المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماحصل لعاملنا بالمزرعةيرويها لي شخصيا ...

الربذي
25/03/2009, 07:39 PM
السلام عليكم
ان يصل الجن بان يؤذون الانسان بدون سبب فهذا امر غريب
المزرعه في مكان خالي من السكان وتبعد عن افرب مكان اهل تقريبا خمسة كيلو
وكان العامل يسكن بالمزرعه وهو ميت قلب يعني الخوف هذا ماعنده ماشاء الله عليه
المهم باحد الايام اخبره زميله بالمزرعه الاخرى يعني مجاوره لمزرعتنا انه يتعرض لرمي بعض الاغراض عليه فاخذ صاحبي يضحك منه وغير مصدق له وفي احد الايام اخبره انه تعرض لكف (صفعه) شديده بدون مايكون عنده اي انسان حيث انه ينام بالمزرعة لوحده المهم عاملنا لم يابه بهذا الخبر وبعد حوالي 7اشهر يقول العامل لي كنت نايام فصحاني شي او يد تلمس رجولي كانها يد وهو نايم على السرير يقول يوم قعدت الا ذيك الكف الي مارد راسي الا الارض من فوق السرير واقوم واولع النور الا كل شي هادي ولاحولي احد واخاف بصراحه اول مره ويناظر الساعه الا حوالي 3فجرا من ليالي الشتاء الطويله المظلمه والمسكين ماعنده سياره ويروح في تلك الليله البارده والمظلمه يمشي الى اقرب مكان ويبعد حوالي 5كم عن مقر سكنه بالمزرعة
ولان كلمنا عليه يقول اذا تبون تجون اجي انام معكم بالمزرعة لانه اعتاد مغادرة المزرعة قبل الغروب وهذي قصه حصلت لعاملنا وعامل جارنا الاخر
وفيه مكان قريب من المزرعة يسمعون فيه صوت طبول اخر الليل وانا سمعته شخصيا لكن اذا قربنا للمكان اختفى الصوت واذا ابعدنا وطفينا السياره سمعناه وهكذا ...............
وايضا عمي ((رحمه الله ))وهو انسان متدين وامام مسجد ولانزكي على الله احد
يقول كنت مار اخر الليل من سفر واذا بالمراءه تقطع الشعيب امامي واصوت لها ولم ترد وليس هناك اي سكن
حتى اختفت
واخر يقول والله اني قبل مده طويله تقريبا 30سنه مررت بالمكان الا فيه طفل ممزق الملابس يركب حمار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في هذا الموقع والذي يبعد عن مزرعتنا اقل من 1كم وتعتبر من اقرب المزارع له ...........

يااخوان هل احد مرت عليه قصه مشابها
هذي حصلت قبل 3او4اشهر بعز الشتاء ............
تذكرتها يوم كلمنا عليه الان وتذكرت القصة المخيفة زين مافقد عقله تخيل تصفع من لاااحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused: :confused: :confused:
.................................................. .........

خيال السفاري
25/03/2009, 07:48 PM
الأمر هذا طبيعي فالجن يكونون في كل مكان خصوصا إذا كان مهجور أو شبه مهجور ..

لكن كل ما عليه هو أن يؤذن لكل صلاة بصوت مرتفع حتى يكسب الفضيلتين : يشهد له كل من يسمع صوته و يطرد الجن بالأذان .

و يحافظ على الأذكار ، ويبشر بالسلامة ..

الربذي
25/03/2009, 07:52 PM

لكن كل ما عليه هو أن يؤذن لكل صلاة بصوت مرتفع حتى يكسب الفضيلتين : يشهد له كل من يسمع صوته و يطرد الجن بالأذان .

و يحافظ على الأذكار ، ويبشر بالسلامة ..
خلاص الحين من تحمر الشمس معلنه نهايه اليوم يرحل بسرعه ووجل انفضخ قلبه المسكين
انا كم مره اقول له انت مافيه خوف ويضحك علي واقوله انا لو يدفعون له 1مليون مانمت لوحدي
لانه ايضا هناك مقبره قريبه ومهجوره لم يدفن بها احد من 30سنة ...............

لكن الشكوى لله سبحانه............

طير آلفلآء
25/03/2009, 10:02 PM
الله يصبره (مسكين )
اعذو بالله من الشيطان الرجيم
اللهم سكنهم مساكنهم
(الله لا يقوله )

hamad_alsaad
25/03/2009, 10:40 PM
بدون زعل كذب في كذب وخيال

العزوم
25/03/2009, 11:10 PM

السلام عليكم

الجن موجودين خصوصا بالصحراء والاماكن المهجوره

انا شخصيا حصلت لي قصه مشابهه (( في عام 1993 طلعنا من الرياض قاصدين التنهات ومتفقين مع اخويا لنا بيلحقونا الصباح وكان الوعد بمكان يسمى > الحاويه < المهم وصلنا المكان المقصود الساعه 2 ليلا وفرقنا عن الطريق المسفلت اكثر من كيلو ونزلنا وفرشنا عاد انا تأخرت مانمت والشباب حطو روسهم ونامو وواحد نايم بالسياره المهم توني بحط راسي على المخده سمعت صوت يرج الارض قادم باتجاهنا اول شي توقعت انها ابل هاجه وارفع راسي ويختفي الصوت وارجع انام ونفس الشي واوقف احاول اشوف شي او اسمع ظلام دامس

وارجع اقرأ المعوذات وبعض الاذكار وانام لي حول ساعتين ونصحى الفجر وماصدقت طلع النور واروح اقص الجره جهت الصوت وماشوف شي نهائيا عاد الشباب يضحكون يقولون تدور فقع هنا >> قال اللي كان بالسياره الا يدور اللي سرى علينا البارح <<< شكله شعر مثلي بالاصوات لاني شفته يتحرك داخل السياره

أبا مجاهد
26/03/2009, 12:18 AM
مره احد الاخوه كان مسافر بالليل الى الجنوب ومشغل الأغاني ورافع الصوت هداه الله

الا وذيك النخامه على وجهه

وحول من الأغاني الى السديس جزاه الله خير

ابورشيد
26/03/2009, 12:33 AM
ههههههه
اخوي العزوم انا حصلت معي نفس القصه اللي حصلت معك بالضبط ونفس المكان لكن اللي سمعته صوت غنم وحمار وبعد صوت جرس المرياع
والصبح ادور حولنا ادور اثر واخوياي يقولون تدور فقع

ذيب الخوالد
26/03/2009, 02:12 AM
اللهم سكنهم مساكنهم

يا اخوان : البعض يحسب ان القصص اللي يسمعها عن الجن خيآآل .
مثل اللي يقول اشوف واحد يأشر لي 3 مرآت .. واخر شي لقيته راكب معي
واللي يقول شفت حرمه تمشي بنـص الليل واختفت
وفي الحقيقه هي قصص وتحـصل للكثير من الناس .. وهي واااقعيه
وابقول لكم سالفه قالتها جـدتي الله يطـول عمـرها
تقول جدتي : كان فيه رجآل من اهل الديره جالس في مزرعته حول المغرب ..
وكان فيه حمآر مذيه كل يوم يجيه فالمزرعه
المهم اخونا فالله يوم شاافه
الا ويطرده من المزرعه ويلحق وراه يبي يظربه ويوم قرب منه
الا والحمآر صآر كـوره من نار ...
(( اذا كنت طالع للبر وشفت لك كوره تلتهب اعرف انها جنيه
وهذه الجنيه نسميها عندنا ( شيفـه ) وهي تتحول من شكل الى شكل
وهي لا تخفـى على احد من اهل البـر ومعـروفه عندهم ))

الربذي
26/03/2009, 05:56 AM
الله يصبره (مسكين )
اعذو بالله من الشيطان الرجيم
اللهم سكنهم مساكنهم
(الله لا يقوله )
ياهلا بك واعرف ناس حصلت لهم قصة مشابهه ولكنها من الشغاله حقتهم بعد فيها كفوف.............

الربذي
26/03/2009, 06:12 AM
وليه الزعل ماانت مصدق انت حر اخوي ولايجي بخاطري اتجاهك اي زعل يااخي الكريم حتى الاسلام لايجبر عليه الشخص وهو مخلوق لاجله........اي لاجل عبادة الله ..............
لكن العامل كان يضحك من عامل اخر صار له ماصار له وقبل كان يطق الباب وعند خروجه لايجد احد صار معه عدة مرات حتى وصلت لصفعه ...طبعا عامل اخر وكان عاملنا غير مصدق وينفي حصول ذلك فعلنا ...........حتى حصل له ماحصل ....

عزوز الحجازي
26/03/2009, 06:14 AM
ابوي الله يعطيه الجنة قبل سنوات طويلة
كان يسمع في التلعة اللي تصب في الوادي اصوات واكثر من مرة يجي الين مهد التلعة ويسمع قصايدهم وسوالفهم

الفيصل2006
26/03/2009, 06:20 AM
بسم الله الرحمن ارحيم

مكشات
26/03/2009, 06:40 AM
تشكر أخي الربذي على إتحافنا بهذه القصة العجيبة
وليتك تنصح عاملك بقراءة أوراد الصباح والمساء فأثرها عظيم
وإن كان لايعرفها حفظها إياه أوبعضها
مثل :
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ( ثلاث مرات )
وستنال الأجر و يزداد إيمانه بالله إن شاء الله
،،،
ومن خلال تجربة :
قد تشعر أحيانا بوجودهم حولك لكنهم لايستطيعون إيذاءك إذا تحصنت
حفظ الله الجميع من كل شر

التميمي2
26/03/2009, 06:42 AM
من حافظ على الصلاوات الخمس في اوقاتها وتحصن بالاوراد حفظه الله من كل مكروه وفي اي مكان

أبو السميدع
26/03/2009, 06:43 AM
نصيحتي للعامل أن لا يتمادى في الخوف لأن الجن يفرحون ويزدادون أذية إذا علموا بأن الانسي خاف منهم
وهؤلاء الجن والله أحقر من أن يخاف منهم أحد , كيف لا ومعك أنت سلاحك البتار , وهي كلمات ترددها فيهرب الجني ومن شدة خوفة يجري وهو يضارط ( أعزكم الله ) من شدة إنخلاع قلبه , فما عليك إلا أن تصدح بالأذان ولو بصوت متوسط يسمعه من حولك فقط ولكننا ابتعدنا عن ديننا وقوة إيماننا بالله وتوكلنا عليه ,
ووالله ثم والله أن مثل هذا الجني الصافع أو اللي يرجم بالحصى لم يتجرأ إلا أنه وجد قلبا خاويا من ذكر الله أو وجد معاصي يجاهر بها فيعني التفريط هو منا بترك ذكر الله والوقوع في المعاصي التي تطرد الملائكة وتحضر الشياطين .

والله أجزم بأن هذ العامل لم يقرأ آية الكرسي قبل أن ينام أو قرأها وهو غافل القلب , وإلا لما صفعه شيطان مصداقا لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم حث على قراءة آية الكرسي ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم ..... ) ثم قال لايزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح .

وياليت العامل في المزرعة يضع الراديو على إذاعة القرآن في غرفته بصوت هادئ 24 ساعة بمحول على الكهرباء لا على البطارية
ووالله ستتطهر المزرعة وكل المزارع من كل شيطان مارد وستتعطر بآيات القرآن والأذان وصلاة الحرم والكلام الطيب الذي يقرب الملائكة ويطرد الشياطين .

ياليت يالطيب تحضر للعامل بلغته أشرطة عن فضل ذكر الله والتوكل على الله وأذكار النوم وبيان خطورة المعاصي . واشرطة عن الجنة ونعيمها حتى يقوى إيمانه . وتجدها في مكاتب الدعوة بكافة اللغات .

الله يبارك في الجميع

sameer_1798
26/03/2009, 08:35 AM
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم حصلت مثل تلك القصة لقريب لي عمره حول 15سنة كان من شقاوته يسري للبل ويحلبها آخر الليل ... المهم استمر على هذه الحاله مدة طويله ... في أحد الليالي كانوا معه اثنين من العيال ... وحدثني بها أحدهم .. بعد مانتهوا من حلب النياق وابتعدوا عنها إلا مايسمع إلا هذاك الكف ألي صفق خويه راعي 15سنه ... ومن بعدها والولد هذا طاحت عليه أمراض الدنيا .. آخرها مرض السرطان حمانا الله وإياكم في بطنه ... جلس فترة في المستشفى يصارع المرض حتى توفاه الله ..... نسأل الله له الرحمة والمغفرة ..

القصة الثانية :
حصلت لوالدي رحمه الله وأيضاً في نفس مكان الإبل قبل تلك الحادثه
كان يسولف هو والعامل المغرب عند السيارة ... إلا ويسمعون صوت ركض خيل مقبل عليهم واشوي إلى صوت صدمة في السيارة من الجه الثانيه حتى السيارة أهتزت ... والحمدلله ماحد تأذى منها .

القصة الثالثة:
حصلت لي شخصياً وأيضاً بالمكان نفسه ... في ليلة من ليالي رمضان ... لم ننم تلك الليله من الأمطار الغزيره وبعد صلاة الفجر بدأنا نسمع هدير السيل بالوادي وكان قريب مننا أتجهنا له (نحن 5رجال ) أعتلينا ضلع يطل على الوادي ...والوادي ماشاء الله سال من الجال للجال ... وشوي إلا ونسمع هذاك الصوت
اللي يزهمنا (ساعدوني .. ألحقوني ) ونتأكد من بعض وأثرينا كلنا سمعناه ونتشبح لراعي الصوت وماشفناه لكنه حول السمر اللي بوسط السيل ... وبعدها جا راعي جيب مسند مع الوادي وزهمناه وجانا وأرسلناه لراعي الصوت ولكنه مالقا أحد هناك تعوذنا من إبليس وراعي الجيب راح في سبيله ونزلنا من الضلع والصوت نسمعه ......

والله الذي لا إله إلا هو إن جميع هذه القصص حقيقية وكلها عايشتها بنفسي ...ومكان تلك القصص بمزرعة غرب المدينة المنورة .

انوثة الفرس
26/03/2009, 08:51 AM
انا حصلت معي الصارحه كنا مع هلي في المزرعه
والكل رقووود وهدووووء ومادري وش اللي خلاني اشوف باب الخيمه والا اشوف ولد اخوي عمرة تقريبآ
17 سنه
اشوفه واقف ومعطني ظهرة انا استغربت ليه موجود في خيمه البنات
واناديه واناديه وانا مستغربه وبنت اخوي اللر راقده جنبي تقولي عمتي تنادين من
والتفت صوبها اقولها انادي طلال >> ولد اخوها
والتفت صووب الباب ما حصلته وربي اني مت من الخووووف وش اسوي اوقظهم وولا اخليهم راقدين
واقوم من الخووووف وربي من الخووف ما شفت الا اغبرتي واروح حق خيمه اخواني الكبار وارقد معهم بنفس الخيمه من الخووف
والصدمه اللي جاتني والبلوة الاكبر،،، اكبر واحد من اخواني شفته صاحي اقوله انت ما رقدت واناارتجف ميته خووف
يقولي ليش انتي شفتي اللي انا شفته
وربي اني خفت،، على بالي جني اللي يكلمني ماهوب اخوي
قلت له انت من
قالي انا اخوش لا تخافين واخوي ما شاء الله عليه كبير في السن وقد عياله متزوجين قالي تعوذي من ابليس وروحي ارقدي في الخيمه قلت له وربي ماارقد في الخيمه برقد جنبك
ضحك علي وخلاني ارقد مكانه وقام ورقد جنب اخوي الثاني
وطوووووووووول اليل وانا سهرااانه ولا اغمضت عيوني احس انه ولد اخوي بيجي جنبي وانا اتسحب لين ما وصلت جنب اخوي الكبير وتم يضحك علي
وما صدقت يطلع الفجر واحكي لهم السالفه ويضحوون علي واخيو الكبير يناظرني وهو سااااكت ويبتسم
واشووف ولد اخوي واضربه اقوله انت من ؟ يقولي انا الجني ويضحك ضحكه شريرة
واصارخ واشرد وتمو ميتين ضحك علي
ولا هنت اخوي على هالموضوع
الصارحه حبيت اشارك واقول موقفي
وتحياتي لك والسموحه على الاطاله
وتقبل مروري

الربذي
26/03/2009, 05:17 PM
السلام عليكم

الجن موجودين خصوصا بالصحراء والاماكن المهجوره

انا شخصيا حصلت لي قصه مشابهه (( في عام 1993 طلعنا من الرياض قاصدين التنهات ومتفقين مع اخويا لنا بيلحقونا الصباح وكان الوعد بمكان يسمى > الحاويه < المهم وصلنا المكان المقصود الساعه 2 ليلا وفرقنا عن الطريق المسفلت اكثر من كيلو ونزلنا وفرشنا عاد انا تأخرت مانمت والشباب حطو روسهم ونامو وواحد نايم بالسياره المهم توني بحط راسي على المخده سمعت صوت يرج الارض قادم باتجاهنا اول شي توقعت انها ابل هاجه وارفع راسي ويختفي الصوت وارجع انام ونفس الشي واوقف احاول اشوف شي او اسمع ظلام دامس

وارجع اقرأ المعوذات وبعض الاذكار وانام لي حول ساعتين ونصحى الفجر وماصدقت طلع النور واروح اقص الجره جهت الصوت وماشوف شي نهائيا عاد الشباب يضحكون يقولون تدور فقع هنا >> قال اللي كان بالسياره الا يدور اللي سرى علينا البارح <<< شكله شعر مثلي بالاصوات لاني شفته يتحرك داخل السياره
صدقت اخوي قصص غريبة عجيبة .............

الربذي
26/03/2009, 05:23 PM
تشكر أخي الربذي على إتحافنا بهذه القصة العجيبة

وليتك تنصح عاملك بقراءة أوراد الصباح والمساء فأثرها عظيم
وإن كان لايعرفها حفظها إياه أوبعضها
مثل :
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ( ثلاث مرات )
وستنال الأجر و يزداد إيمانه بالله إن شاء الله
،،،
ومن خلال تجربة :
قد تشعر أحيانا بوجودهم حولك لكنهم لايستطيعون إيذاءك إذا تحصنت
حفظ الله الجميع من كل شر

عساك ماترى مكروه .شرفت موضوعي كم سعدت بمرورك الكريم الذي اثلج قلبي....
وجزاك الله خيرا سافعل باذن الله ..صدقت اخي فمايزال عليه من الله حافظ حتى يرتحل من مكانه ..بارك الله بك واسعدك.......................

عبادل العاصمي
26/03/2009, 05:32 PM
أنا ياطوال الأعمار كنت عند حلالي عصير أتفقده ومع دنوة المغرب واشمس غابت مابقي ألا سفرها .. ويبرق من جنبي الله يحمينا وأياكم زي الشهاب من نار ويوم جاوز راسي أختفى

الحقيقه إني ماكنت متأكد منه من سرعته .. تعوذت من الشيطان وخرجت من المراح على طول

والحقيقه إني أحمد الله ماحصل لي ألا هذا ولا غيري أسمع عنهم يقولون يجينا رمي حصى وبعض الأحيان أصوات مثل"أبتعد - ياولد" ومن هالكلام

مطعوس
26/03/2009, 06:22 PM
انا حصلت معي قصه وحنا رايحين على طريق رماح الساعه 3 فجرا انا واخوي وابوي وبعضنا يقرا القران بصوت نسمعه والا اشوف قدامي رجال جالس على عربيه وقريب منا قلت عز الله صدمناه وشوي يختفي وما شافه الا انا وابوي اللي كان يسوق وقعد 5 دقايق وراح .

هدااج 2008
26/03/2009, 08:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذوو بالله من الشيطان الرجيم
والله الواحد لازم يحافظ علي الاذكاار دايم

خيال النعام
26/03/2009, 08:49 PM
اخواني الأفاضل ما تلاحظون في بعض القصص أن هناك علاقة بين مراح الأبل و الجن ؟
ومثأر السؤال ياكرام ما جال في خاطري من النهي عن الصلاة في معاطن (مراح) الأبل
وكذلك وجب الوضؤ لمن أكل من لحوم الأبل ،،

بالإضافة لما كنت اسمعه من شيباني امد الله في اعمارهم بالصحة و العمل الصالح
انه في ديرتي بالجنوب كان لنا مزارع بوادي مشهور بالجن ... وكانوا دائما ً يظهرون على شكل الأبل
أي في صورة جمل بثلاث ارجل ، و يسمونها المرغية وكانت تحاول إخافة الشخص بالهجوم علية في ممشاها ...
وكان الشيبان يتواصون بعدم الخوف او الهرب من طريقها حيث ما تلبث بالأختفاء عند القرب من الشخص المراد دهسه من قبلها 0

حقيقة وبدون أي دليل علمي عندي أصبحت اشك في تلك المخلوقات قصدي الأبل ..؟؟؟؟
وإذا احد عنده علم من راس وإلا قرطاس يفيدنا عن الهجـن !!!

ذيب الخوالد
27/03/2009, 12:26 AM
يا خيآل النعام .. هذا طلبك يا الغالي

---------------

1- (( إن الإبل خلقت من الشياطين و إن وراء كل بعير شيطانا )) .

( حسن ) انظر حديث رقم : 1579 في صحيح الجامع للشيخ الألباني رحمه الله

يعني ان الشياطين خلقوا من نار= والأبل خلقت من النار !

2- عن البراء بن عازب قال : سُئل رسول الله r عن الصلاة في مبارك الإبل فقال : (( لا تصلوا في مبارك الإبل , فإنها من الشياطين , و صلوا في مرابض الغنم فإنها بركة )) .
( صحيح ) انظر حديث رقم : ( 7351 ) في صحيح الجامع للشيخ الألباني رحمه الله .

3- عن عبد الله بن مُغَفَّلٍ المُزَنيِّ رضي الله عنه قال : قال النبي r : (( صلوا في مرابض الغنم , ولا تصلوا في أعطان الإبل , فإنها خلقت من الشياطين )) صححه الشيخ العلامة الألباني رحمه الله في سنن ابن ماجه . ( حديث رقم 769 ) , وقال الشيخ سليم الهلالي (حفظه الله ) : صحيح لغيره ( انظر موسوعة المناهي الشرعية ( 1/436 ) .

4- عن عبد الله ابن مُغَفَّلٍ المُزَنيِّ رضي الله عنه قال : قال رسول صلى الله عليه وسلم : (( لا تصلوا في أعطان الإبل , فإنها خلقت من الجن , ألا ترون إلى عيونها وهِبَابِها إذا نفرت ؟ )) رواه أحمد وقال الشوكاني إسناده صحيح انظر ( نيل الأوطار 2/141 ) .

5- عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول صلى الله عليه وسلم : (( إن لم تجدوا إلا مرابض الغنم وأعطان الإبل , فصلوا في مرابض الغنم , ولا تصلوا في أعطان الإبل , فإنها خلقت من الشياطين )) . ( صححه الشيخ العلامة الألباني رحمه الله في سنن ابن ماجه حديث رقم 768 ) .

--------
منقوووول

جميـع الاحااديث صحيحه .

سدير 1
27/03/2009, 01:30 AM
خله يشغل المسجل على سورة البقرة في غرفته ويرفع عليه مع قراة الورد بأذن لله مراح يشوف الا كل خير

الربذي
27/03/2009, 06:38 AM
ذيب الخوالد
شكرا وجزاك الله خيرا انك عطرت موضوعي بانوار الهدى ومصابيح الظلام وكلام سيد المسلين الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا ...
ولايهون اخواني الي شاركوا في الموضوع...

خيال النعام
27/03/2009, 06:57 AM
ذيب الخوالد
شكرا وجزاك الله خيرا انك عطرت موضوعي بانوار الهدى ومصابيح الظلام وكلام سيد المسلين الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا ...
ولايهون اخواني الي شاركوا في الموضوع...

