المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتخبرون متخصص بالقيور العادي للجموس

yfd
01/05/2009, 12:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم .. ..انا موتري وانيت جمس قير عادي م 2000ويقر بــ2 ويعذبني مايلقم باواحد ويبيله متخصص لاني كل مارحت للورشه قام وسوالي قصه غيرت الدزك والكلتش والصحن وباقي شغل القير بس مالقيت من تحطه على يمناك وتثقبه في ان شغله يضبط ..

شفر 10
01/05/2009, 09:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .. ..انا موتري وانيت جمس قير عادي م 2000ويقر بــ2 ويعذبني مايلقم باواحد ويبيله متخصص لاني كل مارحت للورشه قام وسوالي قصه غيرت الدزك والكلتش والصحن وباقي شغل القير بس مالقيت من تحطه على يمناك وتثقبه في ان شغله يضبط ..

خلك من المتخصصين

أهم شيء القطع أنا خسرت حول 700 ريال قطع كلتش وبالأخير صار القير أثقل
رحت لميكانيكي قال كل هذه بأرميها وجب لي الأصلي

ريح بالك وروح الوكالة وخذ الأصلي ووديها لورشة محترمة وخلهم يركبونها وانت تشوف "يعني لا تعطيهم القطع الا وهم فاكين الجربوكس"

ناوي نيه
01/05/2009, 11:44 PM
اول شي اسأل عن القطع هل هي متوفره ثم رح افتح القير لان القطع نادره جدا في الوكاله
وعلمنا وش يصير معك بضبط لان عندي نفس المشكله بضبط والرابع بعد يقر عندي

yfd
05/05/2009, 11:12 PM
خلك من المتخصصين

أهم شيء القطع أنا خسرت حول 700 ريال قطع كلتش وبالأخير صار القير أثقل
رحت لميكانيكي قال كل هذه بأرميها وجب لي الأصلي

ريح بالك وروح الوكالة وخذ الأصلي ووديها لورشة محترمة وخلهم يركبونها وانت تشوف "يعني لا تعطيهم القطع الا وهم فاكين الجربوكس"

لااااا ماعليك انا شريت الدزق من الوكاله بــ 1600:eek:حتى الفحمه والصحن لحاله مب معهن الفحمه على 450 وعلى الله لاكن انا ابنتظر راعي ورشه اثق فيه بس انه سافر شهر وبيرجع لاكن :) انتظره لان الرجال ثقه ..:good:

yfd
05/05/2009, 11:15 PM
اول شي اسأل عن القطع هل هي متوفره ثم رح افتح القير لان القطع نادره جدا في الوكاله
وعلمنا وش يصير معك بضبط لان عندي نفس المشكله بضبط والرابع بعد يقر عندي

انا عندي الرابع يفلت اذا لعنت جدفه
انشالله بفك القير وابشوف وش البلى وادور القطع بالوكاله وذا مب متوفره طلبناها طلبيه

abw1122
05/05/2009, 11:42 PM
يا اخي هاذا في اغلب الجموس المكروفه نوعا ما

عااااااااااااادي لا تغير ولا حاجه اذا بغيته ما يقر بالثاني خله اول مايمشي بالاول ثم غير بدون ما تدعس على البنزيم
وعطه ثاني كذا ما يقر
وبالنسبه للمطب والحواري حله بالثاني لا تغير الى الاول الا بالتقويمه الاول فقط

او غير القير او صلح ترس الثاني وهاذا مكلف

وانا من رايي خذ الحل الاول افضل واوفر وتراها ما تضر عندنا جمس مديله 92 ماشي الان 400 الف له 3 سنوات عندنا وهو يقر بالثاني ولا شاف الا العافيه

التعـ King ـديل
06/05/2009, 01:35 AM
اخوي فيه شايب بالصناعيه القديمه بالرياض يقاله ابو علي هذا رقمه شغلته جموس

0505460639 بس ارفق عليه ترا احيانا نفسه خايسه

وفيه ابو حمد الطريقي جنب ميزان اليرموك اسئل عنه ماعندي رقمه رجال نصوح

ويفهم بالمواتر