المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظات على مدرب غوص

sarosaro
10/05/2009, 12:35 PM
اخويا المشرف حاولت اني ارسل رساله على الخاص ماقدرت لان مشاركتي قليله مع اني متابع باستمرار اخويا الكريم ابلشني هالمدرب الصميلي بدعايته كل شوية منزل صورة مع واحد من طلابه
انا اقترح انه ينزل صوره وحدة مع طلابه مجتمعين ماهو كل شويه صور وبعدين هو مسوي دعاية لنفسه اكبر من حجمه وتدريب اي كلام وعلى كلام واحد من طلابه ياخذ ثلاث غوصات باسطوانه وحده وتدريب مشي حالك والله حرام
والكل يتابع مكشات وهاينغروا بصوره ودعايته مع انه في اسامي كبيره موجوده ماعملت لها دعاية زي الي عامله وياريت شي يسوى صور طلاب وشهادات اخي المشرف ارجوكم ضعو حد له ولامثاله

السرالكبير
10/05/2009, 10:05 PM
اخي الكريم لقد استعجلت كثيرا بقولك مهزلة واصدرت حكما قاسيا على احد اعضاء المنتدى..........لذلك فاني اطالبك بأثبات(قطعي) على انه يقوم بأنزال الطلاب(ثلاث غوصات باسطوانة واحده) وكذلك اثبات بأنه يقوم بتدريب سيء......حينها سيتم اتخاذ الاجراء الخاص بمكشات وهو عدم اعلان اي دورات اواعلانات لمدرب عليه ملاحظات كبيره.........فمكشات فقط للمدربين اللذين يراعون الله في ارواح الناس وهؤلاء اللذين يشرفنا انضمامهم للمنتدى.......اثبت كلامك حول الاخ الفاضل الصميلي(او سيكون الاجراء بحقك انت حول الاتهامات المذكوره)......شاكرا لك حرصك وحبك للخير ومنتظرا تعليقك حول الموضوع.....وفقك الله وسدد خطاك.....واستسمحك بتغيير العنوان وحذف كلمة مهزله ليكون(ملاحظات على مدرب غوص)

زايــ ابومحمد ــد
10/05/2009, 10:10 PM
اخي الكريم لقد استعجلت كثيرا بقولك مهزلة واصدرت حكما قاسيا على احد اعضاء المنتدى..........لذلك فاني اطالبك بأثبات(قطعي) على انه يقوم بأنزال الطلاب(ثلاث غوصات باسطوانة واحده) وكذلك اثبات بأنه يقوم بتدريب سيء......حينها سيتم اتخاذ الاجراء الخاص بمكشات وهو عدم اعلان اي دورات اواعلانات لمدرب عليه ملاحظات كبيره.........فمكشات فقط للمدربين اللذين يراعون الله في ارواح الناس وهؤلاء اللذين يشرفنا انضمامهم للمنتدى.......اثبت كلامك حول الاخ الفاضل الصميلي(او سيكون الاجراء بحقك انت حول الاتهامات المذكوره)......شاكرا لك حرصك وحبك للخير ومنتظرا تعليقك حول الموضوع.....وفقك الله وسدد خطاك.....واستسمحك بتغيير العنوان وحذف كلمة مهزله ليكون(ملاحظات على مدرب غوص)

احـــــســـــنـــت
مشرفنا الفاضل

000

deep 123
10/05/2009, 10:28 PM
ياخي مدري ليش احبك بقوه ياليت كثير من الناس باخلاقك والله معلم كبير ياحبي لك ياالسرالكبير

البحريه
10/05/2009, 10:29 PM
يااخوان راعوا الله في كلامكم على المدربين ,,

لا احد ينقل كلام عن احد الا وهو متاكد 100%.

عندما تقول ان فلان من المدربين قصر في تدريبه المطلوب ان تثبت و بالضبط نوع القصور وعلى شرط اثباته بالشهود و تحديد التاريخ و الوقت.

و جميع المدربين لهم مرجع و ادارة شديدة جدا تحاسب المدرب على اي مخالفه شرط اثباتها.

