المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "خلوها تصدي" هي حلم والا علم ؟!

abdulrahmanfd
23/05/2009, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويا هلا بكم

حقيقة أمر أستغرب منه واصل الى درجة عجيبة من الاستغراب غير كذا شيء يقهر الواحد بخصوص حملة المقاطعة "خلوها تصدي" هي فعّالة او لا لأني اشوف الناس وبشراهة تاخذ من هالجديد الدعوة ماهي حسد بالعكس الله يبارك لكل برزقه لكن ما احس انها حملة بمعنى الكلمة في الخليج المشكلة نسبة كبيرة منهم بالتأجير او التقسيط ودليل هالشيء كثرة اعلانات التنازل في عدة مواقع ، اضيف للشيء هذا ومنا ناحية ثانية ارتفاع قوي باسعار المستعمل بالسوق وصل درجات خيالية لدرجة ان الوحد يعرض موتره بفرق بسيط عن سعر المشترى حتى وبعد استخدام الموتر اكثر من سنتين ، بموضوعي هذا حبيت اتكلم عن غفلة الكثير او ياترى من الغافل هنا.؟
بموضوعي هذا ودي توضحون لي فيه حملة او لا.؟

وبارك الله فيكم

بـدر
23/05/2009, 11:20 AM
انا الان بامريكا

واللي يقولك ان اسعار السيارات انهارات اسمح لي اقوله ما عنده سالفة

السيارات هنا غاااااااااااااااااااااالية وهذا سعرها من زمان

ملاحظة: أنا في السعوية مهتم بالسيارات واشتري وابيع السيارات وكنت مهتم باسعار امريكا لكن اكتشفت ان الياباني بالذات بالذات ماسك سعره بشكل غير معقووووول والله انه هبال هنا

وتقريباً اغلب ولاايات امريكا

انا مع المقاطعة لكن لن تصل الى اي حل

والادله عندي وش تبون بس اسعار الكامريات واللاند كروزر والفورد والجمس في امريكا

الفرق اللي بين السعودية وهنا قيمة الشحن وفوقها الف دولار ما تسوى التعب
( للي عنده ذمه طبعا والا التشليح تاخذ السيارات ببلاش )

تقبل مروري
بـدر

راعي المجهم
23/05/2009, 11:22 AM
السلام عليكم

في عصر هذا اليوم وردتني أنباء عن أسعار بعض السيارات في الامارات الشقيقة

والتي تبين مدى التعتيم والتضليل الاعلامي بالنسبة للاقتصاد في بلدنا الحبيب السعودية

هذا مو كلام جريدة أو أي صحيفة اقتصادية

أخوي راح للامارات عنده رحلة لامريكا ومر على

معارض الشارقة ولقى أسعار خيالية

في ظل تواجد كثيف للسعوديين في معارض الشارقة

عينات من العروض:

فورد 2008 ماركيز - ماشي 15000 - LS جلد
السعر: 48 ألف

تويوتا أفالون 2008 - ماشي 4000 - فل أوبشن اللي ماوراه
السعر: 78 ألف

تويوتا لاندكروزر 2008 - جي اكس آر - ماشي في الأربعينات
السعر: 125 ألف

وغيرها وغيرها من الأسعار المناسبة والجاي احسن باذن الله

كل شي له حد وينتهي هذا اللي صار للاسهم قاعد يصير للسيارات

يعني اللي منتظر النزول وماسك فلوسه يبشر بالخير يبشر بالخير يبشر بالخير

تحياتي

المصدر

http://www.assayyarat.com/forums/sho...d.php?t=157561 (http://www.assayyarat.com/forums/showthread.php?t=157561)

راعي الطلعات
23/05/2009, 12:05 PM
البلا عندك بس بالسعودية طمع وجشع في كل شي لا حولا ولا قوة الابالله