جزاكما الله كل خير

و ياذيب بورك فيك ورزقك الله حلاوة الإيمان ... 0

عالم مهابيل تدفع مئات الألوف في شياطين ....ايش ذا الخبال يا ناس 0

هنيالك
27/03/2009, 07:02 AM
السـلام عليكم

بين بقيق والدمام منطقه معروفه عند البدو بـ أسم " ابا الدفوف " وسموها كذا لان الجن في كل ليله تسمع صوت طبولهم .. وكل ماتقترب منهم يختفي الصوت
وفي أحد المرات بالقرب من ابا الدفوف جـانا مثل النور يمشي في طعوس تحس انه طالع من بطن الطعس وشكله غريب
المهم كان يمشي من جنوب ورايح شمال
وقمنا نلحقه وفجاءه بغينه ندعس نوره وعقبها وقفنا ورجعنا لن عمي صاح علينا ارجعوا ارجعوا تراهم بيحشرونكم < عنده خبره مع الجن هع ..
المهـم رجعنا وقام النور يلحقنا :(
وعقبها اختفـا

++ وايضا عمي يحدثني في شيبه انه مايرقد الا حوالي نص ساعه سالته السبب قال الجن يبطل دروج الغرفه ويفتح الباب ويشغل المكيف ويطفيه ويطيح الاغراض من على المنضده ..
يقول مايقربونك بس يزعجونك .. لكـن أن جيتهم فمنت معين خير

==
وايضا واحد من جماعتنا كان عند حلاله في بقا < جمب ابا الدفوف وكلها ابل و معامل ارمكوا .. يقول اخر العصر ..كان عند الوايت يبي يتوضا وفتح الماي الا يشوف صوت واحد جاي ويتلفت ورا الوايت ويلقا الرجال المتلثم ويجي يضربه وعقبها اختفي :) ..
============================
وايضا في عمـان حصلت لنا الكثير من المواقف مع الجن ! :)

الربذي
27/03/2009, 01:23 PM
السـلام عليكم

بين بقيق والدمام منطقه معروفه عند البدو بـ أسم " ابا الدفوف " وسموها كذا لان الجن في كل ليله تسمع صوت طبولهم .. وكل ماتقترب منهم يختفي الصوت

=الربذي;]وفيه مكان قريب من المزرعة يسمعون فيه صوت طبول اخر الليل وانا سمعته شخصيا لكن اذا قربنا للمكان اختفى الصوت واذا ابعدنا وطفينا السياره سمعناه وهكذا ...............

.................................................. .......[/quote/>

شوف تطابق الروايات عن صوت الطبول

اسير الغضا
27/03/2009, 02:44 PM
اسجل خوفي((((واحد ذروز)
واعجابي

نت فاهم
27/03/2009, 06:22 PM
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق

صقر الحراملة
27/03/2009, 06:36 PM
"بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم"

الربذي
28/03/2009, 05:17 PM

نخامة بعد ليته تفله عاديه ههههه
اهم شي يتحول من القلب والله يااخوان انها حقيقه حب القران وحب الاغاني في قلب المرء لايجتمعان ابدا
---------
طلعوا راكبين معه يمكن انهم رايحين لمكه ياخذون عمره وهذا صاجهم بالاغاني مو وقته ياصاحبي........

صبرو صبروا لعله يطفيه واغتاض احدهم وعمل عملته الله يهديهم كلهم لوقال ياخوي لو سمحت طف الاغاني

ويمكن منبهينه كم مره وهو تصقع الموسيقى باذنه وماسمعهم وتفلوا عليه من قلب
وفعلا يقولو صوت الجن منخفظ..مره

nhar
28/03/2009, 07:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اعوذ بكلمات الله التامات

عبد السلام ضيف الله الشلاش
29/03/2009, 02:27 AM
أنا ياطوال الأعمار كنت عند حلالي عصير أتفقده ومع دنوة المغرب واشمس غابت مابقي ألا سفرها .. ويبرق من جنبي الله يحمينا وأياكم زي الشهاب من نار ويوم جاوز راسي أختفى

الحقيقه إني ماكنت متأكد منه من سرعته .. تعوذت من الشيطان وخرجت من المراح على طول

والحقيقه إني أحمد الله ماحصل لي ألا هذا ولا غيري أسمع عنهم يقولون يجينا رمي حصى وبعض الأحيان أصوات مثل"أبتعد - ياولد" ومن هالكلام

بسم الله الرحمن الرحيم

كلام الأخ عبادل العاصمي صحيح

فيه شخص اعرفه واثق في كلامه , يقول كنت بالبر جالس بالسياره , وطلعت له مثل هذه الشهب من مسافه حوالي 100 م , وتنطلق اليه واذا قربت من السيارة تقول صدمته ما صدمته اختفت , وبعدي شوي يطلع شهاب آخر وهكذا .

والعجيب انه يقول كررت الذهاب لهذا الموقع في ليالي اخرى وطلع له نفس الحركه

عكرش الثالث

ذيب الخوالد
29/03/2009, 02:46 PM
8
8
8
8
هـذي اللي يسمونها شيفـه وانا اخوك :d

فتى التويم
29/03/2009, 04:23 PM
عمي الله يرحمه كان مشهور بالقرايه

طلع احد الايام تجه من التويم لجلاجل (الكلام له تقريبا 50 سنه)

وكان ماشي على رجليه

ويعترض له واحد شكله يروع وقال عويذ الله من شرك ابعد عني

وهذا وراه وراه إلين انتها الامر انهم يتجالدون ولاعمي الله يغفر له فلاح ومعضل

ويجلده ويروح يقول يوم إلتفت مالقيته..........

الربذي
29/03/2009, 09:41 PM
8
8
8
8
هـذي اللي يسمونها شيفـه وانا اخوك :d

اشيفه ياذيب الخوالد معطيه كف وكف مغل خده ماثره فيه اي شيفه الشيفه انك تشوف شي يولع وينور يلعب عليك وخصوصا ليلا...................................

خوي الساري
29/03/2009, 10:10 PM
شغل مسجل على سورة البقره وخله يكررها بالليل لك اسبوع وجرب0

ولهان الصمان
29/03/2009, 10:39 PM
الربذي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,وبعد:-
أنا حصلي زي هذه القصه لكن ولله الحمد أنها بدون أكفوف حيث سمعنا طبولهم وعن قرب لكن لم نرى أزوالهم ثم بعد ذلك قام واحد منا وأذن وبعد الأذان سكت الصوت تماماً وكملنا طبخ العشاء وتعشينا ثم ذهبنا إلى بيوتنا ولم نسمع شيئاً ولله الحمد .

نصيحة الكل يعرفها ولكن من باب التذكير

1- قراءة الأوراد صباحاً ومساءً
2- إذا نزل أحد منزل أن يقول أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
3- إذا رأيت أوسمعت صوت الجن بادر وأذن

شاهد عيان
29/03/2009, 11:53 PM
أنا هذه القصه حدثت لي شخصياً ...
كان عمري حوالي 10 سنوات ..
كنت أسوق السيكل حقي ورحت لبيت جيراننا ..
وتعرفون البزران عادي يدخل البيت ونلعب مع عيال الجيران بالسيكل عندهم ..

المهم تعرفون يكون بالحوش بلاط يكون داير حول البيت ( مشاية بلاط ) أنا راكب على السيكل ووقفت متسند ( متكي ) على الجدار وأنا على السيكل ..
جاني شيء مسك راسي بقوة مع الخلف ودفع به نحو الطارة ( دركسون السيكل ) وضربتها بقوة ! لدرجة أنه أنكسر سني الأمامي وهو مازال حتى هذه اللحظة مكسور !
أنا توقعت أنه أحد يمزح معي ومسك راسي ، لكن بحثت ولا لقيت حولي أحد !! .

والحمد لله ..

ورد المدينه
30/03/2009, 02:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والله شي يخوف اللهم احفظنا ياخير حافظ

:j

ذيب الخوالد
30/03/2009, 03:10 PM
اشيفه ياذيب الخوالد معطيه كف وكف مغل خده ماثره فيه اي شيفه الشيفه انك تشوف شي يولع وينور يلعب عليك وخصوصا ليلا...................................

انا ياخوي اقصد مشاركة عكرش الثالث :)

ذيب حوران1
30/03/2009, 03:42 PM
السلام عليكم مساء الخير على الجميع
ياخواني هذه الجنون مخلوقه مثلكم فيها الصالح وفيها الطالح لاكن مايحتاج كل هذا الخوف لانه والله لو انك قراة الأذكار مارح تشوف غير العافيه مع اني راعي بل وكنت اذهب إليها ليلا وبعض الاحيان اذهب بالوايت لمسافه 70كيلو واكثر اتي بالماء والخط مره تعبان حتى اني كنت ماصل الارتوازالاالفجر ولم يحصل لي شي بعد فضل الله لاني محافظ على الأذكار وكنت انام عنده لوحدي وهذا من فضل الله ولم ارى شي فأوصيكم بالمحافظه على الصلاه ولأذان والاذكار وماراح تشوفون غير العافية والله يحفظ الجميع . ولكم تحياتي

مخاوي قناص
30/03/2009, 03:50 PM
والله وثم والله اني شفتهم شوف العين

قبيله كامله وكلهم من الذراري والنساء وليس معهم الاشيخ كبير ابيض الحيه

ويلف على راسه عمامه ووجهه الذي لاترى له ملمح

والذراري يجرون وكادو ان يلتفو على سيارتنا في منطقه معزوله بعيده عن السكان بعد منتصف اليل

ولاتسمع لهم صوت كأصوتنا وليس عندهم متاع ولانور ولا نار يفترشون الارض فقط

ومازلنا نسير ولانكلم بعضنا بعضآ وشعرت بكل شعره في جسدي وقفت

من الخوف والذعر وبعد ان ابتعدنا التفت بعضنا الى بعض نتفقد انفسنا هل مازلنا بخير

واحد خوينا اصيب بصداع شديد كاد ان يغمى عليه واضنه من شدة ضغط الدم

والخوف

هذه الحادثه حدثة معي شخصيآ

الخالدي11
30/03/2009, 07:08 PM
الله يستر
اعوذ بالله

ابو صعب
30/03/2009, 07:08 PM

محب الكشته
31/03/2009, 10:49 AM
أعرف واحد من طلاب جامعة الإمام في الرياض أخذ له غرفه في السكن وقبل اسبوعين سلمها لانه اتضح ان فيها جن وترك السكن كله!! (تذكرون ان السكن اخلي وبعضه وصل لمدة عشر سنوات تقريبا)

الربذي
31/03/2009, 11:05 AM
والله وثم والله اني شفتهم شوف العين

قبيله كامله وكلهم من الذراري والنساء وليس معهم الاشيخ كبير ابيض الحيه

ويلف على راسه عمامه ووجهه الذي لاترى له ملمح

والذراري يجرون وكادو ان يلتفو على سيارتنا في منطقه معزوله بعيده عن السكان بعد منتصف اليل

ولاتسمع لهم صوت كأصوتنا وليس عندهم متاع ولانور ولا نار يفترشون الارض فقط

ومازلنا نسير ولانكلم بعضنا بعضآ وشعرت بكل شعره في جسدي وقفت

من الخوف والذعر وبعد ان ابتعدنا التفت بعضنا الى بعض نتفقد انفسنا هل مازلنا بخير

واحد خوينا اصيب بصداع شديد كاد ان يغمى عليه واضنه من شدة ضغط الدم

والخوف

هذه الحادثه حدثة معي شخصيآ

اعوذ بالله الرحمن الرحيم ليش مااختفوا عنكم طيب غريبه العاده يظهرون للاطفال اما الكبار فيخافون منهم طيب ليه ماخطبتم حريمهم من شيخهم ههههههههه ولا كلمتوهم وهل اشكالهم تخوف
قصه غريبه فعلا ان احد يشوفهم لكن هم فعلا يجلسون على الارض ياكلون لعظام يجدونها مليه بالحم بالرغم اننا لانراها الا عظم حكمه لله سبحانه وتعالى علوا كثيرا حتى روث مواشينا علف لمواشيهم ويرنها كما كانت قبل الاكل سبحان الله عالم صعب يصدقه ولكنا نصدقه مصداقنا لقول نبينا صلى الله عليه وسلم
سوف نحاول إن شاء الله في هذه السلسلة أن نسلط الضوء على طعام الجن

في هذه المداخلة سوف نحاول الإجابة على ما استشكل على البعض الإخوة الأفاضل بخصوص طعام الجن وهل العظام يمكن أن تكون طعاما لهم؟ وهل طعام الجن المؤمن هو نفسه طعام الجن الكافر؟ وهل الشيطان يأكل معنا إن نحن لم نسم الله؟

بداية أود أن أسوق الحديث الذي أورده البخاري في صحيحه:
عن أبي هريرة رضي الله عنه: أنه كان يحمل مع النبي صلواة الله عليه إداوة لوضوئه وحاجته، فبينما هو يتبعه بها، فقال: (من هذا). فقال: أنا أبو هريرة، فقال: (ابغني أحجارا أستنفض بها، ولا تأتيني بعظم ولا بروثة). فأتيته بأحجار أحملها في طرف ثوبي، حتى وضعت إلى جنبه، ثم انصرفت، حتى إذا فرغ مشيت، فقلت: ما بال العظم والروثة؟ قال: (هما من طعام الجن، وإنه أتاني وفد جن نصيبين، ونعم الجن، فسألوني الزاد، فدعوت الله لهم أن لا يمروا بعظم ولا بروثة إلا وجدوا عليها طعاما).

