاصه في الاراضي الجبليه ونشوف اراء الشباب :D

انا جربته وكفر بالحقيقه جيد ولكن انشق احدهم من الجنب من طرف رصيف مرتفع بعد ما حك الكفر عليه
واتوقع راجع لتاريخ انتاجهم القديم 2005 ولعرض الكفر كذالك مع العلم بان الكفرات نظيفه والنقشه كذلك
شاكر مرورك

لا يكثر
25/03/2009, 03:34 PM
شف حبيبنا انا معي جيب باترول م99 ومركب دنلوب اذا مشيت 150 ونت ماشي يطلع صوت
مثل اوووووووووو والله اعلم من الكفرات ونا بروح افحصه بوكالة دنلوب يارجال مافية احسن من كفرات الوكالة والباترول كفراته بريجستون
وسعره متقارب من الدنلوب ماهنا فرق قليل جداُ

غريبه والله يطلع صوت هل هو قديم او جديد وبالنسبه للبرجستون باعتقادي قديما كويس بس الان فاشل

اكثر من مرتين يفقع علي بخط فهو من المحرمات عندي :D

كبسولة2
25/03/2009, 09:18 PM
ماكسس أفضل كفرات للسيارات الدفع الرباعي

طبعاً بعد الميشلان

سعرها 400 ريال للكفر الواحد

والميشلان 750 ريال للكفر الواحد !!!!

الشدوخي
25/03/2009, 10:58 PM
من واقع تجربة وفي أكثر من سيارة .. غير المشلااااااااااااان لا تدور .. بإذن الله أمان وصبر ابن ستين حلال .. ويمشي على الجهتين .. على الأرض الجبلية " وعر " وعلى النفود .
والآن الحمد لله نزل من المشلان للجنط 17 نوع امريكي 6 كاندس يعني أخف بكثير من الثمانية كاندس .. وتوني مركبة قبل شهر ونصف تقريبا على اليوكن وسعره 700 ريال من شارع الغرابي وإذا تبي المحل .. سهل .. أسمه بانعيم .. وماريته " علامته " هو المحل إلي قبل صراف الراجحي إلي على يسار مو إلي على يمين .
وبصراحه جربته الأسبوع الماضي في الوعر وفي الغراز بصراحة شي حلو .
تعلييييييييييييييييق .. للأخ / كبسولة 2 / صاحب طرح فكرة تركيب كفارات الماكسس أقول والله أعلم من تجارب بعض الأخوان أن الكفارات لها صوت قوي ومزعج .
هذا ما جادت به القريحة والله أعلم فإن اصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي .

لا يكثر
27/03/2009, 03:19 AM
ماكسس أفضل كفرات للسيارات الدفع الرباعي

طبعاً بعد الميشلان

سعرها 400 ريال للكفر الواحد

والميشلان 750 ريال للكفر الواحد !!!!

عزيزي ماكسس لو يضرب عليك لا قدر الله على سرعة 170 كان عرفت انه من جنبها في الخطوط بعيد عن راحته بالبر وبالمطبات والبطانيج والدليل تشاليح اخوانا القطرييين :)
الميشلان حصلتوه بالغرابي على 540 ريال جنط 17 مقاس 65/275

ومشكور

H I T L E R
27/03/2009, 03:28 AM
انا مجرب الدنلوب الصراحه عاابني
القودير جربته على كابرس ولا بريال تعبااااااااان
و القودير اللي على الجمس للان ممتاز

ابويارا1001
27/03/2009, 03:33 AM
اخي العزيز من المعروف ان ميشلان من افضل انواع الكفرات على مستوى جميع المقاسات

بس انه غالي

الدنلوب ينحل بسرعة

انا عن نفسي ما اركب الا ميشلان او فايرستون وما احب الكوري ولا الصيني والصناعات الغير متعارف عليها وما راح ادور الرخص على حساب سلامتي وسلامة موتري

على افضل الاحتمالات اذا انصلخ عليك كفرعلى سرعة 160 وربي حفظك من حادث بتلقى الموتر متعور من الكفر رفرف داخلي وخارجي ودواسه وغيرها تروح تصلح وتصبغ ب1000ريال واكثر وتشتري كفر ثاني بعد؟؟

بالنسبة للسرعة كل كفر وله سرعة معينه مكتوبه عليه ومواصفات تختلف من الكفر عن الاخر

مثل السرعة.التآكل.الحرارة.التماسك على الاسطح المبللة(طبعا على الشارع مش بالبر)وتاريخ الانتاج

وغيرها كثير من المواصفات التي وللأسف نجهلها

جاني من فتره ايميل من احد موظفين السلامة في شركة ارامكو يعلمك كيف تقرئ جميع الرموز والارقام المكتوبة على الكفر وتختار اللي يناسبك

بس للأسف ما هوعندي حاليا يا ليت لو احد الاخوان عنده وينزله لنا

تحياتي

R I Y A D
27/03/2009, 03:37 AM
اقول انا انصحك بدنلوب
لاني مركبه علي الجيب الي معي
ولا ازين منه
لاكن الراي يرجع لك

rescol
27/03/2009, 11:17 AM
الدنلوب قراند ترك الرملي عليك به لاتعداه اذا كنت راعي نفود ووعر <-- مجربه ولا استغني عنه
واذا كنت راعي وعر عليك بالدنلوب الحجري <-- يمدحونه ولكن تجربتي مع كفرات ( كندا ) الكورية افضل لأن جنوب النوع هذا من دنلوب قرطاس الظاهر ماهو مطاط , اما الكندا نعنبوبليسه مايبيد حيله ابد !!
اما الميشلان اشهد بالله انه مظبوط ولكن يلزمه هوا 45!! <-- يتفكك مخك من ورى موترك :d
وان نقص الهوا للخمس وثلاثين واقل ومع اي ضربة حجر رح يتقطع عليك <- مجربه على جيب تايوتاجنط عريض مبطي

