المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خزان بانزين كبير فوق 100 لتر

AVET
04/05/2009, 09:31 AM
مرحبا شباب الله لا يهينكم عندي جيب لاند كروزر2002 مو الربع اللي اطول شوي النصف يسمونه عندنا بالكويت و الخزان ماله صغير حيل و ابي اكبر خزان البانزين اذا في احد يعرف مكان يبيع خزان و افضل الاسترالي و في شغله ثانيه الجيب يطامر واجد مو مريح في حل له علما بان الموتر مرفوع و عليه موعاونات .

عاشق البترول
04/05/2009, 12:39 PM
يشرفني بأني اول واحد ارد عليك :)
بالنسبه للخزان البانزين تقدر تروح حق السوري الي بصناعيه الصليبيه وتقوله الي تبيه ويظبطك بشغله هناك لكن ترى بينصبك شوي وسهرع خالي لكن كل فلس تدفعه يكون لصالحك انا مركب عنده خزان حق باترول قديم سعة 150 لتر تحت مكان التانكي الرئيسي وشغله ممتااااااااااااااز لأخر درجه :) وبالنسبه للمعاونات النشاما يفيدونك
اخوك عاشق البترول -الكويت:)
اتمنى اني افتدك ...

AVET
04/05/2009, 01:45 PM
مشكور اخوي عاشق الباترول اذا قصدك عن احمد السوري عندي خبر انا كل مواتري عنده بس انا بغيت الاصلي الاسترالي و مشكور و ماقصرت يشرفني ردك يالغالي .

التعـ King ـديل
04/05/2009, 03:16 PM
اذا تبي الخزان الاصلي عندك محل الرمايه بالسعوديه بس غالي حيييييييل يوصل 4500 ريال

وعندك بصناعيه العين بالامارات محل اسمه الشكيلي عنده اشكال وانواع من 1300 الى 1800 درهم

بالنسبه للمعاونات مالي علم وش تقصد بس ممكن توريني صوره لها وان شاء الله اشوف لك حل

506
04/05/2009, 03:21 PM
عسول المعاونات هي المساعدات ,,
والله مالي بهن علم

تحياتي

عاشق البترول
04/05/2009, 03:22 PM
العفو ولو ياخوي ...
اي نعم قصدي احمد السوري ..
لكن مافي مشكله ..في حل ثاني...
مر محل الشركه الاستراليه Arb..الي بالشويخ بالري واسألهم ومكانه بالظبط مع دخلت معارض السياره بالدائري الرابع صوب صفاه الغانم تدخل يمين وتكمل على طول اخر الشارع تقريبا تجيك على اليمين تبع شركه الساير روح وشوف وان شاء الله بتلاقي مطلوبك
اكرر لك شكري واسف على الاطاله :)
محبك واخوك عاشق البترول :)
تحياتي وتقديري.