المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار يا اهل الترهيم

طرد الهوى
29/03/2009, 02:21 AM
السلام عليكم

كيف الاحوال

واحد من الزملا معه موتر 97 جي اكس تويوتا

والرجال راعي قنص ويبي يجهز الموتر . والرجال يقنص دايما في حره

يعني يبي يرفع الموتر
يضيف توانك
يضيف ونش سحب
وبقية التجهيزات

الي يخبر لنا الورش الي تقوم بهالتجهيزات لا يبخل علينا بالمشوره
والله يعطيكم العافيه

طرد الهوى
29/03/2009, 06:55 PM
مو معقول كل هذا ولا رد

ابي اقعد وراكم حتى تفيدوني

وين شباب القصيم

واهل الرياض

الي ان شاء الله بيدلوني

axl_806
29/03/2009, 09:38 PM
مو معقول كل هذا ولا رد

ابي اقعد وراكم حتى تفيدوني

وين شباب القصيم

واهل الرياض

الي ان شاء الله بيدلوني
تامر امر يالغالي
والله انكان خويك ماعنده مشكله بالفلوس خذ العلم
ركب صدام arb للوجه الجيب عند الرمايه وركب يايات امامي وخلفي اعلى مقاس يرتفع الموتر فوق بس ترى بيسير قااااااااسي والمساعدات كلهن استرالي وعندهم توانك بنزين 135 لتر و145لتر والونش ركب (وارن )
الامريكي عند السليماني على صدام arb مجهز له مكان
رح للسوافي يركب بطاريه اضافيه يوصله سلك ثلاجه والقارمن والكنود ويركبلك ماطور هوا (ابو جمل )
الاصلي ولمبات كبوت عدد 2 وركب كشاف عدد 2 على الصدام وكتاوت عليهن ويركب محول كهرب 220v
وركب شبك على سقف الموتر عند المميز ويحط عليه مكان للفائس والمطرقه والمسحات ومعلاق الذبيحه
وحط ثلاجه 80 لتر وطبق ورا طبعن المرتبه الاخير تلغي وهذا من السوافي
تانكي الماء يركب مكان الاستبنه الي تحت المنيوم (70 الى 80 )لتر لازم يكون الجيب ستبنه علاق
وهذا من عند السوافي (شغل الكهرب لالالالالا تبعد عن السوافي واسئل عن عامل اسمه فيروز)
هذا والله اعلم الي عندي وانا خوك وان شاء الله الاعضاء ما يقصرون وكل هذا في الرياض
وموفق ان شاء الله .

طرد الهوى
30/03/2009, 02:00 PM
تامر امر يالغالي
والله انكان خويك ماعنده مشكله بالفلوس خذ العلم
ركب صدام arb للوجه الجيب عند الرمايه وركب يايات امامي وخلفي اعلى مقاس يرتفع الموتر فوق بس ترى بيسير قااااااااسي والمساعدات كلهن استرالي وعندهم توانك بنزين 135 لتر و145لتر والونش ركب (وارن )
الامريكي عند السليماني على صدام arb مجهز له مكان
رح للسوافي يركب بطاريه اضافيه يوصله سلك ثلاجه والقارمن والكنود ويركبلك ماطور هوا (ابو جمل )
الاصلي ولمبات كبوت عدد 2 وركب كشاف عدد 2 على الصدام وكتاوت عليهن ويركب محول كهرب 220v
وركب شبك على سقف الموتر عند المميز ويحط عليه مكان للفائس والمطرقه والمسحات ومعلاق الذبيحه
وحط ثلاجه 80 لتر وطبق ورا طبعن المرتبه الاخير تلغي وهذا من السوافي
تانكي الماء يركب مكان الاستبنه الي تحت المنيوم (70 الى 80 )لتر لازم يكون الجيب ستبنه علاق
وهذا من عند السوافي (شغل الكهرب لالالالالا تبعد عن السوافي واسئل عن عامل اسمه فيروز)
هذا والله اعلم الي عندي وانا خوك وان شاء الله الاعضاء ما يقصرون وكل هذا في الرياض
وموفق ان شاء الله .

كفو والله كفيت ووفيت

انا افدا خشمك

والله يعطيك العافيه