المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤل بخصوص مراوح الكهرب للباترول

راعي الطلعات
02/04/2009, 11:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام حبيت استفسار واناقش اهل الخبره في الامور هذي بيض الله وجيهكم جميعا بخصوص تركيب المرواح على الباترول

انا اعرف انها مسئله سهله شل القديم وحط الجديد لكن المشكله ان عندي باترول فل يعني فيه زينون وفيه مرواح اماميه كهرب في كهرب بس كلش وكاله والموتر فيه اكثر من كيتوت بس كلها وكاله بعد

السؤال انا ابي اركب مراوح كهرب حجم كبير بدال الي على المكينه هل راح يأثر على كهرباء السياره والكمبيوتر ويضعف الكهرباء العامه

اذا احد جرب هذا الشي او يعرف احد مجرب ولا فيه اية مشاكل معه ماشاءالله ياليت يفيدني

واذا مره وحد علشان ما اشغلكم تعرفون احد يركب المراوح وبسعر معقول وشغله زين بعد اكون له من الشاكرين والداعين له بالخير

كما تعودنا من الاخوه الاعضاء بالخبره الرائعه والمفيده التي استفدنا منها في هذا المنتدى الرائع

ودمتم بحفظ الله ورعايته

abd-107
02/04/2009, 11:59 PM
أخوي أنا معي باترول 98 سوبر ومركب مراوح سوبارو حقيقه ممتازة وأحس إن الموتر خف كثير خصوصا إذا شغلت المكيف ولهن هالحين سنتين مركبات ولا شفت لهن أي مشكلة ومركبهن بالقصيم
ولك خالص تحياتي

راعي الطلعات
03/04/2009, 12:06 AM
أخوي أنا معي باترول 98 سوبر ومركب مراوح سوبارو حقيقه ممتازة وأحس إن الموتر خف كثير خصوصا إذا شغلت المكيف ولهن هالحين سنتين مركبات ولا شفت لهن أي مشكلة ومركبهن بالقصيم
ولك خالص تحياتي

ياهلا وغلا بالغالي والله صراحه اسعدتني بمرورك وإفادتك الطيبه وانا معي 99 سوبر طيب اعذرني على هالسؤالين المراوح الي عندك ريش كبيره ولا الصغيره وهل هي سرعه ولا سرعتين