المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ياهل الفتك الفزعه يارجل كارثه ماحصلت حلها

fahd saad
20/04/2009, 07:26 PM
يالربع موتري عبيته بنزين 91 وصلت البيت وطفيته قمت الصبح ابي الدوام وشغل الا الموتر يرج كامل من الصدام الى الصدام وسبب الرجه المكينه :( فضيت البنزين الا فالموتر وكان نظيف مافيه شي غيرت فلتر البنزين ونظفت البخاخات وشيكت الكهربه الواصل لها وشيك الكولات وغيرت البواجي و فلتر هواء وشيك كراسي المكينه والجنبينات وكرسي القير رفع المكين من البدي ولازات ترج فحصت كمبيوتر ولاطلع مشكله:mad: قلو بكرت الكرنك وغيرتها ونفس الرجه:confused: فحصو عمود الكرنك والبلوف قلو ممتازه :cool: ولاأحد عرف علته من مكنيكية الدمام:mad: والموتر طفشني الرجه قويه ان ركبته تقول ركب طياره:D

الجبيري1
20/04/2009, 09:45 PM
اولا: وسع صدرك كل مشكلة ولها حل ان شاء الله وهونها وهي تهون :):d
ثانيا :برسلك على ورشة ممتازة جدا جدا فيها معلم يماني اسمه راشــــد فنان وفاهم شغلته اسم الورشة الثقـة بالنسبة لوصف موقع الورشة وانت جاي من سيهات متجه الملك سعود اول لفة بعد الاشارة وتتجه غرب ثالث لفة على يسارك وتقريبا 200متر تجيك على اليمين لوحتها صغيره

مقلع الرمث
21/04/2009, 12:50 AM
والله اخوي لو تجيب سيارتك للقصيم انا اضمن لك ضمان مايحتاج راح ترجع احلى من اول كانك تبي تجي ارسلها بالبسامي وودها لتشليح بريده بعدين تشليح يوسف الخضير رجال فااااهم وسعودي ويشتغل بيدينه وسلام عليكم

سطام vip
21/04/2009, 01:00 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لا املك لك الا الدعاء الله يسهل امرك اخوي ويفرج همك

وصراحه اذا السياره عوكست بدون سبب تجيب الهم

الله يوفقك اخوي ويدلك على ما فيه الخير

دمت بحفظ المولى

طخيمان
21/04/2009, 01:12 AM
الله يسهل عليك يالغالي

fahd saad
21/04/2009, 10:09 AM
:no2: :no2:
اولا: وسع صدرك كل مشكلة ولها حل ان شاء الله وهونها وهي تهون :):d
ثانيا :برسلك على ورشة ممتازة جدا جدا فيها معلم يماني اسمه راشــــد فنان وفاهم شغلته اسم الورشة الثقـة بالنسبة لوصف موقع الورشة وانت جاي من سيهات متجه الملك سعود اول لفة بعد الاشارة وتتجه غرب ثالث لفة على يسارك وتقريبا 200متر تجيك على اليمين لوحتها صغيره

راشد احد المكانيكيه الي شافوا الموتر جلس اسبوع عنده رفع الرايه البيضاء واستسلم وارخاء اذانيه قال ماحصلت المشكله عليك بالوكاله:no2:

fahd saad
21/04/2009, 10:14 AM
والله اخوي لو تجيب سيارتك للقصيم انا اضمن لك ضمان مايحتاج راح ترجع احلى من اول كانك تبي تجي ارسلها بالبسامي وودها لتشليح بريده بعدين تشليح يوسف الخضير رجال فااااهم وسعودي ويشتغل بيدينه وسلام عليكم

ابي رقم الرجال الله يبيض وجهك

fahd saad
21/04/2009, 10:23 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لا املك لك الا الدعاء الله يسهل امرك اخوي ويفرج همك

وصراحه اذا السياره عوكست بدون سبب تجيب الهم

الله يوفقك اخوي ويدلك على ما فيه الخير

دمت بحفظ المولى

تقبل الله منك وشكر لك

fahd saad
21/04/2009, 10:25 AM
الله يسهل عليك يالغالي

شكرا على مرورك:(

برونز
21/04/2009, 12:18 PM
عبي بنزين 95 وامش عليها خط متواصل بسرعة 120 /140 مسافة 100كلم ولا تستعجل بتغيير اي شئ

عاشق البيكال
21/04/2009, 12:37 PM
حرام عليك تعبي 91 للفتك عب 95 فل وتمش عليه لين يصفي الجيب ، بس لا تدوس عليه .

المشكله عاديه اغلب المواتر المكاينهن ضخمه مثل 8 سلندر او الفتك او السياره الكلبيتر ماتقبل 91 .

الله يسهل امرك اخوي ...