سوف نحاول، عزيزي القارئ، أن نسلط الضوء على هذا الحديث المعجز
1- "هما من طعام الجن" حرف "من" هنا للتبعيض وكلمة "جن" يبدو أنها تتعلق بعموم الجن لا بخصوصه (الجن الكافر والجن المؤمن)
أي أن العظم والروث من طعام الجن وهذا يعني أن لهم أطعمة أخرى غير العظم والروث وهذا ما تدل عليه أحاديث أخرى من بينها (الشيطان يأكل معنا إن لم نسم الله) فالشيطان يأكل طعام الانس دون أن يستثني شيءا ولا يمنعه إلا اسم الله أو طغتية الأكل...

"أتاني وفد جن نصيبين، ونعم الجن"
الكلام هنا يبدو خاص بوفد من الجن وليس كل الجن
هذا الوفد من الجن مدحه رسول الله صلى الله عليه وسلم بلفظ "نعم الجن" لاحظ أخي الكريم الأمر هنا لا يتعلق بالشياطين والأبالسة التي هي في حرب دائم مع البشر كم ألمحت بل بجن محدد "جن نصيبين" ، جن مؤمن مدحه المصطفى صلوات الله عليه
"فدعوت الله لهم أن لا يمروا بعظم ولا بروثة إلا وجدوا عليها طعاما" هذه الدعوة قد تكون خاصة بهذا الوفد من الجن دون غيره.

الربذي
31/03/2009, 11:09 AM
أعرف واحد من طلاب جامعة الإمام في الرياض أخذ له غرفه في السكن وقبل اسبوعين سلمها لانه اتضح ان فيها جن وترك السكن كله!! (تذكرون ان السكن اخلي وبعضه وصل لمدة عشر سنوات تقريبا)

انا صار معي بالسكن وهو بختصار كان فيه ادوار عده وكان احد الادوار فاضي فنقلنا له انا وزميلي فاضين
المهم ماصحاني الا صوت الباب لانه زمان اكثر من خمس سنوات لم يسكن وافتح عيوني الا رجل بل طفل قصير جدا جدا يغلق الباب بهدوا واقمز من الخوف انام بالارض بجنب زميلي ونسمع اصوات وهو نحن فقط بالدور هذا
وتوبه رجعنا تحت وكان ذلك عام 1410هـ بالقصيم

قاصد الصمان
31/03/2009, 01:10 PM
الجن عالم موجود والقصص اللتي تروى عنهم منها ماهو حقيقي ومنها ماهو مبالغ فيه

ولايصح ان الواحد منا يكذب ما يرويه الأخرون لأنه لا فائدة ترجى من
تصديقه اوعدمه

بل يجب أحترام الناقل او المتكلم وان لم يسوغ لك ما قاله

( الزاهر )
31/03/2009, 04:01 PM

أضحكت سني ابو مجاهد الله يضحك سنك .... عاد هنا وش عرف المكشاتية بالناخمة أعزكم الله ......

أخي الحبيب وجميع المكشاتية أسمحوا لي بهذه العجالة .... لو أن كل واحد منا ألتزم بتعاليم ديننا الحنيف وسنة المصطفى صلوات الله وسلامة علية .... الحقيقة ماخلى شيء من يوم قال اليوم أكملت لك دينكم ورضيت لكم الأسلام ديناً .... صلوات الله وسلامة علية وآله وصحبة وسلم ....

نويت السفر وخرجت من بيتك أقراء دعاء الخروج وأستودع أهلك خيراً ... ركبت السيارة أدعو دعاء الركوب ... وصلت مكان الكشتة والمبيت أدعو دعاء المكان ..... نعست وجاك النوم أدعو دعاء الأضطجاع والنوم ....

الأذان والأقامة كافة الأدعية صلاة الجماعة كلها أمور تبعد عنك الجن والهوام والحوادث المفاجئة ..... الجن حقيقة وليست خيال هم أناس من يعيشون بجوارنا معنا ولكن لانراهم لأنهم من نار .... أتق الله حيث ما كنت .... ودمتم بود .....

bohasoon
31/03/2009, 04:05 PM
يعطيك العافية علي مشاركتك

الربذي
03/04/2009, 02:31 PM
الجن عالم موجود والقصص اللتي تروى عنهم منها ماهو حقيقي ومنها ماهو مبالغ فيه

ولايصح ان الواحد منا يكذب ما يرويه الأخرون لأنه لا فائدة ترجى من
تصديقه اوعدمه

بل يجب أحترام الناقل او المتكلم وان لم يسوغ لك ما قاله

ياقاصد وش قاصد :D
لا حشى ان نكذب اخوننا الافاضل فهم فوق اتهامهم زورا..........

ريف النشاما
13/04/2009, 12:38 AM
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

أبو أسامة
13/04/2009, 02:27 AM
أنا أصدق بالشيء هذا .......... لي جده عمرها ما يقارب الثمانين الله يخليها لي ....... المهم هي لها غرفه بالدور الأرضي بالبيت وباقي أفراد الأسرة وقت النوم يطلعون للدور الثاني .....المهم قبل حوالي الأربع سنوات جائت جدتي للدور اللي فوق وراسها دايخ وخدها فيه ورمه حمرا كبيره ........ سئلتها وش الموضوع قالت حسيت بحركه وأقوم إلا وهاك الرجال اللي جرمه صغير بين راسي والجدار ثم سطرني الرجال بمخمس ولا وعيت إلا الآن وننزل أنا وأخواني تحت وندور على الرجال ولا لقيناه وتأكدنا من الأبواب ولقينها على حالها مزلجه ...المهم العجوز من ذاك الحين وهي مستحيل تنام بلحالها تحت وصار فيها خرعه من أي شيء مفاجأ .

والله يحفظنا وأياكم من كل شر

abo naseer
13/04/2009, 01:21 PM
جزاكم الله خير

MrDolphin
13/04/2009, 02:38 PM
الله يقاصرنا ويقاصرهم بالأحسان

أذكر في يوم مقناص طالع أنا وربع شرواكم من الصبح بدري وطيور وضبان وكل ما لذ وطاب ..

على بعد العصر طالعين من هجره لهجره ندور على محل زين ومرتفع نمسي فيه , تخبرون المزفلت الله بالخير وخط واحد صغير الا هذاك الضب الي قاطع المزفلت >> وقف وقف حده من هالكلام :)
نزلنا وركض وراه قام الضب من الخرعه (يركض على رجوله الخلفيه فقط) يعني يركض واقف زي الادمي >> منضر مره غريب وعجيب أنا والله تعوذت من الشيطان .
الشباب الي معي قلوبهم فظيخه ما همهم ولا جا على بالهم .. شاته واحد من الشباب وغير اتجاهه المهم مسكوه وكان الضب يركض قاصد سور مقبره حول ذيك الهجره .

المهم ربطنا الضب وحطيناه مع اخوياه في صندوق الونيت ومشينا .. مافي الا ثواني الا والكفر منسم .. اللهم اجعله خير , نزلنا وفك لا تفك ارفع لا ترفع الا واحد من الصواميل علق وربي وربكم واحد ما أنفك من هالجنط . حاولنا مره ثنتين وبخاخ الصداء جربناه ما رضى ينفك .
أنا جاء في خاطري أن هالضب الي مسكناه فيه علم مهوب زين >> بدون ما يدرون الشباب رحت وفكيته وخليته ينحاش وراح أجحر تحت سور المقبره .. لو دروا عني بيزعلون :)
المهم رجعت للكفر وهم يحوسون فيه ما أنفك قاموا وكسرو الصاموله وغيرنا الكفر وجت سهاله الحمد لله ومشينا ولقينا مراح زين وطبخنا عشانا وتعشينا وسمينا بالله ونمنا .
جاني خوينا الضب في المنام بشكل كبير واقف قدامي وأطول مني يمكن بطول الناقه يقولي : ( أحمد ربك أنت وأخوياك أنكم تركتوني والا والله ما يصير لكم طيب ).
الحمد لله جت سليمه وصحيت وقريت المعوذات ورجعت كملت نومي .
سامحوني على الاطاله وتقبلوا مروري

عاشق السناف
14/04/2009, 01:23 AM
السلام عليكمو

في يوم من الايام طالعين جهة قبه وقت الربيع والساعه حوالي 10 بالليل يبي يتعشون

الا ويسمعون صوت قطيع غنم وصوت جرس المرياع بعد

ويقول واحد معنا جايب سلق اعزكم الله

وراحن جهة الصوت ووقفن شوي ورجعن

برواية الوالد

سطام vip
14/04/2009, 02:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والله يقاصرنا ويقاصرهم بالاحسان وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الجن حقيقه وصارت معي مواقف كثيره معهم بس الحمد لله عدت على خير

والواحد لازم يذكر الله ويتعوذ بالله من الشيطان ويقرا المعوذات وما يشوف شر

من القصص العالقه في ذهني كنت جالس في غرفتي الساعه 4 الفجر
واسمع امي تطق الباب وتصوت علي سطام سطام
قلت خير ان شاء الله واطلع وافتح الباب ما فيه احد؟
والاقي ممر الغرفه مظلم واطلع للصاله مظلمه واروح لغرف الوالد بابها مصكر؟
قلت يمكن في المطبخ ولا لقيتها تعوذت من الشيطان
ويوم اصبحنا لقيت الوالده وقلت يمه انتي طاقه علي الباب؟ أمس؟؟

قالت لا ليش؟ قلت ابد شكلي اتوههم ما ابي اخوفها

وقصه ثانيه امشي في الحوش رايح للملحق والله يكرمكم تعرفون غطيان فتاشات المجاري
لها صوت اذا مشيت فوقها المهم توي ابفتح باب الملحق
والا اسمع صوت واحد واطي على الغطاء حق المجاري اكرمكم الله
واسمع تسحيب نعول اكرمكم الله ووقف شعر جسمي قلت بسم الله الرحمن الرحيم والتفت ولا لقيت احد

وفيه استراحه لنا في حوش الابل الي في الحاير يا اخوان هالقصه غريبه
كان فيها مطبخ وكنا نهجرها بالسنوات ونرجع المهم رجعنا لها ولقينا باب المطبخ مفتوح ولقينا حمامه قماري معششه فوق رف المطبخ
وتوها طايره بتطلع مع الباب مسكها السواق وقلنا له اتركها قام يستهبل الهندي

يطالعها وقال يبغى روح (تبغين تروحين) والله يا جماعه قالت اييه بصوت مسموع

الهندي رماها وقام يرتجف

والكثير من القصص حصلت بس هذي الي اذكرها

والله يحفظ الجميع واشكر لك موضوعك اخي الكريم الربذي

ولي عودة باذن الله على الموضوع

مسابق السيول
14/04/2009, 02:26 AM
هذا اكثر واحد قمط ياشباب هذا اللي خاف صدق

ابوسعودد
14/04/2009, 02:28 AM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

ابو عزيززز
14/04/2009, 02:46 AM
اخوي الربذي

الجن حقيقه ومذكورين في القرآن الكريم ومحد ينكرهم

والقصص اللي نسمعها بعضها حقيقي وبعضها نسج خيال

وسالفت العامل حقكم ليست غريبه ولايمكن لاحد انكارها وان كان البعض لايصدق مايقال عن سوالف الجن

همسه في اذن اداره المنتدى:

لماذا ازدواج المعايير والكيل بمكيالين؟؟؟

سبق وان كتبت موضوع عن الجن وتم حذفه بحجه عدم ملائمته للطرح لانه يتحدث عن الجن !!!!!!!!!!!

