المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووووون ... نصااايحكم لتربية فروووخ الشااهين

تقدر
03/05/2009, 11:49 PM
الله لا يهينكم يا صقااااااااااااااااره ابي نصاايحكم لتربية فرووخ الصقر

مع جزيل الشكر ... أبـــو خـــمـــيـــس،،،

صقار قديم
04/05/2009, 03:19 AM
اعلمنا بالانواع و الاعمار حتى نحاول ارشادك أو ضع صور حتى نتمكن من ارشادك

تحياتي

تقدر
04/05/2009, 05:05 AM
فروخ شاهين والعمر تقريبا اربعين يوم

مخاوي شيهانه
04/05/2009, 08:32 AM
وراك مشوار طويل نا اخوك والله انك بتتهب معها-يبن الحلال كان لك يومن او ثلاثه شيلها ولي يرحم ولديك رجعها ليضيع عليك الماكر قوام تلحق نفسك ورزقك ليروح عليك-وكل يوم روح شوفها-لتزعل مني وانا صحبك كلها في مصلحتك ومصلحة الفروخ الجاهله-تقبل مروري-

ريتني صقار
04/05/2009, 02:04 PM
وراك مشوار طويل نا اخوك والله انك بتتهب معها-يبن الحلال كان لك يومن او ثلاثه شيلها ولي يرحم ولديك رجعها ليضيع عليك الماكر قوام تلحق نفسك ورزقك ليروح عليك-وكل يوم روح شوفها-لتزعل مني وانا صحبك كلها في مصلحتك ومصلحة الفروخ الجاهله-تقبل مروري-

:good: :good: :good: :good: :good:

zizooom
04/05/2009, 03:12 PM
ياعزيزي الفاظل انا انصحك لوجه الله سبحانه وتعالى رجعهم لماكرهم لان امهم راح تهجر الماكر ولا راح اتفرخ فيه مره ثانيه لذلك تكون قد تسببت في قطع رزق قديكون الله كتبه لك يااخي الفاظل تعلم طريقة الشبك وفي حالت مطيرهم قم بشبكهم او عند اخدك للفراخ خذ الفرخين الاكبر حجما واترك اصغرهم الانهما هما اللذان سوف ياتون لك بقيمة (هذا اذا قمت بتعليمهم وتمكنومن الصيد) وعموما لايتجاوز سعرهم اول الوقت 2000 ريال هذا إذا كانا مطروحين وحوش وليس جلب عش اتمنى ان اكون قد نفعتك والله اعلم .

@قرناص@
04/05/2009, 06:03 PM
,,

رد الطيور لماكرها افضل لك المشــوآآر طوويل والطيور بتتعبك وانت مبتدى

لحين حنا يالله نربي الكبار وانت تبي تربي فرخ توه في عمر الزهور ههه

واذا جزمت..

الاكل يكون قطع لحم صغيره وتاكل الطير في اليوم 3 مرات او 4

ما اقدر افيدك اكثر لان الطيور صغيره وصعب العانيه بـهآ

صقار قديم
05/05/2009, 02:33 AM
الفروخ في عمر 40 يوم يمكن اطعامها لحم طيور السمان " الفري " صباحا و ظهرا مع القليل من العظام الصغيرة و العصر يمزج لحم الفري مع صيصان الدجاج بعمر يوم واحد بريشها بعد ازالة الامعاء.