المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن الامارات ؟ !!

حذام بريدة
09/06/2004, 01:43 PM
أخوتي الكرام
أنوي الذهاب للامارات العربية المتحدة وهي أول مرة أسافر لها فاذا يتكرم من عنده معلومات وخبرة بالامارات أن يدلناعلى أفضل الأماكن التي يقترح أن أزورها . وشكرا جزيلا - سلفا - لمن سيتجاوب مع طلبي .

الضاري
10/06/2004, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

أرجو زيارة هالرابط ..

تفضل من هنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=20503)

تحياتي

حذام بريدة
21/06/2004, 11:17 PM
بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك خيرا على هذه المعلومات القيمة التي أحتاجها وقد كنت أنوي الذهاب عن الأحساء ولم أكن أعرف طريق حرض . كما أنني سأستفيد من جميع المعلومات التي ذكرت . أنالك الله ما تريد في الدنيا والآخرة .

هلابي
22/06/2004, 02:35 AM
أبعطيك وصايا يالغالي وخذها نصيحه

1- أنتبه لرمال اللي في طريق حرض وتراها أغلب الأحيان تكون جاية من الشمال يعني داخله عليك من اليسار

2- لا تسولف مع حقين الحدود إذا صار معك شي من جوال أو غيره لأن عندهم اللي يسولف هو اللي في بطنه ريح

بل أفتح الأبواب وتجنب السيارة فقط

3- عب البنزين من السعودية لأنها أرخص بشوي

4- حول الدراهم قبل إلى درهم

5- إذا جيت تشتري سلعة كاسره وآخر شي قله تراه بالريال ..

6- إذا بغيت الجوالات المستعمله تلقى الرخيص في شارع المصلى وفي الشارجة في دوار هناك أسأل عنه ( قلهم أبي سوق الموبايلات )

7- ومن ناحية التمشيه عاد مالي فيها خبره للأسف

8- أنتبه ترح وموترك مظلله نيكل >>>> لأن الغرامة تصل إلى 13000 ريال لأنك تتشبه بالشيوخ

9- أي شي في بالك عطنياه وأجاوب لك فيها

10- سلامتك :D

(((______(!م

هلابي

حذام بريدة
25/06/2004, 12:59 PM
بارك اله فيك أخي على هذه المعلومات القيمة . وأود أن أسألك عن السكن المريح نفسيا للعوائل من ناحية المكان والسعر ؟

هلابي
25/06/2004, 04:40 PM
من ناحية السكن للعوائل

أنا أنصحك السكن في الشارقة لأنها أنظف من دبي بكثير وأقل زحام واقل بقليل من دبي من ناحية السعر

ومن ناحية أفضل فندق .....

أرجوا أن تخبرني عن عددكم وماهي إمكانياتك في الإيجار اليومي لكي أدلك على الفندق المناسب

(((_______(1م

هلابي

حذام بريدة
26/06/2004, 07:47 AM
شكرا - أخي الكريم - على سرعة تجاوبك . أما عددنا فسبعة ونريد شقة مفروشة أو شاليهات بحيث لا تزيد عن 400 ريال في اليوم .

بركان
26/06/2004, 08:15 AM
يا حذام
ما بعد رحت
الناس راحت وجت وانت قاعد تسأل.
الظاهر ان الصيف بيولع وانت ما بعد رحت
رح قبل ما تغطيهم سحب الرطوبه ويلزق ثوبك في جلدك

انا حذام مهوب انت
واذا قلت فصدقني
تدري ليش
لان توني جاي من الامارات

نصيحتي لك
سافر فجر مع خط حرض الطريق متعب شوي في اوله وهو احسن الموجود. وانتبه من الرمال الزاحفه والجمال السائبه .
المسافه من الرياض الى الشارقه 1000 كم فقط لا غير. نصفها هو منفذ حد البطحا. طبعا ممكن تزيد 50 كم.
اسكن في الشارقه في شاطيء الرمال الذهبيه وهو فعلا اسم على مسمى ممتاز للعوائل وخصوصا الاطفال الامواج على بعد 40 متر والمسبح كذلك.وسعره مناسب شقه غرفتين بمطبخ و 4 اسره 450 درهم او غرفتين متجاورتين 400 درهم بس لازم تحجز لانه مشغول على طول العام.

وان كان فيه سؤال قرقر كثير صديق راسلني على الايميل.

حذام بريدة
29/06/2004, 09:52 PM
وافر الشكر وعظيم الامتنان لك أخي البركان وأنت فعلا بركان معلومات . ما شاء الله وحفظك من كل عين وأيضا خفيف دم كما يظهر لي وليتك ترافقني في رحلة ما . وأنا - كما قلت تأخرت كثيرا لأعمال لم تنته . طلب أخير هل عندك عنوان ورقم تليفون فندق الشارقة الذي ذكرته للحجز من هنا . مرة أخرى شكرا وعرفانا لكم على هذا التعاون والتجاوب .

هلابي
30/06/2004, 12:05 AM
عذرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

والله يا ني نسييييييييييييييييييت

والله الحق علي

وأنت أطلب وأنا ألبي لك

عموما

أخوي بركان ما قصر

كفى ووفى

أنا كل شهر أروح لهناك بس من ناحية السعر كليوم يزيد وحاليا بالظبط ما أدري كم ولكن اللي يقوله أخوي بركان هذا سكر قبل

والآن أكيد أنه أرتفع ولكني على ابواب السفر

وسابرك عن أسعار الشقق

ولكن تأكد أنك سوف تتحسف على الروحه بسبب الرطووووووووووووووب والحر وأنت وكيفك

(((_____________(1م

هلابي

حذام بريدة
01/07/2004, 01:04 PM
تقديرا وعرفان كبيران لك أخي هلابي ومعذور عن النسيان ، وانتظر موافاتي بأسعار والشقق وعناونيها . وفعلا حر ورطوبة ولكن ماذا نعمل وليس لنا قدرة الا السمع والطاعة لأم العيال ؟!!!

هلابي
01/07/2004, 02:09 PM
أبشر بسعدك يالغالي

وقريبا سأوافيك بالمعلومات الكامله بإذن الله

اخوك

هلابي

(((_________(1م

بركان
04/07/2004, 11:11 PM
اخوي حذام بريده
ما عليك زود
ومرافقتك في رحلة شرف لي.

المعذره عن التأخير وارجو ان يكون الوقت مناسب لتزويدك برقم هاتف ( موتيل الشاطيء الذهبي)وهو:
5281331/06 الشارقه بس تكفى لا احد يشوف الرقم تراه سري.!!
وبالنسبه للأسعار فهي اسعار الاسبوع الماضي وكما تعلم مالهم امان كما قال الاخ الكريم/ هلابي .

وبالنسبة للشارقه كانك في الرياض وتشتهر بمساجدها وخلوها من كل ما يعكر الذوق العام وكل ما يذهب العقل.
تروح وترجع بالسلامه ونسمع عنك كِل اخبار طيبه.
واذا باقي عند اسأله انت تأمر أمر يا أمَر.

ابو الجود
06/07/2004, 02:41 PM
عزيزي حذام بريده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
جرب هذا الموقع تراه مفيد جدا للسفر والسياحه الخارجيه وفيه كتابات حلوه عن الأمارت وغيرعا...

http://www.arab-traveler.com/ar/modules.php

واسف علشان الرد متاخر او متاخرجدا.......

القناص
07/07/2004, 01:14 AM
الحمدلله على نعمة الانترنت
سبحان الذي سخر لنا هذا