المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : vxr-2005 هل وصل ؟؟؟؟؟

هواوي
10/06/2004, 02:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم وانا قاعد اتمشى في عز القايله الساعه 3 العصر وبعد ما وصلت تقاطع خريص مع المعذر يعني تصير العزيزيه خلفي على اليمين لفيت يسار كني رايح الناصريه المهم وهناك عند بوابه المستشفى التخصصي الغربيه بالظبط عند الاشاره هذيك وقف جنبي موتر ويوم طالعت فيه الا وهو تويوتا ولكن اول مره اشوف ذاالنوع صراحه رهيب ولكن حجمه كبير شوي اكبر من الفي اكس ار واطول وكنت ابي اوقف راعيه ولكن ما منعني الا انه سواق ومعه عائله كنت ابي اساله وش نوع الموتر ومن وين شروه وصراحه كانت معي كمره جوال وكمره ديجتل ولكن ما حبيت اصور سياره فيها عائله وكان الشيطان يلح علي اني اصور ولكن تعوذت منه وما صورت الموتر لان فيه عوائل

عموما ما ادري هل هو الفي اكس ار الجديد او انه موتر من موتر تويوتا الي ما تجي السعوديه

عموما الموتر مع حريم يعني بالعربي بتشوفونه في الشوارع بكثره وخاصه شكلهم حقات زيارات

ولكم تحياتي

وانشااء الله ادور صوره وانزلها في نفس الموضوع

الربذي
11/06/2004, 01:34 PM
الوكااد شفت مازدا 2005 لون اسود وبصراحة روعة ويمكن يكون 2005 لان بالخليج وخصوصا عمان ينزل قبلنا

سنافي
11/06/2004, 02:04 PM
السلام عليكم

قبل ثلاثة أسابيع كنت في مكتب أحد الأصدقاء وهو مدير فرع لشركة عبداللطيف جميل وكان يتصفح البريد الألكتروني الخاص بالشركة وإذا بصورة السيارة الجديدة ( لاند كروزر 2005 ) وكان المطلوب إختيار الخطوط الجانيبة ومن ثم تجميع الأختيارات من مدراء الفروع وترشيح الأختيار الأول.
لم يختلف الشكل العام إطلاقا ويبدو من الصورة ان الخطوط الجانبية السفلى التي تحت الزيق لم تعد خطوطا فقط بل اصبحت بارزة ذات ابعاد ثلاثية من الفيبرجلاس بشكل الخطوط الحالية في موديلات 2004 اما الخطوط الجانبية العليا فقد كان هناك ثلاثة نماذج كلها قريبة الشكل من خطوط موديلات 2002 ولكنها اصغر قليلا وبالطبع لا ندري على اي الأشكال سيتم الأختيار.

عموما اللاندكروزر سوف يوزع بالشكل الجديد المختلف إبتداء من موديلات 2005 في اوروبا وأمريكا الشمالية فقط وسوف يستمر في آسيا وأفريقيا بالشكل الحالي مع بعض التعديلات السطحية فقط وسوف يوزع عندنا الموديل الجديد اعتبارا من موديلات 2006 .

هذا ما تأكدت منه عن طريق الأصدقاء في شركة عبداللطيف جميل بالمملكة وبعض الأخوان المهتمين بالسيارات.

والسلام عليكم

هواوي
13/06/2004, 12:05 AM

الاخ العزيز الربذي اشكرك على الرد اللطيف
عموما السياره كانت تويوتا ولم اقل مازدا نهائيا ومكتوب ((( toyota - 8v ))) الا اذا كانوا حقين مازدا يمونون على شركه تويوتا وركبوا شعارهم فعاد هذا شي ثاني

الاخ سنافي اشكرك على الرد وصراحه ردك ضيق صدري لاني كنت متعشم انه بيتغير السنه هذي ولكن على كلامك وانت ثقه انشااء اللهانه بيتغير 2006 فصراحه ما معنا الا الانتضار واسال الله ان يجزيك عنا كل خير وان يرزقك بفي اكس ار 2006 ليمتيد انت والاخ الربذي

كشتون
13/06/2004, 08:11 AM

هلا بك أخوي هواوي و الموتر إللي شفته على ما أعتقد إنه تويوتا فور رنر وقد بدأ إنتاج هذا الشكل الجديد مع المحرك الجديد 8 سلندر من 2004 لكن وكيلنا في السعودية ما يجيبه ليش ؟؟؟؟؟ الله أعلم
TOYOTA 4Runner
وهذا الرابط لجل تشوف الموتر و تتحقق منه
http://www.toyota.com/vehicles/2004/4runner/exterior.html

تحياتي
كشتون

الربذي
15/06/2004, 03:49 PM
اخي هواوي انا اتكلم عن الموديلات 2005 بوجة عاااااام وشكر على الاطرا اللطيف
بس وشبلاك عضو قديم لاتكون من موديلات الستينات :D :D 000000تسلم ياالغالي امزح لايكون بخاطرك شي