الثائر
14/04/2009, 03:15 AM
يقول أحد الأشخاص أن في حارتهم القديمة كان يجتمع مع أصحابه بعد صلاة العشاء في أحد الزوايا وقد لاحظوا في يوم من الأيام وجود طفل أسمر البشرة يمر من أمامهم بخطى سريعة دون أن يتحدث أو يتكلم أو يلقي السلام!!!
وبدأ يتكرر هذا كل يوم حتى أيقن الجميع بأن هذه الفتى جني !!!وأوصاهم أحد الكبار في السن !! بأن يدعوه وشأنه ولا يتحدثوا معه ولا يعترضوا طريقه فهو مسالم على حد تعبيرهم !!!
يقول راوي القصة بأن جارتهم التي طلقت حديثاً !!والتي تسكن مع والدها الطاعن في السن ذهبت للعيش مع أقاربها بعد أن توفي والدها وقد أختفى الطفل مع ذهاب الجارة من الحارة!!
وعندما سألنا وأستفسرنا !! عرفنا بأن الطفل أبن لجارتنا من زوجها السابق وفي كل يوم يأتي في المساء لينام عندها وبعد صلاة الفجر يأخذه والده!!
الإنسان عندما يتورط في تفسير بعض الظواهر يذهب لأسهل تفسير!!! الخوارق والأساطير والجن !!!

نؤمن بوجودهم لكن كل هذه القصص لا أصدقها!!

جغرافي2000
15/04/2009, 09:33 AM
إذا هو بنقالي ............فهو وجه يستاهل .....!!!!!! أحس إن الجني هذا ...فاقعين مرارته البنقاليه ............!!!!!!!!!!!!!!!!

السنع كله
15/04/2009, 12:42 PM

اضحك الله سنك

م ل و 567
16/04/2009, 11:28 PM
هذي سالفه صاارت لاخوياااي قبل سنتين.. كانوا طالعين للبر فالليل
المهم ضبطوا الشااهي وقاعدين وسوااليف.. وشاافوا نور سياره جاييهم وقف الموتر عندهم ونزل منه واحد لحيته بيضا .. سلم عليهم وردوا السلام وقالهم قوموا من هالمكاان وشوفوا لكم مكاان ثااني تراكم ازعجتوا عيالنا ومشى على طوول... والعيال على طوول ظفوا عزبهم ومشوا لبويوتهم.

تقبلوا مروري

كشته 111
18/04/2009, 08:51 AM
كنت واثنين من الزملاء في الشركة اضطرينا ان نرجع للمكتب بعد صلاة العشاء لوجود عمل مستعجل ( مكان العمل دور ارضي وفيه مكاتب 30 شركة وكان ظلام دامس وما فيه الا مكتبنا اللي منور ).
الزبدة ان في هالمكان قطو اسود يخوف وجا وجلس قدام الباب قام واحد مصري وحاول يطرده ما راح ، قلنا له اتركه في حاله وخلنا نشتغل ، ما سمع الكلام وشال ملف اسود كبير ولحقه يبي يطقه الا سمعنا صوت طيحة قويه جدا ولقينا الرجال منسدح علي الجدار ويبكي ويوم سالناه وش صار قال انه رفع الملف الكبير يبي يطق القطو الا والقطو يوقف علي رجليه زي الرجال ويلتفت ويعطيه كف ما شاف قوته في حياته كلها الين طاح ولقينا الملف علي وجهه،،
ومرة اضطريت اني اجي لحالي ويوم جيت ابطلع من المكتب وفجأه الينه مرتز في زاوية المكاتب البعيدة وانا اللي ارتبك وما اعرف اتصرف وامشي بهدوء الي المخرج يعني اني ماني مهتم وقلبي طايح بين رجلي وقبل ما اوصل الباب التفت الين حاط وجهه من الناحية الثانية ولسان حاله يقول : رجال ما اذاني وجاي يدور مرازق الله وش لي به ،،،،
وسلامتكم ,,,,

الهوبجة
18/04/2009, 09:15 AM
الجن موجودين ولكن القرآن الكريم قال انهم يرونكم ولكن لا ترونهم . كل ما استطيع قوله ان لديك خيال واسع حاول ان تجرب نفسك فى تأليف قصص للأطفال ربما تنجح .العالم وصل المريخ وانت تحاول ايهامنا بقصص وهمية .

كشته 111
19/04/2009, 09:00 AM
ادلة علي تشكل الجن علي صور حيوانات ، يعني لا يتوهق احد ويحط كلب او قط اسود في استراحته او مزرعته او في بيته :

يقول شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - : ( والجن يتصورون في صور الإنس والبهائم فيتصورون في صور الحيات والعقارب وغيرها ، وفي صور الإبل والبقر والغنم ، والخيل والبغال والحمير ، وفي صور الطير ، وفي صور بني آدم ، كما أتى الشيطان قريشا في صورة سراقة بن مالك بن جعشم لما أرادوا الخروج إلى بدر ، قال تعالى : ( وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لا غَالِبَ لَكُمْ الْيَوْمَ مِنْ النَّاسِ وَإِنِّى جَارٌ لَكُمْ فَلَمَّا تَرَاءَتْ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّى بَرِىءٌ مِنْكُمْ إِنِّي أَرَى مَا لا تَرَوْنَ إِنِّى أَخَافُ اللَّهَ وَاللَّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ ) " سورة الأنفال – الآية 48 " ( مجموع الفتاوى – 19 / 44 ، 45 ) 0
سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن إمكانية تصور وتشكل الجان في صور حيوانات وطيور ونحو ذلك ؟؟؟

فأجاب – حفظه الله - : ( نعم ، وذلك أن الجن خلقهم الله أرواحاً بلا أجساد تقوم بها ، فلذلك أعطاهم الله القدرة على التشكل والظهور في صور متعددة ، كما هو مشاهد ، فتارة يتكلمون ولا نراهم مع قربهم ، ولا ندري كيف خرجت تلك الحروف من أفواههم رغم أنا لا نرى اللسان ولا الشفتين ، وتارة نرى أحدهم في صورة رجل أو صورة امرأة أو صورة كلب أو صورة حمار أو نحو ذلك ، والله أعلم ) ( هداية الأنام إلى فتاوى الرقى للأئمة الأعلام – الجزء الثاني – تحت التأليف ) 0

قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - : ( الكلب الأسود شيطان الكلاب والجن تتصور بصورته كثيرا ، وكذلك بصورة القط الأسود ؛ لأن السواد أجمع للقوى الشيطانية من غيره وفيه قوة الحرارة ) ( مجموع الفتاوى - 19 / 52 ) 0

وشكرا للجميع ،،،

الهوى جنوبي
25/04/2009, 12:42 AM
الجن موجودين في كل مكان وكم حصلت لنا معهم سواليف في بيتنا اللي في القريه وقريتنا في بطن وادي والجبال تحيطها من كل مكان وكنا نسمع من الشيبان الله يرحمهم ويحسن خاتمة الحي منهم ان الجن كانت معهم في البيت لا تآذيهم ولا يآذونها تروي لنا جدتي سالفه عجيبه تقول: ان حياة جدي الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين جاب لها عكة سمن وقال لها خليها اذا جانا ضيفان اقريناهم منها تقول اخذت العكه وخليتها في المطبخ ورحت انام وكانوا يتامون بدري يعني بعد صلاة العشاء تقول وانا ناميه اشوف في عين المنام ان حرمه تفتح باب الغرفه وتقول لي يا فلاته تريني ولدت وجبت بنت وتريها سميتش وبغيت تهبين لي سمن للبنت تقول جدتي قلت لها خذي من العكه تريها في المكان الفلاني تقول يوم قمت الفجر قلت السالفه لزوجي قال روحي شوفي العكه تقول وافتحها والقاها ناقصه كأن من اخذ منها سبحان الله

عاطف دياب
25/04/2009, 07:55 PM
هذا موضوع شيق وان كنت لم اعترف بهذه الاشياء ولكن كثير من الناس توئكد علي وجودها
وحكت لي جدتي ان خالي كان في زيارة لاصحابه وعاد في وقت متاخر من الليل وكانت القري في الريف
بعيده عن بعضها وبدلا ان يسلك الطريق العادي اراد ان يختصر المسافه فمر من طريق مختصر بين الاحراش فوجد بركة ماء ليسيت بالكبيرة ولكنها ملآ بالاسماك وباحجام كبيره تغري من يراها والمائ كان
قليل جدا بحيث ان يمكنك ان تصتاد السمك وان علي الشط فاخذ يطلع السمك حتي وصل الي كميه كبيرة
فكيف يحمل هذه الكميه وهو ليس معه شئ ولم يكن مستعد لذلك المهم خلع الجلباب وربط الاكمام ببعض
ومن الناحيه الاخري وضع السمك الي ان امتلات وحملها علي كتفه وواصل السير الي البيت الا انه كــــان
يحس ان الحمل يخف ثقله مرة بعد المره الي ان وصل الي البيت فاذا بالجلابيه فارغه رغم انه احكم ربطها
ولكنه لم يجد السمك وكانت الجلابيه مبلوله وملوثه بالطين ولما راه اهله علي هذه الحاله سالوه فقص عليهم
الحكايه فقالت له جدتي ان هذا جن متحول لقد ضحك عليك الجن واتعبك وسخر منك ونصحته بعدم الالتفات او الاهتمام باي ظاهره تحدث لك وانت سائر بالليل او كنت في مكان خالي وانت لوحدك .
ما رابكم في هذه القصه

كموص
25/04/2009, 09:09 PM
كا نت دراستي من الطفولة الى ان تخرجت من الثا نوي في لبنان ثم تابعت دراستي ستة سنوات ونصف في اروبا . المقصد من هذا الشرح انه عندما عدت الى ارض
الوطن لو اي شخص قا ل لي جن وعفاريت كنت اقول له لا يوجد لهذه الأشياء
انها البني آدمين هم العفاريت والجن . ولكن بعد سنوات قليله اللى شفته عدة مرات ومعي اشخاش آخرين شافوا معي ومرات بدوني اشياء أنا لا زلت منذهل
منها . اقول للأخ الذي كذذب الراوي انه على خطأ مبين !!!
في يوم ما سأروي لكم بعض الأحداث اللتي مررت بها .
ان من يعتقد غير ذلك فليقرأ القرآن كتاب الله واضح اسطع من اي مخالف له .
سلمكم الله من اي سوء ...

راعي النص
29/04/2009, 02:13 PM
الله يكفينا شرهم

الربذي
04/05/2009, 06:36 AM
كا نت دراستي من الطفولة الى ان تخرجت من الثا نوي في لبنان ثم تابعت دراستي ستة سنوات ونصف في اروبا . المقصد من هذا الشرح انه عندما عدت الى ارض
الوطن لو اي شخص قا ل لي جن وعفاريت كنت اقول له لا يوجد لهذه الأشياء
انها البني آدمين هم العفاريت والجن . ولكن بعد سنوات قليله اللى شفته عدة مرات ومعي اشخاش آخرين شافوا معي ومرات بدوني اشياء أنا لا زلت منذهل
منها . اقول للأخ الذي كذذب الراوي انه على خطأ مبين !!!
في يوم ما سأروي لكم بعض الأحداث اللتي مررت بها .
ان من يعتقد غير ذلك فليقرأ القرآن كتاب الله واضح اسطع من اي مخالف له .
سلمكم الله من اي سوء ...
ياهلا بكموص
اشكر مشاركتك وبارك الله فيك كلامك عين العقل
ولايهون من سبقوك ...

