المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *(((الحل الصحيح عند الإقفال عل المفاتيح)))*

كرفان
25/04/2009, 08:44 PM
السلام عليكم .
مساكم الله بالخير
لفت نظري إلى مشهد واحد في الشارع وأنا واقف عند الإشاره مقفل على المفاتيح داخل السيارة ، والرجال راقي فوق التنده ومعه سيخ حديد وقاعد يغلفص بين الباب والبدي الأيسر (باب السواق) يحاول إدخال السيخ . والمفروض أنه يخبئ له مفتاح سبير وخلاص لكن وش نقول. ماله إلا هالطريقه(أحسن من كسر القزاز:D)الزبده أن هذه الطريقه إذا تمت بعنايه فهي ناجحة ولكن ماذا يحصل إذا تعرض الربر إلى التمزق أكيد بينتج صفير للهواء بالقرب من أذن السائق بالضبط صرررررررررررر(وياليل ماطولك)من هنا لو قام بالعمليه في الباب الثاني مهوب أفضل وأخف صجه من باب السواق.:cool: وشكر

Cool 3la 6ooL
25/04/2009, 09:15 PM
اذا ما عندك مفتاح احتياط مالك الا تكسر المثلث، لانه سهل الفك والتركيب وثابت لاينزل ولا يرقى ولا يجيب لك صوت هوا
وسعره من ال50 لل70

ومثل ماتفضلت وضع مفتاح احتياطي في بدي السيارة الخارجي شي ممتاز، خصوصا السيارات الجديده اللي فيها شريحه في المفتاح فهذي قص لك مفتاح على السنه بدون ما تبرمجه على السياره علشان لو لاسمح الله وشافه احد مايقدر يشغل السيارة. بس لو انت ضيعت مفتاحك المبرمج فما راح تقدر تشغل سيارتك.

راعي المجهم
25/04/2009, 09:32 PM
المثلث ولى زمانه أيام الدسن 84 الله المستعان

حبيبي حط مفتاح أحتياط أسفل السيارة وخلاص

تناهيت
26/04/2009, 08:06 PM
المفروض مفك عجل ويلفة بقماش عشان ما يتأثر البودي ويدخل سنة المفك العجل بين الباب والبودي عشان يعطي مجال للسيخ انه يخش بدون ما يقطع الجلد .........هذه الطريقة جربتها كذا مرة ونجحت بدون ما تتأثر الجلد ...تحياتي

ابوعابد2500
26/04/2009, 11:27 PM
الله يخلي شيبانا

يقول لي الوالد كان عندي ددسن قديمه وكنت حاط السبير في الاصطب الخلفي

الظاهر اننا سوف نتبع هذه الطريقه وكسرة صطاب اهون من القزاز

straitlaced
26/04/2009, 11:58 PM
المثلث علشان أصغر حجم

ههههههههههههههههههههه

ماتدري الي عندنا حراميه شافو العالم يكسرونه رفعو سعره

ههههههههههههههههههههههههههههه

أكسر الدريشه الكبيره ولا تكسر المثلث ياغالي ورح وأنشد عن سعر المثلث وعطنى خبر

الله لايهينك أن ما أنصدمة هههههههههههه

أول كنا نكسره لآنه أصغر حجم وكنا نتوقع أنه يكون أرخص بس للأسف عندنا تجار

جشعين

دمتم بود

tamemone
27/04/2009, 12:12 AM
صادق يااخوي المثلث اغلى من القزاز الجانبي
واسأل مجرب

منتج رسمي
27/04/2009, 12:17 AM
بلا مبالغة لى أكثر من 12 سنة والسبير فقط مفتاح باب السواق مفرد بدون ميداليه ولا شى أحتفظ به فى البوك ( محفظة النقود ) فى أحد الجيوب حتى الآن ولله الحمد وللعلم كم مره أستخدمه .

بدوي جنوبي
27/04/2009, 12:27 AM
بعد ما صار لي موقف وقفلت علي السيارة

صرت احط لمفتاح معي في المحفظة
غير حق السوتش

مثل الاخ منتج رسمي

احب البرواهله
27/04/2009, 07:56 AM
المشكله اذا صارت السياره مفتاحها بالبصمه وأنت قفلت على اصبعك جوا أو ضيعت أصبعك مثلا

محمد باحاج
27/04/2009, 08:10 AM
بلا مبالغة لى أكثر من 12 سنة والسبير فقط مفتاح باب السواق مفرد بدون ميداليه ولا شى أحتفظ به فى البوك ( محفظة النقود ) فى أحد الجيوب حتى الآن ولله الحمد وللعلم كم مره أستخدمه .