الخالدي11
23/05/2009, 12:10 PM
خلووووووووووووووووووووها تصدي

ابويارا1001
23/05/2009, 03:32 PM
انا مع الحملة من 15 سنه ولا احب اشتري جديد

لاني بختصار اغير الموتر كل سنه او سنتين

لهذا السبب ما يصلح لي الجديد لانه بيكون خساره علي كبيره

اشتري مثلا 2007 والسنه الجايه ابيعه واشتري 2008

على حسب اللي القاه

بس انا جاي من امريكا من قريب ما لاحظت اي نزول في اسعار السيارات هناك

طبعا اقصد النظيف

واذا على المصدوم الي يتصلح

انا لاقي ماركيز 2008 فل ماشي 10الاف مطلوب فيه 28الف ريال وتصليحه ما يكلف 4000ريال

يعني يطلع عليك واصل بالجمرك 38 الف ريال مع التصليح

انا ابي اشوف فعلا اثر حملة خلوها تصدي؟؟

اهل الحملة يقولون اذا نزل 2010 طيب نصبر كلها شهرين او 3شهور

واللله يوفق الجميع

الهوى جنوبي
23/05/2009, 10:55 PM
حملة خلوها تصدي
لم ينجح احد

خشيمان
23/05/2009, 11:07 PM
يا غالي الحملة من أولها خطأ

يعني ما تقدر تقول ما راح نشتري سيارات جديدة !
وشلون ما تشتري وديرتنا ما تقدر تسوي شيئ بدون سيارة (شعب مستهلك وبقوة )

وبعدين ما تقدر تقول نقاطع كل وكلاء السيارات
عطني بديل عشان الناس تقاطع . يعني تقدر تقول قاطعو الوكيل الفلاني مثلا .. وكذا يقدرون يقاطعون الناس

هذا برأيي سبب عدم نجاح الحملة وننتظر التجارة العالمية بأحر من الجمر علشان نخلص من الاحتكار اللي ماله داعي

راعي المجهم
24/05/2009, 12:44 PM
خلوووووووووووها تصدي بقووووووة حتى تنزل أسعارهم غصب

احب البرواهله
24/05/2009, 01:43 PM
انا الان بامريكا

واللي يقولك ان اسعار السيارات انهارات اسمح لي اقوله ما عنده سالفة

السيارات هنا غاااااااااااااااااااااالية وهذا سعرها من زمان

ملاحظة: أنا في السعوية مهتم بالسيارات واشتري وابيع السيارات وكنت مهتم باسعار امريكا لكن اكتشفت ان الياباني بالذات بالذات ماسك سعره بشكل غير معقووووول والله انه هبال هنا

وتقريباً اغلب ولاايات امريكا

انا مع المقاطعة لكن لن تصل الى اي حل

والادله عندي وش تبون بس اسعار الكامريات واللاند كروزر والفورد والجمس في امريكا

الفرق اللي بين السعودية وهنا قيمة الشحن وفوقها الف دولار ما تسوى التعب
( للي عنده ذمه طبعا والا التشليح تاخذ السيارات ببلاش )

تقبل مروري
بـدر
أخوي بدر إذا مافيه كلافه أمغط رجلك للنسيم حق امريكا شف اسعار الشاصات كم يسوى الشكل الجديد ما تهم المواصفات بريمي ، سعودي ، فطيمي ، مكسيكي أهم شي شاص لأني احس انهم ما يقدرونها وبرررد على عمرك بالمعارض خذلك ببسي والحساب علي

alsafwany
24/05/2009, 01:46 PM
وش السالفة يالربع

حالة الطقس
24/05/2009, 03:48 PM
سبحان الله .

ماادري كيف تبونا نصدق وانتم في الاتجاه الخطاء .

الحين الشئ المسروقين فيه تركتوه والي صحيح امتحنتو الناس فيه .

الوكلاء معروووووووووفين اكبر حرااااااااميه ولاكن في قطع الغيار والصيانه .

لاكن الاسعار حقت السيارات مكشوفه !! كيف تقولون انها ارخص برا !!

تكفون حضرو عقولكم خمس دقايق بس وركزو دام مسوين حمله وصجه خلوها في الاتجاه الصحيح

الناس تسرقكم في الشي الي يلوي يدكم الصيانه هناااااااااااااا ناااااااااااااااااااااااااااااااااااار نااااااااااااااااااااااار وفنين يستاهلون الذبح بالرشاش كل ترقيتهم على اكثر واحد يدخل دخل شهري للصيانه وهذا مايستدعيهم للأختراع اعطال ويخلونكم تدفعون غصب عنكم وانت ماعليكم الا المكاسر. والشيوخ والاغنياء هنا هطف وااااااااااااي هطف اذا قاله الجفالي تصليح اعطال ب_40 قال تفضل وياااااكثر سياراتهم فكيف تبونا نعيش ونحن نتعانق مع الغبااااااء .

