المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنة الصفوة - للمنتجعات والفنادق (تايم شير) من جربهم

العزوم
23/05/2009, 09:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتشرت في الاونه الاخيره مكاتب الرحلات السياحيه التي تقوم بتأجير اسابيع في فنادق ومتجعات حول العالم او في بعض الدول

حبيت استفسر عن مصداقية هذه المؤسسه وهل احد سبق ان تعامل معهم (جنة الصفوه) ومقرهم ش العليا العام مقابل الخزامى

تحياتي للجميع

ميق ميق
24/05/2009, 02:50 PM
مرحبا فيك
انا سبق وان عطوني سكن في شرم الشيخ
بس ما رحت ولازموا علي اني اشترك
وتركتهم
انصحك لا تعطيهم ولا ريال
لان اسلوبهم يوحي لك النصف والخداع

دغيم1
24/05/2009, 06:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخوي
العزوم
بالنسبة لهذه العمليات التجارية السياحية
تختلف بالنسبة لطريقة الترويج
إلا أنها تصب في وعاء واحد
وتختلف أهميتها بالنسبة لكل شخص
فهي لاتصلح للشخص الذي لديه عائلة كبيرة
وكذلك تحتاج إلى حجز مبكر على أن يتوافق حجزها مع حجز الطيران وقد يختلف في بعض الأيام مما يسبب لك حرج كبير
علاوة على ذلك أحيانا تكون المنتجعات في أماكن مطاراتها أقليمية وليست دولية مما يدعوك للحجز على طيران داخلي للوصول إليها مما يضاعف عليك تكاليف السفر.
إضافة على ذلك مدتها أسبوع وهي غير مجدية
وتضاف فيما بعد رسوم النظافة ، ورسوم الإشتراك السنوي
وأكثر ممن عرفت لاينصحون بها
وقد قمت بتجربتها وأعتبرها تجربة فاشلة
أتمنى أن أكون قد قدمت لك ماتبحث عنه ويفيدك
تقبل تحياتي

ابوهتون
24/05/2009, 06:38 PM
مرحبا فيك
وتركتهم
انصحك لا تعطيهم ولا ريال

السلام عليكم: اولا :اخي ميق ميق... هل تعاملت معهم..... اعتقد ان الاجابة ....لا لا لا...؟ :no2: ...ثانيا :انا اشتركت معهم: ذهبت في صيف العام 1429 هـ الى الطائف وسكنت في جراند بهادر( واسئل اهل الطائف عن جراند بهادر) وهو فتدق من طراز اربعة نجوم في الهدا لمدة اربعة ايام ثم نرلت لجدة وسكنت في ابحر لمدة ثلاثة ايام في فندق -لا اتذكر اسمه الان -الليلة الواحدة فيه باكثر من 500 ريال... هذا داخل السعودية.
ثالثا: خارج السعودية سكنت في دبـــي في شهر 1-2008 ....وكانت شروطهم بالنسية لدبي ان الليلة ب ليلتين ووافقت على ذلك ...وكنت انا والعائلة في فندق الليلة فيه ب 1200 درهم.. وكان في شارع الرقة .. ووجدت منهم كل تجاوب بالنسبة للاقساط الشهرية فانا وعائلتي مجموعنا 4 افراد والقسط الشهري 270 ريال وادفع لهم كل شهرين...علما بأن لي الان اكثر من سنتين ونصف وانا معهم...
رابعا: يعلم اللـــه بأنني لست مسئولا في هذه المؤسسة لا من قريب ولا بعيد...وانما انا مجرد زبون عندهم مثل اي زبون...... وســـلامتكم.

العزوم
24/05/2009, 07:10 PM
مرحبا فيك
وتركتهم
انصحك لا تعطيهم ولا ريال

اهلا بك اخي العزيز

انا دخلت على النت ولاحظت ان هناك من يحذر منهم ولكن .......

لم اجد ممن كتب عنهم انه خدع او تعرض للنصب وانما توجس من طريقة التسويق لديهم

مشكووور على مرورك

العزوم
24/05/2009, 07:17 PM

حياك الله أخوي
العزوم
وكذلك تحتاج إلى حجز مبكر على أن يتوافق حجزها مع حجز الطيران وقد يختلف في بعض الأيام مما يسبب لك حرج كبير
علاوة على ذلك أحيانا تكون المنتجعات في أماكن مطاراتها أقليمية وليست دولية مما يدعوك للحجز على طيران داخلي للوصول إليها مما يضاعف عليك تكاليف السفر.
تقبل تحياتي

هلا والله يالغالي

نعم كلامك صحيح هي تحتاج ترتيب مسبق وبمدة كافيه

لكن ليس هناك خدمة او صيانه او رسوم ;) اعتقد انك تقصد شراء اسبوع اقامه في منتجع ولمدة معينه