مجاهد111
27/03/2009, 11:54 AM
ماكسس أفضل كفرات للسيارات ابو جمل وبس

ذيب العارض 20
27/03/2009, 01:21 PM
شكرا للأخوان على هذه المعلومات القيمة لكن حبذا عرض صور للكفر لأن كل شركة لها أكثر من نوع وشكرا

أبوسعد 511
27/03/2009, 01:32 PM
لاندكروزر vxr 97

الكفرات دنلوب

المقاس : 275/70/16

افضل كفرات استخدمتها كفرات الدنلوب

وأغير طقم كل أربع سنوات .. والحمدلله

لا يكثر
28/03/2009, 09:22 AM
من واقع تجربة وفي أكثر من سيارة .. غير المشلااااااااااااان لا تدور .. بإذن الله أمان وصبر ابن ستين حلال .. ويمشي على الجهتين .. على الأرض الجبلية " وعر " وعلى النفود .
والآن الحمد لله نزل من المشلان للجنط 17 نوع امريكي 6 كاندس يعني أخف بكثير من الثمانية كاندس .. وتوني مركبة قبل شهر ونصف تقريبا على اليوكن وسعره 700 ريال من شارع الغرابي وإذا تبي المحل .. سهل .. أسمه بانعيم .. وماريته " علامته " هو المحل إلي قبل صراف الراجحي إلي على يسار مو إلي على يمين .
وبصراحه جربته الأسبوع الماضي في الوعر وفي الغراز بصراحة شي حلو .
تعلييييييييييييييييق .. للأخ / كبسولة 2 / صاحب طرح فكرة تركيب كفارات الماكسس أقول والله أعلم من تجارب بعض الأخوان أن الكفارات لها صوت قوي ومزعج .
هذا ما جادت به القريحة والله أعلم فإن اصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي .

اخوي الميشلان بالنسبه لجنط 17 كثير ما ينشق من الجنب في الاراضي الوعره ويبدو لي تغير مكان انتاجه على ما اعتقد انه يجاب من تايلند او شي كذا
وموفق

samfj40
28/03/2009, 01:05 PM
الكفرات الممتازه هي المشلان بشرط ان يكون صناعة المانيا او فرنسا او امريكا او اليابان. غيره لاتتعب نفسك وتخاطر ببدنك وسيارتك والفرق لايتعدى حدود المايتين ريال بالكفر.وسلامة الجميع

ساري 111
28/03/2009, 01:16 PM
بشكل عااام

الميشلان
الدنلوب
الهانكوك
التويو

هذولي هن الكفرات لاتعداهن

لا يكثر
28/03/2009, 01:48 PM
انا مجرب الدنلوب الصراحه عاابني
القودير جربته على كابرس ولا بريال تعبااااااااان
و القودير اللي على الجمس للان ممتاز

الكفرات تختلف من سياره صغيره لاخرى واتوقع راجع لوزن الموتر وانسيابيته

والياباني دائما مبدع

لا يكثر
28/03/2009, 01:50 PM
اخي العزيز من المعروف ان ميشلان من افضل انواع الكفرات على مستوى جميع المقاسات

بس انه غالي

الدنلوب ينحل بسرعة

انا عن نفسي ما اركب الا ميشلان او فايرستون وما احب الكوري ولا الصيني والصناعات الغير متعارف عليها وما راح ادور الرخص على حساب سلامتي وسلامة موتري

على افضل الاحتمالات اذا انصلخ عليك كفرعلى سرعة 160 وربي حفظك من حادث بتلقى الموتر متعور من الكفر رفرف داخلي وخارجي ودواسه وغيرها تروح تصلح وتصبغ ب1000ريال واكثر وتشتري كفر ثاني بعد؟؟

بالنسبة للسرعة كل كفر وله سرعة معينه مكتوبه عليه ومواصفات تختلف من الكفر عن الاخر

مثل السرعة.التآكل.الحرارة.التماسك على الاسطح المبللة(طبعا على الشارع مش بالبر)وتاريخ الانتاج

وغيرها كثير من المواصفات التي وللأسف نجهلها

جاني من فتره ايميل من احد موظفين السلامة في شركة ارامكو يعلمك كيف تقرئ جميع الرموز والارقام المكتوبة على الكفر وتختار اللي يناسبك

بس للأسف ما هوعندي حاليا يا ليت لو احد الاخوان عنده وينزله لنا

تحياتي

كلامك رائع ولكن اهل النفود ما يفضلون الميشلان لقساوته ولوجود الين منه
ومنورنا ابويارا

لا يكثر
28/03/2009, 01:51 PM
اقول انا انصحك بدنلوب
لاني مركبه علي الجيب الي معي
ولا ازين منه
لاكن الراي يرجع لك

رايد شورك وهداية الله الدنلوب للجيوب ما يحتاج ومتوسط يعني للوعر والخط والنفود والتجربه اكبر دليل

حياك

لا يكثر
28/03/2009, 01:53 PM
شكرا للأخوان على هذه المعلومات القيمة لكن حبذا عرض صور للكفر لأن كل شركة لها أكثر من نوع وشكرا

صدقت ياليت الاخوان يفيدوننا بعرض صورة كفر ارامكو والبيانات الي عليه