العتل
04/05/2009, 06:51 AM
اللهم سكنهم مساكنهم

أبوحمد 505
12/07/2009, 12:03 PM
هذا اكثر واحد قمط ياشباب هذا اللي خاف صدق

ههههههههههههههههههههههههههههه الله يصلحك بس

عسير المنال
12/07/2009, 01:17 PM
الزبدي الله يعافيك

عليه بذكر الله وقراءة القرآن والاستغفار

أبوعبدالاله
19/07/2009, 02:04 PM
على طاري الجان والقصة التي ذكرتها هناك قصة قديمة جدا 00يقال ان هناك رجل ذهب الى صديق له بالصحراء وهو يمشي على قدميه ولايوجد سيارات في ذاك الزمن يريد منه بعض الماشية 0لما وصل الى صديقه أعطاه نعجتان ثم عاد الى منزله وفي أثناء الطريق ولوحده وجبت صلاة المغرب 0قام الرجل ورفع أذان المغرب والنعجتان أمامه خوفا عليهما من الضياع والسباع وأقام الصلاة 0وعندما شرع بالصلاة وكبر تكبيرة الاحرام وإذا بشخص يقف بجنبه ويكبر 0الرجل ماشاء الله قوي القلب (بن الصحراء)وعندما سلم عن يمينه بعد انتهاء الصلاة إختفى الشخص0الرجل عرف أنه جان(مسلم) أخذ نعجتيه يريد مواصلة المشوار وإذا بالشخص الذي صلى بجانبه يناديه من بعيد يقول له :لاتبيت في هذا المكان الليلة حيث ان هناك مناسبة زواج سوف تقام الليلة وانا مسلم ولا اريد احد يضرك 0يقول مشيت في سبيلي وبعد ما اظلم الليل وإذا باصوات المزامير والطبول والانوار اتجاة مكاني 0000هذه قصة حدثت ويتداولها الكثير والله أعلم

الأصوف
20/07/2009, 12:39 PM

القطاوي 2008
22/07/2009, 03:45 AM
من حافظ على الصلاوات الخمس في اوقاتها وتحصن بالاوراد حفظه الله من كل مكروه وفي اي مكان

دكتورالانترنت
22/07/2009, 03:59 AM
يمه خوفتنا الله يهديك :no: خلاص :no: مااروح:j البر:j

البوعينين99
22/07/2009, 05:55 AM
(( اذا كنت طالع للبر وشفت لك كوره تلتهب اعرف انها جنيه
وهذه الجنيه نسميها عندنا ( شيفـه ) وهي تتحول من شكل الى شكل
وهي لا تخفـى على احد من اهل البـر ومعـروفه عندهم ))

وانا اقول وش الي شفته وانا صغير :D

إذا هو بنقالي ............فهو وجه يستاهل .....!!!!!! أحس إن الجني هذا ...فاقعين مرارته البنقاليه ............!!!!!!!!!!!!!!!!
هههههههههههههههههههههه

تميمي 506
31/07/2009, 10:46 AM
هذي مرة صارتلي انا وخالي كنا طالعين الساعة 3 الفجر نمشي في المزرعة كانت المزرعة ضلمة ورحنا لم حوش الغنوم ونشوف واحدا يطل لونه ابيض ويأشر بيدة

وبنسبه لعاملكوم مثل مقالو الاخوان خله يشغل سورة البقرة عنده في الغرفة

تمياط
31/07/2009, 10:59 AM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

مزون المدينه
31/07/2009, 11:43 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

MماونشيM
12/08/2009, 04:06 PM
أخوني فيه امور يجب ان نتجنبها في البر

1-سكب الماء الحار على الارض فكم واحد كمب المويه ودخلوه الجن
2-طعن الارض باسكين او اي اله حاده للهو
3-دعس الرماد أو بيوت النمل أو الجحور أو سكم الماء في بدون تسميه
4- قتل الحيوانات ليلا بدون تسميه
5-الرمي في صفرة المغرب
6-اذا جلست في مكان واوذوك لاتكابر حرك فانت تضايقهم

عدم تخويف الاخرين
كنت احب اخوف الاخوان والشباب حتى اتى اليوم اللي استقعدولي والله والله انهم ينادوني واحس بحد جالس جنبي اذا كنت بالحالي وفي احد الايام وانا داخل للبيت
اذا بولد معطيني طهره وقفت قلت حرامي يوم قربت الاهو من الارض ماعطني وجهه الحمد لله مشي وختفى يشهد علي الله في كلامي عقبها تبت مره والله مااروع احد

لااحب اطيل عليكم

هذا الموقف حصل لاحد الشباب واعرف شخصينا واللي انقذه بعد

وقف السياره ليطير الشراب ابعدعن الموتر اخونا طير الشراب في جحر وهو يطير الشراب الاهذا اللي يطلع عليه من الجحر ويجلدالرجال الرجال مشاء الله نشيط وقوي مره لكن من الصمده بدال مايروح للسياره وجه عكس من الروعه وراح يركض وهم وراه والله انه مشى مشى والله لو الي ماسكه مقالي ولى اكذبهم من المسافه وهو وره اعوذ بالله قطع مسافه كيلو تقريبا والله انه راقيي جبل ومحول مع الجهه الثانيه بس الله اراد له الحيات انه ورى الجبل حلال (غنم)لشباب كانو جالسين عندها شافو الرجال يركض ومالبسه متشققه ارتاعو من شكله عرفوا الرجال (كلهم من ديره وحده) مسكوه وربطوه ووده المستشفى والحمد لله الرجال الان طيبب بعد ماقرو عليه خويه اللي باسياره تأخر عليه خويه ونزل من السياره مالقا الانعاله

هذه القصه وغيرها الكثر للعبر وليست لتسليه فلحذر الحذر فكم واحد ايتمى الشفاء يذهب من شيخ الاشيخ

نيمس
12/08/2009, 04:25 PM
مر علي موقف في البر وانا ساري في اخر الليل وكانت ليلة شتوية وكنت امشي على مهلي والقزاز مفتوح الا واشوف كائن بين الانسان والقرد طوله ما يتعدى ثلاث اشبار يسبني ويلعني ويؤشر علي بيده بعد ويتكلم بالعربي انا اندهشت بصراحة وما تخيلت انه جني وحاولت اني امسكه ولحقت وراه لكن هيهات الرجال شغل التيربو وبحثت عن جرة وحاولت لكن الليل كان عائق في اكتشافه وفي الاخير كملت طريقي باتجاه المدينة والحمد لله وصلت بسلام

ماكسس 900
19/08/2009, 05:37 AM
سكنهم مساكنهم

لكن سؤال يطرح نفسه
هل فعلاً اذا كش جلد الأنسان ووقف شعره هل هي علامه تواجد الجن بالجوار كما يقال

الجواد الاصيل
25/08/2009, 06:48 PM
بدون زعل اذا تبي تشوف الامر على حقيقته اطلع البر لحالك وتعرف انا هذا الكلام صحيح 100:confused: :confused: :no2:

ابن دهيمان
25/08/2009, 07:19 PM
كفانا الله شرهم وابعدهم عنا ....

مفرح احمد
26/08/2009, 04:41 AM
شي طبيعي ونا خوك , هذول خلق مثلنا ، امكن اذاهم بشي ، وترى الجن فيها جهل يعني ترد الصاع صاعين
توكل على الله فمن توكل على الله فهو حسبه

gentel
26/08/2009, 05:02 AM
الله يكفينا شرهم يارب

عاشق الفرعه
28/08/2009, 04:32 AM
والله قصص أول مره أسمعها

الربذي
28/08/2009, 02:44 PM
مر علي موقف في البر وانا ساري في اخر الليل وكانت ليلة شتوية وكنت امشي على مهلي والقزاز مفتوح الا واشوف كائن بين الانسان والقرد طوله ما يتعدى ثلاث اشبار يسبني ويلعني ويؤشر علي بيده بعد ويتكلم بالعربي انا اندهشت بصراحة وما تخيلت انه جني وحاولت اني امسكه ولحقت وراه لكن هيهات الرجال شغل التيربو وبحثت عن جرة وحاولت لكن الليل كان عائق في اكتشافه وفي الاخير كملت طريقي باتجاه المدينة والحمد لله وصلت بسلام
هههههههههههههههه انت تخيل ماتدري الا الي يش؟ بداخل بيتك هم مثلنا تعتبر هذي نجاسه عندهم ويمكن انهم مسلمين وهذا خرب عليهم وشولون يجيبون ماء يصبونه عليه

والجحر نهينا ان نتبول فيه معروفه من زمن الطفولة ..بس هذا لك عليه زين ماطلع عليه داب وعضه ه هذا انذار

والحمد لله على سلامته ...................

الربذي
28/08/2009, 02:48 PM
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000

الدرعيه
31/08/2009, 12:28 AM
اسلام عليكم اتعرفون العرمه شمال الرياض كنا مخيمين في اليل نشوف نار في الجبل قلنا نروح نشوف النار ومن الي عندها واحد من الشباب اخد معه ساطوره يقول يمكن يكونون سكارا المهم يوم قربنا الي والنار تنقل في الجبل اشوي يمين واشوي يسار درينا انهم جن ونرجع للمخيم وانا نصارخ الي كان معه ساطوره رماها من الخوف يقول كن تفكيري ان الجني ابياخد الساطوره وبيقطعني المهم دخلنا المخيم وانا نرجف قام واحد من الجماعه يقراء علينا وطول اليل والنار تدور علي خيمتنا لما جا الصبح دخلنا الرياض والشيبان جلسو ا في البر

الربذي
07/09/2009, 03:11 PM
اسلام عليكم اتعرفون العرمه شمال الرياض كنا مخيمين في اليل نشوف نار في الجبل قلنا نروح نشوف النار ومن الي عندها واحد من الشباب اخد معه ساطوره يقول يمكن يكونون سكارا المهم يوم قربنا الي والنار تنقل في الجبل اشوي يمين واشوي يسار درينا انهم جن ونرجع للمخيم وانا نصارخ الي كان معه ساطوره رماها من الخوف يقول كن تفكيري ان الجني ابياخد الساطوره وبيقطعني المهم دخلنا المخيم وانا نرجف قام واحد من الجماعه يقراء علينا وطول اليل والنار تدور علي خيمتنا لما جا الصبح دخلنا الرياض والشيبان جلسو ا في البر
ههههههههههههههه بان رفيقكم اجل اخذ معه ساطور كخخخخخخخخ
هذي معروفه تسمى الشويفه او حول هالاسم ....

عاشق النداوي
07/09/2009, 03:36 PM
اهم شي ياشباب الاذكار ولن يصيبك الا ماكتب الله (( اعرف الله في الرخاء يعرفك بالشده )) .....

صقار مبتدئ
07/09/2009, 04:20 PM
والله قصص تخوف و تضحك الله لا يبلانا
كنت مسافر من وادي الدواسر و طالع جدة و طلعت على خط الرياض الطايف الحمد لله ما عندي شي و لاني خايف الا ذيك اللوحه مكتوب عليها تغوذ بالله من الشيطان الرجيم و الله خفت دقيت على واحد من الزملاء سئلته قلي انتبه منطقة جن
احد منكم مر على اللوحه

قوي العزايم
07/09/2009, 05:17 PM
مشكور اخوي على الموضوع الرائع .....
من ناحيتي انا حصلت لي قصة معهم قبل اكثر من اسبوع تقريبا في تاريخ 7\9 1430 اتيت البيت قبل الفجر الساعة 3 وانسدحت في المرقد وتو النوم مضيع بي الا اصحى بصوت مشي على الفرشة وحركة وانا وحدي في الغرفة ومظلمه تماما بعدها عرفت انهم اخوانا المسلمين وبعدها عودت على يميني وانا منسدح الا واللي يلمسني في يدي وانا ماتحركت ابدا ثم احس باللي يحرك طرف ثوب يدي بعدها تأكدت 100% وقمت وشغلت النوور ولم أراى شيئا حولي ابدا

اتمنى انها اعجبتكم مشاركتي

وشكرا

منفلوط
08/09/2009, 04:29 AM
اخي صقار مبتدئ

اللوحات التي تحكي عنها موجودة في كل طرق المملكه وليست دليل على ان هذه منطقه خاصة بالجن

عبدالله الصالح
08/09/2009, 06:36 AM
قراءة الور بعد الفجر وبعد المغرب

وقراءة اية الكرسي عند النوم

وعهد من الله ان يحفظكم من شر ماخلق وش تبون غير ذلك

مع العلم ان هالشي يحصل معنا بس توكلو على الله

ومن يتوكل على فهو حسبه

abo turki
08/09/2009, 07:22 AM
مر علي موقف في البر وانا ساري في اخر الليل وكانت ليلة شتوية وكنت امشي على مهلي والقزاز مفتوح الا واشوف كائن بين الانسان والقرد طوله ما يتعدى ثلاث اشبار يسبني ويلعني ويؤشر علي بيده بعد ويتكلم بالعربي انا اندهشت بصراحة وما تخيلت انه جني وحاولت اني امسكه ولحقت وراه لكن هيهات الرجال شغل التيربو وبحثت عن جرة وحاولت لكن الليل كان عائق في اكتشافه

ما شاء الله , والله يا أنت جزوم ههههه ,,

ما عاقت معك ناوي تجلدهـ هههه

اللهم أكفنا شرهم

ذيب المقانيص
08/09/2009, 09:54 PM
قل له يحافظ على الاذكار والورد اليومي وان شاء الله مايجيه شي

الربذي
09/09/2009, 05:59 AM
مشكور اخوي على الموضوع الرائع .....