شنفر
21/04/2009, 12:52 PM
عبي بنزين 95 وامش عليها خط متواصل بسرعة 120 /140 مسافة 100كلم ولا تستعجل بتغيير اي شئ

هذا الرأي السليم .............. ياسلام عليك :good:

aooa
21/04/2009, 01:49 PM
هذا سلمك الله

اذا كان عمال المحطة اللي عبيت منها بنزين
من عمالة بنقال

فالسبب يكون خالطين مع البنزين ديزل او حتى ماء

او يكون هناك خلط ماء مع البنزين بغير قصد

اما الباترول بحسب تقرير ارامكو

فإنه البنزين المقرر له هو اوكتين (91)

وليس اوكتين ( 95 )

حتى موديل 2006 مع العلم انك ما ذكرت موديل موترك

وهذا يثبت نوع البنزين

وانت تعرف سبب مشكلة سيارتك ومع ذلك

طاوعت المهندسين واخذت تغير في السياره

غيرت فلتر البنزين ونظفت البخاخات وشيكت الكهربه الواصل لها وشيك الكولات وغيرت البواجي و فلتر هواء وشيك كراسي المكينه والجنبينات وكرسي القير رفع المكين من البدي ولازات ترج فحصت

وانا انصحك كما نصحك بعض الاخوان

انك تمسك بالموتر خـــط ولا تستعجل

لانه بيصفى مع الوقت

ولا مانع انك تحط مع البنزين منظف بخاخات امريكي تجده عند اغلب المحطات

اخيرا تقبل تحياتي وان شاء الله يهونها الله

N-xterra
21/04/2009, 02:50 PM
يالربع موتري عبيته بنزين 91 وصلت البيت وطفيته قمت الصبح ابي الدوام وشغل الا الموتر يرج كامل من الصدام الى الصدام وسبب الرجه المكينه :( فضيت البنزين الا فالموتر وكان نظيف مافيه شي غيرت فلتر البنزين ونظفت البخاخات وشيكت الكهربه الواصل لها وشيك الكولات وغيرت البواجي و فلتر هواء وشيك كراسي المكينه والجنبينات وكرسي القير رفع المكين من البدي ولازات ترج فحصت كمبيوتر ولاطلع مشكله:mad: قلو بكرت الكرنك وغيرتها ونفس الرجه:confused: فحصو عمود الكرنك والبلوف قلو ممتازه :cool: ولاأحد عرف علته من مكنيكية الدمام:mad: والموتر طفشني الرجه قويه ان ركبته تقول ركب طياره:D

أخوي الله يعينك

1- جرب تغير البطارية لأنها صارت معاي في فتك 2007 وانحلت بتغيير البطارية لأن الأمبير فيها إن كان فيه مشكلة تصير الكويلات ماتشتغل مظبوط ويصير يقطع
2- طرمبة البنزين وهي أشهر مشكلة بالفتك ممكن تكون ظعيفة وتسبب التقطيعة
3- شيك على الكويلات نفسها ممكن فيها واحد يسرب كهرباء

وفيه بالقصيم وتحديدا في بلدة البكيرية أفضل مختص للباترول تقريبا في السعودية لا من برمجة ولا من ميكانيكا وحسب معرفتي ماأحد جاة إلا ظبط موترة بعد توفيق الله

fahd saad
21/04/2009, 03:02 PM
بيض الله وجيهكم جمييع
الموتر مديله 2004 sgl-v
الموتر الحين عند شركة سهم فحصوه قالوا تصفيه كل العاده وقالو ضعف في الكهربه الوصله للكويل رقم 6 بيصلحونه 1200 ريال
وان صلح هو للللللللللبيع يالربع

أبو ياسر العمراني
21/04/2009, 05:29 PM
المشكله ما هي من البنزين
أنا كان معي 2002 ولا أعبي إلا من 91 ولا عمره إشتكى
البنزين المقرر من الشركه هو 91

عذب الروح
21/04/2009, 05:40 PM
الله يسهل عليك يالغالي.

متعب الخليفه
21/04/2009, 05:45 PM
يرجال ولد خالتي معاه 2005 فتك مايعبي الا 91 رحنا عليه كل مكان وشاحط امه في الدعس والتطعيس السفريات علي المملكه كلها والشام وطبلونه ومن احسن مايكوووووون معاه من وكالته وخذ هلكلام من عندي انا مايضه النزين لكن المفروض متغير النبزين الا لين مايقطع الجيب مره مره

وسيع البنايد
21/04/2009, 09:24 PM
بيض الله وجيهكم جمييع
الموتر مديله 2004 sgl-v
الموتر الحين عند شركة سهم فحصوه قالوا تصفيه كل العاده وقالو ضعف في الكهربه الوصله للكويل رقم 6 بيصلحونه 1200 ريال
وان صلح هو للللللللللبيع يالربع

لا تستعجل يمكن يزبط الموتر معك وعساها دافعة بلا

fahd saad
21/04/2009, 11:19 PM
تكفون يالربع
شركة سهم كذابين لاضعف ولامايحزنون اخرماقالوا عمود كرنك انعوج الي اعرفه ان عمود الكرنك صلب ماينعوج ينكسر
ولاكن سؤال لاهل الخبره
1- الطريقه الصحيحه لتشيك عمود الكرنك مع العلم اني جبت راعي مخرطه وقالي مافيه شي
2- وطريقه تشيك البلوف مع العلم ان المكانيك قاس ضغط البساتم ولله الحمد طلع الجميع 150
3-انا اسمع مساميرلهاة الثلاجه تنفك وتنزل في البستم كيف اقدر اشيكها ولو طاحت هل تسبب رجه
المكينه مافيها تفتفه اوتقطيع والشكمان شفته وشافه المكنيكي مفيه دخان ولاتقطيع طبيعي جدا فك كراسي المكينه ورفها قليل وشغل نفس الرجه
ولكم جزيل الشكرجميعن