لذلك يعرف المدربين ان اي قصور يؤثر على سمعتهم و تدريب الغواص هو بدايه الصداقه بينه وبين المدرب,,

فكيف تتوقعون ان يقوم المدرب بتدمير سمعته!!

sarosaro
10/05/2009, 10:55 PM

شكلك يالمشرف ناوي توقف معرفي وانا اعزك واحبك واتابعك حرام عليك لاني خايف على الاخوان في المنتدى مابي شي يكفي دعايات للدورات لا يكثرون صور مكرره شي يبالغون فيه الصميلي الله يستر عليه بس ابيك تساله كم غوصه بالاسطوانه الواحده ينزل وشوف اجابته وانت تحكم بنفسك كم غوصه بالاسطوانه وبتشوف عجب وسال شمالي غير وهو يعلمك بالباقي

غوااااص
10/05/2009, 11:27 PM
ياسارو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياليت يكون كلامك صحيح انك تخاف على ارواح المتدربين
لاكن اشك ان كلامك جاي من باب الحسد
ايش مضايقك من الكابتن الصميلي عندما يتصور مع كل طالب كلامك في موضوع الصميلي تتكلم فيه عن كثر الصور
وكلامك مع المشرف تقول انك خايف على ارواح البشر
انت متناقض ولا تدري ايش تقول
بس نصيحه
ثاني مره لا تفتح على موضوع الصور
عشان مايجيك ضغط
غمض عيونك عمها أريح لك

sarosaro
10/05/2009, 11:36 PM
ياسارو

ياليت يكون كلامك صحيح انك تخاف على ارواح المتدربين
لاكن اشك ان كلامك جاي من باب الحسد
ايش مضايقك من الكابتن الصميلي عندما يتصور مع كل طالب كلامك في موضوع الصميلي تتكلم فيه عن كثر الصور
وكلامك مع المشرف تقول انك خايف على ارواح البشر
انت متناقض ولا تدري ايش تقول
بس نصيحه
ثاني مره لا تفتح على موضوع الصور
عشان مايجيك ضغط

غمض عيونك عمها أريح لك

تكفى ذبحني الحسد ربي يعينك ويعين الكبتن حقك
س : كم غوصه تعطي الطلاب بالغوصة الواحده ؟
سؤال سهل مايحتاج فلسفه ياغوااااص حرام تضحكون علناس

شمالي غير
10/05/2009, 11:40 PM
اتمنى يكون الموضوع للفائده وليس لتبادل الاتهامات وجدال ماله نهايه ......

اخوي السر الكبير وجميع الاخوان ...

..........لذلك فاني اطالبك بأثبات(قطعي) على انه يقوم بأنزال الطلاب(ثلاث غوصات باسطوانة واحده) وكذلك اثبات بأنه يقوم بتدريب سيء......

الاثبات صعب جداً ! اي شخص يقدر يسجل
بأي معرف ويقول هذا الكلام صحيح واخر ينفي !

الاخ SAROSARO

وسال شمالي غير وهو يعلمك بالباقي

انا اللي عندي قلته ...
الاخ محمد الصميلي كأنسان شخص احترمه واقدره وليفهم اللذين يتدخلون انني اختلف معه في تدريب الغوص فقط وربما اكون مخطيء وربما اكون مصيب .
المعلومه اللي عندي ان المدرب الكبتن الصملي مجتهد والمجتهد ربما يخطيء او يصيب لكن ابي اسأله هو شخصياً وبكل امانه يجاوبني وارجوا عدم التدخل والتطفل :

1- مدربنا الفاضل هل تقوم طلابك بعدد اربع غوصات في مسبح يطبقوا فيها جميع المهارات ؟
2- هل تقوم بأعطائهم عدد خمس غطسات في البحر تتأكد من تطبيق هذة المهارات؟
(اظن ان نظام التدريب في منظمة بادي يتتطلب هذا العدد وان كنت غلطان وجهوني "مدربين فقط" )
3- هل تقوم بأعطاء المتدرب دفتر تسجيل الغطسات (اللوجو دايف)؟.

