المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحد يطمنا عن السر الكبير يا إخوان

MrDolphin
24/05/2009, 06:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني المكشاتيه إذا في في أحد يعرف عن السر الكبير يطمنا على غيبته عساها تكون على خير اللهم أمين .

أنا ملاحظ غيبته زادت عن الثلاث أيام ولم نتعود لغيابه كل هاذي المده . فكم تعودنا المشاركه بالمواضيع والردود وتصحيح المعلومات والأجابه على الاستفسارات .

أتمنى إذا احد يعرف عنه يبلغه سلامنا ويقوله عسى المانع خير .

محبكم في الله

شمالي غير
24/05/2009, 06:51 AM
ودي اطمنك لكن ما اعرفه شخصياً للاسف !!

مستر لا تقلق الغايب عذره معه وثلاث ايام شيء طبيعي الين اسبوع , النت مو اهم شيء بحياتنا وعندنا اشياء اكثر منه اهميه وهو يجيء بأسفل الترتيب للاوليات ...

ان شاء الله يكون بخير هو وجميع الغايبن وجزاك الله خير على سؤالك

صياد الجزوي
24/05/2009, 07:49 AM
ثلاث ايام فترة ليست بطويلة وان شاء الله المانع خيرا وان شاء الله تلقاه اليوم محظر معنا ويرد على المشاركات ويجاوب على الاستفسارات وترى السر الكبير له طابع خاص
والله يوفق الجميع

newdiver_shb
24/05/2009, 12:22 PM
اطمئن أخي بارك الله فيك, فهناك ردود للسر الكبير في موضوع الأسئلة والأجوبة بتاريخ الأمس, ونحن ندعوا الله أن يحفظ أخانا من بين يديه ومن خلفه وعن يمينه وعن شماله ونعوذ بعظمة الله ان يغتال من تحته,
وجزاك الله خيرا على حرصك....

sniper112
24/05/2009, 09:15 PM
السلام عليكم والرحمة
جزاك الله خير على حرصك على اخوانك والتواصل
تطمن الاخ السر الكبير ان شاء الله في صحة وعافيه
وهم الآن في رحلة بحرية مستمرة لمدة اسبوع ولن اسبق الاحداث
الايام ستضع التقرير فالمنتدى وراح نشوف ايش صار في هذه الايام واتمنى السلامة للجميع

Ahmed Mundi
24/05/2009, 09:36 PM
هلا بك ياخوي ..

شاكر لك حرصك على اخوك المسلم ... اخونا الكبير السر الكبير ...

وتطمن ما عليه شر ان شاء الله ..

وهو راد على موضوعي ( اهداء للسر الكبير) يوم أمس 08:21 Pm

وان شاء الله يكون بخير ..

باارك

الله

فيك ..

MrDolphin
24/05/2009, 10:03 PM
اطمئن أخي بارك الله فيك, فهناك ردود للسر الكبير في موضوع الأسئلة والأجوبة بتاريخ الأمس, ونحن ندعوا الله أن يحفظ أخانا من بين يديه ومن خلفه وعن يمينه وعن شماله ونعوذ بعظمة الله ان يغتال من تحته,
وجزاك الله خيرا على حرصك....

السلام عليكم والرحمة
جزاك الله خير على حرصك على اخوانك والتواصل
تطمن الاخ السر الكبير ان شاء الله في صحة وعافيه
وهم الآن في رحلة بحرية مستمرة لمدة اسبوع ولن اسبق الاحداث
الايام ستضع التقرير فالمنتدى وراح نشوف ايش صار في هذه الايام واتمنى السلامة للجميع

هلا بك ياخوي ..

شاكر لك حرصك على اخوك المسلم ... اخونا الكبير السر الكبير ...

وتطمن ما عليه شر ان شاء الله ..

وهو راد على موضوعي ( اهداء للسر الكبير) يوم أمس 08:21 Pm

وان شاء الله يكون بخير ..

