المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البخاخ والدرزق

ابو عبدالملك 2
07/05/2009, 05:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي اسألكم ياشباب عن شيئين

الأول : كيفية تنظيف البخاخ

الثاني: وشلون اعرف ان الدزق والكلتش والفحمه خربانه

السيارة باترول 98 بخاخ

الله يجزاكم الف خير مقدما

ترهيم
07/05/2009, 06:20 PM
السلام عليكم

اخوي نسبه لتنظيف الكلبريتر منظف بخاخ (( ايسي دلكو )) قم فتح غطاء الكلبريتر ونزل الفلتر وامسح حوله ون قدرت تفك الغطاء الي فوق الكلبريتر يكون افضل عشان ينكشف الكلبريتر كامل سهله تحتاجلسكروب فقط ..

قم برش الخاخ علي لكربريتر وانتضر دقيقه دون تركيب القطع بعدها قم بتشغيل السيارة وقم تدبيل البنزين عن طريق السلك حق الدعسه وان كنت ماتعرفله واحد يدبل داخل السياره وانت تقوم برش الكربريتر مره اخري اثناء التدبيل ...

نقطه مهمه انتبه من وجود اي شرار او التماس كهرباء يفضل وضع قطعت كرتون فوق البطاريه لزيادة الحرص ...
بعدها قم بترجيع القطع مره اخري وامسك الشرقيه :) وارجع مع مفرق رماح :) لازم طريق الشرقية ولا ترى مايصفي معك :)

بنسبه لصحن والدزق عن طريق الكلتش يكون خفيف واحياناُ مليلقم معك النمره بسرعه لازم تكرر عليه وتلقي واحيانا تقدر تفصل النمره دون الضغط على الكلتش وجود رائحه للكلتش .. كلها ضعف بالكلتش ..
اذا احترق الكلتش مره يصير الموتر فاصل تشتغل بس ماتلقم نمره تحطه الاول والثاني بدون كلتش ولاتتحرك السياره كانها فاضي

ميمون111
07/05/2009, 06:25 PM
لاازيد على كلام الاخ ترهيم

بلاتين
07/05/2009, 08:07 PM
الله يعطيك العافيه اخوي على هل موضوع الى يفضح انواع الفريون اسعاره حتى يعرف المستهلك كم تكلفة كل نوع ياليت لو عطيتنا صور او كيف نعرف الفريوم الاصلي من التجاري
يعني مثال لاجيت اعبي فريون السياره عند الورشه ابي اعرف نوع صناعة الفريون هل يكون مكتوب على الدبه ولا ماقدر اميزهن ؟
تسلم ايدك على هل موضوع ...
تحياتي لك

قاطع الفيافي
08/05/2009, 04:55 AM
اخوي ترهيم موتر الرجال بخاخ موكلبليتر

ترهيم
08/05/2009, 08:25 AM
افا ....

قاري كربريتر انا ماقريت بخاخ !!!:confused:

العذر والسموحه ياصاحب الموضوع بس كاني قريته كربريتر ....

بخاخ وانا خوك مايخرب إلا نادراُ لايلعبون عليك وتسوي تصفيه لعبو بحسبه العالم كل من جاهم قالو تصفيه بخاخ والاسعار تتراوحي مابين 300 إلى 500 ريال ...

واحد يقولي له اكثر من 35 سنه يشتغل ميكانيكي يقول عدد السيارات الي صفيت خاخ لها وفعلا كانت تحتاج عددها 7 سيارات فقط ...
والحين لو تروح إلا ورشه يقولك بخاخ يبيله تصفيه انتبه من هانقطه :)
ولا انصحك بالماده الي يحطونها مع البنزين كثير من الي جربوها لم يجدو منها اي فائده او فرق ...
والعذر والسموحه على الرد السابق قاريه غلط ..

ابو عبدالملك 2
08/05/2009, 02:29 PM
افا ....