هذا العرض في دول مختلفه لكن فنادق ومنتجعات معينه والميزة التي اعجبتني تسهيلات الدفع وتنوع الدول وحرية الاستفادة من المدة لك او لصديق او حتى ايجارها

ماقصرت ربي يحفظك

العزوم
24/05/2009, 07:29 PM
مرحبا فيك
وتركتهم
انصحك لا تعطيهم ولا ريال

السلام عليكم: اولا :اخي ميق ميق... هل تعاملت معهم..... اعتقد ان الاجابة ....لا لا لا...؟ :no2: ...ثانيا :انا اشتركت معهم: ذهبت في صيف العام 1429 هـ الى الطائف وسكنت في جراند بهادر( واسئل اهل الطائف عن جراند بهادر) وهو فتدق من طراز اربعة نجوم في الهدا لمدة اربعة ايام ثم نرلت لجدة وسكنت في ابحر لمدة ثلاثة ايام في فندق -لا اتذكر اسمه الان -الليلة الواحدة فيه باكثر من 500 ريال... هذا داخل السعودية.
ثالثا: خارج السعودية سكنت في دبـــي في شهر 1-2008 ....وكانت شروطهم بالنسية لدبي ان الليلة ب ليلتين ووافقت على ذلك ...وكنت انا والعائلة في فندق الليلة فيه ب 1200 درهم.. وكان في شارع الرقة .. ووجدت منهم كل تجاوب بالنسبة للاقساط الشهرية فانا وعائلتي مجموعنا 4 افراد والقسط الشهري 270 ريال وادفع لهم كل شهرين...علما بأن لي الان اكثر من سنتين ونصف وانا معهم...
رابعا: يعلم اللـــه بأنني لست مسئولا في هذه المؤسسة لا من قريب ولا بعيد...وانما انا مجرد زبون عندهم مثل اي زبون...... وســـلامتكم.

الله يعطيك العافيه

العرض هذا كم اسبووع وياليت اعرف كامل المبلغ ومدة العقد ؟؟؟؟ لو على الخاص ;)

مشكوووور على التوضيح بارك الله فيك

ابوهتون
24/05/2009, 11:15 PM
اخي العزوم الرجاء مراجعة الخاص...شكرا.

أبو مجودي2
28/05/2009, 09:26 PM
إنحش
أحس وأشعر << حلوة أشعر
انهم نصابين

ابوبدر97
28/05/2009, 09:35 PM
يسلمو ع الموضوع يابعدى

العزوم
28/05/2009, 11:31 PM
اخي العزوم الرجاء مراجعة الخاص...شكرا.

الرساله وصلت
مشكوووووووور

إنحش
أحس وأشعر << حلوة أشعر
انهم نصابين

خخخخ
شعورك يمكن في محله :j

يسلمو ع الموضوع يابعدى

الله يسلمك وهلاااااااااااااا بك

أبو فيصل
29/05/2009, 12:22 AM

حياك الله أخوي
العزوم
تقبل تحياتي

وفوق هذا كلها نصب في نصب

يجب عليك تحذير كل مسلم من هذا الأبتزاز ولا يغرك الحكي الزين ... أحفظ دراهمك في مخباك

الوافي2006
31/05/2009, 10:47 PM
اخواني اتصلت احدى الاخوات على مفتي المملكه ال الشيخ حفظه الله في برنامج اذاعي وقالت انها وزوجها رحمه الله كانوا مشتركين في مثل هذه البرامج السياحيه والان وقد توفي زوجها فلا تستطيع الذهاب للسياحه ولا يردون لها المبلغ فقال باختصار ان هذا التعامل فيه غرر ولا يجوز التعامل به

العزوم
01/06/2009, 12:07 AM
وفوق هذا كلها نصب في نصب

يجب عليك تحذير كل مسلم من هذا الأبتزاز ولا يغرك الحكي الزين ... أحفظ دراهمك في مخباك

مشكور على المرور والنصيحه
ابو فيصل ماقصرت

اخواني اتصلت احدى الاخوات على مفتي المملكه ال الشيخ حفظه الله في برنامج اذاعي وقالت انها وزوجها رحمه الله كانوا مشتركين في مثل هذه البرامج السياحيه والان وقد توفي زوجها فلا تستطيع الذهاب للسياحه ولا يردون لها المبلغ فقال باختصار ان هذا التعامل فيه غرر ولا يجوز التعامل به

اخي الوافي
فيه خيار اخر بإمكان الاخت تفوضهم بتأجير الاسابيع المتبقيه عن طريق المكتب وهم يحصلون المبلغ لها

aliha2002
21/06/2009, 08:14 AM
مكاتب التايم شير كلهم حرامية وبوهقونك معاهم ... لأن اول طلب لك راح يعطونك اياه ويمكن مب أكيد ... ولكن بعدين ماراح يعطنك وجه لأن بتجيهم يمين ويسار مافي فايدة ولايردون عليك ... ويسحبون من رصيدك ونصيحتي للجميع بعدم التعمل معهم لأنهم بلشة !!! :no2:

ابوهتون
27/11/2010, 12:57 PM
السلام عليكم: اخي ابوهيثم اسف انني لم ادخل منذ ارسال رسالتك,, انا مشترك في برنامج يشبه التايم شيرعن طريق مكتب جنة الصفوةبالعليا,,وتعاملهم رائع وانا مشترك معاهم فقط لمدة 5 سنوات,ودفعت اقساطهم بالشهر, وان شاء الله بعد ان تنتهي ال 5 سنوات بأجدد معاهم مرة اخرى..شكرا.

ابو عطفه
27/11/2010, 01:16 PM
اشتركت في جنة الصفوه وعطوني اسبوع اقامه في شرم الشيخ بس من شروطهم بالاشتراك لازم تدفع 40% من العقد والباقي اقساط وفيه بند المبلغ غير مسترجع ودفعت قيمه 3400 واستفدت من اسبوع بالقاهره والاسبوع الثاني بشرم الشيخ بس للمعلوميه لازم تدفع قيمه الفطور والعشاء تقريبا لكل يوم 100 ريال ولازم تحجز قبل 21يوم .... التجربه هذه حسيت انه غير مفيده مع العلم اني اعتبر اني ماخسرت شي اذا حسبت اني سكنت مدة اسبوعين شامله الافطار بالقاهره والافطار والعشاء بشرم الشيخ طلع قيمه الليله الواحده تقريبا 300 مع العلم ان الفنادق 5 نجوم

اذا حالفك الحظ وعرضوا عليك الاشتراك لا تشترك خذ منهم عرض شرم الشيخ بس مجاناً ويدفعونك قيمه الافطار والعشاء فقط وانا سكنت في فندق كونكورد السلام بشرم قمه في الروعه ....

ابوهتون
27/11/2010, 01:22 PM
السلام عليكم: اخي وما المانع انك تحجز قبل سفرك بأكثر من 22 يوم,لانه منطقيا اذا ابغى اروح لمكان اجلس فيه اكثر من اسبوع اكون مرتب نفسي,,وانا جربتهم داخل السعودية وخارجها ووجدت من تعاملهم انهم صادقين’’شكرا.

alking789sa
27/11/2010, 08:10 PM
على ما اعتقد اني انا ما اثق فيهم ولا راح اثق فيهم احس انه فيها لعب هاذا وجهة نظري

داوعة
16/01/2012, 01:21 AM
بصراحة هذه الشركة نصابة وكله كلام بكلام يبغونك تحجز قبلها ب21 يوم احيانا الواحد يكون مضطر يبغى بسرعة ويادوبك الواحد يلاقي حجز طيران يتوافق م هذه الشركة ؟؟؟؟
صراحة سيئة للغاااااية واعتبرنفسي انني فشلت عندما قدمت عليها وهذه عن تجربة
كلما اردت ان احجز يقولو الفنادق مليئة ايام اجازة ..سيئة بمعنى الكلمة
وماتحجز ايام العيد يعني الواحد بالله عليكم يحجز ايام الدراسة اي شركة هذه !! اذا الاجازة مليانة الفنادق وفي العيد لا
حسبي الله فيهم

ابوهتون
16/01/2012, 03:47 AM
بصراحة هذه الشركة نصابة وكله كلام بكلام يبغونك تحجز قبلها ب21 يوم
(وماذا يمنع ان تحجز قبلها ب21 يوم ) يوم احيانا الواحد يكون مضطر يبغى بسرعة
(بسرعة او شيء اخر بمعنى انك ماتحجز الا في اخر لحظة) ويادوبك الواحد يلاقي حجز طيران يتوافق م هذه الشركة ؟؟؟؟
صراحة سيئة للغاااااية واعتبرنفسي انني فشلت عندما قدمت عليها وهذه عن تجربة
كلما اردت ان احجز يقولو الفنادق مليئة ايام اجازة ..سيئة بمعنى الكلمة
وماتحجز ايام العيد يعني الواحد بالله عليكم يحجز ايام الدراسة اي شركة هذه !! اذا الاجازة مليانة الفنادق وفي العيد لا
حسبي الله فيهم
اخي الحبيب لورجعت لما كتبته في الصفحة الاولى لعرفت لماذا احس ان تعاملهم فوق الممتاز(وبالمختصر انا حجزت في الصيف للطائف وجدة ووجدوا لي كل مااريد,,في اجازة الحج والسنة الجديدة ووجدت امكانية في دبي..بس تحتاج شوية تخطيط..),,انا لست ضداو مع هذه الشركة اوضد اي احد فقط نقلت ما وجدت عندهم مالااجد عند غيرهم,,شــــكرا.