راعي الركيات
22/04/2009, 12:57 AM
تكفون يالربع
شركة سهم كذابين لاضعف ولامايحزنون اخرماقالوا عمود كرنك انعوج الي اعرفه ان عمود الكرنك صلب ماينعوج ينكسر
ولاكن سؤال لاهل الخبره
1- الطريقه الصحيحه لتشيك عمود الكرنك مع العلم اني جبت راعي مخرطه وقالي مافيه شي
2- وطريقه تشيك البلوف مع العلم ان المكانيك قاس ضغط البساتم ولله الحمد طلع الجميع 150
3-انا اسمع مساميرلهاة الثلاجه تنفك وتنزل في البستم كيف اقدر اشيكها ولو طاحت هل تسبب رجه
المكينه مافيها تفتفه اوتقطيع والشكمان شفته وشافه المكنيكي مفيه دخان ولاتقطيع طبيعي جدا فك كراسي المكينه ورفها قليل وشغل نفس الرجه
ولكم جزيل الشكرجميعن

عمود الكرنك اذا انعوج تصير المكينه ترج حتي مع زيادة سرعة المكينه يعني مع دعس البنزين تزيد الرجه في السيارة
طرمبة البنزين اكيد تضررة بعد البنزين بسبب انه مخلوط بديزل
اقترح عليك تشيك علي طرمبة البنزين اذا كان ظغطها ضعيف اكيد بيقطع الموتر
وبالتوفيق ان شاء الله

fahd saad
24/04/2009, 12:26 PM
شكرا لجميع لمن اهتم وشارك في الموضوع السياره فحصتها في الوكاله وحصلوا بخاخ مايشتغل مضبوط وصلحوه والموتر من ابدع مايكون وانا هونت من بيعه

ولد دوارد
24/04/2009, 12:40 PM
ياخسارة التغيرات بس..!!
اصلا موتر زي كذا ماتفاهم الا وكالته واعرف واحد معه هايلكس 2006 وكل شوي خراب بالقير ويروح الوكالة ويصلح يرجع للبيت يخرب حول ثلاث مرات ووش سوا راح لمدير عبدالطيف جميل قال انا ابروح لفرعكم مدري وشو الي بدبي وابشكيكم ومدري وش قال خلاص بنصلحه هل المرة مضبوط وجلس عندهم تقريبا شهر وطلع وله حولي سنة ماخالف القير

salih100
28/04/2009, 01:47 PM
والله قهرتني كان من اول توديه الوكاله

ابو مكازي2002
30/04/2009, 01:55 AM
الحمد لله علي سلامت الموتر وهذي يمكن نفس واحد وزلت ان شاء الله
تحياتي

جيتك يابعد حيي
30/04/2009, 04:26 AM
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــروك
والحمد لله يوم فرج الله همك

ناوي نيه
30/04/2009, 04:54 AM
خيره ان شاءالله
وعادي وسع صدرك للأخر >>>>>>>>ونت كارونته امس :bounce: :bounce:
هذا حال الدنيا وانا اخوك لاتشيل هم ابدا

ماشي عكس
30/04/2009, 05:16 AM
شكرا لجميع لمن اهتم وشارك في الموضوع السياره فحصتها في الوكاله وحصلوا بخاخ مايشتغل مضبوط وصلحوه والموتر من ابدع مايكون وانا هونت من بيعه

قالولك الاخوان لاتسعتجل

الحمدلله ان ربي سهل عليك

أبوعمران
30/04/2009, 02:27 PM
حرام عليك تعبي 91 للفتك عب 95 فل وتمش عليه لين يصفي الجيب ، بس لا تدوس عليه .

المشكله عاديه اغلب المواتر المكاينهن ضخمه مثل 8 سلندر او الفتك او السياره الكلبيتر ماتقبل 91 .

الله يسهل امرك اخوي ...

اصلا الفتكـ يجي من الوكاله ببنزين 91 :D

برق4
30/04/2009, 02:53 PM
انا حصلت لي نفس المشكلة في سيارة من نوع يوكن2007 فضت البطارية وشحنتها من سيارة ثانية ويوم شغلتها المكينة صار فيها رجه وقمت فصلت البطارية وشبكتها من جديد لأن البرمجه خربطت شوي وبعد فصل البطارية وارجاعها برمجت من جديد وضبطت الدعوة جرب لعل وعسى

التميمي123
30/04/2009, 08:04 PM
هلا وسهلا اخوي كيف حالك وس ع صدرك والامور تسهل ...

شف وانا اخوك غير يوسف الخضير لا تدور احد وهذا رقمه 0555143338 وتدعيلي

وطمنا عليك يالغالي