باارك

الله

فيك ..

بارك الله فيكم والله يحميكم من كل مكروه

كان أخر رد له في موضوع مقتطفات من رحلة المحيط الكبير في 20 مايو , السبب الذي دعاني للسؤال عنه , فلم نعتاد غيابه كل هاذي المده .

حفظ الله معلمنا الكبير من كل مكروه والله يرده سالم وغانم .
بارك الله فيكم وفي مروركم
محبكم في الله

NowOrNever
24/05/2009, 11:23 PM
انا كمان فكر كتييير فين سر كبير
انا مخ خربان....كل يوم يبكي يبكي قول ليس مافي يزي هوا !!!
انا سوف كل ردود هوا...بعدين قول اها سر كبير يكتب كلام قبل تلاته يوم...بعدين انا قول الحمدلله هوا في موزود بس ممكن هوا مسقول..او تأبان...طفسان ما يبقى يكتب كلام..بس يقرأ...او ممكن هوا فكر يبقى سوف في ناس يسأل دور هوا...كتير ناس حبو سر كبير.....بس انا سويا زلان علسان هوا تلاته يوم مافي يزي...انا بكره حط صوره سمك حقي انا سوي هديه هوا...علسان هوا مبسوط معا انا.

سكر القصيم
24/05/2009, 11:58 PM
ان شاء الله يرجع لنا سالم وغانم
ونحن بشوق لما سيجلبه لنا من تقراير واخبار

sameer_1798
25/05/2009, 12:35 AM
مكاشفه : أنت الشيعي وأنت رأس الفتنه في المنتدى ومايسمع كلامك إلا الجاهل اللي مثلك .

sameer_1798
25/05/2009, 12:38 AM
أخوي MrDolphin بارك الله فيك وجزاك الله خير على سؤالك عن مشرفنا الفاضل
وأن شاء الله أنه بخير وعافيه ... وهذا يدل على محبة الجميع لأخونا السر الكبير الله يحفظه في حله وترحاله .

غواص مكشات
25/05/2009, 01:14 AM
عسى المانع خير يارب

بـــدون نـــك
25/05/2009, 01:32 AM
اخوي انا والله سني والحمدلله

لكن اخوي إلى متى هالتخلف هذا شيعي وهذا سني ؟؟

الله ماقال ان اكرمكم عند الله السني ولا قال الشيعي قال أتقاكم

فيا حبيبي ان كان شيعي الله يصلحه ويرده للطريق المستقيم

وحنا في هالمنتدى ما نبي مذهبه نبي خبراته في هالقسم اللي هو قسم الصيد والبحر

تقول ليه مشرف ياخي خاف ربك انا اشوف المطر ليه قل من هالحسد الله يكفينا شره

اخوي ما اظن ان ادارة المنتدى وضعت شخص الا وهي تعلم امانته وصدقه

(بغض النظر عن مذهبه )

الآن بعض الطلاب يدرسون عند مدرسين غير مسلمين ؟؟

ليه ماقالو وزارة التعليم او سابك او غيرها إن هؤلاء نصارى مثلاً أو هندوس أو غيرهم ؟؟

لأنا حنا ما نبي مذهبهم حنا نبي خبراتهم

لا تنظر في محيط ضيق الله لا يضيق علينا

abo.a
25/05/2009, 02:01 AM
استغفر الله العظيم لاالله الا الله محمد رسول الله (عليه الصلاة والسلام) سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

jwan
25/05/2009, 02:34 AM
لاالله الا الله محمد رسول الله

سبحان الله الذي انزل السكينة في قلوب عباده
الله ينزل السكينة في قلب صاحبنا شاهق عمق او اي معرف يدخل فيه ويخلصنا من سبه وشتمه
في الاخر ما يستفيد شئ وليعلم ان هناك ملك يكتب كل ما كتبت انامله على الكيبورد
حسبي الله ونعم الوكيل:(

بو علي العلوي
25/05/2009, 04:01 AM
الحمد لله عسلامة السر الكبير .. ربك فوق يا ابو مروان ..عيش حياتك ..