اذا قلبكم حي طالبو بالاعتدال في الصيانه وسبب الاعطال الحقيقي وخلو حملتكم نزيهه ومعتمده على حقايق لأن الناس ماهي على طول بتكون مفهيه راح تسأل وتشوف وتخسرون ثقتهم وتخسرون الهدف الاساس .

وبعدين جاني خبر من احد الاخوان يقولي ان مباحث امن الدوله(المباحث العامه) يقولي ان فيه صله من مؤسسين خلوها تصدي و مكائن ام الاسد(الزئبق الاحمر) وان الحمله اسسوها بالاساس عشان الناس تمسك الكاش عندها انتضار لنزول السيارات وهم يقومون بجمع اكبر عدد من المكائن ونشر اشاعة الزئبق الاحمر وبيعها المكائن بأسعار تفوق ضعف مشتراها 3000% وهي لا تسوى مائة ريال . والله شي يحزن لو فعلا هذا كلام صحيح جد جد يحزن ويبكي اين وصلنا من الساذجه .

الله يصلح حال عباده ويفينا شر الفتن وعيال الحرام .

السنع كله
24/05/2009, 04:06 PM
الحملة حقيقة واتت اكلها ولا يشكك فيها الا 00000والا0000وهي واضحة وضوح الشمس في رابعة النهارومن اظهر ادلتها عدم نزول المستعمل بل ارتفع سعره

الدبل الثقيل
24/05/2009, 09:57 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

الحملة ناجحة بإذن الله ....

والدليل ان الناغي - هونداي مسوي خصومات 19الف ... وابوجميل كل شويه طالع بإعلان والحمراني كذلك ... وبإذن القدير سوف تتم الحملة وتنجح ...

أما الكلام والتحليلات من بعض الناس مالها داعي ... خصوصا اللي دوبهم مسجلين وعدد مشاركاتهم 1 او حوله ...
وجزاكم الله خير .

التعـ King ـديل
24/05/2009, 10:06 PM
المفترض الاسعار تنزل لكن جشع الوكلاء ماله حد

بالامارات انا بتكلم عن الجديد انا توني مشتري شاص 8 ريش فل كامل ناقصه ونش بس

ب 105000 من الفطيم وكيل تويوتا وبالونش ب 112000 بينما عندنا هنا سياحي

بدون ونش وبدون مواصفات ب 114000

شمالات نجد
25/05/2009, 02:09 AM
بكل صراحه السيارات شيء تافه وبترخص سواء بالحملة أو بدونها لأن الأسعار أصبحت خيالية سواء لدينا أو في العالم كافة وكلن عقله براسه

لكن اللي ماله بديل المواد الغذائية صارت تاكل نصف الراتب لعـنة الله على الظالمين

سلام

فرخ الشاص
25/05/2009, 02:24 AM
خلوها تصدي ......

رح شف العيسى اللي على الدائري الشمالي ... سيارات 2008 ما مشت ولا متر !! مطلعين لها لوحات ويبيعونها على أنها مستعمله !!!

وعندهم موديلات 2007 جديدة Ss لومينات وكوابرس .... عليها لوحات ومكتوب عليها الضمان لا يشمل الكفرات ولا البطارية !!

سعر اللومينا 2007 Ss فتحه بـ 87 ... وكان سعرها على وقتها 109 !!

حالة الطقس
25/05/2009, 07:17 AM
ياابو مشاركه 1,424 الي مشاركته 1 مدرسه في الحياه وشي بسيط اني امدح نفسي واقول مدرسه

دام المرجله عندكم بعدد المشاركات والهياط بها بغسل يدي منك واعرف انك من الي صعب ممكن يفتحون مخهم خمس دقايق في حياتهم .

يوكن
25/05/2009, 08:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أولاً : انا اعرف صاحب معرض صديق عزيز وله خبرة في السوق يقولي :
1- الحملة ناجحة 100 0/0 .
2- اصحاب الوكالات والمعارض عندهم كساد في السيارات الجديدة بشكل خيال .
3- طلعوا بفكرة يهودية حتى تشاع بين الناس ويتسابقون للشراء قالو ارفوع اسعار السيارة تدريجياً حتى يشاع بين الناس ان أسعار السيارات في ارتفاع حتى يبدئون في الشراء بسعر الموجود قبل الإرتفاع ويقول والله في شهرين ما بعنا ولاسيارة وحدة من الجديد وبعد هذي الإشعارة ، هذا كلامه يقول والله بدأ البيع ولاكن ببطئ .
4- احذرو ياناس من الخديعة لأن الأسعار غصب تنزل نزل البترول ونزل الحديد وش بقى .
55555- ياأخوان اتقوا الله اتقوا الله انت يامن ييقول ان السيارات في امريكى بنفس الأسعار أو قل شوي هذا غير صحيح مع احترامي وأنا من الناس الي كنت اشتري من امريكى وابيع في السعودية ياناس والله ان بعض السيارات ارباحها حول الدبل هذا الكلام من صاحب خبرة واخونا الي في امريكى ويقلو هذا الكلام نقوله معصي وترنا اصحاب منة وحدة واتق الله في رزقك ولاتظلم المسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ السيارات بنصف سعرها في السعودية والي مهو مصدق يخلي كلامي وكلام الأخوان ، ويدخل على مواقع بيع السيارات المستعملة في أمريكى ويشوف الأسعار معاد فيه شي يتخبى أقول العوب غيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOYEB
25/05/2009, 08:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
خلوها تصدي هي حلم والا علم ؟
الحقيقة اذا شفت اسعار وكالات السيارات هذه الأيام تقول ما كن فيه ازمة عالمية مالية ..ولا كن فيه حمله (خلوها تصدي) ...الأسعار كما هي ..
طالما كان اقتصادنا المالي قوي بفضل الله تعالى ولم يتأثر بالأزمة العالمية المالية ستظل الأسعار مرتفعه ليست فقط على السيارات وانما على كل البضائع والمنتجات الصناعية .

والله اعلم واحكم.

بـدر
30/05/2009, 11:46 AM
أخوي بدر إذا مافيه كلافه أمغط رجلك للنسيم حق امريكا شف اسعار الشاصات كم يسوى الشكل الجديد ما تهم المواصفات بريمي ، سعودي ، فطيمي ، مكسيكي أهم شي شاص لأني احس انهم ما يقدرونها وبرررد على عمرك بالمعارض خذلك ببسي والحساب علي

من عام 1989 وانت تدور شاص ما بعد لقيت الين الحين

يخوي خل عنك الامريكي ووجع الراس والقرقعة كني اشوفك تحط جلد على البيبان علشان ماتسمع القرقعة اذا وطيت عيون القطط

والمشكله موترك 2007

ويقالك محافظ عليه

اقول

حب البر واهله

واركب مواتر لغير اهله

سلام

ونسيم امريكا تسلم عيك وتقولك ماناقص اليارس الا دبل وونش !!

هكر نت
30/05/2009, 12:33 PM
لا ابشرك الحملة جابت نتيجة اقراً هذه المقالة التي نشرت بصحيفة الجزيرة لهذا اليوم السبت 6/6/1430هـ

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=206841

بـدر
06/06/2009, 01:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أولاً : انا اعرف صاحب معرض صديق عزيز وله خبرة في السوق يقولي :
1- الحملة ناجحة 100 0/0 .

الكساد مهوب من الحملة

كم واحد مطبق الحملة 100 او 1000 او 100000

صدقني الكساد مو من الحملة

الحملة جزء لا تمثل 0,000001%

وللعلم انا مع الحملة اللي ما راح توصل لحل

وجزء من الكساد اللي المعارض الازمة العالمية وهي سلسلة والحلقة الاقوى البنووووك البنوووووووووووووووك

ويطول الحديث

لكن لا تصدق كل مايقال
ولا تقل كل ما تسمع
ومنهم كلامي
لكن
اذا طال الزمااان فلم تروني فهذا كتابي تذكروني ...

هاوي الله
06/06/2009, 02:25 PM
الحين إفلاس شركة جنرال موتورز الأمريكيه والمصدر الوحيد للسيارات الأمريكيه وأكبر شركة في عالم صناعة السيارات في العالم , ماااااااااااهي نتائج هذا الإفلااااس !!؟؟ هل هي بترفع أسعار السيارات اليابانية أو مااذا !!؟ وأيضاً السيارات الأمريكية المستعمله !!؟ بالعربي وش اللي بيصير في أسعار السيارات !!؟؟؟

الشمطري
06/06/2009, 02:34 PM
وجزء من الكساد اللي المعارض الازمة العالمية وهي سلسلة والحلقة الاقوى البنووووك البنوووووووووووووووك

كلامك سليم لكن الحملة اثرت ولو نفسياً على الوكلاء

ولكن مع الوقت بتصدي

والشكر لصاحب الموضوع

أبوهادي
06/06/2009, 03:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة للحملة ما اظنها عملت شئ الى الان
قبل اربعة شهور تقريبا كان سعر gxr فتحة دفلوك 8 سلندر 17900
واليوم سعره في المعرض يتراوح من 18900 الى 19100

فما اقول الا الله المستعان والله يكون في عون المضطر

ابوريناد1979
06/06/2009, 09:37 PM
انا مع الحمله
ولكن بالحقيقه مهيب سيارات الوكاله اللي بتصدي
سياراتنا هي اللي بتصدي لأنهم صايدينا بقطع الغيار واللي تمثل الربح الأكبر للوكالات وعلى سبيل المثال رفعها عبداللطيف اكثر من 20%

فاقدخوي
07/06/2009, 05:40 AM
وبعدين جاني خبر من احد الاخوان يقولي ان مباحث امن الدوله(المباحث العامه) يقولي ان فيه صله من مؤسسين خلوها تصدي و مكائن ام الاسد(الزئبق الاحمر) وان الحمله اسسوها بالاساس عشان الناس تمسك الكاش عندها انتضار لنزول السيارات وهم يقومون بجمع اكبر عدد من المكائن ونشر اشاعة الزئبق الاحمر وبيعها المكائن بأسعار تفوق ضعف مشتراها 3000% وهي لا تسوى مائة ريال . والله شي يحزن لو فعلا هذا كلام صحيح جد جد يحزن ويبكي اين وصلنا من الساذجه .
هههههههههههههههههههههههههههههه

بارق رمان
07/06/2009, 05:45 AM
لايغرك كله نظام تاجير الناس ماتشرى كاش

الثائر
07/06/2009, 06:09 AM
حتى لو خذل الجميع الحملة فـ السيارات سـ تهوي ! ليست السيارات فقط الكثير من السلع الإستهلاكية سـ تهوي !
مانمر به حالة ركود أقتصادي (ودورة حياة أقتصادية صحية ) لابد من المرور بها كل فترة من الزمن !
المسالة مسألة وقت فقط ولن يطول بإذن الله !

hany_10850
07/06/2009, 08:04 AM
الاخ/ اللى يتسأل عن المقاطعه هل نجحة او لا

الجواب ايه نجحة واثمرة واذا كنت تابع في الجرايد والنت ... بأتعرف انها ناجحه غصب

ام الاخ/ اللى يقلك انا في امريكا والاسعار مانزلت .... مع احترامي له ماصدق يمكن انه في جده
ويحسب انه في فلوردا

يا الحبيب ابو امريكا ... الله لايهينك ادخل على مواقع السيارات في جدة ..عفوا اقصد امريكا وشف اسعرها
الشركات المنتجة للسيارات اعلانت افلاسها وصرحت الموظفين وطالبت بالقروض

وأخيرا الف مبروك للحمله.. غصبا على الحاقدين وغصب على عملاء الوكالات .

طارق الحربي
07/06/2009, 10:27 AM
ارجع واقول مثل ماقلت قبل

حملة خلوها تصدي

كلام فاضي

والدليل اسعار السيارات الحالية واقبال الزبائن على الشراء

والوكالات قدامكم روحوا شوفوا

الشريطية كانوا اذكى منكم لانهم ساندوا الحمله وروجوها ورفعوا سعر المستعمل بحجه ان الناس مقاطعين الجديد ومقبلين على المستعمل وحققوا مكاسب هائلة من وراء المساكين اللي صدقوا الحمله

اجل 2006 جكس ب 130 الف وقيمته جديد على وقته 140 الف !!

3 سنوات وفرق 10 الف بس !

لكن قاطعوا انتم واشتروا مستعمل مثل هالجيب وغيره من السيارات الخرده باسعار خياليه

وخلوا الجديد لنا على الاقل موتر وكالة بسعر غالي احسن من موتر خرده بسعر غالي

احب البرواهله
07/06/2009, 12:15 PM
الحملة لم تنجح (حقيقه مؤلمه بس مأمل خير بالمستقبل ) والي عنده غير ذا الكلام يعطينا اسعار السيارات الجديدة ويقارنها بالعام الماضي ومانبي المرجع جرايد ومجلات ورسائل جوال لأنها وسائل ترويجيه إذا جيت تشتري تغير العلم يرفع بسعر السياره 20000 الف ويعطيك خصم 5000 مثلا يعني ضحك على الناس على سبيل المثال الشاص كل سنه يرتفع عن العام الي قبله حسب علمي ....وللأمانه أنا لا أملك وكالة سيارات

البيرق
07/06/2009, 01:36 PM
اعتقد أن الاسعار لن تنزل ويبدوا ان المسألة تحدي وكسر إرادة وتحطيم ثقافة المقاطعة بأي شكل من الاشكال سواء في السيارات او غيرها

salehhd
07/06/2009, 02:07 PM
السلام عليكم

الحمله هدفها نبيل لكن

الاسلوب الذي استخدم بيها سيء جداً من قبل البعض فتم اعماد الكذب والافتراء وتلفيق الاخبار والمغالطة في المعلومات ناهيك عن النسبة المطالب بها والتي لاتدخل العقل
والقذف والسب مما شوه صورة الحمله وجعل العقلاء غير متفقين معها

الاخوان الي يقولون الاسعار في امريكا اقل منها بحدود النصف اقول لهم احترمو عقولنا

لقد كنت هناك قبل شهر ونصف تقريباً ولدي احد الصحف فيها اعلانات سيارات والاسعار مقاربه وربما اكثر اذا ماحسبت الضرائب او مصاريف الشحن والجمارك لخارجها

abo shoq
07/06/2009, 02:36 PM
السلام عليكم

اقول لا يصيدونك انت وياه ، بعض الناس مسوي فاهم وياخذ سيارة عن طريق بنك او شركة بنظام تأجير ، ويحسب انه بيرجعها وبيفخت ، ما دري ها المسيكين ان الأستمارات الآن ورخص السير صارت بسيارة وحده يعني ينشبونها فيك غصب

لا تقدر تتنازل ولا تقدر ترجعها إلا هم ماخذين منك شيء وشويات

الانتباه وخلوكم على سياراتكم

المهايط والكشخه والفشخرة ما تنفع وانا اولكم انواع الخساير :(

يوكن
09/06/2009, 10:29 AM
الحملة ناجحة وهذا دليل منع الإستيراد للسيارة أقل من 5 سنوات يلي يقول مهيب ناجحة اظاهر انك معهم أو لك نسبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انزل السوق راح تشوف الدليل ولي يقول السيارات في أمريكا بنفس الأسعار في السعودية نقول ياذكي اجل التجارة جايبينها لك هدية ولا فاضين مالقو شغلة --- اصحو اذا ما اخذ التاجر حقه دبل ولا ماراح يتمرمط وسفر وتذاكر ومشاوير إلى امريكا عشان خاطر عيونك الدليلللللللللللللللل والفاصل يناس ( 2010 ) راح تشوفون الأسعار تنخفض بشكل كبير . وهذي تقارير عالمية مرتبطة بسعر البترول وسعر النقل وسعر الدولار وأمور اخرى كثيراً ؟؟؟؟؟ ارجوا ان تذكرو كلامي هذا في ( 2010 ) راح نتقابل هنا واذكركم إنشاء الله .