من ناحيتي انا حصلت لي قصة معهم قبل اكثر من اسبوع تقريبا في تاريخ 7\9 1430 اتيت البيت قبل الفجر الساعة 3 وانسدحت في المرقد وتو النوم مضيع بي الا اصحى بصوت مشي على الفرشة وحركة وانا وحدي في الغرفة ومظلمه تماما بعدها عرفت انهم اخوانا المسلمين وبعدها عودت على يميني وانا منسدح الا واللي يلمسني في يدي وانا ماتحركت ابدا ثم احس باللي يحرك طرف ثوب يدي بعدها تأكدت 100% وقمت وشغلت النوور ولم أراى شيئا حولي ابدا

اتمنى انها اعجبتكم مشاركتي

وشكرا

الا خوفتنا مااعجبتنا وبس وبعدها كملت نومك ماشاء الله جسور حيل .....

KASHTAT
09/09/2009, 07:14 AM
عليكم بالورد اليومي فهو حصن من كل شر

حلال المشاكل
09/09/2009, 08:19 AM
انا حصل لي موقفين مع الجان
الاول كنت في منطقة مزارع مهجورة بالليل ورحت اقضي الحاجة وسمعت صوت طفل رضيع يبكي وذكرت الله واختفى الصوت فجاه

الثاني كان عندنا عامل نحل في منطقة نائية ونمت عنده ليلة في الخيمة والا الساعة الثالثة اخر الليل اسمع شيء دخل عندنا في الخيمة وقاعد يقلب في القدور والصحون لكن الحمد لله ما حصل منه اذى والظاهر انه كان جيعان ويدور عشاء
صدقوني اني في كامل وعيي وليس حلما او وهم

a7md al-q9em
09/09/2009, 08:24 AM
بسم بالله الرحمن الرحيم

مشكور اخوي على الموضوع

وانا حصلت لي وانا قانص في يوم من الايام انا وواحد من الاخوان

المهم قعدنا ندورمكان حلو عشان ننام فيه ونلقى ذاك المكان الحلو ونفرش فرشتنا

وكلن حط فراشه ورقدنا ,المهم وانا راقد الا واسمع ذاك الصوت والنسم يتنفس فوق راسي

مثل الذيب ويمسكني ويخنقني يعلم الله اني عجزت اتنفس واحاول افك نفسي واحاول عجزت

وابي اصيح لخويي يافلان يافلان واضرب بيدي ابيه يساعدني مافيه فايده خانقني , وانا اتذكر ان حاط جنبي سكين

وانا اسحب السكين وانا اقول فيها بطعن الذيب الا انا شاااق الفرشه , وانا اقوم اسمي لاني ابي الهواء ووجهي يصب عرق واتلفت مافيه شي

والتفت للخوويي لانه نايم وانا اقوم ابي اطالبه واهاوشه بقوله ليش مافكيتني من الذيب الوكاد بعد كم دقيقه

لان خويي يصايح مثلي بسم الله الرحمن الرحيم ههههههههههههههههه اي والله ياشباب

وانا اقومه ونسمي وحنا نتذكر اننا داعسين على عظام مدري جيف ميته

وحنا نقووم ونقدم السياره شوي ونسحب الفرشه ونكمل نومه .. والي جانا يسمى على ماظن الجاثووم

او انكم تسمونه غير مادري

تقبل مروري

محمدالطائف
09/09/2009, 08:29 AM
الجن خلق من خلق الله

وانا لا استغرب ماحدث

الربذي
26/09/2009, 07:16 PM
انا حصل لي موقفين مع الجان
الاول كنت في منطقة مزارع مهجورة بالليل ورحت اقضي الحاجة وسمعت صوت طفل رضيع يبكي وذكرت الله واختفى الصوت فجاه

الثاني كان عندنا عامل نحل في منطقة نائية ونمت عنده ليلة في الخيمة والا الساعة الثالثة اخر الليل اسمع شيء دخل عندنا في الخيمة وقاعد يقلب في القدور والصحون لكن الحمد لله ما حصل منه اذى والظاهر انه كان جيعان ويدور عشاء
صدقوني اني في كامل وعيي وليس حلما او وهم
اما جوعان حلو هههههههههه الله يوسع صدرك اكلهم العظام اخبرنا بها الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم شكلكم العظام باطلعتوهن من القدور قال مافيه الا اخدم نفسي بنفسي سيرف يور سلف على قولت الروم ..........

الربذي
22/01/2011, 09:11 PM
بسم بالله الرحمن الرحيم

مشكور اخوي على الموضوع

وانا حصلت لي وانا قانص في يوم من الايام انا وواحد من الاخوان

المهم قعدنا ندورمكان حلو عشان ننام فيه ونلقى ذاك المكان الحلو ونفرش فرشتنا

وكلن حط فراشه ورقدنا ,المهم وانا راقد الا واسمع ذاك الصوت والنسم يتنفس فوق راسي

مثل الذيب ويمسكني ويخنقني يعلم الله اني عجزت اتنفس واحاول افك نفسي واحاول عجزت

وابي اصيح لخويي يافلان يافلان واضرب بيدي ابيه يساعدني مافيه فايده خانقني , وانا اتذكر ان حاط جنبي سكين

وانا اسحب السكين وانا اقول فيها بطعن الذيب الا انا شاااق الفرشه , وانا اقوم اسمي لاني ابي الهواء ووجهي يصب عرق واتلفت مافيه شي

والتفت للخوويي لانه نايم وانا اقوم ابي اطالبه واهاوشه بقوله ليش مافكيتني من الذيب الوكاد بعد كم دقيقه

لان خويي يصايح مثلي بسم الله الرحمن الرحيم ههههههههههههههههه اي والله ياشباب

وانا اقومه ونسمي وحنا نتذكر اننا داعسين على عظام مدري جيف ميته

وحنا نقووم ونقدم السياره شوي ونسحب الفرشه ونكمل نومه .. والي جانا يسمى على ماظن الجاثووم

او انكم تسمونه غير مادري

تقبل مروري

زين ماطعنت خويك تحصل احيانا تلقاه يغول الي نايم بجنبة ويهاوش ويمكن لاسمح الله يذبحه.

الربذي
22/01/2011, 09:17 PM
ياليت احد المشرفين الاعزاء ينقلها الى خيمة السوالف الشعبية

الذئب الجريح
23/01/2011, 01:23 PM
الله يجاورنا وياهم بالاحسان
فيهم المسلم وفيهم غير المسلم

اذا طلعت للبر مع ربعي اول شي نسويه نضع مسجد
لاداء الصلاه ونؤذن للصلاه ونحس ان فيه احد يصلي معنا
وباليل نسمع خطوات مشيهم حولنا ولا شفنا منهم الحمدالله مضره

محمد الظاهري
23/01/2011, 01:25 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله يا لربذي
صاحب الذوق الرفيع
ان شالله انك بخير وصحه وسلامه
ونتعوذ من كل شيطان رجيم
وهذا ما يحصل في الصحاري
وذكرتني في سالفه
اذكر مره من المرات في الصيفيه
الراعي كان نايم
وحنا مفصلين كرافنه صغيره له
كان نايم
وما يدري وإلا الحصرا يتراكم عليه
ويضربون الكرافنه
المهم الراعي جن جنونه
ويقول من قوه الخوف ابكي
والجنون يصرغون عليه
المهم يقول اقوم واولع السراج
وعنده قران
ويقرا
وكل ما رفع صوته زاد الضرب
ويقول واوقف عن القرايه
وادعي ربي ويتعوذ ويتعوذ
لين راحو
المهم ويوم اصبح الصبح
ياخذ بخاخ ويكتب عليها الله محمد
ويكتب عليها اذكار
لئن في الاساس هاذيك المناطق كلها جن
وهاذي من السولف الي توي تذكرتها
واعذرني ياغالي
على الاطاله

ولك اجمل تحياتي
محبك
محمد الظاهري

سما وماء
23/01/2011, 02:13 PM
نعم صدقت

ذكرتني اخوي

جاه مخمس على الجبهه قبل عشر سنوات وحتى يقولي عقب الشين اتنفس ههههههههههههه

الله يكفينا شرهم يعطيك العافيه اخوي

أبوجهاد التبوكي
23/01/2011, 04:50 PM
الجن عالم غيبي موجود ولاخوف منهم ..

NAIFABDALLH
23/01/2011, 08:42 PM

نجم000الشمال
09/03/2011, 12:46 AM
احفظ الله يحفظك ، وحصن نفسك بلاوراد.

Al3rands
09/03/2011, 12:58 PM
روعتونا الله يهديكم ورانا نومه

g.x.990
17/03/2011, 02:00 PM
لي عوده

...

هاوي هواك
17/03/2011, 11:05 PM
عانيت من مس الجن مدة 8 سنوات
سبحان الله أصبحت سوالف الجن لا تجذبني أبدا ولاتخيفني
والمثل يقول أقرب من الخوف تأمن وشلون لا صار اللي تخاف منه عايش داخلك
من 8 سنوات ؟؟!!

الحمدلله على كل حال

شاهد عيان
17/03/2011, 11:46 PM
عانيت من مس الجن مدة 8 سنوات

سبحان الله أصبحت سوالف الجن لا تجذبني أبدا ولاتخيفني
والمثل يقول أقرب من الخوف تأمن وشلون لا صار اللي تخاف منه عايش داخلك
من 8 سنوات ؟؟!!

الحمدلله على كل حال

ماترى مكروه يالغالي ...
ولكن ياليت أخي هاوي لو تحدثنا أكثر عن حالتك ؟ وكيف عرفت أن فيك مس ؟ وكيف تشعر ؟ والناس كيف يعاملوك ... إلخ
يعني عطنا التفاصيل ...

هاوي هواك
18/03/2011, 12:59 AM
هلا أخوي شاهد عيان

بالنسبه لقصتي وكيفية التلبس يصعب علي ذكرها لأنها تحتاج وقت
ربما أيام وأنا لم أنتهي منها عمومآ أخوي شاهد عيان قصص التلبس هي متشابهه
لبعضها وأذى الجن يكون نفس الأذى من شخص لأخر لذالك سوف أضع لك رابط
لقصه مشابهه لقصتي لأحد الأخوه أسال الله العظيم أن يديم عليه الصحه والعافيه وجميع المرضى والقصه تتميز بأسلوب جدآ جدآ جدآ رائع ومشوق والقصه واقعيه 100% وفيها فوائد عديده ...

أتمنى من الجميع قرائتها على هذا الرابط http://v.3bir.com/143985/ (http://v.3bir.com/143985/)

عاشت القصيم
21/03/2011, 09:26 PM
نصيحة لكل من يطلع للبر اذا نزل من السيارة ويقول (اعوذ بالله من كلمات الله التامات من شري ما خلق) واذا كون حوله مخيم وسمع صوت حمار يؤذن بصوت مرتفع لان الحمار اذا رفع صوته ونهق رئى شيطان اسود وهذا الشيطان هو الذي يؤتي بالجن

الربذي
09/04/2011, 01:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حياك الله يا لربذي
صاحب الذوق الرفيع
ان شالله انك بخير وصحه وسلامه
ونتعوذ من كل شيطان رجيم
وهذا ما يحصل في الصحاري
وذكرتني في سالفه
اذكر مره من المرات في الصيفيه
الراعي كان نايم
وحنا مفصلين كرافنه صغيره له
كان نايم
وما يدري وإلا الحصرا يتراكم عليه
ويضربون الكرافنه
المهم الراعي جن جنونه
ويقول من قوه الخوف ابكي
والجنون يصرغون عليه
المهم يقول اقوم واولع السراج
وعنده قران
ويقرا
وكل ما رفع صوته زاد الضرب
ويقول واوقف عن القرايه
وادعي ربي ويتعوذ ويتعوذ
لين راحو
المهم ويوم اصبح الصبح
ياخذ بخاخ ويكتب عليها الله محمد
ويكتب عليها اذكار
لئن في الاساس هاذيك المناطق كلها جن
وهاذي من السولف الي توي تذكرتها
واعذرني ياغالي
على الاطاله

ولك اجمل تحياتي
محبك

محمد الظاهري

وعليكم السلام ياهلا وغلا والف مرحبا بعمدة هالخيمه واكبر ضيوفها مرورك سرني.

