المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاااااجل//مكان البطارية الاضافية للسوبر سفاري // نرجوا مرور ملاك الباترول

سيف الظفير
13/05/2009, 01:10 PM
ة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخوان جاني استفسار من احد الاخوان اللي معهم سوبرسفاري الموديلات الجديدة من 2005 الى 2009

ويسأل عن مكان للبطارية الاضافية

وللمعلومية يوجد مكان للبطارية الاضافية للسفاري2

ولا يوجد مكان للسوبرسفاري فياليت ملاك السوبر او خبراء نسيان باترول

يطروحون الحلول بأسرع وقت ممكن

سيف الظفير
13/05/2009, 02:18 PM
رفع الله يرفع قدركم

alfawzan
13/05/2009, 02:39 PM
ان شاء الله يفيدونك الشباب

المحترف800
13/05/2009, 03:35 PM
فيه واحد من الزملاء معه سوبر سفاري 2002 ومركب بطاريه إضافيه بطريقه معينه بحكم عدم وجود مكان ...

بحاول اتواصل معه واصورها ...

والشباب مو مقصرين بإذن الله ...

سيف الظفير
16/05/2009, 09:16 AM
مشكورين على المرور وياليت نشوف الباقين من الشباب

B.A
16/05/2009, 10:12 AM
اكتب بقوقل .......... الرحلات ..........

ورح لقسم السيارات وتجهيزاتها فيه موضوع مثبت خاص بتجهيزات السيارات ومن ضمنها الباترول السوبر سفاري فيه بطاريه اضافيه وبعض التجهيزات ودي احط لك الرابط بس ممنوع من ادارة المنتدى ولو حطيته لك مايجيك صحيح يطلع عندك علامة ××××××× يعني ماغزينا .....

اذا طلع معك شي والا رد لي خبر ....

سيف الظفير
16/05/2009, 10:48 AM
اكتب بقوقل .......... الرحلات ..........

ورح لقسم السيارات وتجهيزاتها فيه موضوع مثبت خاص بتجهيزات السيارات ومن ضمنها الباترول السوبر سفاري فيه بطاريه اضافيه وبعض التجهيزات ودي احط لك الرابط بس ممنوع من ادارة المنتدى ولو حطيته لك مايجيك صحيح يطلع عندك علامة ××××××× يعني ماغزينا .....

اذا طلع معك شي والا رد لي خبر ....

الله يعافيك يالقرم واعرف وش تقصد تقصد تجهيز الباترول حق الاخ بسام راعي السفاري 2 2008

انا معهم في المنتدى وتواصلت مع الرجال وهو من اهل الدمام وكل التجهيزات سواها عند سعودي محترف في الدمام ( والله اعلم )

ولكن الباترول اللي معه سفاري 2

وفيه فرق بين السفاري 2 والسوبر سفاري بالرغم من انهم فتك 4800

المكشات
16/05/2009, 05:28 PM
اخبر ان اللي يفرق القير العايدي عن التماتيك

العايدي تركب جهة الراكب

و الاوتوماتيك تركب جهة السائق

ولا أدري وش الفرق بين السفاري2 و السوبر سفاري داخل الكبوت ؟؟؟؟؟؟ لان برايي انهم نفس الشي من داخل .. الفرق كله جلد و دفلك و فتحة وزنون .. @