المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :::: يا اخوان ابي اركب كاميرا لمشروع في مدينه واشاهد عبر الانترنت من مدينه اخرى ::::

aooa
09/05/2009, 09:58 PM
السلام عليكم

اخواني انا عندي مشروع في مدينه اخرى وابي اركب كاميرا لمراقبة ومشاهدة المشروع وابي اربط الكاميرا عبر الانترنت كونكت واشاهد عبر الانترنت من مدينه الرياض

يا ليت احد يعرف كيف يفيدني بطريقة واذا كان هناك طريقة لعمل ذلك

انا رحت لمحل بالملز واعطاني اسعار غاليه والصراحه ما ارتحت لفكرتهم حيث انهم يقولون تضع الكاميرا ومعها جهاز حاسب الي وبعدين تربطه بالكمبيوتر وهذه الطريقه غير فعاله

زايد بن بدران
09/05/2009, 10:04 PM
السلام عليكم
اخوي عندي نفس السؤال بس ابغى اجابه شافيه اريد كمره لاسلكيه تتحمل الحراره الغبار والمطروتكون واضحه بس مالقيت احد ؟

aooa
09/05/2009, 10:25 PM
اخوي اذا طلبك كاميرا فقط فهذه سهله

وموجوده عند الناصر في التخصص حسب ما عرفت من اشخاص حاولوا مساعدتي

ذيب الداهية
10/05/2009, 07:04 AM
انا رحت لمحل بالملز واعطاني اسعار غاليه والصراحه ما ارتحت لفكرتهم حيث انهم يقولون تضع الكاميرا ومعها جهاز حاسب الي وبعدين تربطه بالكمبيوتر وهذه الطريقه غير فعاله
وعليكم السلام ورحمة الله
أجل وش الطريقة الفعالة
لازم تركب مع الكام كمبيوتر ولا وشلون يتصل بانت
وانا والله ماعندي فكرة كاملة لكن بستطاعتك أنت تعملها بنفسك
مدام السعارهم غالية تشتري كام من النوع الجيد المتحمل للعوامل الجوية
وكمبيوتر و خط بس
وافضل طريقة وانا ماني متأكد ترى هي عن طريق المسنجر :j

الله يوفقك
سلام

shaheenshah
10/05/2009, 11:49 AM
لازم تربط الكاميرا مع النت يعني لازم كمبيوتر ولازم اتصال بالانترنت
سواء اتصال لاسكلي او غيره وغير كذا ما يصير ابد

alfawzan
10/05/2009, 05:13 PM
موجود طلبك بس لزم تدفع وصادق كلمهم لزم تحط جيهاز كمبيوتر شغال 24ساعه غير الاشتراك الشهري الي راح تدفعه للانتر نت بعدين تدخل على هذا الكمبيوتر عن بعد بكمبيوترك الي في الرياض وتشوف شغلك حتا لو تبي تفر الكمره وتقرب وتبعد وتسجل بعد صوت وصوره وملون واسود وابيض وليلي بعد بس يبيلك فلوس

ابومتعب 2009
10/05/2009, 07:28 PM
سبق ان رأيت في موقع نوكيا قبل سنوات ، جهاز عبارة عن كاميرا لمراقبة المنزل من الخارج، شكله الخارجي عبارة عن كاميرا مراقبة عاديه ويتم تركيب شريحه فيه وبالاتصال برقم الشريحه يتم عرض الصور التي يتم التقاطها في حينه.
هذا الكلام كان قبل كم سنه، لكن لا اعلم اذا استمرت الشركه في تصنيعه وتطويره ام لا.

نمر بن حثلين
10/05/2009, 08:19 PM
شف ذي الكاميرات تركب على الوايرليس بس مدري هي عمليه ولا لا

http://www-ae.linksys.com/servlet/Satellite?c=L_Product_C1&childpagename=AEar%2FLayout&cid=1159381290344&pagename=Linksys%2FCommon%2FVisitorWrapper&lid=9034490121B03

محب جبل اللوز
10/05/2009, 08:40 PM
الله يوفقك

twice
10/05/2009, 09:18 PM
السلام عليكم
اسمحولي
لا يلزم كمبيوتر
فقط خط dsl
واي كميرا من ها النوع تفي بالغرض ip Camera (ابحث في قوقل الصوري)
يفرق من شركة لشركة السعر ودعم الربط وسهولة التركيب

aooa
11/05/2009, 11:50 AM
اشكر كل من شارك في موضوعي

اخواني نمر بن حثلين وtwice بارك الله فيكم على الفائده والمعلومات المهمه وقد حصلت على معلومه انه من الممكن ان يتم حجز IP عن طريق اي مزود للخدمه ولا تكلف اكثر من 200 ريال
اخي twice هل يمكن ربط الكاميرا عن طريق الكونكت وكيف يمكن ان يتم الاتصال عن طريق الكونكت .....

twice
29/05/2009, 09:20 PM
السلام عليكم
الكونكت يعتمد على السرعة وكم لك تحميل في الشهر
-اما كيف تتصل بالكميرا ف عن طريق ال ip الي تبي تستاجرة او فيه مواقع توفرة لك
وللمزيد هذا موقع مدرستي الي ما بعد تخرجت منها فيه كل الي تبي adslgate.com
-اما انك تركبه بنفسك ممكن بس بتتعب ومهيب مستاهلة
-مر طريق الامير عبدالله بالملز في الرياض وخذه من اولة من الغرب على يمينك كم محل للشغلات ذي
والله يوفقنا وياك

خيال الغلبا
29/05/2009, 09:52 PM
aooa الله يجزاك خير زودنا اول باول بالمعلومات لان عندي مشروع بعيد والعمال متلاعبين