رسيس نجد
09/04/2011, 01:35 PM
الله يجاورنا ويجاورهم بالاحسان (الورد اليومي حصن عن كل شر قد يحصل للآنسان بأذن الله )

المشتاق 2009
09/04/2011, 03:04 PM
الله يكفينا شرهم واذاهم بما شاء

شكرا لك اخوي

منيف الاول
27/04/2011, 11:17 AM
تصدقون انا انسان ما اخاف من الجن
ما اخاف غير من الله وبس

لو تقولون ادخل بيت مهجور ومسكون ادخله وما عندى مانع ( بس برهان )

و على فكره الجن يخافون منى

وحتى الشباب يقولون لي انت قلبك قوي

وكم مره دخلت بيوت مهجوره وامسيت فيها بعد

والحمد لله على هذى النعمة

وانا مستغرب من الشباب الي يقول انحاش واحد يقول قلبي طاح والثاني يقول اخاف منهم
وين راحت الرجوله

الشجاعه نص الرجوله

على العموم يعطيكم العافية على هذا الموضوع الجميل

Al-harbe
27/04/2011, 02:09 PM
بالفعل هذا جن الله يستر

انسانه؟
28/04/2011, 02:48 AM
قصص مخيفه ,,
الله يكفينا شرهم والله يعيذنا منهم ,,
وبالفعل الاذكار والتحصن بالايات جدا نافعه لكل شيء,
وهذي اشياء مااحد يقدر ينكرها كفايه ان فيه بالقرآن سوره باسم الجن..

يعطيك الف عافيه

هلي نجد
28/04/2011, 09:35 AM
نصيحة لكل من يطلع للبر اذا نزل من السيارة ويقول (اعوذ بالله من كلمات الله التامات من شري ما خلق) واذا كون حوله مخيم وسمع صوت حمار يؤذن بصوت مرتفع لان الحمار اذا رفع صوته ونهق رئى شيطان اسود وهذا الشيطان هو الذي يؤتي بالجن

تصحـــيح ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق )

والله يكفينا الشر

تباشير
29/04/2011, 01:10 AM
قصص رائعه ومخيفه :(
ومشكور على الموضوع أخوي

الحرقوصي
10/05/2011, 08:22 AM

هههههههههههههههههههههههههههه الحمدالله على السلامه

الحرقوصي
10/05/2011, 08:25 AM
ما اخاف غير من الله وبس

وين راحت الرجوله

الشجاعه نص الرجوله

مشاء الله أعتقد انك تقرى المعوذات ومؤمن
ولا على الخوف تهون بس كف مندون سبب حاجه تغبن ...هههههههههههههههه

منيف الاول
11/05/2011, 12:27 PM
الحمد الله على النعمه

خالد القبيلي
11/05/2011, 12:59 PM
السلام عليكم

اخوي انا صار لي موقف قبل عشر سنوات تقريباً مكان مهوب بعيد عن المدينة بس مابه احد المهم انا ومعي اختي قدام وحرمة من الجماعة راكبة ورى المهم فجأة تطلع لي ذيك الحرمة على طرف الخط وطولها ياجماعة الخير حول 2.5متر وعليها ملابس قديييييييمة المهم أنا يوم شفتها حذفت ووخرت عنها بسرعة حول ما صدمها .....بس ربي ستر وما صدمتها واختي ما درت إلا الحرمة اللي راكبه معنا شافتها وزعقت

الله يسر بس الواحد يقرأ الأذكار واللي مايآذيهم ما يأذونه

الرحال الجنوبي
11/05/2011, 01:40 PM
مع اني نمت مرارا في أماكن اتوقع وجود الجن فيها من جبال وأودية و صحاري وقفار ومنازل مهجورة ................إلا اني لم ألحظ ما يريب والله يكفيني وكل مسلم من كل شر .
ولكن أعرف رجل عندنا صدوق وتحدثت معه حول هذا الأمر وكنت أوكد له اني اشك في كل الروايات التي اسمعها عن الجن مع اني لا انكر وجودهم
فأكد لي وجودهم وحدثني أنه كان يخيط الملابس في بيت مهجور على مكينة سنجر (ما هي للبيع أبد ....هههههه)
يقول ويوم من الأيام وأشعر بالنعاس وأقوم من على المكينة وأتمدد على ذاك السرير وأنام وفجأة واستيقظ على كلام أسمعه وإذا عجوز وعجوزه أشمطين لهما شعر شايب يغطي على عينيهما وشارب الرجل ولحيته طويل جدا وغير مرتب ومنظرهما مخيف حول رأسي وكنت قد سمعتهما وهما ينشدان (بنلعب لعبنا البارح ............على كرسي وطراحة )
يقول واستعيذ بالله من الشيطان ويختفون فجأة وكأنهما من نسج الخيال.
ويقول أيضا ومرة وانا باقي شباب وأنا نايم عند المزرعة أحرسها من المواشي واللصوص وقبل طلوع الفجر بلحظات وأسمع صوت مزمار قريب مني ومنشد ينشد بصوت واضح وجميل يقول
يا صباح الخير بكّر فنونه ..............مال باهي الخد كحّل عيونه
يقول فرفعت رأسي فلم أرى أحدا وكان الصوت بجانبي وقريب للغاية فعلمت أن هذا من شعر الجن

أتمنى أن تروق لكم مشاركتي .......واكثروا من ذكر الله في كل مكان وزمان

ابا الأفلح
11/05/2011, 02:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوالف اهل الارض كثير
مره في عيد الاضحى الي طاف كنت كاشت الحالي بصياهد الحفنه ونصبت خيمتي وصلحت عشاي ونمت ولا حصل معي شي ذيك اليله وقمت الصباح وافطرت وعينت خير واتصلت على الوالده والاهل قالو ودنا نبات عندك اذا ما فيه احد قلت ابد حياكم
قلو تعال اخذنا من الرياض والله واحدث مكان الخيمه بالجيبي اس واروح اخذهم وارجع على المغرب واحصل خيمتي مثل ما هي ونجلس ونسولف ونتعشى يوم جت الساعه 11 دخلت الاهل يرقدون والوالده وانا نمت عند الباب برى الخيمه شوي واسمع صوت واحد يمشي قريب مره توقعت انه الوالده او الاهل ناظرت مافيه احد شوي ويقولولي الاهل انه فيه واحد ورى الخيمه والله واطلع السلاح وارمي واخذ لفه بالسياره ولا حصلة احد مره والارض هناك مدة بسطه لو القعص تشوفه من كيلو انا خابر الصوت وعارفه زين وعارف انه جني وقد حصلي نفس ذا الموقف اكثر من مره واخر شي سميت ونمت والاهل الصبح يقولون جا وخربش وسمعنا خطواته وراح
ملاحظه الصوت تسمعه مثل الادمي يمشي وواظح وقريب مره

ابوبندر 2003
14/05/2011, 03:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أعوذ بكلمات الله اتامات من شر ماخلق
فيه واحد تاجر من اهل الرياض ايام غزو الكويت ظهر عزم انه يبني له قصر برى الرياض
خوفاً من صواريخ اسكود ، بنى القصر مابين المزاحميه وضرما تقريباً شمال اشخيب
في منطقة فضى ولاحوله الا بعض الاستراحات
يوم بنى القصر اكتشف انه مسكون من الجن
والحين مهجور لاقدر يسكنه ولايبيعه

volcano
14/05/2011, 05:02 AM
ما اخاف غير من الله وبس

وين راحت الرجوله

الشجاعه نص الرجوله

اخوي الله يحفظك فيه فرق بين قوي قلب وقوي دين

قوي القلب الجن ما تهابه اذا كان ضعيف دين وممكن يتعرض للمس او الضرب اما قوي الدين فذكر الشيخ علي الطنطاوي الله يرحمه نقلا عن احد الائمة ان بعض الانس اذا مروا بالقرب من الجن انصرع الجني وبعضهم قد يحترق لقوة الايمان وكثرة الذكر من الانسي ,, وطبعا اذا اجتمع السلاحان قوة القلب وقوة الايمان فلا تخشى على نفسك اينما ذهبت ..ولكن لا تغتر بقوة القلب لوحدها لانها ممكن تخونك:(

Abusliman
15/05/2011, 02:46 AM
ما اخاف غير من الله وبس

وين راحت الرجوله

الشجاعه نص الرجوله

يا رجال فيه طريقة لو اقولها واعوذ بالله من كلمة لو
كان طلعت وانت فيك 200 واحد بس اخاف اقولها لك وتسويها وابلش فيك :D
..
انا الحمد لله ما قد صارت لي سوالف مع الجن لا بالحفنه ولا بغيرهـ ولله الحمد
مع العلم اني قد كشت بالنعيرية الي على كلام الناس ان كلها جن والحمد لله اقرا معوذاتك وتعوذ من ابليس ولا عليك خووف .. لكن بصراحة ما كنا بعيدين عن الخط مرهـ
بالبداية كنا بعيدين عن الخط ونصبنا خيمتنا وظبطنا امورنا وعلى بداية المغرب نسمع صوت ناسي وش هو صوته بس الحمد لله ما تكرر الصوت وغيرنا مكاننا بسبب النمل كل المكان نمل :mad:
والحمد لله ما قد طبيت بر ولا قريت معوذاتي حتى لو الثمامة :good2:

سكناااان
15/05/2011, 03:31 AM
ابك ابك ابك فضختوا قلبي الله يهديكم؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

muktar
17/05/2011, 01:34 PM
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي

ابو99
17/05/2011, 01:42 PM

هذا جنى مطوع يشتغل بالهيئه الله يجزاه خير

بندر الدعجاني
17/05/2011, 01:49 PM
اخوي الله يحفظك فيه فرق بين قوي قلب وقوي دين

قوي القلب الجن ما تهابه اذا كان ضعيف دين وممكن يتعرض للمس او الضرب اما قوي الدين فذكر الشيخ علي الطنطاوي الله يرحمه نقلا عن احد الائمة ان بعض الانس اذا مروا بالقرب من الجن انصرع الجني وبعضهم قد يحترق لقوة الايمان وكثرة الذكر من الانسي ,, وطبعا اذا اجتمع السلاحان قوة القلب وقوة الايمان فلا تخشى على نفسك اينما ذهبت ..ولكن لا تغتر بقوة القلب لوحدها لانها ممكن تخونك:(

ابك اذكر ربك لايجيك واحدن يلبسك :D

abdulaziz_1414
17/05/2011, 01:51 PM
الله يعطيك العافيه

منيف الاول
22/05/2011, 09:34 AM
موضوع جدا جميل

عبد الرحمن عل
22/05/2011, 10:04 AM
لقد ذكر بالقران الكريم عن الجن لاريب بذالك ومثل ماذكر بعض الاخوان الاتكال على اللة هو الحصن , ولقد حدث لى عدة مواقف مثل كنت باحد الايام مجبور ان ابيت فى منزل شبة معزول وعندما اردة المبيت بدات الاصوات المزعجة عند راسى وكنت مابين الصاحي والنائم - وقمت وتكلمت بصوتى المعتاد بكل ثقة وقلت لهم انا ظيف عندكم هذة الليلة على الاقل تحملونى هذة الليلة .... وفجاة انقطع الصوت منمت بكل هدواء طبعا كنت سميت باللة قبل المبيت

خطامة سدير
23/05/2011, 01:45 PM
يمه انا خايف

بسم الله الرحمن الرحيم