المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع يوكنService four wheel drive, 2007

fireteem
12/04/2009, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ظهرت لي هذه الرساله Service four wheel drive صباح الخميس فقلت لعلها تذهب غدا ولم يحصل ذلك فحاولت في الدبل أن يشتغل ولكن لم يعمل ففحصت الفيوز الداخلي وكذلك الخارجي ولم أجد أي خلل (كأن الكهرباء مقطوعه عن مفتاح الدبل) ذهبت بالسياره للجميح وقالوا السياره ما شيه فوق الستين ألف وليست تحت الضمان وخذ موعد وتعالنا نفحص السياره وبعد ذلك نبين لك الخلل والتكلفه فلم أخذ موعد لخوفي من المبالغه في التكلفه فذهبت الى الصناعيه القديمه لأكثر من خمس ورش كبيره ومعروفه وكلهم يقوم بفحصها ثم يقول اتركها عندنا يوم وسوف نبلغك بالمشكله والتكلفه فقلت أخذ موعد عند الجميح أحسن من المتاهات وقلت أبحث في الانترنت لعي اجد حلا فكتبت نص الرساله في قوقل فقرأت الكثير منها وشد انتباهي موقع اجنبي يقول فيه ان بعض هذه الرسائل تكون مؤقته بحيث اذا قطعت مسافة كذا تخرج لك رساله لتقوم بفحص السياره بناء على الرساله والحل هو أن تعيد ضبظ الكمبيوتر بفصل الإصباع السالب لمدة عشرون دقيقه وتعيد تشغيل السياره وفعلا كما قال وحلت المشكله بمفتاح 10.

أحببت ذكر مشكلتي ليستفيد منها غيري وليس من الضروري أن تكون حلا لمثل هذه الرساله Service four wheel drive

ابو حسناء
12/04/2009, 01:59 PM
تسلم و مشكور على انك شاركتنا بعض المواقف اللي تصير معك
وياليت يكون فيه قسم خاص بالمنتدي لهالمواقف

الربذي
12/04/2009, 02:03 PM
وعليكم السلام

شكرا لحبك لعمل الخير...........

السارحي
12/04/2009, 02:22 PM
الحمد لله ان الحل جا في مفتاح 10

جزاك الله خير وجعله الله في ميزان اعمالك

راعي ساموده
12/04/2009, 02:31 PM
مره زميل لي معه بليزر جديد
اتصل علي مره يقول ان القير صار يعلق والسياره مافيها عزم مره والمفتاح مايطلع من السويتش ؟؟؟؟
رحنا لخدمة الجميح السريعه قالوا شكل المشكله كبيره ويبغالها فحص القير وهذا مايكون الا في الوكاله ؟؟؟
تركناهم ورحنا للعيسى اللي قالوا شكل المشكله في القير ولازم ننزل القير عشان الفحص وتكلف حدود 2500 ؟؟
طيب وش السواه ؟؟؟
الرجال كان مركب شاشة ديفي دي بالسقف وشالها وبقى السلك, شيكنا على الفيوز لقينا اليماني اللي مسوي الشاشه شابكها في فيوز المنظم حق القير واحترق الفيوز بعد مافصل الشاشه قمنا غيرنا الفيوز ورجعت السياره زي ماهي واحسن ولله الحمد .
الفائده :
لاتأخذ كلام الوكاله على انه صحيح دايما وزين ماسويت انك تستشير اكثر من ورشه .

Rahhal_xp
12/04/2009, 02:39 PM
بارك الله فيك،
فعلا الإنترنت مليء بالتجارب التي ربما توفر علينا الكثير من المال.

ابوعابد2500
12/04/2009, 02:50 PM
واحد من الزملاء عنده نفس المشكله تقريبا وسيارته تاهو 2004

الكلام اللي يطلع له ( يجب اصلاح الدفع الرباعي ) او قريب من كذا

بنشوف ان شاء الله انها تنحل المشكله

همس الغدير
12/04/2009, 02:55 PM
مشكور اخوي
وجيد نذكر مثل هـ المشاكل وحلولها
ليستفيد الجميع

امبارك
12/04/2009, 03:06 PM
أخي العزيز

من تجربتي الشخصية.. اتصل على جي أم دبي.. وقلهم هذي مشكلة في أغلب السيارات..وحتى لو إنتهى الضمان أرجوكم تصلحون هذا العيب.. يعني حاول معهم ترهم بيخدمونك.. ويجبرون هالوكلات التعبانة على تصليح السيارة.. موفق الخير

Cool 3la 6ooL
12/04/2009, 07:50 PM
صار لي موقف من اربع او خمس سنين في جمس موديل 94 ترتفع حرارته وكل ما أشيك على موية الراديتر القاها ناقصه مع اني مالقيت أي تهريب سواء والسيارة تشتغل أو طافيه.

وديتها لـ بالبيد بأعتقادي أنه أفضل السيئين، قالوا لي خلها ساعتين ونكلمك.
اتصلوا بعد ساعتين قالوا المكينة مكسوره:( (مادخلت براسي سالفة المكينة مكسورة وأنا جايب السيارة تمشي سليمة ما بها غير ارتفاع الحرارة) قلت لهم وروني الكسر، جا الفلبيني وشبك ماطور ضغط في الراديتر وشغله وقالي شف مكان الكسر، ناظرت الى والله صدق فيه مويه تطلع بدفع قوي كأنها تطلع من راس أبرة (تحديدا بالمنطقة اللي بين المكينة والراديتر)، المهم يوم دققت أكثر وأكثر واثرها طرمبة الموية فيها فتحه صغيرة وتطير المويه على المكينة (بكمية بسيطه كأنها تطلع من راس ابرة) يعني صارت المويه تطلع من الطرمبة بأتجاه المكينة وهم يقولون شف المكينة مشطوبة وتهرب موية.
طبعا سحبت السيارة وعلى أقرب ورشة يغير طرمبة.