المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم بتلبيسة أرضية السيارة بالبلاستيك الشفاف السميك ..؟

هبوب الصبا
03/04/2009, 02:38 PM
ابغى نصايحكم لتجهيز سيارة جديدة للبر وأبغى البس ارضيتها عن التراب والطين بس ماودي يقعد يفك السياره الغماره كلها أحس انه يخربها .. أرجو المشاركه ..

جيبي جايزلي
03/04/2009, 02:50 PM
اخوي هبوب الصبا
كل شي له ضريبه صح ان التلبيسه تحمي الارضيه من التراب والاوساخ بس ضريبه النظافه الصوت داخل السياره يعني البلاستك لا يمتص الاصوات داخل السياره الاصوات الداخليه مثال صوت الهواء والكفرات
مثل الغرفه في البيت اذا ما فيها اثاث وفرش تسمع صوت الصدا داخل الغرفه كذالك السياره ففرشه السياره لها دور كبير بامتصاص الاصوات وبالتوفيق ان شاء الله

ابونادر1111
03/04/2009, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا انصحك بها خصوصا اذا عندك اطفال ولاكن يجب انك تركبها عند واحد صاحب خبره
فمسامير المراتب سريعة التلف

ابوعاشق فهد
03/04/2009, 03:53 PM
اسمع اذا كان عندك اطفال
وراعي كشتات للبر والمخططات اللي بطرف الديرة او للمزرعة او الحديقة او للبحر
انصحك وبقوة
وعن تجربة

escape_man
03/04/2009, 04:14 PM
مريحة جدا وتحافظ على نظافة الموتر ..

لكن ركبها عند محل صح لو سعره دبل .. انا مركبها عند car care عقب مامدحه مليون واحد وعدمو داخلية السيارة عندي .. هذا للفائدة فقط

Black VTC
03/04/2009, 11:15 PM
والله وانا اخوك احس ان السيارة ميزتها بموكيتها مباشرة .... يعني تخيل تحط تلبيسة وتحرم روحك من حلاوة السيارة و بعدين يجي واحد بعدك يشري الموتر بابخس الاثمان وبالاخير يفك التلبيسات حقات الارضية والمراتب و يستمتع بها وانت حارمن روحك منها .. قاعدتي بالسيارات لا للتلبيسات لا على الطبلون ولا الدركسون ولا الارضية ولاالمراتب و يبقى تلبيسة الشنطة التنزانية حشان التحميل وبس .....

السارحي
03/04/2009, 11:20 PM
والله وانا اخوك احس ان السيارة ميزتها بموكيتها مباشرة .... يعني تخيل تحط تلبيسة وتحرم روحك من حلاوة السيارة و بعدين يجي واحد بعدك يشري الموتر بابخس الاثمان وبالاخير يفك التلبيسات حقات الارضية والمراتب و يستمتع بها وانت حارمن روحك منها .. قاعدتي بالسيارات لا للتلبيسات لا على الطبلون ولا الدركسون ولا الارضية ولاالمراتب و يبقى تلبيسة الشنطة التنزانية حشان التحميل وبس .....

رايي من رايك:good:

قطب 999
03/04/2009, 11:54 PM
حرمت نفسك من الاستمتاع بسيارتك خل العيال تنبسط وتوسخ واذا اخذت لك وقت شفتها تحتاج تنضيف ودها محلات التلميع ب 200 ريال ينفض لك السياره من الى بس ترجع جديده
والتلبيسه من حظ شريطية السيارات

internetq8
11/04/2009, 04:48 PM
السلام عليكم كلام الاخ صاحب الموضوع عن تلبيسة ارضية السياره فقط ... عندي نيسان 96 ملبس سنة 98 الارضيه نايلون سميك شفاف ومن احسن مايكون عند محلات التنجيد مابه جو مادخلت مطر غبره عج طين من غير العيال وانتم عارفين ببسي عصير فحم حطب بالعربي شاف الشين والحمدلله من يشوفه يقول ماجاه شي.. هذا ماحصل معي انكانه يفيدكم .

white1
11/04/2009, 07:34 PM
انصحك ياعزيزي الفاضل ان تلبس الارضيه البلاستيك الشفاف الغير سميك لان السميك بعد فتره قصيره يصبح اصفر يبدو وسخ فاحذر من واقع تجربه

ابا رند
14/04/2009, 12:53 AM
انا ركبت تلبيسه بلاستك لارضية السيارة وقام لعامل الحمار وضرب علي سلك كهرب بالدباسة وهو مايعرف المهم يوم طلعت منه للبيت شفت السيارة تولع انوار والبيبان تفتح وتقفل سبب لي التماس بالاسلك بغت تحترق علي السيارة