المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة ياأخوان

المشعاب
29/05/2004, 08:51 PM
ياجماعة / مساكم الله بالخير
ودي مشورتكم ونصيحتكم الله يجزاكم بالخير،،،،،،
ناوي اشتري سيارة (ديزل) وانا متحير وش اخذ ون السيارات الي تصلح للبر
فيه ناس قالو ايسوزو وفيه ناس قالو داتسن وفيه ناس قالو تايوتا وانا والله العضيم متحير
وابغ الي جربهن يفيدنا بأحسن استعمال وقوة عزم وقلة عطل والله يجزى الجميع كل خير وشكرا،،،،،:j

هواوي
29/05/2004, 10:22 PM
اولا الف مبروك مقدما انشااء الله
ثانيا تويوتا وانت مرتاح لعده اسباب اهمها انك ستجد قطع الغيار في اي مكان
ثانيا ان فيه احد الاخوه كتب ((في المنتدى )) ان التويوتا رهيب جدا جدا في البر وكثير يستخدمونه ولم يجدوا اي مشكله فيه وكتب اخر ان له اصدقاء استخدموه في الربع الخالي وكان ممتاز جدا
هذا من وجهه نظري

تواق
30/05/2004, 01:08 AM
شباب كيفكم والله انا مع الاخ مشعاب ودي انشد عن
الجيب الشاص الديزل الجديد وشهوا من لحي وش فرقه عن البنزين هناق فرق بينهم ؟

اخوكم / تواق

هاي 2005
30/05/2004, 12:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخ مشعاب أنا مع الأخ هواوي التايوتا هو الأفضل حتى الآن .

الايسوزوا / الصوت عالي بالمحرك وبعد فتره من الاستعمال يزووووود ما تقدر تحمله وشكلاً ليس بالمميز (رأي شخصي) .

النيسان/ يضل عيبه الأكثر كثرة الدخان الخارج من العادم بعد فترة من الاستعمال .

لاكن الله يعينك على التغيرات الكثيره إذا ما كنت جربت ديزل قبل أهمها ضعف العزم والثقل في النفود والوقفه مع الشاحنات في المحطات .

سيارتي (دييييييييزل) :D

الأخ/ تواق بالنسبة للفرق مثل ما قلت بالعزم وصوت المرتفع للمحرك والثقل في النفود حتى بعض الأماكن ما أستطيع تجاوزها إلا بالواحد خاصةً في نفود الثويرات .

نقطه أخيره لأصحاب الديزل السيير يتغير بعد ما تقطع مسافة 120ألف كيلو بالعداد (فيه لمبه له عند الاحتياج لتغييره توضح) ذلك .

أتمنى أني أكون كتبت شي مفيد للأخوان

أخوكم هاي 2005:D :D

المشعاب
31/05/2004, 11:42 AM
الأخوان / هواوي ، تواق ، هاي 2005
اشكركم جزيل الشكر على التواصل وعلى كلامكم الجميل
وبالفعل حسب ماقال اخونا هواوي وهاي2005 ان التايوتا أفضل شي والي متعود على القوه والعزم لايقرب الديزل 0 وسلامه تسلمكم0 :heart:

alferis
31/05/2004, 02:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع احترامي لوجهت نظر الاخوان الا اني ارى ان الايسوزو افضل من الهايلوكس بكثير وذلك لعدة اسباب اولا المحرك فيها قوي وتيربو وانت تسوقها ماتحس انك تسوق ديزل , وثانيا الموتر معزول عزل جيد حيث ان صوت المحرك داخل السيارة اقل من الهايلوكس وان كان الصوت في الخارج اقوي , ثالث الموتر مريح جدا , رابعا الموتر الدفرنسين مهب مثل الدفرنس . وايضا اوسع والصندوق اكبر.
وايضا معروف ان شركة ايسوزو من اقوي الشركات في صناعة مكائن الديزل
واخيرا اخي العزيز ابحث في المنتدي بلفظ ايسوزو وستجد الكثير من المواضيع التى تتكلم بهذا الخصوص وستجد الكثير من الاراء من اعضاء المنتدي

المشعاب
04/06/2004, 01:36 PM
اخوي العزيزalferis
اشكرك على مرورك على الموضوع وبالنسبه لما ذكرت فأعتقد ان الايسوزو أفضل شي لمكينة الديزل
بس يقولون العيب بالصوت يزيد بعد الاستعمال والله أعلم وشكرا مره ثانية،،،،،:love2: