المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكره واتمنى ان تنال على استحسانكم !!!

wl-wl
23/05/2009, 03:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته /
كيف حالكم يااخوان انشاء الله تكونون بخيروالله وانا جالس اقرا في بعض مواضيع الاخوان الاعزاء وكيف بعظهم اكتشفو اكتشافات مثل البلو هول وبعض الكهووف العميقه والتى ستثري السياحه البحريه بالمملكه وبعضعهم ممن ينزل سنوركل بس للصيد ووووووغيرهم من المواضيع الكثيره والجريئه انا ابغى استأذن مشرفنا العزيز واستأذنكم انتم ياثروه المنتدى اني ابي اطرح عليكم فكره وانشاء الله تعجبكم ونتفاعل كلنا فيها اول حاجه الفكره تتلخص في ان كل من لهم بااااع طويل في البحر وفي مجال الغوص بالتحديد يقصون علينا بعض من الاخطار والامور الغريبه التي واجهوها في هذا العالم الغريب والرائع في نفس الوقت ومن له خبره طويله اكثر من معزبنا السر الكبير .. فياليت منه ومنكم ان لاتبخلو علينا بالقصص الشيقه .. اخوكم wl-wl

NowOrNever
23/05/2009, 05:23 PM
فكره حلوه
الحمدلله انظم الى خيمتنا نخبه رائعه من الغواصين ومدربين غوص, دائما مايثرونا بقصصهم الرائعه التي تكون بالغالب مدعمه بالصور لكي نعيش الجو معهم
تقبل تحياتي

الارنب الابيض
23/05/2009, 06:46 PM
والله فكره رئع بس يليت تعجب غوضين المنتدى الكريم

wl-wl
23/05/2009, 10:24 PM
اخواني الاعزاء ناو اور نيفر والارنب الابيض اشكر تفاعلكم معي في الموضوع وننتظر بقيه الاراء

شمالي غير
24/05/2009, 06:57 AM
الفكره جيده

لكن هناك بعض القصص يواجهها الغواص تكون اقرب للخيال ويستحيل تصديقها ! هل من المعقول ان يسردها لنا هنا من دون ان يأتي احد المشككين ويطعن في صحة القصه ؟؟

انا ما عندي اي مغامرات او سوالف لكن نسمع بعض القصص الغريبه من زملاء لنا لاتصدق !!

تحياتي

القناص البحري
25/05/2009, 12:31 AM
أنا راح أبداء بأول وأصعب موقف مر علي - وأتمنى من الله أن يكون آخر موقف-
بكل بساطة كنت في الشعيبة ، قريب من التحلية ، و"المشك" مليان سمك ولله الحمد ، وأنا الاحق حريدة "على كيف كيفك" جنب شعب ،،،،
،،،،،
،،،،،
،،،،،
فجاءة ،:confused: :confused:
،،،،،
،،،،،
حسيت إن فيه شي يسحبني تحت ....:j

يا ويلي ويلاه ......:j

شاقة 2009 ملكي .....:alarm: :alarm:

ماسكة الزعنفة وتسحب .....

الحمد لله قدرت أتخلص منها بعد توفيق الله ، وباستخدام سن الرمح ... غزيته في راسها ....
انسحبت بسرعة ،،، كأنك ترجع شريط فيديو ...

الحمد لله

jwan
25/05/2009, 01:06 AM
الله يكفيك شرها اخوي

abo.a
25/05/2009, 01:38 AM
الحمد للله جت سليمه

wl-wl
25/05/2009, 03:02 PM
الفكره جيده

لكن هناك بعض القصص يواجهها الغواص تكون اقرب للخيال ويستحيل تصديقها ! هل من المعقول ان يسردها لنا هنا من دون ان يأتي احد المشككين ويطعن في صحة القصه ؟؟

انا ما عندي اي مغامرات او سوالف لكن نسمع بعض القصص الغريبه من زملاء لنا لاتصدق !!

تحياتي

اخي الكريم شمالي غير/
اولا الحمد لله اولا واخير انه نجاك مما كنت به من خطر. وثانيا اشكرك على تفاعلك معي في الموضوع وحبيت اعقب على النقطه التى طرحتها..
اولا لااعتقد انه هناك غواص او صياد يخبرنا قصص الا وانها حصلت له في الحقيقه لانه من غير المعقول انه يخبرك بها لكي يثير استعجابك او استغرابك من الموضوع لكي نحكم عليها بطريقه او اخرى انها غير صحيحه ومشكك بها . يجب ان يكون الانسان مدركا لك ما يمر عليه من حقائق او غرائب وهذه ترجع لنفس الشخص اذا اراد تصديقها ام لا .ويجب ان لانشكك في هذا العالم الغريب (( اقصد العالم البحري )) لانه قال تعالى في كتابه العزيز (( ويخلق مالاتعلمون ..)) فالذلك الانسان يكون مؤمن انه هناك عالم غريب في البحر فالذلك انا اصدق ان البحر فيه اشياء وحاجات لم تكتشف ولو اكتشفت بعض من الاشياء الغريبه التى لاعلم لنا بها ((طبعا )) في البيئه البحريه ممكن انها تكون هناك ضجه اعلاميه توازي من يعترفون ومن يؤمنون بوجود الاطباق الطائره..
وفي النهايه اتمنى ان لااكون ضايقتك بالرد فنحن هنا لكي نفيد ونستفيد واسف على الاطاله وشكرا لك مره اخرى.

wl-wl
25/05/2009, 03:06 PM
اخي جوان السلام عليكم ورحمه الله وبركاته /

لقد شرف الموضوع بااطلاعك عليه ولكن اعتب عليك انك لم تشارك ولم تعطنا بعضا من خبرتك الكبيره في البحر ولا حتى برايك في الموضوع .. شكرا لك.