الشمطري
25/05/2009, 04:18 AM
اقلقتنا على الغالي السر الكبير

والشباب افادو بوجود مشاركات حديثة له

ارجو منك التأكد مرة اخرى قبل طرح الموضوع

تقبل مروري

wl-wl
25/05/2009, 02:49 PM
جزاك الله خير يااخ سيف مود انا معك في رايك واشد على يدك في ردك المميز بغض النظر عن المقصود بهذا الكلام الذي انشاء الله يكون الاخ الذي قاله خانه التعبير فيه وانشاء الله انه لم يكن يقصده وهذا الكلام الذي لايخرج من انسان اولا واخير مسلم . ثانيا النقطه التى اريد انا ان اشارككم بها انه ممكن ان يكون حصل طارئ ما اشغله عن المواضيع والاستشارات والردود التى تطلبونها من الاخ السر الكبير وانشاء الله يكون المانع خير . وتقبلو مروري ....

البحريه
25/05/2009, 03:11 PM
السلام عليكم

يرجع بالسلامه ان شاء الله و الغائب حجته معه.

السرالكبير
28/05/2009, 02:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني المكشاتيه إذا في في أحد يعرف عن السر الكبير يطمنا على غيبته عساها تكون على خير اللهم أمين .

أنا ملاحظ غيبته زادت عن الثلاث أيام ولم نتعود لغيابه كل هاذي المده . فكم تعودنا المشاركه بالمواضيع والردود وتصحيح المعلومات والأجابه على الاستفسارات .

أتمنى إذا احد يعرف عنه يبلغه سلامنا ويقوله عسى المانع خير .

محبكم في الله

رحم الله والديك ياصاحبي ويعلم الله انني سعدت وفرحت بسؤالك عني وكذلك أخواني اعضاء المنتدى الطيبين ذوي القلوب الرقيقه والمحبة الصافيه........سؤالكم عني شرف(عظيم) طوقتموني به فرحمكم الله وسدد خطاكم.............ويعلم الله انني مشغول جدا........ولولا انني اجتهد للدخول بين حين وآخر الي هذه الخيمة لكانت طالت غيبتنا الي أكثر من شهرين(لكنني افعل مابوسعي واجتهد واترك لله رب العالمين تصريف الامور كيف يشاء)........كامل تقديري واحترامي لكم جميعا وشاكرا لكم هذا الشعور النبيل .....فان المحبة (تطهر القلوب وتزكي النفوس)...........وفقكم الله وسدد خطاكم

MrDolphin
29/05/2009, 11:52 AM
رحم الله والديك ياصاحبي ويعلم الله انني سعدت وفرحت بسؤالك عني وكذلك أخواني اعضاء المنتدى الطيبين ذوي القلوب الرقيقه والمحبة الصافيه........سؤالكم عني شرف(عظيم) طوقتموني به فرحمكم الله وسدد خطاكم.............ويعلم الله انني مشغول جدا........ولولا انني اجتهد للدخول بين حين وآخر الي هذه الخيمة لكانت طالت غيبتنا الي أكثر من شهرين(لكنني افعل مابوسعي واجتهد واترك لله رب العالمين تصريف الامور كيف يشاء)........كامل تقديري واحترامي لكم جميعا وشاكرا لكم هذا الشعور النبيل .....فان المحبة (تطهر القلوب وتزكي النفوس)...........وفقكم الله وسدد خطاكم

حفظك الله في حلك وترحالك , وسعدت كثيرا برؤيت ألوان كتاباتك , ولو لك حاجة في الدنياء تذكر أن الله بعباده رقيب قريب , ومن بعد الله تجد أخوانك حاضرين غير غائبين