اتمنى يجاوبني الكبتن محمد بكل امانه ولا احتاج لشهادة تلاميذه ويكفيني امانته ان شاء الله.

لي تعقيب بأذن الله ....بشرط عدم دخول اشخاص ليس لهم علاقة بالموضوع .

غوااااص
10/05/2009, 11:50 PM
تكفى ذبحني الحسد ربي يعينك ويعين الكبتن حقك
س : كم غوصه تعطي الطلاب بالغوصة الواحده ؟
سؤال سهل مايحتاج فلسفه ياغوااااص حرام تضحكون علناس

انت تقول انك متدرب
وتعرف كم غوصه لابد ينزلها
ومايهمنا ايش تبي تقول
عين الحسود فيها عود
:p

sarosaro
11/05/2009, 12:03 AM
انت تقول انك متدرب

وتعرف كم غوصه لابد ينزلها
ومايهمنا ايش تبي تقول
عين الحسود فيها عود

:p

اهم شيء السر الكبير شايف اجابتي عليك يابوعود ياحسود ذذذذذذذ :D ومايوقف عضويتي جاوب عن الكبتن حقك ولا عارف الاجابه حرام ياغواااص 3 غوصات بسطوانه معقولاه هلكلام :mad:

البحريه
11/05/2009, 12:06 AM
اتمنى يكون الموضوع للفائده وليس لتبادل الاتهامات وجدال ماله نهايه ......

اخوي السر الكبير وجميع الاخوان ...

الاخ محمد الصميلي كأنسان شخص احترمه واقدره وليفهم اللذين يتدخلون انني اختلف معه في تدريب الغوص فقط وربما اكون مخطيء وربما اكون مصيب .
المعلومه اللي عندي ان المدرب الكبتن الصملي مجتهد والمجتهد ربما يخطيء او يصيب لكن ابي اسأله هو شخصياً وبكل امانه يجاوبني وارجوا عدم التدخل والتطفل :

1- مدربنا الفاضل هل تقوم طلابك بعدد اربع غوصات في مسبح يطبقوا فيها جميع المهارات ؟
2- هل تقوم بأعطائهم عدد خمس غطسات في البحر تتأكد من تطبيق هذة المهارات؟
(اظن ان نظام التدريب في منظمة بادي يتتطلب هذا العدد وان كنت غلطان وجهوني "مدربين فقط" )
3- هل تقوم بأعطاء المتدرب دفتر تسجيل الغطسات (اللوجو دايف)؟.

اتمنى يجاوبني الكبتن محمد بكل امانه ولا احتاج لشهادة تلاميذه ويكفيني امانته ان شاء الله.

لي تعقيب بأذن الله ....بشرط عدم دخول اشخاص ليس علاقة بالموضوع .

السلام عليكم

اخي العزيز شمالي غير.

احيانا الطلبه يلخبطون مابين تدريبات المسبح و غوصات البحر,,

اللي اقصدة احيانا تكون متداخله بحيث بقوم ب عدد2,1, ٣ تدريبات مسبح.
ثم يقوموا بعدد1, ٢ غوصه.
ثم ثاني يوم يكمل عدد4, ٥ من تدريبات المسبح .
و بعدها يكملوا بعدد 4,3 غوصة بحر.

انا شرحت هذا الكلام لاجل ان اقول من الممكن ان يستعمل الطالب اسطوانه واحده في ثلاث حصص المسبح لانه مافيه عمق لذلك لا يستهلك الهواء ولا يمنع استعمالها مرة اخرى.

اما البحر كل غوصه سوف يستهلك المتدرب الهواء قبل نهاية الغوصه فكيف يغوص باسطوانه فارغه.

و من الممكن استخدام منطقه من البحر كحوض سباحه ( يختارها المدرب ) لتدريبات المسبح ..

بهذه الطريقه الطالب يلخبط مابين الغوصات و تدريبات المسبح لانها كلها في البحر و على مدى يومين قصيرين.

الطالب يلخبط مابين الغوصات و تدريبات المسبح خصوصا اذا كانت جميعها في البحر...