احب البرواهله
09/06/2009, 11:12 AM
الحملة ناجحة وهذا دليل منع الإستيراد للسيارة أقل من 5 سنوات يلي يقول مهيب ناجحة اظاهر انك معهم أو لك نسبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انزل السوق راح تشوف الدليل ولي يقول السيارات في أمريكا بنفس الأسعار في السعودية نقول ياذكي اجل التجارة جايبينها لك هدية ولا فاضين مالقو شغلة --- اصحو اذا ما اخذ التاجر حقه دبل ولا ماراح يتمرمط وسفر وتذاكر ومشاوير إلى امريكا عشان خاطر عيونك الدليلللللللللللللللل والفاصل يناس ( 2010 ) راح تشوفون الأسعار تنخفض بشكل كبير . وهذي تقارير عالمية مرتبطة بسعر البترول وسعر النقل وسعر الدولار وأمور اخرى كثيراً ؟؟؟؟؟ ارجوا ان تذكرو كلامي هذا في ( 2010 ) راح نتقابل هنا واذكركم إنشاء الله .
تكفى وأنا أخوك انتبه إذا بغيت تكتب إن شاء الله لا تختطي فيها فيه فرق كبير بينهم وخطير نعوذ بالله وسبحانه الله تعالى عز وجل شأنه

abdulrahmanfd
09/06/2009, 12:17 PM
بدر
راعي المجهم
راعي الطلعات
الخالدي 11
ابو يارا 1001
الهوى الجنوبي
خشيمان
احب البر واهله
alsafwany
حالة طقس
السنع كله
الدبل الثقيل
عسول
شمالات نجد
فرخ الشاص
يوكن
NoYEB
هكر نت
هاوي الله
الشمطري
أبو هادي
ابو ريناد 1979
فاقد خوي
بارق رمان
الثائر
hany_10850
طارق الحربي
البيرق
salehhd
abo_shoq

حياكم الله جميعا
واشكركم على التفاعل مع موضوعي المتواضع واثرائه بآرائكم ومالديكم.
حقيقة وبنظري الحملة صحيح قائمة ، صحيح أهدافها نبيلة ، لكن للأسف فاشلة دليل ذلك ما نراه الآن ، لا تقولون كثير منهم بالتأجير أو التقسيط وإلا حتى كاش كل هذا يدل على وجود الطلب ووجوده يدل على عدم جدوى هكذا حملة ، لكن الامر الغريب ان نكون بين امرين نار وغلاء أسعار الجديد و مطرقة وسرقة واحتيال المستعمل ، وكان الله بعوننا نحن الضعفاء.

طارق الحربي
09/06/2009, 03:37 PM
الحملة ناجحة وهذا دليل منع الإستيراد للسيارة أقل من 5 سنوات يلي يقول مهيب ناجحة اظاهر انك معهم أو لك نسبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انزل السوق راح تشوف الدليل ولي يقول السيارات في أمريكا بنفس الأسعار في السعودية نقول ياذكي اجل التجارة جايبينها لك هدية ولا فاضين مالقو شغلة --- اصحو اذا ما اخذ التاجر حقه دبل ولا ماراح يتمرمط وسفر وتذاكر ومشاوير إلى امريكا عشان خاطر عيونك الدليلللللللللللللللل والفاصل يناس ( 2010 ) راح تشوفون الأسعار تنخفض بشكل كبير . وهذي تقارير عالمية مرتبطة بسعر البترول وسعر النقل وسعر الدولار وأمور اخرى كثيراً ؟؟؟؟؟ ارجوا ان تذكرو كلامي هذا في ( 2010 ) راح نتقابل هنا واذكركم إنشاء الله

يوكن

هذي عادتكم دائما انت ومن يرفض الاقتناع بان الحمله فشلت بأن تتهمون من يخالفكم الرأي بأنه يستفيد من وراء فشل الحمله

اذا كان هذا تفكيرك فانا اقولك ترا لي نسبه من شركة عبداللطيف جميل مقدارها 40 % :)

الحمله فشلت والدليل امامك لنا الان تقريبا 10 شهور من بدئ الحمله ولم نرى اي نتيجه ايجابيه ابدا بالعكس استفاد الشريطيه برفع اسعار المستعمل حتى اصبح يقارب للجديد