المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جربت طريقه حمايه وجه السياره بالفلم الشفاف حافظ الاطعمه ولا ظبط معي...!!!!

MNH
28/03/2009, 08:19 AM
السلام عليكم

الاربعاء الماضي سافرت وقلت خلني اجرب طريقه حمايه وجه الموتر بتغطيته بالفلم الشفاف حافظ الاطمعه كما اقترحه علينا اخونا هنا في هذا الموضوع
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=192352

ولكن للاسف ما ظبط ابد طار على طول ولا بقى فيه قطعه عادني ما وصلت السرعه 120

فهل احد ظبطت معه الطريقه ولا لازم نلزقه علشان ما يطير ارجوا الافاده مع اني مستخدم اجود نوع واغلاهم سعرا ...

الربذي
28/03/2009, 09:34 AM
وعليكم السلام
اخي الكريم شكرا على افادة اخوانك
اخي الحبيب هو يقول النوع الاصلي هو الي يلزق وصعبه تلقاه وشوف لونه وهو مطوي لونه يميل الى اصفر..........

MNH
28/03/2009, 02:21 PM
وعليكم السلام
اخي الكريم شكرا على افادة اخوانك
اخي الحبيب هو يقول النوع الاصلي هو الي يلزق وصعبه تلقاه وشوف لونه وهو مطوي لونه يميل الى اصفر..........

انا لقيت اكثر من نوع وخذيت اغلى واحد على قوله البايع انه الافضل وانا اسأل هنا لاني مستغرب

هل عندك صوره للاصلي علشان نعرفه

عاشق وسم
28/03/2009, 02:37 PM
الأصلي الي أعرفه (( سانيتا نايلون لاصق )) علبة خضراء

هذذا الي أقدر أفيدك فيه

قطب 999
29/03/2009, 05:21 PM
فيه جلاد للكتب لونه شفاف تلقاه في المكتبات جلد فيه مقدمة السياره

حمد الأسمري
29/03/2009, 05:30 PM
أول مرة اسمع صراحة انها تنفع حكاية النايلون ومنكم نستفيد :)

المبدع22
29/03/2009, 05:41 PM
تصدق حتى انا شريت يوم الاربعاء 28-3-1430 هـ
تغليفة لونها اصفر رول وكرتونها اخضر لكن ...!!! ليست ( سانيتا )
وجلست اغلف الموتر يضحكون علي اولادي يقولون بابا هي السيارة هي طعام علشان تغلفها ...؟ونفس الحكاية ما مسكت حتى والسيارة واقفة جننتني
ارجو اذا كان فيه شي احسن منها اوطريقة اخرى ردوا علينا

Black VTC
29/03/2009, 05:47 PM
يا سلام عليكم انا كنت ناوي اغلف السيارة وهالحين هونت :)

الربذي
30/03/2009, 05:33 PM
يا سلام عليكم انا كنت ناوي اغلف السيارة وهالحين هونت :)
اخوي بلاك
توقيعك يذكرنا بمطاعم اهل الواسطات اذا سمموا البشر لايكون متسمم منه احد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:D

Black VTC
30/03/2009, 11:36 PM
اخوي بلاك
توقيعك يذكرنا بمطاعم اهل الواسطات اذا سمموا البشر لايكون متسمم منه احد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:D

:D ما شاء الله عليك اخوي الربذي شكلك خبرة في مطاعم التسممات الله يستر علينا وعليك منهم :eek: عاد ترا فعلاً التوقيع مغلق للتحسينات لاننا بالشتاء وما فيه تسمم :p ...

كان عندي توقيع ناري خطير و جاني على الخاص رسالة من احدهم يطالب بسرعة تغييرة لانه مخالف للتعليمات :cool: انا معارض ...

ثم حطيت توقيع ثاني عبارة عن فتك اسود يخرج من وسط النار و دقق ليه اخوي عاشق السيل و الغيته لعيونه و من حينه ما حطيت توقيع و اغلقته للتحسينات ...:confused:

abo-lma
31/03/2009, 01:12 AM
السلام عليكم

الاربعاء الماضي سافرت وقلت خلني اجرب طريقه حمايه وجه الموتر بتغطيته بالفلم الشفاف حافظ الاطمعه كما اقترحه علينا اخونا هنا في هذا الموضوع
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=192352

ولكن للاسف ما ظبط ابد طار على طول ولا بقى فيه قطعه عادني ما وصلت السرعه 120

فهل احد ظبطت معه الطريقه ولا لازم نلزقه علشان ما يطير ارجوا الافاده مع اني مستخدم اجود نوع واغلاهم سعرا ...

أنا أشور عليك تسأل خوينا صاحب الموضوع والفكرة

وتشرحله وش اليي صار معك وهو بيدلك على الصح

وبالتوفيق في سفره ثانيه أنشالله

البدراني11
01/04/2009, 01:39 PM
عندي مسالتين :
الاولى : هل ينفع التغليف على الشمعات الامامية عشان ما تتمخش لاني اعتقد انها ما تنفع وتحترق لقوة حرارة الشمعة ؟

الثاني : فيه في محلات الزينة بخاخ شفاف حليو يقوم مقام التغليفه وهو انواع قد جريبته .

تعليقكم !!!!

السارحي
01/04/2009, 02:55 PM
التغليف ما يتاثر بالحراره لاني مجربه في الفرن ولا صارله شي لكن مسالة ثباته على وجه السياره اعتقد يبيلها حركه فنيه او نوعية التغليف لان من المعروف ان هذا التغليف يلزق على الصحون والاشياء الملساء اذا شديته وباعتقادي ان اللي جرب الحركه هذي وما ضبطت معاه يمكن السياره عليها شوية غبار عشان كذا ما لزقت على البدي

وان شاء الله اجرب الحركه واعطيكم رايي فيها