تحياتي للجميع

السرالكبير
11/05/2009, 01:13 AM
شكلك يالمشرف ناوي توقف معرفي وانا اعزك واحبك واتابعك حرام عليك لاني خايف على الاخوان في المنتدى مابي شي يكفي دعايات للدورات لا يكثرون صور مكرره شي يبالغون فيه الصميلي الله يستر عليه بس ابيك تساله كم غوصه بالاسطوانه الواحده ينزل وشوف اجابته وانت تحكم بنفسك كم غوصه بالاسطوانه وبتشوف عجب وسال شمالي غير وهو يعلمك بالباقي

أخي الكريم أنا لست حريصا على ايقافك او ايقاف اي عضو(بل حريص على تواجد الجميع).....لكنك اتهمت المدرب(بالتقصير والمخالفه) وأنا هنا الزمتك بأمر(فيه خير لك ولي وللجميع وهو ان تأتينا ببينه ودليل واضح على ماتقول)وهذا حق وعدل يجب مراعاته........والدليل الذي يلزمك كالتالي
1-شهود من مدربين او غواصين شاهدوا المدرب(يفعل تلك المخالفات)
2-شهود من(طلبته يثبتون انهم حصلوا على الدورة بهذا الشكل المخالف)ويكون دخولهم للمنتدى بأسمائهم الحقيقيه(فمن حقهم الحصول على دورة جيدة فقد دفعوا اموالا للحصول عليها)
3- ثالثا اذا لم يكن لك اثبات ذلك(فأنني سأضطر لألغاء معرفك رغم محبتي لك في الله وحرصي عليك) .....ارجو ان تكون تفهمت الوضع واحطت به وجزاك الله خيرا على حرصك وحبك لنفع الغواصين .....اخوك المحب لك السرالكبير

محترف غوص
11/05/2009, 02:15 AM
اخويا المشرف حاولت اني ارسل رساله على الخاص ماقدرت لان مشاركتي قليله مع اني متابع باستمرار اخويا الكريم ابلشني هالمدرب الصميلي بدعايته كل شوية منزل صورة مع واحد من طلابه

انا اقترح انه ينزل صوره وحدة مع طلابه مجتمعين ماهو كل شويه صور وبعدين هو مسوي دعاية لنفسه اكبر من حجمه وتدريب اي كلام وعلى كلام واحد من طلابه ياخذ ثلاث غوصات باسطوانه وحده وتدريب مشي حالك والله حرام

والكل يتابع مكشات وهاينغروا بصوره ودعايته مع انه في اسامي كبيره موجوده ماعملت لها دعاية زي الي عامله وياريت شي يسوى صور طلاب وشهادات اخي المشرف ارجوكم ضعو حد له ولامثاله

بسم الله الرحمن الرحيم
http://up.arab-x.com/pic/zcn97022.jpg (http://up.arab-x.com/)