قاري كربريتر انا ماقريت بخاخ !!!:confused:

العذر والسموحه ياصاحب الموضوع بس كاني قريته كربريتر ....

بخاخ وانا خوك مايخرب إلا نادراُ لايلعبون عليك وتسوي تصفيه لعبو بحسبه العالم كل من جاهم قالو تصفيه بخاخ والاسعار تتراوحي مابين 300 إلى 500 ريال ...

واحد يقولي له اكثر من 35 سنه يشتغل ميكانيكي يقول عدد السيارات الي صفيت خاخ لها وفعلا كانت تحتاج عددها 7 سيارات فقط ...
والحين لو تروح إلا ورشه يقولك بخاخ يبيله تصفيه انتبه من هانقطه :)
ولا انصحك بالماده الي يحطونها مع البنزين كثير من الي جربوها لم يجدو منها اي فائده او فرق ...
والعذر والسموحه على الرد السابق قاريه غلط ..

حياك الله اخوي ترهيم

الامر سهاله وزين عطيتنا فايدتين البخاخ والكلبليتر

اشكر لك حرصك واهتمامك ومرورك على موضوعي

جزاك الله الف خير

ابو عبدالملك 2
08/05/2009, 02:35 PM
لاازيد على كلام الاخ ترهيم

حياك الله اخوي ميمون

يعني انتقلت العدوى حقت ترهيم لك

ما يصير اثنين ما ينتبهون للعنوان السياره بخاخ مو كلبليتر هههههههههههههههه

ما عليش خيرها بغيرها وكْبوَت جواد

اشكر لك مرورك على الموضوع

ابو عبدالملك 2
08/05/2009, 02:36 PM
الله يعطيك العافيه اخوي على هل موضوع الى يفضح انواع الفريون اسعاره حتى يعرف المستهلك كم تكلفة كل نوع ياليت لو عطيتنا صور او كيف نعرف الفريوم الاصلي من التجاري
يعني مثال لاجيت اعبي فريون السياره عند الورشه ابي اعرف نوع صناعة الفريون هل يكون مكتوب على الدبه ولا ماقدر اميزهن ؟
تسلم ايدك على هل موضوع ...
تحياتي لك

بلاتين وين مضيع الموضوع وش فيكم على موضوعي اليوم شكل المشكله فيني ان والموضوع

ابو عبدالملك 2
08/05/2009, 02:38 PM
اخوي ترهيم موتر الرجال بخاخ موكلبليتر

حياك الله اخوي قاطع الفيافي اشكر لك مرورك على الموضوع والتنبيه الله يجزاك خير

ترهيم
08/05/2009, 06:39 PM
د.أحمد2

عشان ماتتهمني المشكله مو فيني المشكله في موضوعك انا قاري كلبريتر :) وصاحبنا الي يقولك اشكرك على الفريون مادري وش يبي قاري فريون ههههههههههههههههه

لا الاخ قري موضوع عن تعبئه الفريون وشكله انتقل لموضوع ثاني ورد علي الاول لازال راسخ ذهنه ..

ابو عبدالملك 2
08/05/2009, 10:48 PM
د.أحمد2

عشان ماتتهمني المشكله مو فيني المشكله في موضوعك انا قاري كلبريتر :) وصاحبنا الي يقولك اشكرك على الفريون مادري وش يبي قاري فريون ههههههههههههههههه

لا الاخ قري موضوع عن تعبئه الفريون وشكله انتقل لموضوع ثاني ورد علي الاول لازال راسخ ذهنه ..

هههههههههههههههههه اللي كمل الناقص ميمون 111 يقول ما ازيد على كلام اخوي ترهيم شي

ام راعي الفريون من يوم قريت موضوعه وانا عارف ان عنده لبس شكله قراء موضوع الفريون وطلع وبعدين جاء يرد وضغط غلط على موضوعي والغلط وارد الله يجزاك خير ياترهيم ويعافيك