المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم تكفون .. أبغى طريقة برمجة حساس الكفر لليوكن 2005

الشدوخي
28/04/2009, 12:36 AM
أخواني اعضاء منتدى مكشات الغالي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تكفون الي عنده طريقة برمجة حساس الكفر لليوكن 2005 .. لأن السابق انكسر من الشفه من فوق وتم تغيره ببلف هواء عادي ، وأرغب بتركيب بلف الهواء شد بلد الي يكون معه الحساس مباشرة ..
اتمنى أني أكون نقلة الصورة بشكل واضح .. والشكر الجزيل من مر وعقب وأدلى بمعلومة تهمني وتهم غيري .
أخوكم الصغير / أبو نايف
والي بعد يبغى يبارك لي بولدي الجديد " راكان " ترى ما عندي مشكله المجال مفتوح هههههههه .

لن أمل من العطاء
28/04/2009, 01:44 AM
مبروك الولد يابوراكان

وبالنسبه للبرمجه

العضو ابوعقل متخصص في هذي الامور

اسأله

ابو منار22
28/04/2009, 03:45 PM
السلام عليكم ياخوي ابونايف و راكان جعله الله من مواليد السعادة ورزقك برهم اجمعين

بالنسبة للبرمجة
اولاً قم بتشغيل السيارة
ثانياً قم بتشغيل انوار السيارة واطفائها بحركة سريعة ثلاث مرات اوحتي تسمع صوت المنبة ( البوري )
سوف تضاء اشارة في الطابلون شكل اطار
ثالثاً ابدا من جهة كفر السائق الامامي وقم بتنسيم الكفر او تعبئتة حتي تسمع صوت المنبة
قم بعمل نفس الطريقة للكفر الامامي جهة الراكب ثم الكفر الخلفي للراكب ثم الكفر الخلفي للسائق ( يعني باتجاة عقارب الساعة والبداية من كفر السواق الامامي )

بعدها قم باطفاء السيارة واعد تشغيلها واوزن هواء الاطارات وحبذا لو تجرب بعد البرمجة بس اهم شي تكون عند البنشر وتنسم احد الكفرات وتشوف اعطاك الحساس نتيجة ام لا

بس ودي اسألك من وين حصلت البلف مع الحساس وكم سعرة لأني بحثت عنة بالسابق وما وجدتة

موفق خير

حيدر الو
28/04/2009, 07:22 PM
[quote=ابو منار22;2672345]السلام عليكم ياخوي ابونايف و راكان جعله الله من مواليد السعادة ورزقك برهم اجمعين

بالنسبة للبرمجة
اولاً قم بتشغيل السيارة
ثانياً قم بتشغيل انوار السيارة واطفائها بحركة سريعة ثلاث مرات اوحتي تسمع صوت المنبة ( البوري )
سوف تضاء اشارة في الطابلون شكل اطار
ثالثاً ابدا من جهة كفر السائق الامامي وقم بتنسيم الكفر او تعبئتة حتي تسمع صوت المنبة
قم بعمل نفس الطريقة للكفر الامامي جهة الراكب ثم الكفر الخلفي للراكب ثم الكفر الخلفي للسائق ( يعني باتجاة عقارب الساعة والبداية من كفر السواق الامامي )

بعدها قم باطفاء السيارة واعد تشغيلها واوزن هواء الاطارات وحبذا لو تجرب بعد البرمجة بس اهم شي تكون عند البنشر وتنسم احد الكفرات وتشوف اعطاك الحساس نتيجة ام لا

بس ودي اسألك من وين حصلت البلف مع الحساس وكم سعرة لأني بحثت عنة بالسابق وما وجدتة

موفق خير [/q
البلف مع الحساس موجود في الوكالة وقيمته 220 ريال

الشدوخي
01/05/2009, 11:55 PM
جزاك الله خير يا أبو منار .. بصراحه انا ما حصلته بس ولد خالتي يقول أنه في الوكالة موجود ..
وعندي سؤال ولا عليك أمر ..
الكفرات الثانية إذا جيت أفرغ الهواء أو أعبيها لازم أطبق التعليمات الي في أولا وثانيا أو بس مرة واحدة لكل الكفرات .. وكثر الله خيرك يا عم .

ابو منار22
03/05/2009, 12:00 PM
توضيحاً لما سبق
بعد ماتقوم بتحريك مشغل النور ثلاث مرات تسمع صوت المنبة وتضي اشارة في الطبلون تسمى هذة اعادة تصفير الكفرات بعدها تقوم بإنقاص أو زيادة الهواء في الكفرات لمدة عشر ثوان واحدا تلو الآخر حسب الترتيب التالي :
يسار أمام
يمين أمام
يمين خلف
يسار خلف
يعني باتجاه عقارب الساعة

تنظر بين كل كفر وآخر حتى تسمع دقة بوري واحدة لتعطيك إشارة بأنه تمت برمجة الكفر

ملحوظة : إذا كان وضع التنبيه على الصامت فلن تسمع بوري ولكن يقوم بإضاءة الأنوار بدلا من ذلك.. يعني حسب إعدادات وضع التنبيه في السيارة..

اتمنى ان تكون الفكرة قد اتضحت

سيف الظفير
03/05/2009, 12:52 PM
عندي الحساس مولع على 40 و 45

يوكن d2005
01/02/2010, 11:13 PM
ابومنار22السلام عليك قد برمجت الكفر ات الاماميةفقط لان الخلفية ماهي موجودة ولكن الكمبيوتر ماطلع شيا في الشاشة لقراءة الحساسات الاماميةهل لازم تكون الحساسات كاملة وشكرا

bo_rakan20
11/02/2010, 04:20 AM
انا عندي يوكن 2005 امريكي, وحاولت ابرمج الحساسات مثل ماقلتوا بس مانفع.........

شغلت الانوار ثلاث مرات بسرعة ولا طلعت لى صورة الكفر ولا صاح البوري............

وبالنسبة لair bag وش سالفته ياخوي..................؟