1- استميحك عذرا ايه المدرب الصميلي في الرد.
2- بعد (33 )غطسه مع المدرب والكبتن محمد الصميلي من حقي ان ادافع عنه ويشهد الله انن اقول الحق.
3- الكبتن محمد هو مدرب ومدرب معتمد من منضومه بادي ومافيه جدال.
4- انت قلت ان المدرب ابلشك الله يبلش ابليسك ياشيخ المدرب وصورا لدورات في موضوع واحد وعنوان واحد وانت وش لقفك وخشيت علي الموقع حقه ياشيخ الله يهديك.
5-انا اخذت دوره اوبن ووترعندمدرب اعلي منه شهاده ولم ينزلني مسبح وعلي طول طب في البحر وثلاث غوصات فقط فهل هذا المدرب مايفهم؟ بلعكس والله انني اعتز فيه وفي تدريبه واعتبره مثل اخي الكبير.
6- ياخي بختصار شديد والله ان هذا المدرب احرص علي الطالب اكثر من حرص الطالب علي نفسه.
7- ياخي وكالت قال طالب هذي قديمه وقد سبقك بها شمالي غير ......؟
8- اضحك من اسطوانه واحده في ثلاث غوصات..بالله عليك هل انت غواص؟
ورب الكعبه لوانك غواص.... ماقلت ثلاث غوصات بسطوانه وحده.؟؟؟
9-يااخواني المدرب القديرمحمد الصميلي اشهر من نار علي علم هو من اطلق شعار (الغوص الامن في مجموعات) وهومن جمع اكثر من ثلاثين غواص في فندق ميسلون وتحت رعايه مركز غواص تبوك وهوالمدرب الوحيد الذي يسعى مشكورا التنضيم قروبات للغوص. في مدينه تبوك
هوالمدرب الوحيد الذى لديه ويسانده وتحت اشارته اكثرمن خمسين غواص محترف ويمكنك الاطلاع علي ذالك من خلال سجل اسماء الغواصين في مركزغواص تبوك
ايه الحبيب .
10-ارجو منك انت ومن علي شاكلتك من المهبطين في حق الغوص والغواصين ان تتقوالله في ماتكتبونه من وكاله قال احد طلابه..
واخيرا استميك عذرا ايه الحبيب اذا كان هناك اي هفوه اوقسوه في ردي فوالله انني قد غصت مع هذالرجل (33) غوصه ووقفت وغصت مع بعض دوراته واخذت عنده دوره ولم اشاهد عليه اى شي مماذكرت انت او الذي سبقك..
وسوف يكون لي عوده مع انجازا ت هذا المدرب الكبير...
ولكم مني دعوه بضهر الغيب

البحريه
11/05/2009, 02:34 AM
انا اخذت دوره اوبن ووترعند مدرب اعلي منه شهاده ولم ينزلني مسبح وعلي طول طب في البحر وثلاث غوصات فقط فهل هذا المدرب مايفهم؟ بلعكس والله انني اعتز فيه وفي تدريبه واعتبره مثل اخي الكبير.

اخي العزيز مصلح

انت تريد ان تكحلها لاكنك عميتها,,
اسمح لي اقولك ان هذا العمل مخالفه صريحه يوقف المدرب عن التدريب بسببها.
انا سمعت عن طلبه نزلوا مع مدرب البحر بدون مسبح و انت تؤكد الخبر.
هذا المدرب لم يعلمك شيئا بل خاطر و جازف بحياتك ولم يطبق ماتعلمه.

السرالكبير
11/05/2009, 02:52 AM
تم اغلاق الموضوع...........متمنيا التوفيق لكل من شارك برأيه ونصحه....وفقكم الله وسدد خطاكم

شمالي غير
11/05/2009, 03:21 AM
:) الاخ محترف غوص اسعد الله صباحك

- ياخي وكالت قال طالب هذي قديمه وقد سبقك بها شمالي غير ......؟

انت تدور المشاكل ..... انا لم اقل هذا الكلام ... اذا ما تعرف تقرأ ردودي اعيدها " انا قلت احد طلبته نزل معاي البحر >> ما يعرف يجهز العده , ما يعرف يلبس الزعانف , ما يعرف يسوي الطفويه وسقط حزامه في الماء !!:eek: "
بصراحه ما يعرف شيء لكن للاسف معاه شهاده من الكابتن القدير محمد الصميلي !!

تقول خويك ذا غبي اقولك ممكن بس ليش ينجحه الكبتن محمد اصلاً هو وغيره ؟
راجع مواضيع الدورات مافي طالب رسب في الدوره وكلهم شهادات يعني عباقره يعني وفر ردك ..

- الكبتن محمد هو مدرب ومدرب معتمد من منضومه بادي ومافيه جدال.
صحيح , لكن هل هو معصوم من الخطأ ... كل من يعمل يخطي والذي لايخطىء لايعمل واذا بادي عطته الفرصه للتدريب ممكن تلغى عضويته اذا لم يصحح اخطاءه !!
دفاعك من باب العاطفه وتشكر عليه لكن لازلت انتظر رده وابي اكتب موضوع كامل عن هذا الطالب ومن فمه شخصيا وان شاء الله راح اكشف كل الاوراق وانهي هذا الخلاف ... ونعرف من سوف يراجع نفسه بعد ذلك .

عفواً اخوي واستاذي السر الكبير لم اشاهد رد الاغلاق ...