:good: :good: :good:
نعم
هذه أسهل طريقة بدون تكسير نوافذ ولا تسدّح تحت السيارة
وله في المحفظة سنين واحتجت له أكثر من مرة

صايدهم
27/04/2009, 02:10 PM
يعطيكم العافيه

barracuda
27/04/2009, 04:44 PM
ما في اسهل من مفاتيح الالمنيوم خفيفه
ورخيصه وحطها في قلي المحفظه عشان لاتنسى

مخايل الحوطه
27/04/2009, 04:57 PM
مشكور على التنبيه

الهوى جنوبي
27/04/2009, 08:16 PM
انا احط مفتاح احتياطي في المحفظه وهذه الطريقه الصح

Under_net
27/04/2009, 10:24 PM
المشكله اذا صارت السياره مفتاحها بالبصمه وأنت قفلت على اصبعك جوا أو ضيعت أصبعك مثلا

الحل تعمل نسخة من اصبعك وتحطه بالمحفظة .. الجماعة جادين وانت داخل عليهم عرض :D :D ههههههههههههههههههههههههههههه

راعي المجهم
27/04/2009, 10:29 PM
قص لك مفتاح أحتياط وحطه عند محطة قريبة من بيتك أو عملك

وبكذا إذا سكرت على المفتاح تأخذ لك لموزين وتجيبه أفضل طريقة

محمد بن ناصر الثبيتي
27/04/2009, 11:25 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سؤال وجيه ياراعي البر
يالله جاوبوا,,,,,,,,,,,,,,,,,

طرت علي قصه مشابهه يقولون فيه اثنين
محششيين وقفوا عند محطة بنزين وشافوا الهيئه ونزل السواق للبقاله وسوا نفسه انه مظبوط قدامهم والمشكله انه من الخوف:j قفل على المفتاح وخويه في السياره وبعد مارجع حاول بفتح السياره وماقدر وخويه ماجاب خبره المهم راح السواق وجاب معلاق ملابس وادخله مع فتحه في الدريشه عشان يمسك القفل بالمعلاق ويرفعه والرجال يحاول وخويه اللي في السياره يقوله يمين يمين لالا يسار يسار:D :D يمكن قعدوا عشر دقايق والهئيه يتفرجون عليهم وبعدين تعرفون وش اللي صار:( ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الفيصل2006
27/04/2009, 11:34 PM
انا صارلي موووقف نسيت المفتاح في السياره
وكسرت المثلث وكان سعره 30 ريال في صناعيه االسلي

بس لايلعبون عليك اول محل قال 50 وكاسرته قال 45
بعدين رحت للمحل الي صلحت عنده قال 30 مع التنظيف السياره

بن نقا
27/04/2009, 11:52 PM
فعلاً أحسن طريقة عمل نسخة وحفظها بالمحفظة ............................... لكن لا تسوون مثلي يوم نزلت المحفظة بالسيارة وقفلت على المفتاح ورحت أنخش السيارة .............

ami1948
28/04/2009, 12:06 AM
نعم أفضل حل هو حفظ المفتاح الإحتياطى فى المحفظه ؛ واكثر الناس محفظته معه باستمرار .

السعساع
28/04/2009, 12:39 AM
الحل الول يكون معك مفتاح فى المحفضة او بشاص اوثبت مفتاح العجل فى الشاص يمكن تحتاجه الكسر الزجاج

سوبر152
28/04/2009, 12:50 AM
صحيييييييييييح هذه هي المعضلة الكبرى :D :D

rayes3
28/04/2009, 01:02 AM
السلام عليكم
يااخوان في محلات الزينه تباع علبه صغير مزوده بمغناطيس في الاسفل يوضع فيها المفتاح وتوضع في اسفل السياره ولله الحمد منذ عشر سنوات ولم تتحرك العلبه من مكانها من قوة المغناطيس

كرفان
28/04/2009, 06:36 AM
مرحبا بكم (كلن باسمه)
الحقيقه لما قريت الردود اللي ماقصروا الأخوان لفت نظري بعض الشباب أن الهدف من العمليه كسر الزجاج وخلاص . أقول لهم إفترض أن المفاتيح ضاعت وفي رمل بعد أنس أنك بتلقاها وش تسوي:D:D أكيد بتكسرون القزاز كله:no2: لكن اللي حاط سبير ينفع في الحالتين .:cool:

Cool 3la 6ooL
28/04/2009, 08:20 AM

اجل من الحين اقطع اصبعك الثاني وحطه في الصدام الخلفي :)

منتج رسمي
28/04/2009, 08:33 AM
قص لك مفتاح أحتياط وحطه عند محطة قريبة من بيتك أو عملك

وبكذا إذا سكرت على المفتاح تأخذ لك لموزين وتجيبه أفضل طريقة

لا لا لا كن حذر فهذه من أخطر أنواع التعاملات مع العمالة والمتيحة للسرقة السهله خاصة الجالية القذرة جدا بنى بنقال :no2:

مربط القعاسي
28/04/2009, 08:46 AM
الحل عود نفسك انك تقفل السيارة بالمفتاح مع باب السواق ولا راح تقفل عليه نهائي اسأل مجرب لي 20 سنه ونا قفل بالمفتاح من براء اذا نزلت ولايومك ماقفلت على المفتاح

عريدان
28/04/2009, 09:02 AM
المشكله بالسيارات الجديده ( المفاتيح المبرمجه والبصمه )إلى ضاع المفتاح (الريموت) وإنت بالبر او بمكان صاد ما حولك أحد يسحب وإلا يفزع وش الحل حتى لو فتحت بمفتاح ألمنيوم خاشه بمحفظتك ما راح يشتغل السياره. لازم نفكر بصرفه غير الاحتفاض بريموت إحتياط بالسياره.

الكابتن
28/04/2009, 01:01 PM
بلا مبالغة لى أكثر من 12 سنة والسبير فقط مفتاح باب السواق مفرد بدون ميداليه ولا شى أحتفظ به فى البوك ( محفظة النقود ) فى أحد الجيوب حتى الآن ولله الحمد وللعلم كم مره أستخدمه .:good::good:
ممتازززز
[/quote]

kmn
28/04/2009, 01:39 PM
ما تدرون ان سعر المثلث قي الفورد فكتوريا بالوكاله 2000 ريال

لاتكب البيالة
28/04/2009, 01:41 PM
يا جماعة المثلت لا تقربونه الا انتم متأكدين من سعرة

الصني مثلثه 35 ريال

فيه بعض السيارات مثلثه 400 ريال:d

شاح
28/04/2009, 01:44 PM
انا احاط مفتاح احتياطي في المحفظه وهذه الطريقه الصح
وكم مره استعملته بتوفيق الله

المجنوني
28/04/2009, 01:53 PM
ريح دماغك واشتري راحتك وخلي المفتاح الاحتياط معاك في المحفطة او ثبته بمغناطيس قوي الصقه بالسيارة من الخلف او من تحت الصدام المهم شوف لك اي طريقة ولا تجلس حايس بدون شئ
تقبلوا مروري

زيزو
28/04/2009, 11:37 PM
هههههههههههههههههههههه اللي يقول كسر قزاز

رح سعر قزاز موترك اول وبعدين اكسر

لان فيه واحد كسر مثلثه لموتر نسيت وشو وطلعت ب500 وحقت السواق ب100 ههههههههههههههه

عشق باجيرو
29/04/2009, 02:17 AM
في اسوأ الاحوال اذا ضاعت المفاتيح والمحفظة والسيارة من الجدد المبرمجة مفاتيحها ماهو الحل؟
فتح السيارة سهل بس تشغيلها
احد يعرف طريقة تشغيل السيارة بدون مفتاح (طريقة اللصوص والحرامية)
ليش السراق يعرفون الطريقة واحنا ما نعرف ممكن احد يعلمنا

المميـز
29/04/2009, 03:31 AM

هذا الكلام السليم :good:

انا والله حاط بالبوك مفتاح ابو شريحة بعد هههه :)

حطيته بوضعيه معينه ماتحس بوجوده بالبوك ( المحفظة )

ومشكور اخوي على الموضوع

كرفان
29/04/2009, 06:28 AM
في اسوأ الاحوال اذا ضاعت المفاتيح والمحفظة والسيارة من الجدد المبرمجة مفاتيحها ماهو الحل؟
فتح السيارة سهل بس تشغيلها
احد يعرف طريقة تشغيل السيارة بدون مفتاح (طريقة اللصوص والحرامية)
ليش السراق يعرفون الطريقة واحنا ما نعرف ممكن احد يعلمنا
الطريقة موجوده في كتاب (حلول أعطال سيارتك خارج المدينة) لجميع السيارات. وشكرا لمرورك:cool:

عاشق الفكسار
01/05/2009, 02:17 AM
8
8
8
أي صفحة مالقيته ؟؟؟

ابو مكازي2002
01/05/2009, 02:53 PM
والله انا حط مفتاح احتياطي في المحفظة لانه المحفظة ما تقدر تخليه في السيارة ودايم تكون معك وكذا مره اسكر علي المفاتيح وروح وباسهل ما يمكن وافتح السياره بلا اصيخ ولا وجع راس
تحياتي

كرفان
01/05/2009, 11:37 PM
8
8
8
أي صفحة مالقيته ؟؟؟
مرحبا بك أخي وشكرا على هذا السؤال.:D
حقيقه أن شرح مثل هذه الطريقه سبق تدوينه في الكتاب بشكل مباشر ولكن عند تسجيل الكتاب لدى وزارة الإعلام طلب مني حذف هذا الباب الذي يشرح طريقة تشغيل السيارة بدون المفتاح لمخالفتها النظم الأمنية ، فقمت بشرح طريقة التشغيل بدون المفتاح بطريقة غير مباشر يتم التعرف عليها من خلال القراءة الدقيقه لباب(خلل الموتور)ص7 ومتابعة شرح الفيلم، فعند الإطلاع على الفيلم وقرآءة الكتاب يتبين لك طريقة التشغيل وبالمناسبة هناك فرق بسيط بين السيارة التي تعمل مضخة الوقود لديها بالكهرباء والسيارة ذات المضخة الآلية.:D:cool:

كرفان
01/05/2009, 11:47 PM
والله انا حط مفتاح احتياطي في المحفظة لانه المحفظة ما تقدر تخليه في السيارة ودايم تكون معك وكذا مره اسكر علي المفاتيح وروح وباسهل ما يمكن وافتح السياره بلا اصيخ ولا وجع راس
تحياتي

مرحبا بك وشرفتنا بمرورك ولكن هل يمنع وضع مفتاحين للإحتياط واحد في المحفظة مثل ماتفضلت وواحد خارج السيارة مثبت بطريقة (ما) ترى ياجماعة لافقدت المفتاح ودك تدفع هوات فلوس بس تشتغل السيارة ، مهوب كذا ولا أنا مخطي.:D:D:D

عز الدواسر
02/05/2009, 12:46 AM
يعطيك العافية

B A R E K
02/05/2009, 01:15 AM
مثل ما قالوا الجماعة افضل طريقه انك تحط مفتاح بالبوك ( المحفظه ) ...

وفيه طريقة ثانية الا وهي انه عند محلات المفاتيح يوجد صندوق صغير يوضع به المفتاح وبه مغناطيس قوي جدا وتلزقه بأي حديده بالسياره مثل الشاصي او الصدام ..

كرفان
02/05/2009, 10:01 AM
يعطيك العافية

الله يعافيـــــــــــك حبيبي:D

كرفان
02/05/2009, 10:05 AM
مثل ما قالوا الجماعة افضل طريقه انك تحط مفتاح بالبوك ( المحفظه ) ...

وفيه طريقة ثانية الا وهي انه عند محلات المفاتيح يوجد صندوق صغير يوضع به المفتاح وبه مغناطيس قوي جدا وتلزقه بأي حديده بالسياره مثل الشاصي او الصدام ..

مرحبا بك وبمرورك الكريم .
ومن الممكن إستخدام الأثنين.:)

قلب الأسد7E
26/02/2010, 09:07 AM
حط لك مفتاح أحتياط وتخلص نفسك

الشنه
26/02/2010, 09:19 AM
اذا ما عندك مفتاح احتياط مالك الا تكسر المثلث، لانه سهل الفك والتركيب وثابت لاينزل ولا يرقى ولا يجيب لك صوت هوا
وسعره من ال50 لل70

ومثل ماتفضلت وضع مفتاح احتياطي في بدي السيارة الخارجي شي ممتاز، خصوصا السيارات الجديده اللي فيها شريحه في المفتاح فهذي قص لك مفتاح على السنه بدون ما تبرمجه على السياره علشان لو لاسمح الله وشافه احد مايقدر يشغل السيارة. بس لو انت ضيعت مفتاحك المبرمج فما راح تقدر تشغل سيارتك.

l من يقوله رح اسأل عن سعر مثلث الفورد وعن سعر الزجاج الخلفي
المثلث اغلى سعر

ومدري عن باقي السيارات