المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي بعض الاستفسارات

هفير
10/05/2009, 02:07 PM
السلام عليكم امسي على الجميع بالخير وبغيت استفسر هل استطيع اعرب طبلون اليوكون 2003 دبل ... بدل الانقليزي وافضل زيت والفلتر حق الزيت كم رقمه لانه اشكاله كثيره غير كذا عندي دبات التحميه هل فيه ورشه ببريده يقدر يشيلها بدون ما تشتغل لمبه المكينه وبلف الحراره اغيره لاني جايب الموتر وارد امريكا ................................. طولتها شوي ........ ودمتم بصحه وعافيه

alfawzan
10/05/2009, 02:26 PM
والله ماعندي علم لكن ان شاء الله الشباب راح يفيدونك

اتوقع الطبلون تقدر تعربه تبدل الطبلون بطبلون سعودي نفس الموديل ولا زي المواصفات ويشبهله

هفير
11/05/2009, 02:15 AM
والله ماعندي علم لكن ان شاء الله الشباب راح يفيدونك

اتوقع الطبلون تقدر تعربه تبدل الطبلون بطبلون سعودي نفس الموديل ولا زي المواصفات ويشبهله
الله يعطيك العافيه ويا ليت الشباب يتفاعلون وما يبخلون علينا

هفير
11/05/2009, 12:25 PM
يا شباب يا هووووووووووووه وين الناس

هفير
13/05/2009, 12:52 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

ابوالجازي
13/05/2009, 12:57 AM
ياليت عندي علم وافيدك يا هفير

بدوي جنوبي
15/05/2009, 10:59 PM
قد يفيدك هذا الموضوع
مركزالمعلومات بطبلون الجموس والشفر من 03 الي 06 حصري لمكشات 50 صورة (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=153740) ‏

لن أمل من العطاء
15/05/2009, 11:26 PM
تقد تغير الطبلون ولكن تحتاج الى اعادة برمجه للكمبيوتر او يمكن تحتاج تغيير الكمبيوتر

ثانيا

الدبات تقدر لا تسيل الدبه
انا رحت لمحل الشكمانات وفتح الدبه في محلها شقها شق وطلع ما في بطها ورجع لحمها الثنتين

ولا اشتغلت اللمبه

اذا اشتغلت اللمبه البرمجه تلغي عملها ويصير هناك امر انه شيء طبيعي وبعدها لا تشتغل اللمبه

الزيت انا اغير الترا سفن ومرتاح معاه
الفلتر نزل الفلتر وغره باخر رقمه Pf44 حسب الكاتلوج
لكن انت نزل القديم اذا طابق مع نفس الرقم فالحمد لله
اذا لم يطابق سوي مقارنه مع اي رقم فلتر وشوف اللي مثله تماما وركبه
وبلف الحرارة لا تغيره ولا شيء لانه نفس البلف الا اذا كنت تبغي تسوي تشييك كامل لنظام التبريد فغيره افضل

وشكلي انا طولتها